Tuesday 20 March 2018

مسرع استراتيجية النقد الاجنبى مذبذب


مسرع مذبذب.


السعر هو أحدث عنصر للتغيير. قبل تغيرات الأسعار، والقوة الدافعة السوق يغير اتجاهه، يجب أن تسارع قوة دافعة أسفل والوصول إلى شيء. بعد ذلك يبدأ التسارع في الاتجاه المعاكس حتى يبدأ السعر في تغيير اتجاهه.


التسارع / التباطؤ يقيس المؤشر الفني (أس) التسارع وتباطؤ القوة الدافعة الحالية. وهذا المؤشر تغيير الاتجاه قبل أي تغييرات في القوة الدافعة، والتي، بدوره، سوف تغير اتجاهها قبل السعر. إذا كنت تدرك أن التسارع / التباطؤ هو إشارة إلى تحذير سابق، فإنه يوفر لك مزايا واضحة.


خط لا شيء هو في الأساس بقعة حيث القوة الدافعة هي في التوازن مع التسارع. إذا كان التسارع / التباطؤ أعلى من لا شيء، فإنه عادة ما يكون من الأسهل على التسارع لمواصلة حركة التصاعدي (والعكس بالعكس في الحالات عندما يكون أقل من لا شيء). على عكس في حالة مع مذبذب رهيبة، فإنه لا يعتبر إشارة عندما يتم عبور خط لا شيء. الشيء الوحيد الذي يحتاج إلى القيام به للسيطرة على السوق واتخاذ القرارات هو مراقبة للتغيرات في اللون. لإنقاذ نفسك انعكاسات خطيرة، يجب أن نتذكر: لا يمكنك شراء مع مساعدة من التسارع / التباطؤ، عندما يكون العمود الحالي باللون الأحمر، ولا يمكنك بيع، عندما يكون اللون الحالي اللون الأخضر.


إذا قمت بإدخال السوق في اتجاه القوة الدافعة (المؤشر هو أعلى من لا شيء، عند شراء، أو أنها أقل من لا شيء، عند بيع)، ثم تحتاج اثنين فقط من الأعمدة الخضراء لشراء (اثنين من أعمدة حمراء للبيع) . إذا كانت القوة الدافعة موجهة ضد الموقف الذي سيتم فتحه (المؤشر أدناه لا شيء للشراء، أو أعلى من لا شيء للبيع)، وهناك حاجة إلى تأكيد، وبالتالي، مطلوب عمود إضافي. في هذه الحالة المؤشر هو إظهار ثلاثة أعمدة حمراء فوق خط لا شيء لموقف قصير وثلاثة أعمدة خضراء تحت خط لا شيء لموقف طويل.


يمكنك اختبار إشارات التجارة لهذا المؤشر من خلال إنشاء خبير استشاري في معالج MQL5.


عملية حسابية.


المخطط الشريطي أس هو الفرق بين قيمة 5/34 من المخطط الشريطي للقوة الدافعة والمتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 5، المأخوذ من الرسم البياني الشريطي.


ميديان برايس = (هاي + لو) / 2.


أو = سما (ميديان برايس، 5) - سما (ميديان برايس، 34)


رهيبة مذبذب - مؤشر أو.


رهيبة مذبذب تعريف.


رهيبة مذبذب (أو) هو مؤشر الزخم يعكس التغيرات الدقيقة في القوة الدافعة في السوق مما يساعد على تحديد قوة الاتجاه تصل إلى نقاط تشكيل وعكس.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب في منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.


لتحسين التداول الخاص بك.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب.


وتشمل استراتيجية مذبذب ممتاز 3 طرق التداول.


فتح موقف بيع عندما يكون مذبذب تحت خط الصفر تشكيل الذروة، وفتح موقف شراء عندما مذبذب هو فوق خط الصفر تشكيل فجوة. فتح موقف بيع عندما مذبذب يشكل قممين فوق خط الصفر، حيث ارتفاع الثاني هو أقل من سابقتها. وعلى العكس من ذلك، فإن المتداولين يشاهدون لفتح موقف شراء عندما يتذبذب المذبذب إلى أدنى من خط الصفر مع آخر مستوى لا يقل عن المستوى السابق. حساب عبور خط الصفر. عندما يعبر المذبذب من أعلى إلى أسفل، حان الوقت لفتح موقف بيع وعندما يعبر من أسفل إلى أعلى، فقد حان الوقت لفتح موقف شراء.


رهيبة استراتيجية التداول مذبذب.


هناك ثلاثة إشارات رئيسية من مذبذب ممتاز الذي يمكن أن ينظر إليه:


ثلاثة أعمدة متتالية فوق الخط الخطي يجب أن يكون اللونين الأولين ملونا باللون الأحمر (الثاني أقل من الأول) بينما اللون الثالث ملون أخضر وأعلى من السابق (الثاني). مثل هذا التشكيل سيكون إشارة شراء واضحة في حين أن تشكيل مقلوب وعموديا عموديا سيكون بمثابة إشارة بيع.


2. لا شيء عبور الخط.


الرسم البياني يعبر الخط الخطي في اتجاه تصاعدي تغيير قيمه من السلبية إلى تلك الإيجابية. في هذه الحالة لدينا إشارة شراء. وستكون إشارة البيع نمطا عكسيا.


3. اثنين من الدراجات.


يعرض المؤشر إشارة شراء عندما يتم تشكيل الرقم من قبل اثنين من المراتب المتتالية وكلاهما تحت خط لا شيء و بايك شكلت في وقت لاحق هو أقرب إلى مستوى الصفر من واحد شكلت سابقا. وستعطى إشارة البيع عن طريق التشكيل العكسي.


رهيبة صيغة مذبذب (حساب)


أويسوم أوزيلاتور هو متوسط ​​متحرك بسيط من 34 فترة، تم رسمه من خلال النقاط المركزية للحانات (H + L) / 2، وطرحه من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 سنوات، ورسم بياني عبر النقاط المركزية للقضبان (H + L ) / 2.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب في منصة التداول.


استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


مسرع استراتيجية مذبذب الفوركس.


تم تصميم اسرع مسرع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المذبذب للسماح للتداول فروة الرأس السوق للأرباح بطريقة متكررة. هذه الاستراتيجية يولد إشارات متعددة خلال جلسة اليوم، مما يترجم إلى غاسل الدخل للتاجر.


مؤشرات MetaTrader4: Stochastic_Cross_Alert. ex4 (الإعداد الافتراضي)، أسيليراتور Oscillator. ex4 (الإعداد الافتراضي)، Timing. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة.


جلسات التداول الموصى بها: لندن & أمب؛ نيويورك.


أزواج العملات: أي.


شراء مثال (انقر على الصورة بالحجم الكامل):


تحدد الشروط التالية دخولا طويلا في السوق:


إذا كان السهم الصاعد الأخضر لأسعار مؤشر ستوكاستيك كروس أليرت المخصص يشكل أدنى من قضبان السعر، فإنه يشير إلى أن ضغوط السعر تفضل الاتجاه الصعودي، وبالتالي فإن الدخول الطويل على ما يرام. إذا كان مؤشر MT4 أسيليراتور مذبذب يشكل الرسم البياني الأخضر المقابلة فوق مستوى 0.00، فإنه يدل على إشارة صعودية. يتحول خط مؤشر التوقيت المخصص إلى اللون الأخضر بينما في منطقة ذروة البيع (0 - 30)، فإنه إشارة إلى أن السعر يدفع إلى الاتجاه الصعودي.


وقف الخسارة للدخول الطويل: وقف الخسارة في المكان ≥3-6 نقطة بعيدا عن سعر الدخول.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لدخول طويل.


تحدد القواعد التالية إستراتيجية الربح أو الخروج:


إذا شكل السهم الموجه لأسفل مؤشر مؤشر ستوكاستيك كروس أليرت المخصص لأسعار الأسهم، فهو إشارة إلى انعكاس ويجب أن يؤدي إلى إستراتيجية الخروج أو الربح. إذا كانت المدرجات التكرارية على مؤشر مذبذب MT4 أسيليراتور تتحول إلى اللون الأحمر، فهي إشارة إلى أن السعر يفقد الزخم وهو في طريقه إلى الجنوب. يجب تشغيل المخرج أو الربح. يتحول خط المؤشر المخصص للتوقيت إلى اللون الأصفر و / أو يتحرك في منطقة 70 - 100 (منطقة ذروة شراء)، ويجب وضع خروج أو جني أرباح.


ستحدد الشروط التالية إدخال البيع:


إذا شكل السهم الموجه لأسفل مؤشر مؤشر ستوكاستيك كروس أليرت المخصص فوق الشموع، فإنه يشير إلى ضغوط هبوطية وحالة ناضجة لعملية بيع. إذا كان الرسم البياني الأحمر من مؤشر مذبذب MT4 أسيليراتور يشكل أقل من مستوى 0.00، فإنه يفسر بيع في السوق. يتحول مؤشر التوقيت إلى اللون الأصفر أثناء وجوده في منطقة ذروة الشراء، أي منطقة 70 -100.


