Wednesday 7 March 2018

فوركس أوس x


برنامج تداول العملات الأجنبية ماك أوس. إصدار سطح المكتب لنظام تشغيل ويندوز (أو زب SP3 أو فيستا أو 7 أو 8 أو 10) أو ماك أوس. ويندوز زب SP1 و SP2 غير معتمدة. ماك دليل التثبيت. ويندوز دليل إلغاء التثبيت. معرفة المزيد · تحميل ويندوز تنزيل لنظام التشغيل ماك. فكسرو MT4 مولتيترمينال. إصدار سطح المكتب لنظام تشغيل ويندوز (، زب، فيستا، 7، 8). إلغاء تثبيت الدليل.


ما هو أفضل ماك أوس X برامج التداول للأسهم والخيارات والسندات وفوركس 2017.


برنامج تداول العملات الأجنبية ماك أوس. شتيك ل أوس X هو الرسم البياني الفوركس المهنية وبرامج التداول. واحدة من أفضل التحليل الفني والبرمجيات التجارية مصممة للمهنيين والمتداولين الفوركس المبتدئين جدا. شتيك هو تطبيق ماك أوس X الأصلي. يمكنك استخدامه لرسم فقط (وهذا لا يعني أي وسيط لديك، والرسوم البيانية هي وسيط.


تقديم التكنولوجيا المتطورة مع حلول مخصصة، التي بناها التجار للتجار. وقد استثمرت ثينكماركيتس بكثافة في البنية التحتية لتوفير الخدمات الحائزة على الجوائز، مع مجموعة متزايدة من الأسواق. ثينكماركيتس لديها مجموعة واسعة من أزواج العملات مع جميع التخصصات، القاصرين والصلبان الغريبة مغطاة. تجارة الفوركس معنا عبر الهاتف النقال ونرى الفرق مع شركائنا في منصة الملكية التجارة اعتراضية.


التعامل على مؤشرات الأسهم الرئيسية مع ثينكماركيتس. وقد تم تداول المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، التي يعتبرها العديد من سوق الملاذ الآمن. لم تكن تجارة المعادن أسهل من أي وقت مضى مع فروق أسعار منخفضة ومتطلبات دخول رأس المال منخفضة. النفط والغاز الطبيعي هي السلع المتداولة للغاية التي، مع ثينكماركيتس، يمكنك التجارة مع ينتشر ضيق والتكنولوجيا المتطورة التي تعمل بجد للحفاظ على التداول الخاص بك آمنة وسريعة وموثوق بها. ثينكماركيتس تقدم مجموعة من المنصات القوية لتلبية أي من احتياجات التداول الخاصة بك.


تجربة منصة التجارة المعتادة مفصل لدينا أو MT4. تتوفر جميع منصات لدينا على أجهزة الكمبيوتر المحمول، ماك واجهة الويب. ونحن نسعى باستمرار لتقديم لعملائنا مع أدوات قوية والتكنولوجيا للمساعدة في جعل التداول الخاص بك أكثر بديهية وشاملة، من حزم الرسوم البيانية المتقدمة إلى تغذية الأخبار قسط.


اتبع أخبار السوق لدينا للحصول على أحدث التحديثات والأخبار العاجلة كما رأينا من خلال عيون لدينا خبراء محللون السوق. سيكون لدينا مواد التعليم التجاري شاملة تساعدك على أعلى تصبح تاجر أفضل. تم إنشاء مكتبتنا من أشرطة الفيديو والأدلة التجارية لإرشادك وتثقيف لكم في جميع مجالات الأسواق، من المبتدئين إلى المستوى المتقدم. ميتاترادر ​​4 ماك هو تطبيق أصلي حقا. لا حاجة إلى محاكاة أو الإضافات طرف ثالث.


المنتجات المشتقة هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الأولية. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض الخاص بك وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في الوثائق القانونية ذات الصلة للعملاء من تف غلوبال ماركيتس أوست بتي لت وهذا يشمل بيان الإفصاح عن المنتجات ودليل الخدمات المالية، قبل أن تقرر ما إذا كان أو لا لشراء أي من منتجاتنا.


تعتمد قوانين الضرائب على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة. المستوى 12، سانت المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة واليابان وليس المقصود للتوزيع على، أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع المحلية القانون أو التنظيم.


لماذا ثينكماركيتس لماذا ثينكماركيتس تقديم التكنولوجيا المتطورة مع حلول مفصل، التي بناها التجار للتجار. اكتشاف الفرق ثينكماركيتس إنشاء حساب. الفوركس ثينكماركيتس لديها مجموعة واسعة من أزواج العملات مع جميع التخصصات، القاصرين والصلبان الغريبة مغطاة. أسواقنا الأكثر شعبية للتجار مؤشرات التجارة. المعادن كانت تجارة المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، التي يعتبرها العديد من سوق الملاذ الآمن. المعادن الذهب الفضة النحاس. تجارة الذهب والفضة والنحاس من 2.


السلع النفط والغاز الطبيعي هي السلع المتداولة للغاية التي، مع ثينكماركيتس، يمكنك التجارة مع فروق ضيق والتكنولوجيا المتطورة التي تعمل بجد للحفاظ على التداول الخاص بك آمنة وسريعة وموثوق بها.


السلع النفط والغاز الطبيعي. تكهنات على النفط الخام مع فروق أسعار محدودة الآن. المنصات ثينكماركيتس تقدم مجموعة من المنصات القوية لتلبية أي من احتياجات التداول الخاصة بك. جائزة الفوز منصة و MT4 لجميع الأجهزة معرفة المزيد. أدوات نحن نسعى باستمرار إلى تزويد عملائنا مع أدوات قوية والتكنولوجيا للمساعدة في جعل التداول الخاص بك أكثر بديهية وشاملة، من حزم الرسوم البيانية المتقدمة إلى تغذية الأخبار الممتازة.


نريد منك أن تنجح، وهنا أدوات للمساعدة في معرفة المزيد. أخبار السوق متابعة أخبار السوق لدينا للحصول على أحدث التحديثات والأخبار العاجلة كما رأينا من خلال عيون لدينا خبير محللون السوق. أخبار السوق في وسائل الإعلام.


أحدث الأفكار من محللي السوق لدينا الذهاب إلى الأخبار. تعلم التداول سوف تساعدك مواد التعليم التجاري الشاملة لدينا على أن تصبح أفضل تاجر أفضل.


مجموعة شاملة من التعليم لنجاحك تعلم التجارة.


ميتاترادر ​​4 على نظام التشغيل ماك أوس.


المقدمة.


أصبحت منتجات أبل شعبية جدا. شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp. تتابع باهتمام التقدم المحرز في صناعة تكنولوجيا المعلومات، وقد أصدرت بالفعل التطبيقات النقالة الخاصة للأجهزة المستندة إلى دائرة الرقابة الداخلية - ميتاتريدر 4 لفون و ميتاتريدر 5 لفون.


هناك العديد من المواضيع في منتدى MQL4munity، حيث يبحث الناس عن حل لتشغيل ميتاتريدر 4 تحت نظام التشغيل ماك أوس. في هذه المقالة، سوف تجد كيفية العمل في ميتاتريدر 4 عبر نظام التشغيل الشعبي أبل.


تثبيت النبيذ على نظام التشغيل ماك أوس.


واين هو برنامج مجاني يسمح لمستخدمي الأنظمة المستندة إلى يونكس بتشغيل تطبيق مطور لأنظمة ميكروسوفت ويندوز. بين جميع إصدارات النبيذ هناك واحد لنظام التشغيل ماك أوس.


لاحظ أن النبيذ ليس تطبيق مستقر تماما. وبالتالي، قد تعمل بعض الوظائف في التطبيقات التي تبدأ تحت ذلك بشكل غير صحيح أو لا تعمل على الإطلاق.


للتركيب على نظام التشغيل ماك أوس نوصي لاستخدام بلايونماك التطبيق المجاني. بلايونماك هو برنامج يستند إلى النبيذ لسهولة تثبيت تطبيقات ويندوز على نظام التشغيل ماك أوس.


بلايونماك التثبيت.


لتثبيت بلايونماك، افتح الموقع الرسمي للمنتج، انتقل إلى قسم التنزيلات وانقر على الرابط لتحميل أحدث إصدار.


بعد تحميل حزمة دمغ، وإطلاقه من قسم التنزيلات من النظام الخاص بك:


سوف بلايونماك إطلاق أول نافذة تظهر. بعد النقر على "التالي"، سيبدأ المثبت فحص وتثبيت المكونات المختلفة اللازمة للعمل.


العنصر الأول الضروري هو شوارتز. هذا هو برنامج لاستخدام X نظام ويندوز على نظام التشغيل ماك أوس. X نافذة نظام يوفر الأدوات والبروتوكولات القياسية لبناء واجهة المستخدم الرسومية في نظام التشغيل يونكس مثل.


يتم تنفيذ تثبيت شوارتز في عدة مراحل. أولا وقبل كل شيء، يجب أن تقرأ المعلومات الهامة (اقرأ لي) وقبول شروط الترخيص.


قبل التثبيت، سيطلب منك نظام أمان ماك أوس إدخال كلمة مرور حسابك:


انتظر التثبيت لإكمال. لكي تدخل التغييرات حيز التنفيذ، يجب إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.


بعد إعادة تشغيل النظام، قم بتشغيل بلايونماك مرة أخرى من ملف الإعداد في مجلد التنزيلات. ستظهر نافذة الإطلاق الأولى مرة أخرى. هذه المرة، سوف المثبت تقدم لتثبيت خطوط مايكروسوفت ويندوز اللازمة للتشغيل الصحيح.


قبول شروط اتفاقية الترخيص والانتظار حتى اكتمال التثبيت. بعد ذلك، بلايونماك جاهز للاستخدام. ستظهر النافذة الرئيسية:


تحديث النبيذ.


يتم تثبيت النبيذ ضد 1.4 جنبا إلى جنب مع بلايونماك. النبيذ 1.4.1 هو أحدث نسخة مستقرة في الوقت الراهن. النبيذ 1.5.21 الإصدار بيتا تحتوي على العديد من التحسينات هو متاح للتحميل أيضا. ومع ذلك، قد يكون أقل استقرارا. فمن المستحسن لتثبيت أحدث نسخة من النبيذ.


لترقية واين إلى أحدث إصدار، افتح القائمة العلوية بلايونماك وحدد إدارة إصدارات النبيذ:


سيتم فتح الإطار الذي يحتوي على إصدارات النبيذ المتاحة للتثبيت. حدد أحدث إصدار (1.5.21 في الوقت الحالي).


نقل أحدث إصدار النبيذ إلى الجانب الأيمن من النافذة. سيبدأ التثبيت.


بعد اكتمال التثبيت، سوف يظهر الإصدار الجديد من النبيذ في الجزء الأيسر من نافذة مدير إصدارات بلايونماك واين. يمكنك بعد ذلك إغلاق النافذة وتثبيت محطة التداول ميتاترادر ​​4.


تثبيت ميتاترادر ​​4.


لتثبيت ميتاتريدر 4، قم بتنزيل حزمة التوزيع من موقع ميتاترادر ​​4 الرسمي. بعد اكتمال التنزيل، قم بتشغيل ملف الإعداد. سيتم استخدام بلايونماك تلقائيا لفتحه.


وسوف تبدأ عملية التثبيت النهائية القياسية مع جميع مراحلها:


عند اكتمال التثبيت، سوف بلايونماك نقدم لك لإنشاء اختصارات لمكونات محطة ميتاتريدر 4 - محطة العميل نفسها و ميتايديتور:


بعد إنشاء الاختصارات اللازمة، يمكنك البدء في استخدام ميتاترادر ​​4. انقر نقرا مزدوجا على ذلك في نافذة بلايونماك لإطلاق المحطة.


أدناه يمكنك أن ترى محطة ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل ماك أوس:


مشاكل معروفة.


كما سبق ذكره أعلاه، النبيذ ليس برنامجا مستقرا تماما. وبالتالي، قد تعمل بعض وظائف محطة ميتاترادر ​​4 بشكل غير صحيح. يتم اكتشاف القضايا التالية حاليا:


وباستثناء المشاكل المذكورة أعلاه، يمكنك التمتع بجميع ميزات ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل ماك أوس.


دليل بيانات ميتاترادر ​​4.


بلايونماك يخلق محرك أقراص منطقية افتراضية منفصلة مع البيئة اللازمة لكل برنامج مثبت. المسار الافتراضي لمجلد البيانات الطرفية المثبتة هو كما يلي:


استنتاج.


في هذه المقالة وصفنا طريقة سريعة وسهلة لتشغيل التطبيق الأكثر شعبية لتداول العملات الأجنبية في نظام التشغيل ماك أوس. نأمل أن تصبح هذه المقالة، أو - لتكون أكثر دقة - التعليقات عليها، مكانا جيدا لتجميع معلومات مفيدة حول تشغيل ميتاتريدر 4 تحت هذا النظام التشغيلي.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك.


مع أدميرال ماركيتس لم يكن لديك للذهاب من خلال كل النضال من تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر المحمول أبل أو سطح المكتب، لا تحتاج إلى إعداد ميتاتريدر 4 من خلال النبيذ.


أدميرال ماركيتس يتيح لك التداول على MT4 على ماك بطريقة محلية عبر حساب تجريبي مجاني. دعونا معرفة المزيد عن هذا النظام الأساسي أدناه!


ملامح MT4 ماك.


بشكل عام، لا تختلف ميتاترادر ​​4 فور ماك كثيرا عن ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ويندوز، حيث حاولت أدميرال ماركيتس تزويدك بخبرة قريبة من منصة التداول المفضلة لديك. سوف تستفيد من معظم الميزات المتوفرة في برنامج MT4 العادية، ومن بينها:


ونقلت لايف 1-كليك-ترادينغ متعددة الوقت إطارات غير محدود الرسوم البيانية مؤشرات للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير.


ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك.


كيفية تثبيت MT4 على ماك؟


تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك ل أوسك أمر سهل نوعا ما. بشكل عام، تبدو العملية تماما كما هو الحال مع تثبيت أي برامج أخرى غير مدرجة في أبل أب ستور.


سوف تحتاج إلى البدء عن طريق تحميل التطبيق. كما هو التطبيق محاكاة، فمن ثقيلة جدا، وهذا يتوقف على إصدار أنه سيكون حجم حوالي 200 مب.


وبمجرد الانتهاء من تحميل أدميرال ماركيتس MT4 لنظام التشغيل ماك، تحتاج إلى فتح الملف الذي تم تنزيله وسحب وإسقاطه في دليل التطبيق.


ويبدو أن هذا هو، الآن كنت قد أكملت جميع الخطوات المطلوبة من أجل تثبيت MT4 لنظام التشغيل ماك أوسك.


من المهم أن نلاحظ أن هذا التطبيق لا يأتي من المتجر أبل، لذلك سوف تحتاج إلى أن يكون التطبيقات غير الموقعة تمكين على ماك الخاص بك. للقيام بذلك، انقر على أيقونة أبل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، حدد تفضيلات النظام ثم انتقل إلى الأمان والخصوصية. ستحتاج إلى تعديل علامة التبويب عام للأمان والخصوصية، ويمكنك القيام بذلك فقط بعد إدخال كلمة المرور، بعد النقر على القفل في الجانب السفلي الأيمن من النافذة. بعد الانتهاء من هذا، حدد في أي مكان تحت النص "السماح التطبيقات التي تم تحميلها من:".


التداول الآلي على MT4 في ماك.


كما ذكرنا سابقا، لا تعمل وكالات العد أو المستشارين الخبراء دائما كما هو مقصود على ماك، وبالتالي فمن المستحسن لمضاعفة التحقق من موثوقية كل إي. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية تثبيت إي على إصدار ماك من ميتاتريدر 4 أدناه.


ومن المهم أيضا أن نذكر أن أدميرال ماركيتس توفر الطبعة العليا MT4 من خلال استخدام الخبراء المستشارين، وهذا هو السبب في هذا البرنامج المساعد غير متوفر لإصدار ماك أوس الأصلي من MT4.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد التطبيق وانقر بزر الماوس الأيمن على أدميرالماركيتس MT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه.


انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تنزيله واضغط على & كوت؛ إنستال فونت & كوت؛


يرجى ملاحظة أن تثبيت ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل ماك أوس عبر واين و وينبوتلر لن يضمن أيضا أداء مستقر من الخبراء الاستشاريين. هذا هو السبب في أن عليك أن تنظر في الاستثمار في التشابه تطبيق سطح المكتب إذا كنت تخطط للتجارة على ماك في لصناعة السيارات في وضع.


الحصول على MT4 على جهاز ماك الخاص بك.


التوقف عن محاولة تثبيت MT4 مع استخدام النبيذ و وينبوتلر. وهناك أيضا لا حاجة للاستثمار في تطبيق متوازية سطح المكتب أيضا - الحصول على ميتاترادر ​​لماك مع أدميرال الأسواق الآن!


التجارة معنا.


أخبار الشركة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


MT4 ماك أوس X.


فوريكس İşlemleri İçin إن Çok تيرسيه إديلن İşlem بلاتفورمو.


Ürün يلبازيسي.


هيساب İŞLEMLERİ.


PLATFORMLAR.


هيزلي MENÜ.


فوريكس إيل إلغيلي ييني جيليسميلر، أوزمانلاردان بياسا أنليزليري.


كازانان oyuncuları سوسيال ميديادان تاكيب إديريك تكروب إدينين.


فوركس في كفد (عقود الاختلافات) تيكاريتي يوكسك أوراندا كايب ريسي إيسرير في هر yatırımcı إيسين أويغون أولمايابيلير. "ياترم danışmanlığı هيزميتي، يتكيلي كورولسلار تارافندان كيسيلين ريسك في جيتيري تيرسيهلري ديكات ألناراك كيسي özel سونولماكتادر. بورادا يير ألان ياترم بيلجي، يوروم في تافسيليري أيس ياترم danışmanlığı كابساميندا أولمايب جينيل نيتليكتيدير. Sadece burada YER آلان bilgilere dayanarak YATIRIM كرري verilmesi مالي durumunuz إيل خطر هاء getiri tercihlerinize UYGUN sonuçlar doğurmayabilir ". EGITIM içeriği veya TANITIM sayfalarındaki bilgilerin kullanılması sonucu yatırımcıların uğrayabilecekleri doğrudan هاء / veya dolaylı zararlardan، ماضى هاء manevi zararlardan، yoksun kalınan KARDAN لقد üçüncü kişilerin uğrayabileceği زارارلاردان كلاسفكس لت هكبير şekilde سورملو توتولاماز. "


- كلاس فكس، مستيليرين داها إي هيزمت فيريبيلمك أماسيلا bazı كيسيسيل بيلجيليرينيزي (إسيم، تليفون، e-بوستا v.) سيزلردن تاليب إتمكتيدير.


- كلاس فكس سونوكولارندا توبلانان بو بيلجيلر، دونيمزيل كامبانيا çalışmaları، موستيري بروفيلرين يونيليك özel بروموسيون فالييتليرينين kurgulanması في إسنمين e-بوستلارن إيلتيميمسين يونيليك موستيري & كوت؛ سنفلاندرما & رديقو؛ çalışmalarında. ساديس كلاس فكس بونيزيند كولانلماكتادر.


- كلاس فكس، üyelik فورملارندان topladığı بيلجيليري، سوز كونوسو üyenin هابيري يا دا أكسي بير talimatı أولماكسزن، üçüncü şahıslarla كيسينليكل بايلاساماكتا، فاليت dışı هيكبير نيدنل تيكاري أماكلا كولانماماكتا في دي ساتاماكتادر.


- كلاس فكس، e-بوستا أدرسليري في üyelik فورملارندا إستديجي كيسيل بيلجيلرين هاريسيند سيت kullanımı سراسندا إزليديجي، زياريتسي هاريكيت في تيرسيهليريني أنليز إديريك يوروملاماكتادر.


- كيزيسيل بيلجيلر إيسرمين بو إستاتيستيكسل فيريلر، كلاس فكس موستريليرين داها özel في إتكين بير yatırımcı دينيمي ياساتماك أماسيلا كلاس فكس & [رسقوو]؛ في iş ortakları إيل بيلاسلابيلمكتيدير.


- موستيري بيلجيليري، أنكاك ريسمي ماكامالاركا أوسولو ديريسيند بو بيلجيلرين تاليب إديلميسي هاليند في يورورلوكتيكي إمريديسي ميفزوات هوكومليري جيريجينس ريسمي ماكاملارا أككلاما ياباك زوروندا أولدوغو دوروملاردا ريسمي ماكاملارا أككلانابليسكتير. سيستيرين سيستيم جيرديجي توم بيلجيلير ساديس موستيري أولاسابيلمكتي في بو بيلجيليري ساديس موستيري onayı إيل değiştirebilmektedir. Yetkililer دسندا باسكاسنن بو بيلجيلير ulaşması في bunları ديجيستيرميسي مومكون ديجيلدير.


- هيرهانجي بير زاماندا إمايل غوندريم ليستيميزدن çıkmak إسترسينيز، غونديرديجيميز إميليرين ألت كسمندا بولونان & لدكو؛ E-بولتن ليستيميزدن إيكين لوتفين تكلاينز & رديقو؛ لينكين تكلاياراك e-بولتن üyeliğinden تك تكلا، كولايكا çıkabilirsiniz.


- كلاس فكس غوفنلي مستيري ألانندا & لسكو؛ & [رسقوو]؛ الآمنة مآخذ طبقة & [رسقوو]؛ & [رسقوو]؛ (سل) تينولوجيسي كولانلماكتادر. 1024 بت سل سيرتيفيكامز سايسيند كيسيل بيلجيليرينيز şifrelendiğinden 3.şahısların إيلرين جيسميسي tamamı إيل إنجلنميشتير.


كيفية الاتصال من نظام التشغيل ماك أوس X.


في هذا البرنامج التعليمي سوف نعرض لك كيفية الاتصال فكسف فس باستخدام برنامج سطح المكتب البعيد (رديب) من نظام التشغيل ماك أوس X.


إذا كنت تستخدم جهاز آخر / نظام الرجاء البحث قاعدة معارفنا للعثور على البرنامج التعليمي المناسب للنظام الخاص بك.


بعد الانتهاء من الدفع وتفعيل فس الخاص بك سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني. يجب أن تحيط علما بما يلي:


عنوان إب الخاص بك فس / سيرفر، اسم المستخدم وكلمة المرور.


قم بتثبيت تطبيق ميكروسوفت ريموت ديسكتوب من أب ستور باستخدام هذا الرابط:


حدد موقع سطح المكتب البعيد من ميكروسوفت في فيندر لتشغيله.


انتقل إلى ملف> نافذة الباحث الجديدة> المفضلة> التطبيقات> ميكروسوفت ريموت ديسكتوب:


افتح تطبيق سطح المكتب البعيد من ميكروسوفت وانقر فوق جديد:


أدخل الاسم وعنوان إب: المنفذ واسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول أدناه التي تلقيتها في بريدك الإلكتروني:


انقر نقرا مزدوجا فوق إدخال اتصال جديد للاتصال فس الخاص بك:


ستحصل على تحذير الشهادة. انقر على "عرض الشهادة":


حدد مربع الاختيار "الثقة دائما ..." لعدم تلقي تحذير بشأن الشهادة الموقعة ذاتيا في المستقبل:


أدخل كلمة مرور حساب الكمبيوتر المحلي لإكمال إضافة الشهادة الموقعة ذاتيا إلى سلسلة المفاتيح المحلية:


يجب الآن أن تقدم مع سطح المكتب ويندوز مع خلفية رمادية وشعار فكسفم - هذا هو سطح المكتب فس الخاص بك:


الآن سوف تحتاج إلى تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بالمستثمر (أو منصة التداول الأخرى). يرجى زيارة صفحة قاعدة المعارف (كب) لمزيد من البرامج التعليمية.


حقوق النشر والنسخ؛ 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة ل ثينكوج لت دبا فكسفم.


مايكروسوفت، ميتاترادر، إكينيكس، وغيرها من العلامات التجارية هي خصائص لأصحابها.


تحذير: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا يحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك. فكسفم لا تضمن ربحية الصفقات المنفذة على أنظمتها. ليس لدينا معرفة حول مستوى المال الذي تتداوله مع أو مستوى الخطر الذي تتخذه مع كل صفقة. يجب عليك اتخاذ القرارات المالية الخاصة بك، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المال الذي تم أو فقدت نتيجة لاستخدام خوادمنا أو المشورة بشأن المنتجات ذات الصلة الفوركس على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment