Monday 5 March 2018

مؤشرات التداول الديناميكية


مؤشرات حديثة وفعالة.


سوف تكون راضيا جدا من جودة عالية من المؤشرات لدينا.


الأبحاث المتطورة.


نحن ابتكار أفكار جديدة مع التحليل الفني. نحن رمز، اختبار وجعل المؤشر بالنسبة لك.


الخبرة والخبرة.


لدينا أكثر من 10 عاما من الخبرة في البحوث التحليل التقني، الترميز، والاختبار.


التجارب والعروض التوضيحية.


لا تتردد في طلب محاكمة / عرض لدينا خط كامل من المنتجات. اتصل بنا .


من نحن .


دتب هو مزود مؤشرات التحليل الفني عالية التخصص لمنصة نينجاترادر. على مدى السنوات ال 10 الماضية، لقد تم تطوير البرمجيات لجعل يوم التداول أكثر شفافية للتاجر التجزئة. نحن رواد في استخدام بيانات مبيعات الوقت لخلق دولة من بين الفن المؤشرات. إذا كنت تبحث عن أحدث والأكثر ابتكارا المؤشرات الفنية لتسويق لعملائك، أو إذا كنت تحتاج مؤشرات موثوقة لاستكمال وتعزيز التداول الخاص بك النظام، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. على مر السنين أنشأنا عدة مؤشرات لاتخاذ قرارات التداول سريعة وتسليط الضوء على الجوانب الهامة من العمل السعر في وسيلة سهلة لاستخدام الشكل. لدينا ثلاثة مؤشرات الأكثر شعبية هي: - (1) المال الكبير (2) مناطق التداول الديناميكي و (3) الوقت والمبيعات الطلاء البارات.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. وهناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كل أو أكثر من الاستثمار الخاص بك ولذلك يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر . يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. التجارب الفريدة والعروض الماضية لا تضمن النتائج المستقبلية!


الشهادات هنا غير ملتمسة وغير ممثلة لجميع العملاء. فقد يكون أداء بعض الحسابات أسوأ من الأداء المشار إليه. الأسهم التجارية والعقود الآجلة والخيارات والعملات الفورية تنطوي على مخاطر جسيمة وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. لأن عامل الخطر مرتفع في تداول سوق الصرف الأجنبي، يجب استخدام أموال "خطر" حقيقية فقط في هذا التداول. إذا لم يكن لديك رأس المال الإضافي الذي يمكن أن تخسره، يجب أن لا تتاجر في سوق الصرف الأجنبي . لم يتم ابتكار أي نظام تجاري "آمن"، ولا يمكن لأحد ضمان الأرباح أو التحرر من الخسارة.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. إلغاء سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل أكتوالترادينغ. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو أكثر من تعويض عن تأثير، إذا كان أي من عوامل السوق معينة، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وهناك مخاطر كبيرة. تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا شيء في هذه التعليمات، دوراتنا، أو موقع ويب يعتبر التماس أو عرض لشراء / بيع العقود الآجلة و / أو الخيارات. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على موقعنا. كما أن أداء أي منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على نتائج العقود الآجلة. ينطوي التداول على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد الكثير من المال. لا يوجد أي تمثيل بأن أي برنامج أو تدريب يضمن الأرباح أو لا يؤدي إلى خسائر من التداول.


وايلي للتجارة.


مؤشرات التداول الديناميكي: الفوز مع الرسوم البيانية القيمة والسعر العمل الشخصي.


وصف.


جدول المحتويات.


شراء على حد سواء وحفظ 25٪!


مؤشرات التداول الديناميكية: الفوز مع الرسوم البيانية القيمة والسعر الملف الشخصي للعمل (69.95 دولار)


مجموع قائمة الأسعار: أوس $ 119.90.


السعر: أوس $ 89.92 (سيف: أوس $ 29.98)


لا يمكن دمجها مع أي عروض أخرى. أعرف أكثر.


العناوين ذات الصلة.


تعلم المزيد عن.


خيارات الشراء.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا العنوان.


جون ويلي & أمب؛ سونس، Inc. أو الشركات ذات الصلة. كل الحقوق محفوظة. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


ديفيد ستندهل & # 8211؛ مؤشرات التداول الديناميكي.


ديفيد ستندهل & # 8211؛ مؤشرات التداول الديناميكي.


أنت فقط دفع: 9 $.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: Adam. road (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


ديفيد ستندهل & # 8211؛ مؤشرات التداول الديناميكي.


وصف.


باستخدام المؤشرات التي تنبثق عن الرسوم البيانية للقيمة وملامح الحركة السعرية، تظهر مؤشرات التداول الديناميكي للمتداولين كيفية تطوير الأنظمة وبرامج التداول الكاملة التي تنفذ هذه الأدوات الجديدة والمثيرة. من خلال استكشاف متعمق لكيفية استخدام هذه المؤشرات الفنية الجديدة بشكل فعال في نظام تجاري كامل، توفر مؤشرات التداول الديناميكي إطارا يسمح للقراء بالحصول على رأي حول ما سيحدثه السهم على الأرجح بعد ذلك. هذا الابتكار في تصميم الرسم البياني يفتح آفاقا جديدة للتجار ويفتح الباب لتحقيق أرباح غير محدودة.


وقد فتحت التكنولوجيا الجديدة وظهور التداول على مدار الساعة فيضانات إلى الأسواق الأجنبية والمحلية على السواء. يحتاج التجار إلى حكمة من قدامى المحاربين في الصناعة ورؤية المبتكرين في السوق المالية المتقلبة اليوم. سلسلة ويلي ترادينغ تحتوي على كتب من قبل التجار الذين نجوا من السوق مزاج المتغيرة باستمرار وازدهرت بعض من خلال إعادة اختراع النظم، والبعض الآخر عن طريق العودة إلى الأساسيات. ما إذا كان تاجر المبتدئ، والمهنية أو في مكان ما بين، وهذه الكتب تقديم المشورة والاستراتيجيات اللازمة للازدهار اليوم، وكذلك في المستقبل.


وقد عمل مارك W. هيلويغ وتداول على أرض مجلس شيكاغو للتجارة، وفي وقت سابق من حياته المهنية، وشارك مع كتا الدولية مع أكثر من 40 مليون $ تحت إدارة للبحث في تكنولوجيا النظام التجاري الجديد.


ديفيد سي. ستندهل هو مؤسس رينا سيستمز، مزود برامج للتجار النظاميين. ستندهل هو مؤلف استراتيجيات الربح: فتح التداول الأداء مع إدارة الأموال.


مؤشرات التداول الديناميكية.


مؤشرات التداول الديناميكي.


الكاتب: مارك هيلويغ.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 355.


حجم الملف: 40،7 مب.


التحقق من كفاءة السوق مؤشرات التداول الديناميكية على الأسهم العالمية وأسواق العملات.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 249.


حجم الملف: 52،9 مب.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 176.


حجم الملف: 52،9 مب.


التحليل الفني للأسهم والسلع.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 564.


حجم الملف: 40،6 مب.


الاستفادة من التحليل الفني ومؤشرات الشمعدان.


مؤلف: مايكل C. ثومسيت.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 876.


حجم الملف: 45،6 مب.


الوصف: الوقت الصفقات الخاصة بك بشكل أكثر دقة وموثوقية! السر هو الجمع بين التحليل الفني الغربي مع أساليب الشمعدان الشرقية. في الاستفادة من التحليل الفني ومؤشرات الشمعدان، أعلى تاجر والمؤلف الأكثر مبيعا مايكل C. ثومسيت يظهر لك كيف. وباستخدام أكثر من 100 صورة مرئية سهلة الفهم، تشرح ثومسيت لماذا تكمل الشموع التحليلات التقليدية القائمة على المقاومة / الدعم بدلا من أن تتعارض معها أو تتنافس معها. خطوة واحدة في وقت واحد، سوف تتعلم كيفية استخدامها معا لتحديد الانعكاسات حاسمة والتأكيد إشارات أكثر سرعة وموثوقية. سوف تتعلم كيفية استخدام كل نظام للحصول على تأكيد عبر وتعزيز موثوقية التنبؤات الخاصة بك. كشف إشارات الانعكاس في كلا النظامين؛ توقعات التسعير. الاعتراف إخفاقات إشارة و يؤدي كاذبة. الربح من التداول البديل؛ والحد من المخاطر. وسوف يكون االستفادة من مؤشرات التحليل الفني ومؤشرات الشموع ذات قيمة بالنسبة إلى جمهور واسع من المستثمرين المحترفين والمؤسسيين أو األفراد ذوي الخبرة أو مديري الحافظات المؤسسية وجميع التجار من ذوي الخبرة الذين يستخدمون التحليل الفني لإلرشاد.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 314.


حجم الملف: 50،5 مب.


موسوعة مؤشرات السوق الفنية الطبعة الثانية.


الكاتب: روبرت و. كولبي.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 163.


حجم الملف: 46،9 مب.


دسكريبتيون: أكثر المؤشرات الشاملة للجميع من المؤشرات الفنية اليوم - ما هي وكيفية استخدامها لإضافة قيمة إلى أي برنامج تداول أصبح التحليل الفني أداة للمستثمرين شعبية بشكل لا يصدق لقياس قوة السوق والتنبؤ بالاتجاهات قصيرة الأجل لكل من والأسواق والأسهم الفردية. ولكن مع تغير األسواق بشكل كبير، فإن المؤشرات والعناصر الفنية أيضا. موسوعة موسوعة السوق الفنية توفر قائمة أبجدية ومحدثة من مئات من أهم المؤشرات اليوم. وهو يحدد ما هو كل مؤشر، ويوضح الفلسفة وراء هذا المؤشر، وأهم أهمية توفر مبادئ توجيهية سهلة الفهم لاستخدامها في التداول اليومي. واسع النطاق في كل من النطاق والاستئناف، وهذا مرجع واحد من نوعها بتحديث مضنية المعلومات من الطبعة السابقة بالإضافة إلى تحديد ومناقشة ما يقرب من 100 مؤشرات جديدة.


مؤشر العوامل الديناميكية المكدسة.


مؤلف: دانيال غرينويليو.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 810.


حجم الملف: 49،7 مب.


استراتيجية ديناميكية وأداء مديري صناديق الاستثمار المشترك الألمانية.


الكاتب: نيكولا جليسيك.


الناشر: ديبلوميكا فيرلاغ.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 102.


حجم الملف: 51،8 مب.


الوصف: داي ميسونغ ديس أنلاجيرفولغس فون فوندماناجرن إست إين سووهل f r براكتيكر ألس أوتش f r فورشر هيراسرفوردندس ثيما. داس زيل بايدر غروبن إست نشالتيغ إرفولغريتش ماناجر، غوت بيرفورمر، زو إيدنتيفيزيرن. داي ميستن بيرفورمانسيما e بيروهن أوف دير أناهم ديس كونستانتين ريسيكوس بير داي ميسونغزبريود. داس ريسيكو ويرد وييديروم ألس داس بيتا أوس ديم كابيتال أسيت بريسينغ نموذج إرفاست. ألس إرويتيرونغ سولشر موديل ويردن زوس تزليش فاكتورن، ما جيسشنيتين بينشماركس أودر نيكتلينياريت تين زويششن ريسيكن أوند رينديتن إرفاست usw. داي ديناميك دير ويرتشافت أوند كابيتالم ريكتن إست f r داي زويك دير بيرفورمانسيمسونغ فون فيرسون أوند ششافت إن إين موديل إينجيف هرت. داس بيتا أوس ديسم موديل إس أوف داي ماركتبدينغونجن بيدينغ أوند فوندزرنديتن ويردن سوميت جيجن إين ديناميسش بينشمارك جيمسن. ديس ستودي بيريشتيت أوس إينم سولشن موديل إرجيبين بيرفورمانسيما e (سوغ. "كونديتيونال ألفاس") f r 1192 ديوتسش Aktien - أوند رينتينماناجر. ديس ويردن أوتش ميت كابم-باسيرتن ألفاس أوف بيرسيستنز فيرغليشن. زوس تزليش ويرد داي F هيكيت ديس ماناجيرس ريشتيغ أوف داي فير ندرندن ماركتبيدينغونجن زو رياجيرن أوس دير ديناميك ديس بيتا إكستراهيرت. داي ماركتنتوكلونغ ويرد دورش فيير أنيركانت إنديكاتورين أبجيبيلدت (كورزفريستيجر زينس، ديفيدندنرنديت، لوفزيتسبرياد أوند بونيت تسسبرياد). داي إرجبنيس بيف رورتن داي نوتزونغ فون مودلن ميت بيدينغتم بيتا أنستيل فوم كابم. داي إكسيستنز إينر ديناميسشن إنفستمنتستراتي وورد أنهاند دير إنديكاتورين بيويسن. زوم سكلوس ويردن أنهاند دير إرفهرونجن أوس ديزر ستودي كونكريت إمبهلونجن f r داي إرفورسشونغ فون بيرفورمانس أنهاند هنليشر موديل جيجيبن.


الفوز الحافة للتجارة.


الكاتب: نيد غانديفاني.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 254.


حجم الملف: 49،7 مب.


وصف: نهج مبتكر وشامل للتجارة المربحة في هذه الأوقات المضطربة الفوز الحافة التداول يبين كيفية التجارة في أي سوق لتحقيق أرباح كبيرة. وباستخدام استراتيجيات وأنظمة التداول الفريدة والمبتكرة الموضحة هنا، يمكنك تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة لتحقيق عوائد في السوق. كتبه مطور النظام الدكتور نيد غانديفاني، ويوفر هذا الكتاب ترياق للمستثمرين النشطة والتجار الذين يشعرون بالإحباط من الأسواق الراكدة وانخفاض. الدكتور غانديفاني يظهر لك كيفية تعظيم الربح الخاص بك مع التقليل من المخاطر الخاصة بك مع نهجه مبتكرة وشاملة، ومن ثم يكشف عن كيفية الاستفادة من تقلبات السوق. بالإضافة إلى توفير نظام تداول بسيط وسهل التنفيذ، يشرح الدكتور غانديفاني أيضا كيف يمكنك تحديد تحمل المخاطر واختيار نظام متوافق لأقصى قدر من الأداء. تفاصيل الأدوات المستخدمة لتداول الأطر الزمنية القصيرة أو الطويلة يستكشف كيف يمكن لمؤشر القوة النسبية ومؤشر المذبذب السعر مساعدتك في تحديد موعد الدخول والخروج من التداول يناقش القضايا النفسية المتضمنة في التداول النشط، بما في ذلك عدم القدرة على تحمل خسارة أوفيرترادينغ، والشخصية التجارية، ونظام التوافق الفوز الحافة التجارية يحتوي على المعلومات التي تحتاجها لتصبح مستثمر نشط ناجح والتاجر في الأسواق الحيوية اليوم.


مؤشرات التداول الديناميكي.


КУПИТЬ ЭЛЕКТРОННУЮ ВЕРСИЮ.


Скачать книгу бесплатно для:


Информация о книге.


Жанр: & نبسب التمويل & أمب؛ المحاسبة Объём: Нет данных.


باستخدام المؤشرات التي تنبثق عن الرسوم البيانية للقيمة وملامح الحركة السعرية، تظهر مؤشرات التداول الديناميكي للمتداولين كيفية تطوير الأنظمة وبرامج التداول الكاملة التي تنفذ هذه الأدوات الجديدة والمثيرة. من خلال استكشاف متعمق لكيفية استخدام هذه المؤشرات الفنية الجديدة بشكل فعال في نظام تجاري كامل، توفر مؤشرات التداول الديناميكي إطارا يسمح للقراء بالحصول على رأي حول ما سيحدثه السهم على الأرجح بعد ذلك. هذا الابتكار في تصميم الرسم البياني يفتح آفاقا جديدة للتجار ويفتح الباب لتحقيق أرباح غير محدودة. وقد فتحت التكنولوجيا الجديدة وظهور التداول على مدار الساعة فيضانات إلى الأسواق الأجنبية والمحلية على السواء. يحتاج التجار إلى الحكمة من قدامى المحاربين في الصناعة ورؤية المبتكرين في السوق المالية المتقلبة اليوم. سلسلة ويلي ترادينغ تحتوي على كتب من قبل التجار الذين نجوا من مزاج السوق المتغيرة باستمرار وازدهرت بعض من خلال إعادة اختراع النظم، والبعض الآخر عن طريق العودة إلى الأساسيات. ما إذا كان تاجر المبتدئ، والمهنية أو في مكان ما بين، وهذه الكتب تقديم المشورة والاستراتيجيات اللازمة للازدهار اليوم، وكذلك في المستقبل. وقد عمل مارك W. هيلويغ وتداول على أرض مجلس شيكاغو للتجارة، وفي وقت سابق من حياته المهنية، وشارك مع كتا الدولية مع أكثر من 40 مليون $ تحت إدارة للبحث في تكنولوجيا النظام التجاري الجديد. ديفيد سي. ستندهل هو مؤسس رينا سيستمز، مزود برامج للتجار النظاميين. ستندهل هو مؤلف استراتيجيات الربح: فتح التداول الأداء مع إدارة الأموال.


Возможно Вас так же заинтересует.


Отзывы، обзоры и комментарии к книге (0):


Тогда пишите нам.


Книги бесплатно.


Только у нас вы можете скачать книги бесплатно.


Купить книгу.


Популярные книги по низкой цене с доставкой на дом.


Книги для إفون، إيباد، أندرويد.


Все книги вы можете читать на любом телефоне или планшете.

No comments:

Post a Comment