وقف الخسارة لبيع البيع: مكان وقف الخسارة ≥3-6 نقاط أعلاه من سعر الدخول.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


والقواعد التالية تدل على الخروج أو الربح:


مؤشر كوستاست كروس أليرت المخصص ينعكس على الجانب الهابط ويشكل سهم أخضر صاعد يشير. إذا كان الرسم البياني الأخضر يشكل إما أقل أو أعلى من مستوى 0.00، فهذا يعني الاتجاه هو عكس. إذا كان الخط الأصفر للمؤشر المخصص للتوقيت ينتقل إلى مستوى 0 - 30، أي منطقة ذروة البيع، يمكن الخروج من الموضع (المواقف) أو الأرباح التي يتم اتخاذها.


حول مؤشرات التداول.


مؤشر Stochastic_Cross_Alert. ex4 هو مؤشر مخصص مبني على مؤشر مؤشر ستوكاستيك والمتوسط ​​المتحرك MT4. عمل Stochastic_Cross_Alert هو ما يشبه شراء أو بيع السهم على الرسم البياني عندما خطوط مؤشر عبر بعضها البعض من أقل من 20 أو فوق مستوى 80 على التوالي.


مسرع المذبذب هو مؤشر بيل ويليامز الذي يستخدم لتفسير القوة في الزخم الذي يعرض الأصول. يستخدم المؤشر المدرج التكراري الذي يتأرجح إما فوق أو أسفل علامة 0.00 لتحديد سوق صاعد أو هبوطي على التوالي.


والمؤشر المخصص للتوقيت هو مذبذب يفسر منطقة ذروة الشراء (70 -100 منطقة) ومنطقة ذروة البيع (0 -30 منطقة) في السوق، مع استخدام خط يغير لونه بين الأصفر والأخضر والبرتقالي.


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


مسرع مذبذب وإشاراته.


مفهوم بيل ويليامز يحتوي على 5 القياسات، وثالثها يستخدم لتحديد مسرع أو تباطؤ القوة الدافعة. رهيبة مذبذب يسمح للتاجر لتحديد الزخم، ولكن من أجل تفسير قوتها بشكل أكثر دقة، مطلوب مسرع مذبذب.


والثمن هو آخر واحد من شأنها أن تتغير في السوق.


يشرح مؤسس هذا المؤشر جوهره بسهولة تامة. على سبيل المثال، لديك الكرة وتدفعها للفة عبر الطريق. هنا يكسب السرعة ثم يلتقي الشريحة في طريقها. تدريجيا سوف تبدأ في إبطاء حتى يتوقف لجزء من الثانية وتغيير اتجاهها إلى العكس واحد ومسرعه يبدأ في النمو مرة أخرى. تذكر أن السعر هو آخر واحد من شأنها أن تتغير في السوق تماما مثل سلوك هذه الكرة. قبل اتجاه الحانات على التغييرات الرسم البياني، والزخم تتغير أولا وتغيير مسرع التي سوف يسبقه تغيير حجم سيعقد سابقا. ولكن كل شيء يبدأ مع حقيقة أننا & # 160؛ - التجار & # 160؛ - سوف تتخذ قرارات التداول الخاصة بنا، لذلك كل شيء يبدأ معنا.


رهيبة مذبذب الرسم البياني.


لذلك، لدينا الرسم البياني مذبذب رهيبة، مما يدل علينا القوة الدافعة، ولكن من أجل تقدير ما إذا كان السعر يتسارع نحو ذلك أم لا سنحتاج مسرع مذبذب. لذلك ترى أن القضبان مرتفعة جدا على الرسم البياني المذبذب رهيبة، والقضبان هي خارج الفكين التماسيح، ولكن مسرع مذبذب غير مرئية تقريبا في نفس الوقت. وهذا يعني أنه لا يوجد اتجاه في السوق بعد. على الأرجح أنه يتم التحكم بها من قبل التجار "الكلمة" الذين يحاولون "إثارة لكم" و "ضرب العديد من الناس" أخذ أموالهم مع مساعدة من وقف الخسارة في نفس الوقت.


في محطة عرض المؤشر.


ولكن دعونا ننتقل إلى الإشارات. ليست هناك حاجة لدفع الانتباه إلى خط الصفر. من المهم أن نلاحظ القاعدة التي يجب أن تفتح فيها المواقف الطويلة عندما يكون شريط المذبذب أسيليراتور أخضر، وينبغي فتح الأعمدة القصيرة عندما تكون حمراء. فمن المستحسن لالقضبان مذبذب رهيبة وأخرى من مسرع مذبذب أن يكون نفس اللون. في حال لم يكن الأمر كذلك، فمن الأفضل الامتناع عن التداول إذا لم يكن هناك منظور واضح لدخول السوق.


إشارات مسرع المذبذب:


اشتر عندما يكون الرسم البياني فوق خط الصفر. من أجل تعيين أمر شراء وقف تحتاج شريط أحمر ليتم استبدالها من قبل اثنين من أشرطة خضراء. بيع عندما يكون الرسم البياني تحت خط الصفر. يتم تعيين وقف بيع عندما يكون هناك شريط أخضر تحت الصفر التي يتم استبدالها من قبل اثنين من أشرطة حمراء. شراء عندما يكون الرسم البياني تحت خط الصفر. يتم ضبط بوي ستوب عند ظهور ثلاثة أشرطة خضراء ذات الحد الأدنى الأعلى بعد شريط أحمر تحت خط الصفر؛ بيع عندما يكون الرسم البياني فوق خط الصفر. يتم تعيين وقف بيع نقطة واحدة تحت شريط منخفض الذي يتوافق مع الشريط الأحمر الثالث.


الإخطار إلى آخر إشارات اثنين: إذا كان الرسم البياني يعبر خط الصفر ثم يمكنك تعيين أمر معلق بعد شريط الثاني من اللون المطلوب. يرجى تذكر أن إشارات مسرع المذبذب ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد إلا بعد أن يحدث كسورية والتماسيح يفتح فكوكه. وإلا فإنك خطر "تغذية" ذلك بأموالك لأن السعر يمكن البقاء داخل خطوط التوازن لفترة طويلة. وأيضا لا ننسى لتحليل مذبذب ممتاز والحانات أنفسهم التي اقول لكم الكثير عن سلوك الثيران والدببة.


إن استكشاف ثلاثة قياسات لتحليل بيل ويليامز سوف يسمح للتاجر ليس فقط لكسب المال ولكن أيضا لقبول السوق كهيكل طبيعي.


إن استكشاف ثلاثة قياسات لتحليل بيل ويليامز سوف يسمح للتاجر ليس فقط لكسب المال ولكن أيضا لقبول السوق كهيكل طبيعي مع المشاعر والمشاعر لا داعي لها. سوف تتعلم تحليل سريع وتكون قادرة على العمل مع مختلف أزواج العملات والعقود في غضون فترة زمنية.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.07.10.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب عليك أن تفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول والقدرات المالية وعوامل أخرى.


استراتيجية الفوركس مع مذبذب ممتاز و إما.


وتتكون هذه الاستراتيجية من المتوسط ​​المتحرك ومذبذب ممتاز. انها مصممة لشراء الانخفاضات في الاتجاهات الصاعدة وبيع التجمعات في الاتجاهات الهابطة مع الحد من المخاطر الخاصة بك إلى الحد الأدنى. ونحن نهدف إلى نسبة إيجابية للمخاطر إلى مكافأة & # 8217؛ ق.


المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي، مذبذب ممتاز مع الإعدادات الافتراضية.


الإطار الزمني المفضل: 1 ساعة وما فوق.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: أي.


يوضح الرسم البياني اليومي ور / أوسد أعلاه كيفية عمل الاستراتيجية. كان لدينا اثنين من إشارات الشراء عند 1.3182 و 1.3357. كلا مغلقة للأرباح. انقر على المخطط للتكبير.


سعر الصرف فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي 200 فترة (إنشاء اتجاه الشراء) مذبذب ممتاز مرة أخرى فوق 0.0 من شريط أدناه والأخضر (شراء تراجع)


الشروع في أمر شراء في فتح شريط المقبل. ضع نقطة وقف الخسارة بمقدار 5 نقاط أسفل مستوى التأرجح السابق أو وفقا للإعدادات المفضلة لديك.


هدف السعر: إغلاق النصف الأول في خطر - لمكافأة 1: 1 والنصف المتبقي عند 1: 2.


سعر الصرف أقل من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي (اتجاه البيع المحدد) مذبذب ممتاز أسفل 0.0 من أعلى وبار أحمر (بيع الارتفاع)


الشروع في أمر بيع في فتح الشريط التالي. ضع نقطة وقف الخسارة بمقدار 5 نقاط فوق مستوى التأرجح السابق أو وفقا للإعدادات المفضلة لديك.


هدف السعر: إغلاق النصف الأول في خطر - لمكافأة 1: 1 والنصف المتبقي عند 1: 2.


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment