Wednesday 21 March 2018

نقطة فوركس من السيطرة


هذا هو نسخة جديدة ومحسنة من الفوركس إنكونترول التي نسميها - تولد من جديد.


وضع جديد - مسرع التحكم تراجع التداول على عملتين تنويع المخاطر تفعل كل ذلك مع الفوركس إنكونترول تولد من جديد.


الأشياء الرئيسية التي تجعل الفوركس إنكونترول مربحة وموثوق بها:


1. من الصعب السيطرة على تراجع.


أهم شيء في تداول الفوركس هو عدم فقدان الإيداع الخاص بك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى إدارة المال السليم. لدينا إي يسمح لتحديد أقصى قدر ممكن الانسحاب على وجه التحديد، بحيث تحت أي ظرف من الظروف لن تفقد أكثر مما كان متوقعا. في إي ممثلة نحن تطبيق التكنولوجيا التي تحدد تلقائيا ستوبلوس لجميع أوامر على مثل هذا السعر، والتي لن تسمح لك تفقد الدولار أكثر مما هو مشار إليه في إعدادات إي.


2. التداول على 2 أزواج مختلفة.


خوارزمية الفوركس إنكونترول هي فريدة من نوعها بحيث أن إي يمكن أن تعمل بسهولة على العديد من أزواج العملات. ولكن اخترنا اثنين أفضل منها. التداول على اثنين من أزواج العملات يجعل من الممكن لتغطية الخسائر المحتملة على زوج واحد من الربح من التداول على الآخر. هذا التنويع يسمح للحصول على ربح مستقر.


3- المخاطر والأرباح.


التداول على اثنين من أزواج العملات مع إمكانية للحد من السحب بشكل منفصل على كل منهما، يعطي فرصة كبيرة لتنويع الربح والمخاطر الخاصة بك. وهذا سوف يسمح لك للحصول على ربح مستقر في الحد الأدنى من المخاطر.


تاريخ التداول نتائج لأكثر من 14 عاما!


باكتست هي الطريقة الوحيدة الفعالة التي تساعد على الحصول على فكرة عن كيفية إي سوف تتداول في السوق في المستقبل. مع الفوركس إنكونترول كنا قادرين على إجراء باكتستس على مدى السنوات 14-15 الماضية على كل زوج من العملات. هذا هو نتيجة هائلة، ويؤكد أن منطقتنا هي موثوقة حقا ومستقرة لجميع أنواع الأخبار والتغيرات على الفوركس.


نتائج باكتست تؤكد أن نظامنا آمن ومربح!


مسرع وضع باكتست النتائج.


قمنا بتطوير وضع مسرع جديد يسمح للحصول على ربح أكبر بكثير مع نفس المخاطر خلال فترات مسطحة في السوق. يمكنك ان ترى لنفسك عن طريق التحقق من باكتيستس التي قطعناها على أنفسنا لنفس الفترة من الزمن، مع وبدون وضع مسرع (التداول في وضع قياسي).


لماذا الفوركس إنكونترول هو الروبوت التي تحتاج إلى أن يكون؟


إنكونترول الفوركس هو إي التي يمكن أن تعمل على حد سواء: كنظام واحد على حساب وفي مزيج مع أي إي الأخرى. انها لا تفتح أوامر في كل وقت، فإنه ينتظر للحصول على أفضل لحظة لدخول السوق. وهذا يسمح للتجارة مع العديد من مناطق العد على حساب واحد في نفس الوقت دون الحصول على سحب كبيرة.


تعلم التجارة نقطة المراقبة.


وفيما يلي مقال كتبه عضو ترادينغماركيتس بول.


Kirchhoffer. Â آمل أن تستمتع والربح منه.


على الصفحة الرئيسية من لي، فقط لمعلوماتك.


كيف القديمة المالحة تعلم للتجارة.


نقطة المراقبة.


في أيام له الشباب مغب، قديم المالحة.


بحثت المحيطات بعيدة وواسعة للمؤشر المثالي. كان يحلم.


واكتشاف أن شرط واحد أو مجموعة من الشروط التي من شأنها أن تحول السوق.


في جهاز الصراف الآلي الشخصية له، مما أسفر عن ثروة أبعد أحلم له.


            Â.


 سالتي                                   Â.


مرت سنوات، و سالتي نمت بالضجر من.


بحث غير مثمر. يوم واحد انه بيرتشيد بجانب شورتي النورس واعترف،


& # 8220؛ كما تعلمون، شورتي، لقد قضى ثروة على الأنظمة، اشترى أحدث البرامج.


واختبارها مرة أخرى كل مؤشر، وأنا لا يمكن العثور على أي شيء يعمل. & # 8221؛


بدا شاقا وقال، & # 8220؛ كيد، أنت & # 8217؛ في.


كانت تحلق في مهب الريح والسباحة ضد المد لطريق طويل جدا. دعني.


أقول لك شيئا قليلا عن نقطة السيطرة. & # 8221؛


قال لي قليلا.


الدماغ النورس هو الآن إلى الصغيرة لفهم كيف كنت مؤامرة الوقت على محور واحد و.


السعر من جهة أخرى في نهاية المطاف مع منحنى إحصائي جرس على شكل. يمكنك الذهاب.


إذا كنت تريد، ولكن كل ما تحتاج حقا أن نعرف هو أن الجزء فاتست هو أين.


وقد قضى السعر معظم الوقت. وهذا ما يسمى نقطة التحكم أو & # 8220؛ بوك & # 8221؛ إلى عن على.


الآن، اسمحوا لي أن تظهر لك.


رسم بياني لعقود داو e-ميني الآجلة يوم الخميس 2/10 / 05Â Â.


انظر هذا الخط الأبيض في 10711؟ هذا الخميس.


نقطة التحكم وهنا كيف بعض منا التجارة ذلك. يوم الجمعة، يفتح السوق.


وانخفاض ورأس لأسفل لاختبار مستوى 10711.


الآن هناك بعض منا الذين يعتقدون أن بوك هو.


وهو مستوى محتمل من الدعم. هناك هذا الرجل أكثر في ترادرسوير الذي يتداول.


الدعم والمقاومة وهذا ما نشره في الوقت الحقيقي يوم الجمعة.


(11 فبراير 2005 9:48:42 ص)


ل يم مشاهدة 10713 = إيست بوك.


(11 فبراير 2005 9:49:12)


(11 فبراير 2005 9:49:39 ص)


نقطة التحكم في ملف تعريف السوق ثينغي.


(11 فبراير 2005 10:09:29 ص)


وهنا هو كيف.


تبين تجارته:


بدا مالتي في الرسم البياني وهتف، & # 8220؛ نجاح باهر،


شورتي، أن شيء بوك عملت حقا وهذا الرجل بيكاي اشترى السوق ستة القراد.


من أدنى مستوى اليوم. هل هذه الأشياء بوك تعمل دائما بشكل جيد؟ & # 8221؛


تومض قصيرة ابتسامة معرفة وقال & # 8220؛ لا. مثل أي طفل آخر، وهذا هو.


سومرتيمي ثينغ â € & # 8221؛ بعض من الوقت الذي يعمل وبعض من الوقت الذي لا t و.


أن بيكاي الرجل لم تكن ذكية جدا - لأنه باع موقفه بأكمله لسريعة.


فروة الرأس. في يوم من الأيام، سوف يعلم هذا الصبي أن يمسك مواقفه لفترة أطول قليلا. & # 8221؛


& # 8220؛ شيء واحد فقط أكثر. قليل، & # 8221؛ . & # 8220؛ بلدي.


البرمجيات لا تملك هذه المخططات الرسم البياني حجم. كيف يمكنني الحصول عليها؟ & # 8221؛


& # 8220؛ لا مشكلة مالحة، أنت فقط تذهب إلى.


إنثيوس / carta_diem. htm وإلقاء نظرة على كارتا ديم ل إس،


ER2، نق أو العقود الآجلة يم. كل شيء هناك لك مجانا. & # 8221؛


بول كيرشوفر (بيكاي)


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


يوم التداول حجم التحريض المستحث: نقطة التحكم.


فيديو النسخ:


مرحبا، التجار. مرحبا بكم في دورة التداول برو والوحدة الثامنة المهنية فكس وتداول العقود مقابل الفروقات.


في هذا الدرس، سوف نتعلم كيفية حجم التجارة اليوم في اثنين من الاجهزة مع، بالطبع، مؤشر حجم ونقطة السيطرة على الدورة السابقة. الان هذا مهم جدا. إذا كنت تريد التجارة مثل المهنية إما في سوق الفوركس أو أسواق العقود الآجلة / العقود مقابل الفروقات، عليك أن تتعلم كيفية قراءة حجم. لذلك نحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب إلى المخططات، والحق هنا، يمكنك أن ترى أننا نبحث في عقود يونيو على النفط الخام. و، حسنا، نحن ذاهبون للنظر في هذا الجزء من الرسم البياني، هذه الخطوة الكبيرة إلى الاتجاه الصعودي.


الآن، يمكنك فعلا استخدام & # 8230؛ حسنا، لا تستخدم، ولكن يمكنك فعلا توصيل وحدات التخزين على منصة MT4 الخاص بك. أو إذا كنت تستخدم ترادستاتيون أو إذا كنت تستخدم نينجاترادر ​​أو ثينكورسويم، فيمكنك توصيل وحدات التخزين. ولكن هذه المجلدات لا تعني شيئا مطلقا إذا كنت لا تعرف كيف & # 8230؛ حسنا، إذا كنت لا تعرف ما تفعله أو كيفية قراءتها.


ما نحن ذاهبون للنظر هو هذا الجزء من الرسم البياني. كيف كان ذلك ممكنا؟ أو في الواقع كيف يمكن أن يكون ذهبنا حق طويل هنا باستخدام حجم؟ لذلك نحن & # 8217؛ الذهاب إلى الذهاب إلى الرسم البياني الذي أنا & # 8217؛ تم إعداده مع أفضل مؤشر حجم، وبطبيعة الحال، لمحة السوق.


أولا وقبل كل شيء، سننظر إلى ملف السوق ثم سنذهب وننظر إلى مؤشر مستوى الصوت، الذي أعطى دخولا ممتازا على هذا الإعداد لنحو 154 قراد، حسنا، بالضبط 154 القراد.


الآن، أولا وقبل كل شيء، نقطة السيطرة، ونقاط السيطرة هي المناطق التي لدينا أكبر حجم في الدورة الماضية. الآن، يمكنك ان ترى الرسم البياني هنا، وما يمثله هو العقود الأكثر تداولا حول 40.06. و 40.06 هو في الواقع نقطة السيطرة أو سلم السعر الذي كان أكبر حجم في الجلسة السابقة. إذا عدنا جلسة واحدة، يمكنك أن ترى أن الرسم البياني، أو الجزء الأكبر من الرسم البياني هو هنا في الجزء العلوي في منطقة 41.60. إذا عدنا جلسة أخرى، لدينا 36.82 منطقة كنقطة تحكم، حسنا؟


الآن، وهذا مهم جدا لأن هذا هو المكان الذي نحن سوف تجد، أو هذا هو المكان الذي نحن سوف تجد أكبر حجم في الدورة الفعلية. الآن، نحن لا نعرف إذا كان هذا الحجم هو المشترين لدينا أو البائعين أو إذا كان هذا الحجم هو في الواقع البائعين إغلاق مراكزهم القصيرة من هذا عالية. وإذا كنا لا نعرف ذلك، ونحن في الواقع يتم تداول حجم أعمى، حسنا؟


ونحن نعلم أن هناك الكثير من حجم هنا فقط من خلال النظر في & # 8230؛ حسنا، الشمعدانات، وبطبيعة الحال، من خلال النظر في نقطة السيطرة على هذه الدورة. والآن بعد أن عرفنا كيفية قراءة نقطة التحكم في الملف الشخصي للسوق، سنقوم بالذهاب إلى مؤشر مستوى الصوت. أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى معرفة كيفية قراءتها. القضبان الزرقاء الفاتحة هي حجم أو حجم محايد ليس له أي ضغوط للشراء أو البيع على الإطلاق. هو & # 8217؛ ق حجم العادية فقط. الشريط الأحمر الكبير ذروته عالية. وهذا يعني أن المشترين يأتون إلى السوق.


ويمكنك أن ترى أن ذروتها عالية أو ذروة قضبان عالية هي دائما ستكون في الجزء السفلي من هذه الخطوة. والحق هنا في الجزء السفلي من هذه الخطوة. وإذا كنت تحصل على ذروة منخفضة، وهذا يعني أن البائعين يأتون إلى السوق، كل الحق؟ هذا هو الشريط الأول الذي تحتاج إلى فهمه مع هذا المؤشر. ثم عليك أن تذهب وإلقاء نظرة على الاتجاه ذروته وذروة الاتجاه العالي. عندما يكون لديك أشرطة الاتجاه، والتي هي الأخضر والوردي منها، وهذا يعني أن، أولا وقبل كل شيء، وهذا يعني أن المال الذكية أو التجار المهنية هي، حسنا، تأتي في وضرب ضرب أو ضرب الحمار.


وهذا يعني، على سبيل المثال، إذا ذهبنا إلى هذا المثال هنا & # 8230؛ اسمحوا لي أن الاستيلاء على شريط عمودي واسمحوا لي أن تظهر لك هذا شريط الاتجاه. لدينا شريط الاتجاه هنا. ويمكنك أن ترى أن لدينا، جدا، وهو نطاق ضيق جدا أن السعر يتداول فيه. وهذا يخبرنا أن التجار المحترفين يشترون في غير المهنية أو الباعة الهواة هنا، حسنا؟ الباعة غير المحترفين أو التجار غير المهنيين سيحاولون الوصول إلى هذا، انتقل إلى الجانب السلبي حول هذه المستويات، حسنا؟


يمكنك أن ترى أن حجم يذهب أعلى هنا. حتى هؤلاء الرجال أو هؤلاء التجار الهواة سوف تبيع على الجانب السلبي أو في الجزء السفلي من هذه الخطوة. وهنا هو حيث المهنيين ذاهبون لبدء شراء في تلك تبيع أوامر. وكما ترون & # 8230؛ حسنا، يبدأ السعر في التداول في نطاق ضيق جدا. هذا هو السبب في أنه تحول. ثم يتحرك إلى الاتجاه الصعودي. هذا هو واحد من الأشياء التي تحتاج إلى فهم عندما كنت تبحث في حجم، حسنا؟


الآن، وشيء آخر هو الاتجاه عالية، وهذا يظهر في نهاية خطوة، حسنا؟ يمكنك أن ترى هنا أن أشرطة الاتجاه عالية تظهر والسعر عالق في منطقة 42.70. الآن، هذه هي الطريقة التي نعيد بها قراءة الحجم. أولا وقبل كل شيء، يقع السعر هنا في ذلك الوقت، حسنا؟


ونحن نتطلع لمعرفة ما إذا كنا نستطيع أن نذهب طويلا. وبطبيعة الحال، لدينا نقطة السيطرة. لدينا الضعفاء على الشموع، ولكننا نريد أن نرى بعض الحجم الفعلي القادمة إلى السوق. والحق هنا، يمكنك أن ترى أن لدينا بار عالية ذروتها قبل أن يبدأ السعر في التحرك صعودا.


لذلك أولا وقبل كل شيء، ونحن ننظر فقط في حجم هنا والمناطق ارتفاع حجم أو نقاط السيطرة. نحن لا نستخدم أي مؤشر على الإطلاق. بالطبع، يمكنك استخدام هذا مع ما تعلمته حتى الآن في هذه الدورة. وهذا هو السبب في أنني لم أكن أرغب في استخدام، واسمحوا & # 8217؛ ق، الارتفاعات والانخفاضات، الارتفاعات والانخفاضات الأسبوعية، قمم يومية وقيعان، نقطة محورية، فيبوناتشي، وما إلى ذلك، لأن المخطط كان على وشك أن يكون مزدحم جدا.


لذلك، نحن فقط لننظر في حجم الحق هنا، وأنت تسير لاستخدامها في نظام التداول الخاص بك مع المفاهيم الأخرى التي تعلمتها في هذه الدورة. حسنا، اسمحوا لي فقط التكبير قليلا على الرسم البياني حتى تتمكن من رؤية ما حدث هنا. لدينا حجم محايد وانخفاض حجم هنا في هذه المنطقة. ثم لدينا زيادة في القوة الشرائية. لدينا بار ذروة عالية. عندما نحصل على ذروة بار عالية، ونحن نقرر أن تذهب طويلا مع ... هنا. لذلك، هذا هو المكان الذي نذهب فيه طويلا ويتوقف دون أدنى مستوياته السابقة أو دون الضعيف.


لذلك لدينا هنا خطر القراد 67، ونحن سوف تأخذ الربح في النقطة التالية من السيطرة، كل الحق؟ والنقطة التالية من السيطرة هي بالضبط 127 القراد. لذلك هذا هو تقريبا 1: 2 نسبة المخاطر إلى مكافأة وهو رهيبة. وكما ترون في الشريط التالي أو الشموع القادمة لديها الكثير من المشترين القادمة في، حسنا؟ ولكن باستخدام الحجم كمؤشر لدينا أو الإعداد لدينا، كنا قادرين على الذهاب قبل فترة طويلة من وصول جميع المشترين إلى السوق، وحصلنا على نسبة أفضل من المخاطر إلى مكافأة من كل منهم.


لذا دعنا نلخص ما سنقوم به هنا. أولا وقبل كل شيء، ونحن سوف ننظر في ملامح السوق وننظر في نقاط السيطرة، وعندما يحصل السعر إلى هذه النقاط من السيطرة، ونحن في طريقنا لاتخاذ قرار ما إذا كانت ستذهب طويلة أو أن تذهب قصيرة.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


(فوك) مؤشر ل MT4.


معظم المؤشرات الفنية تكشف واستغلال الأنماط سعر الحفر على الرسوم البيانية وجعل الافتراضات والاقتراحات والتنبؤات من العمل السعر المقبل. ومع ذلك كما ترون بوضوح، والثمن هو فقط نصف القصة. مقياس النشاط وراء حركة السعر هو مفتاح. وكأداة تحليل تقني نقي، فإن مؤشر الكم لنقاط التحكم (فوك) هو دليل رياضي على أن الحجم عامل مهم في تحديد حركة السعر.


وصف.


وقد تم تطوير مؤشر الكم فبوك لتوسيع دراسة الأبعاد اثنين من حجم والسعر، إلى واحد ثلاثي الأبعاد الذي يحتضن الوقت. ثم توفر العلاقة بين حجم / سعر / الوقت نظرة حقيقية على العمل الداخلي للسوق ودقات القلب من المشاعر والمخاطر التي تدفع حركة السعر وفقا لذلك.


واحدة من أكبر المشاكل ونحن جميعا نواجه كما التجار هو حقا تكشف عن معنويات السوق وكسب الشعور وزن الرأي السوق في سياق السعر. وتكشف معظم المؤشرات الفنية عن أنماط الأسعار على المخططات وتستغلها وتضع افتراضات واقتراحات وتوقعات لحركة السعر التالية وفقا لذلك. وبعبارة أخرى علاقة الوقت السعر على المحور س من الرسم البياني.


ومع ذلك، والثمن هو فقط نصف القصة. إن قياس النشاط وراء حركة األسعار أمر أساسي. هذا هو ازدراء وتضاؤل ​​"ضجيج السوق" الذي يحمل المفتاح. وبعبارة أخرى & # 8211؛ الصوت.


بالنسبة لتجار الماضي، كان قراءة الشريط كل ما لديهم، وقراءة حجم والسعر كما شريط شريط لكمات من السعر الأخير والحجم المرتبط بها، وهو نهج قوي ما زلنا نستخدم اليوم مع مؤشر الكم حجم القراد.


ولكن الآن، مع الكم فبوك (نقطة حجم السيطرة) مؤشر اتخذنا تحليل حجم والسعر إلى مستوى أعلى، مما يكمل ويوسع العلاقة فبا. في حين أن مؤشر حجم الكميات الكمومية يأخذ في الاعتبار العلاقة بين شريط حجم واحد والشمعة المرتبطة به على السعر x محور x أو مجموعات من الشموع والحجم، ومؤشر فبوك الكم يحلل كثافة وكثافة حجم مع مرور الوقت ضد السعر. وبعبارة أخرى العلاقة السعرية حجم على المحور ص. وهو يقوم بذلك بثلاث طرق مختلفة على النحو التالي:


أولا، مؤشر فبوك الكم يبني ملف تعريف حجم من عدد محدد من الحانات في التاريخ إلى شريط الحالي. ثم يتم عرض الملف الشخصي حجم كما الرسم البياني الرأسي هو مبين على الحافة اليمنى من المخطط & # 8211؛ كومة من أشرطة أفقية ذات أطوال متفاوتة، ولكن على ارتفاع متساو يمثل مقدار النشاط على كل مستوى الأسعار.


ثانيا، يحلل فوموك كوانتوم حجم الملف الشخصي للعثور على مستويات الأسعار الرئيسية حيث النشاط قوي ومتزايد، أو ضعيف، وهبوط. وبعبارة أخرى، فإن المؤشر يبحث عن قمم (قضبان طويلة) من الملف الشخصي حجم حيث يميل إلى جذبها حيث أن هذه هي المناطق حيث كان السعر قبلت سابقا. وتسمى هذه العقد عالية الحجم (هن). ويتطلع المؤشر أيضا إلى الحوض أو الوديان (القضبان القصيرة) من الملف الشخصي للنمو حيث يميل السعر إلى صده حيث أن هذه هي المناطق التي تم رفض السعر فيها سابقا. ويشار إلى هذه باسم العقد منخفضة الحجم (لن). كلا النوعين من مستوى الأسعار بمثابة مناطق دقيقة من الدعم والمقاومة، وعلى هذا النحو المتوقعة عبر الرسم البياني في غضون فترة معينة.


وثالثا، فإن مؤشر فبوك الكمومي يبحث عن عقدة أعلى حجم أو أعلى قمة في الملف الشخصي للحجم ويحدده كنقطة التحكم في مستوى الصوت & # 8211؛ ومستوى السعر الذي يعمل بمثابة نقطة ارتكاز من محاور الأسعار. يكمل المؤشر حساباته وتحديثاته حيث يتم تسليم كل شريط تخزين جديد.


والنتيجة هي رسم بياني يوضح التأثير الشامل للحجم بالسعر، إلى جانب الوقت.


يعرض مؤشر كوانتوم فبوك عدة أجزاء رئيسية من المعلومات على المخطط كما يلي:


حجم الملف الشخصي & # 8211؛ يظهر هذا كرسم بياني للحجم على محور السعر الرأسي على الجانب الأيسر من المخطط. يتم عرض القمم والأحواض بشكل واضح تسليط الضوء على كل من العقد العالية والمنخفضة الحجم. عقدة عالية الحجم (هن) & # 8211؛ وهذا هو المكان الذي لدينا انتفاخ في حجم الملف الشخصي عموما نتيجة لمرحلة ممتدة من الازدحام السعر. ونتيجة لذلك، مع اقتراب السوق هذه المناطق على حركة السعر الرسم البياني من المرجح أن تصبح بالمياه مع مزيد من الازدحام المرجح مع عقدة تعمل كمجال قوي من الدعم أو المقاومة. كما شهدنا قبولا قويا من السعر عند هذا المستوى في الماضي، من المرجح أن يتكرر هذا مع يتأرجح السوق في مجموعة. في نهاية المطاف قد يتراجع السوق عن هذه المستويات، مع أي تحرك من خلال ذلك يؤكد الشعور الحالي. عقدة منخفضة الحجم (لن) & # 8211؛ وهذا هو المكان الذي نرى انخفاض حجم في الملف الشخصي حجم. في هذه المناطق، توقف السوق مؤقتا مؤقتا & # 8211؛ وبعبارة أخرى منطقة تم رفض السعر فيها في الماضي. وعلى هذا النحو من المرجح أن نرى تحرك السوق بسرعة من خلال هذه المناطق مع القليل في طريق المقاومة أو دعم العمل لمنع مزيد من التقدم في الانخفاض في السعر. ومن المرجح أن يستمر الشعور الحالي وأن يبني بسرعة من خلال هذه المستويات. مناطق الدعم والمقاومة & # 8211؛ يتم رسمها في العقد عالية ومنخفضة الحجم لتسليط الضوء على مختلف مستويات هن و لن على محور السعر. نقطة حجم خط التحكم & # 8211؛ يتم رسم هذا كخط واحد على أعلى حجم للعقدة عالية الحجم في الإطار الزمني ويحدد بوضوح نقطة التحول من المشاعر. هذا يتحرك ديناميكيا ويمثل نقطة ارتكاز من معنويات السوق. إذا كان فوق حركة السعر، فإن معنويات السوق الحالية هبوطي. إذا كان أقل من حركة السعر الحالية، ثم معنويات السوق الحالية صعودي. خط فوك يكشف عن هذا التوازن ببساطة، بسرعة وبشكل واضح مما يسمح لك للحكم على معنويات السوق مع الدقة والثقة.


مؤشر فبوك الكم لديه العديد من الميزات الفريدة كلها مصممة لمساعدتك على رؤية داخل السوق والتجارة مع تدفق، وليس ضده.


المؤشر ديناميكي مما يعني أن الإخراج يتغير تدريجيا كما يأتي حجم البيانات الجديدة، حتى تتمكن من التأكد من أنك تحصل فقط على الإشارات الأكثر صلة. وتشمل ميزة متقدمة القدرة على تغيير الإطار الزمني لمصدر البيانات وهو ممتاز لتحليل الإطار الزمني المتعدد. هذا يتيح لك الخيار لرؤية الأطر الزمنية المختلفة بسرعة وسهولة مع فوك المرتبطة بها. يتم تلوين الجانبين من ملف تعريف حجم بشكل مختلف وفصلها من قبل نقطة حجم خط التحكم لتحليل بديهية وسريعة من الرسم البياني. يكون الجانب العلوي باللون الأزرق بشكل افتراضي ويكون الجانب السفلي باللون الأرجواني بشكل افتراضي. يتم إنشاء نوعين من مناطق الدعم والمقاومة ثم تلون بشكل مختلف مرة أخرى للسرعة. يتم تلوين العقد عالية الحجم (هن) ظلال أخف من البرتقال & # 8211؛ انخفاض حجم العقد لفن) تلون الظلام الداكن من البرتقال. عدد مناطق الدعم والمقاومة قابلة للتعديل مع نطاق معين الموصى بها. حجم الملف الشخصي القضبان يمكن ضبطها لتصبح أضيق أو أوسع. يمكن تعديل الفترة (عدد الأشرطة المعالجة) حسب تفضيلاتك. يمكن أن تكون مثبتة على ملف تعريف وحدة التخزين، ومناطق الدعم والمقاومة، ونقطة حجم وحدة التحكم وفقا للتفضيلات الخاصة بك. يمكن تخصيص الألوان من ملف التعريف، وحدات الدعم والمقاومة، وحجم نقطة التحكم خط كل لتفضيلاتك الشخصية.


كما هو الحال مع جميع مؤشرات التداول الكمومي، فإن مؤشر فوك هو دينامي، يتغير باستمرار ويحدث ليعكس التحول الذي لا هوادة فيه في المشاعر مع تحرك السوق من الصاعد إلى الهبوطي والعودة مرة أخرى. ويعمل المؤشر في جميع الأطر الزمنية ويوفر فهما قويا وأعمق بكثير للدعم والمقاومة من خلال منظور الحجم والعقد ذات الصلة العالية والمنخفضة الحجم، مع نقطة التحكم نفسها، التي تعمل كنقطة ارتكاز للسوق.


مؤشر فبوك الكم يعمل تماما مع مؤشرات التداول الكمي الأخرى. الجمع بين ذلك مع السعر المنحى الكم الدعم الديناميكي ومؤشر المقاومة ومبتكرة الكم مؤشر القراد وحدات يعطيك مجموعة قوية وقوية من أدوات التحليل الفني.


حتى انتزاع نسختك اليوم واتخاذ فهمك لعلاقة السعر حجم إلى مستوى ثلاثي الأبعاد.


منتجات ذات صله.


مؤشر الدعم الديناميكي والمقاومة ل MT4.


مؤشر مصفوفة العملة ل MT4.


مؤشرات مؤشر MT4.


أوسدكس ل MT4.


تنصل.


العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


&نسخ؛ 2018 مؤشرات التداول الكمي ل ميتاترادر ​​4.


حجم نقطة التحكم (مؤشر فوك MT4) يؤكد المشاعر الهابطة ل أوسد / كاد.


نشر مايو 4، 2018 من قبل كوانتوم للتجارة.


فوك MT4 & # 8211؛ أوسد / كاد الرسم البياني 30 دقيقة.


في يوم هادئ نسبيا من التداول في أسواق الفوركس مع كل من المملكة المتحدة واليابان مغلقة لقضاء العطلات الرسمية، انها الدولار الكندي الذي تحرك بشكل كبير خلال الدورة، والتقاط نغمة هبوطية على المدى الطويل مرة أخرى. في التعاملات المبكرة، تحرك الزوج في نطاق ضيق، قبل أن يكسر أخيرا منصة الدعم في منطقة 1.2145 ويستمر في الانخفاض ليتداول حاليا عند 1.2095 في وقت كتابة هذا التقرير. واستمرت حركة السعر الآن في الانخفاض مع وجود نقطة حجم مؤشر التحكم (مؤشر فوك MT4) ثابتة في مكانها أعلاه في منطقة 1.2110 على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة، مما يشير إلى مزيد من الزخم الهبوطي في الوقت المناسب.


وقد ظل مؤشر الاتجاه ثابتا بشكل حاد خلال جلسة التداول، ومع مؤشر قوة العملة إلى اليسار مما يؤكد مزيدا من القوة للكندي الكندي والضعف للدولار الأمريكي، فمن المرجح أن يتحرك مستوى السيطرة (فوك) إلى المستوى التالي قريبا في هذا الإطار الزمني.


ترك الرد إلغاء الرد.


اعجب بنا على الفيسبوك.


تابعنا على تويتر.


المؤشرات.


كوانتوم كيرنسي هيتماب المؤشر الكمي العملة صفيف المؤشر الكم لايف الرسوم البيانية رينكو المؤشر الكم الديناميكي تراكم والتوزيع المؤشر & # 36؛ 197.00 كوانتوم وركس إنديكاتور & # 36؛ 37.00.


ما يقوله عملائنا.


شروط إخلاء المسؤولية: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على الكم الكمي تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تشكل ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


قبل أن اشتريت مجموعة البرامج الخاصة بك، قلت لزوجتي أن هذا الشيء سوف تدفع لنفسها في يوم واحد. حسنا، كنت مخطئا. استغرق الأمر نصف يوم فقط. قمت 126 نقطة وحدة كاملة بحلول الظهر في أول يوم التداول بلدي ولم أعرف حتى ما كانت بعض تلك المؤشرات.


أنا أعرف ما رينكو ومؤشرات الاتجاه هي، وهذا ما هي رائعة. لها شيء جيد جدا أن يكون دائما على الجانب الأيمن من السوق.


مواكبة العمل الجيد الكم.


عميل جديد للتجارة الكم.


كسي تعمل مثل سحر وأنا يمكن أن نرى بالفعل مزاياه.


شكرا جزيلا لك. أنا معجب للغاية بشكل إيجابي من التركيز العملاء الخاص بك. ومن الجميل جدا أن تجد شركة جديرة بالثقة في عالم الانترنت وفي بيئة مليئة الحيل.


هذا هو الكلاب ب ***** كس ماتي! وهذه القوة قوة حفظ لي الكثير من التحليل. أنا أحب مستوى من الدعم الديناميكي ومقاومة.


مرحبا، اشتريت مؤخرا MT4 كسي. يبدو رائعا ولديها وتشغيلها.


منصات لدينا.


تنصل.


العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment