Friday 16 March 2018

تسوية نظام تجاري بديل


أنظمة التداول البديلة.
وقد نشأت نظم التجارة البديلة، بوجودها في العديد من الأسواق المالية الرئيسية في العالم، عن طريق التقدم السريع في تكنولوجيا المعلومات. وقد مكن ذلك من إنشاء أسواق جديدة لا تحتاج إلى أرضيات تجارية مادية.
وتتمثل المخاطر الرئيسية لحماية المستهلك في:
الصعوبات التي يواجهها العملاء في تأكيد حقوقهم في أفضل تنفيذ حيثما يجري بعض النشاط على نظم تجارية بديلة غير شفافة؛ والاختلافات في مدى توفر المشغلين النظام والاستثمار.
بما في ذلك الوضوح بشأن ترتيبات المقاصة والتسوية،
مما يؤدي إلى إمكانية المستهلكين سوء شراء خدمات أنظمة التداول البديلة.
ويتمثل الخطر الرئيسي في الحد من هدف الجريمة المالية في انعدام الشفافية في تجارة النظم التجارية البديلة، وعدم وجود نهج منهجي إزاء ذلك.
ورصد المعاملات المشبوهة والإبلاغ عنها.
اللائحة.
وقد طرحت أنظمة تجارية بديلة، وكثير منها الخصائص التجارية الأساسية لسوق الصرف، قضايا جديدة لمنظمي سوق الأوراق المالية في كثيرين.
بلدان. وكانت القضية الأساسية هي الطريقة المناسبة للتعديل.
التنظيم لتعزيز سلامة السوق وحماية المستثمرين. فى التصدى ل.
هذه المسألة، كانت المنظمين أيضا واعية للحاجة إلى تخفيف المخاطر في أ.
التي لا تثبط الابتكار والمنافسة العادلة.
وقد أدخل بالفعل عدد من البلدان قواعد تنظيمية في هذا المجال. هم.
وفيما يلي موجز للنهج والصكوك العامة:
أستراليا: فئة واحدة & # 8216؛ السوق المالي 'تغطي التبادلات ونظم التداول البديلة الهامة (الصك: المنتجات المالية المؤهلة) كندا: مفهوم السوق الموحد، مع التبادلات ونظم التداول البديلة تخضع لتنظيم مماثل في بعض المجالات (مثل الشفافية (إنسترومنتس: الأوراق المالية المتداولة في البورصة والديون الحكومية والشركات) هونغ كونغ: نهج مرن مع معايير الشفافية على وجه الخصوص مصممة خصيصا لأنظمة التداول البديلة (الصكوك: الأوراق المالية والعقود الآجلة) الولايات المتحدة & # 8211؛ سيك: التنظيم الإضافي، الموجهة إلى حصتها في السوق (الصكوك: حقوق الملكية والدخل الثابت غير الحكومي) الولايات المتحدة & # 8211؛ كفتك: فئة سوق واحدة مع ثلاثة مستويات من السوق، وفقا لدرجة المستثمرين التجزئة 8Instruments: المشتقات المالية والسلع)
وأنشأت لجنة المنظمين الأوروبيين للأوراق المالية مجموعة خبراء في عام 2000 لوضع معايير لأنظمة تجارية بديلة يمكن للمنظمين الأعضاء أن يوافقوا على تنفيذها قبل توجيه خدمات الاستثمار المنقح (إيسد). وقد نشر المعهد المعايير في حزيران / يونيه 2001 ونقح المقترحات في كانون الثاني / يناير 2002. وأصدر معاييره النهائية لنظم التداول البديلة (معايير سيسر) في تموز / يوليه 2002. تنطبق معايير سيسر على شركات الاستثمار و " لتقديم خدمات الاستثمار، مثل مؤسسات الائتمان ".
ويتناول نص معايير سيسر بشكل عام:
المسائل المتعلقة بمشغلي النظم التجارية البديلة، مثل إبقاء الهيئات التنظيمية على علم بالنظم التجارية البديلة ومعايير النظم وترتيبات المقاصة والتسوية؛ المسائل المتعلقة بالتداول في نظم التجارة البديلة، بما في ذلك الشفافية والرصد والإبلاغ عن التداول؛ والقضايا المتعلقة بزبائن أنظمة التداول البديلة، بما في ذلك توفير المعلومات.
حول أنظمة التداول البديلة والأوراق المالية المتداولة عليها (إدارة الأعمال.
سيسر اليسار فتح إمكانية الهيئات التنظيمية الوطنية توسيع نطاقها لمشتقات السلع.
نظام التداول البديل في المملكة المتحدة هو نظام يجمع بين العديد من مصالح البيع والشراء في استثمارات محددة (بخلاف سياسات الحياة أو أنظمة معاشات أصحاب المصلحة أو الحقوق أو المصالح في سياسات الحياة أو نظم المعاشات التقاعدية لأصحاب المصلحة) في النظام ووفقا للقواعد غير الاختيارية التي يحددها مشغل النظام بطريقة تؤدي إلى عقد، ولكنها لا تشمل ما يلي:
نظام يتم تشغيله من قبل ري أو أن يكون سوقا منظمة أو سوق السلع إيا؛ أو نظام ثنائي.
بعض الملاحظات من التعريف أعلاه:
وهناك مشغل بديل لنظم التداول هو شركة تعمل بنظام تجاري بديل أو قبلت المسؤولية عن ممثل معين يقوم بتشغيل نظام تجاري بديل. المستخدم المباشر (فيما يتعلق بنظام التداول البديل) هو الشخص الذي يستخدم مباشرة نظام التداول البديل ولكن ليس بما في ذلك العميل الذي يتصرف هذا الشخص عند استخدام نظام التداول البديل. إن سوق السلع الأساسية في المنطقة الاقتصادية الأوروبية هو سوق يسهل التداول في المشتقات المتعلقة بالسلع (بخلاف السوق التي تديرها شركة ري) التي تديرها كيان يقع مقره الرئيسي في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وينظم كتبادل. & # 8220؛ تم التداول في & # 8221؛ (فيما يتعلق بنظام تجاري بديل) يتم تداوله بواسطة النظام بما في ذلك بموجب قواعد، أو عن طريق البروتوكولات أو إجراءات التشغيل للنظام. المستخدم (فيما يتعلق بنظام التداول البديل) المستخدم المباشر لل أتس والعميل الذي المستخدم المباشر يتصرف عند استخدام أنظمة التداول البديلة. النظام الثنائي هو نظام يجمع بين مصالح البيع والشراء بالطريقة الموصوفة في تعريف نظام التداول البديل، حيث يدخل شخص واحد أو أشخاص في نفس المجموعة في كل معاملة يتم تنفيذها باستخدام النظام، على حسابهم الخاص و وليس كمنتج رئيسي غير مسؤول عن المخاطر بين المشتري والبائع، أو أن يدخل في كل صفقة بهذه الطريقة ولكن لأوامر العميل التي يتم عبورها أحيانا.
مقالات ذات صلة من الموسوعة الدولية:
وقد تم نشر هذا الإدخال بموجب شروط ترخيص كريتيف كومونس أتريبوتيون 3.0 (سيسي بي 3.0) الذي يسمح بالاستخدام غير المقيد والاستنساخ، بشرط أن يكون مؤلف أو مؤلفي الإدخال وموسوعة القانون في كل حالة مصدرا كمصدر من الإدخال. يرجى ملاحظة أن هذا الترخيص سيسي بي ينطبق على بعض المحتوى النصي، وأن بعض الصور وغيرها من العناصر النصية أو غير النصية قد تكون مشمولة بترتيبات حقوق التأليف والنشر الخاصة. للحصول على إرشادات حول الاستشهاد (إعطاء الإسناد كما هو مطلوب بموجب ترخيص سيسي بي)، يرجى الاطلاع أدناه على توصيتنا الواردة في & كوت؛ الاستشهاد بهذا الإدخال & كوت ؛.
مقاييس الاستخدام.
الباحث العلمي من غوغل: البحث عن أنظمة التداول البديلة المحتوى ذو الصلة.
ملخص المخطط.
اسم المادة: أنظمة التداول البديلة المؤلف: إنترناشونال الوصف: المحتويات أنظمة التداول البديلة (أتس) التنظيم في أوروبا في المملكة المتحدة أنظمة التداول البديلة (أتس) البديل [. ]
هذا آخر تحديث تم إدخاله: 2 يوليو، 2018.
الدولية.
تم إنشاء موسوعة القانون لتكون مركزية، وقفة واحدة الموارد لكل ما يتعلق بالقانون. هدفنا الأساسي هو توفير تدفق مستمر من المعلومات الحالية، غنية بالمعلومات، وموثوق بها حول القانون والمجالات ذات الصلة لتعزيز الحياة المهنية والإبداعية للممارسين القانونيين وتلك استكشاف القانون، بما في ذلك عامة الناس. يتم توجيه المحتوى لدينا والتي أنشأتها قائمة مثيرة للإعجاب من المهنيين ذوي الخبرة الذين يعملون في جميع مجالات القانون وتغطي المجال من زوايا ووجهات نظر متنوعة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
مدخلات حديثة.
جميع البلدان جميع المناطق المحاكم الدولية جميع المحتويات للمؤلفين: شارك عملك مع أكثر من الآلاف من الممارسين القانونيين.
الاقسام.
مقالات ذات صلة في هذه الموسوعة القانونية:
الكلمات في موسوعة ويكي.
جدول المحتويات:
فئات شعبية:
فهرس سيتماب.
"إن الآراء المعبر عنها في هذا المقال هي آراء المؤلف / المؤلف ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر موسوعة القانون الأميركية، وهذا الموقع هو معلومات تعليمية تستند إلى حقائق محددة يمكن أن تؤدي إلى تغيير جذري في النتائج القانونية، ويجب ألا تعتمد على هذه المعلومات، ويجب عليك الاتصال بمحام مرخص له في ولايتكم للحصول على المشورة بشأن مشاكل قانونية محددة. "

كيف تعمل أنظمة تداول الفوركس الآلي؟
لن يكون كبيرا أن يكون تجارة الروبوت نيابة عنك وكسب أرباح مضمونة؟ إنه حلم للكثيرين للعثور على نظام مثالي للتداول الآلي الفوركس الذي يضمن الأرباح ويتطلب القليل من المدخلات من التاجر أنفسهم. في حين أن هناك العديد من أنظمة التداول الفوركس الآلي المتاحة، وهناك بعض الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة. بالضبط ما هو نظام تداول الفوركس الآلي؟ هل من الممكن العثور على نظام مربح؟ وهل أنظمة الفوركس السيارات آمنة؟ تعرف على الإجابات على هذه الأسئلة والمزيد أدناه.
ما هو نظام فوريكس الآلي؟
أنظمة التداول الآلي الفوركس هي شعبية للغاية في جميع أنحاء العالم بسبب إمكانية الوصول إليها. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بدء تداول العملات الأجنبية، كل ما هو مطلوب هو جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت - حتى أنك لا تحتاج إلى استثمار كبير للبدء في تداول العملات الأجنبية.
ومن الملاحظ عموما أن الأشخاص الذين يتورطون في التداول لا يتمتعون في الواقع بمعرفة كثيرة عن عملية التداول. لهذا السبب، المزيد والمزيد من الناس يختارون استخدام خيارات التداول الآلي بحيث لا تضطر إلى التجارة يدويا. تتوفر أنظمة التداول الآلي الفوركس في شكل المستشارين الخبراء (إي). يتم إنشاء هذه من قبل المهنيين ذوي المهارات العالية والخبرة التي تكتب خوارزميات لتحليل اتجاهات السوق وأداء عملية التداول. يتم اختيارهم على أساس مستوى معرفتهم وإنجازاتهم لتجنب الذعر أو القلق من جانب التجار العملاء.
هل نظام تداول فوريكس مربح؟
لا تضمن أنظمة تداول السيارات في الفوركس أرباحا بنسبة 100٪، ولكنها تضمن أن تستفيد أكثر من غيرها من تحركات السوق مهما كانت. أنظمة التداول الفوركس السيارات تعمل بطريقة واضحة جدا ومتماسكة. المستشارين الخبراء هي في الأساس البرامج التي تتكون من وحدات معينة التي تحقق الرسوم البيانية والأرقام، التي تتحرك بين التاجر وسيط الفوركس. هذه البرامج المصممة خصيصا هي سهلة للغاية للتعامل مع والعمل معها، لذلك لا تحتاج إلى أي تدريب مسبق للتعامل معها. تحتاج فقط إلى تحميل البرنامج، وتثبيته وضبط الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسيبدأ نظام التداول الآلي بالعمل بعد ذلك ويولد نتائج فورية.
ما هو أفضل نظام فوريكس الآلي؟
وتقدم العديد من أنظمة الفوركس الآلي مجانا مع ضمانات الخدمة مغرية للغاية. ومع ذلك، فإن هذه البرامج لا عيب فيها. العيب هو أن العديد من هذه النظم ترتبط مع الحيل. ومع ذلك، فإن أفضل نظام تداول الفوركس الآلي يمكن تحقيقه بأمان إذا تم تحديد معايير الخصوصية المبرمجة في النظام بشكل صحيح وفحصها.
ومن الصعب أن نقول ما هو أفضل إي، كما في معظم الحالات من الصعب الوصول إليها. هناك العديد من الروبوتات التي كانت مربحة. غير أنها لم تعد ذات صلة بظروف السوق الحالية. في معظم الأحيان، فإن أفضل نظام آلي للاستخدام هو الذي تستخدمه للتداول اليدوي. يكون ذلك مشفرة في مقل، وبهذه الطريقة يمكنك استبدال الجهود الخاصة بك مع البرنامج النصي.
كيفية استخدام مناطق العد.
سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، يمكنك استخدام أنظمة التداول الآلي للعملات لاتخاذ قرارات التداول الحقيقي نيابة عنك. يحدد البرنامج الإشارات التي تتضمن جميع أنواع التباين في أنماط التوزيع، وأنماط عدم استقرار الأسعار، والأخبار التي قد تؤثر على المعاملات والتقلبات في العملات، أثناء أداء أنشطة التداول والتأكد من عدم حدوث أية خسائر. عندما يكون هناك خطر الفشل، يتم عرض رسالة تحذير، تسعى للحصول على موافقة، قبل إجراء أي معاملة. الميزة الرئيسية لنظام تداول السيارات في الفوركس هو أنه عاطفي ومتسق في قراراته.
وجود نظام التداول الآلي الفوركس هو عنصر حيوي التي يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاحات التي تريد، دون نفس المستوى من المخاطر التي يمكن العثور عليها في التداول اليدوي.
تجارة الروبوتات في الفوركس.
يعتبر تداول الفوركس من أكثر الطرق ربحا لكسب المال. عند إجراء المعاملات، قد يكون من الجيد أن يكون لديك نظام فوريكس الآلي. نظام تداول الفوركس الآلي يمكن أن يساعد عن طريق التنفيذ الفوري لجميع معاملات الفوركس. مع مساعدة من هذا البرنامج، فإن التاجر يكون فقط للتبديل على الكمبيوتر والسماح للبرنامج رعاية وضع الصفقات.
أنظمة التداول الآلي فوريكس يمكن استخدامها من قبل مبتدئين، قدامى المحاربين والمهنيين الذين قد تجد لهم مفيدة في اتخاذ القرارات المتعلقة التداول. البرنامج متوفر في نطاقات السعر المختلفة، ويقدم مستويات مختلفة من التطور. كما أنها تأتي مع نماذج مظاهرة مجانية، بحيث يمكن للمستخدمين التعرف على البرنامج قبل استخدامه على حساب التداول على الهواء مباشرة.
أفضل أنظمة التداول الآلي الفوركس هي برامج الكمبيوتر التي تم تصميمها لتحليل نشاط السوق والرسوم البيانية سعر العملة. البرنامج يساعد عن طريق تحديد الإشارات الرئيسية، وتحديد أزواج العملات مربحة، قبل وضع الصفقات عليها.
إذا كان البرنامج يمكن تعيين مع المعايير المحددة من قبل المستخدم، والتي تلبي جميع المعلمات محددة سلفا، يمكن أن تساعد في بث بيع أو شراء تنبيه، وتلقائيا القيام التداول. وهذا يمكن أن يساعد أيضا في جعل المعاملات مربحة.
مزايا التداول الآلي.
أنظمة تداول السيارات الفوركس، والمعروفة أيضا باسم التداول الروبوت، التداول الخوارزمية والتداول الصندوق الأسود، وتقديم مزايا مختلفة للتجار:
فإنه يأخذ بعيدا التأثيرات النفسية ويمنع الانخراط العاطفي عند اتخاذ قرار بشأن ما ينبغي تداولها. بدلا من ذلك، فإنه يتبع نهج منطقي ومتسق على أساس المعايير المعمول بها. يمكن للمبتدئين والمتداولين ذوي الخبرة الاستفادة من أنظمة تداول السيارات الفوركس، لأنها تزيل إمكانية الأخطاء البشرية في الحكم. وسوف تتلقى تنبيهات في الوقت الحقيقي التي يمكن أن تساعد في اتخاذ قرارات التداول. أيضا، بالنسبة للمضاربين العملة، يمكن للبرمجيات الآلي أن تكون مفيدة جدا، كما التناقضات في الأسعار يمكن أن تصبح واضحة على الفور. يمكن لقاعات التداول هذه قراءة المعلومات على الفور، وسيتم تنفيذ الصفقة. يمكن إدارة حسابات متعددة بسهولة - وهو ما يمكن أن التجار اليدوي النضال مع في بعض الأحيان. ويمكن تسهيل التداول الغائبين.
الاستفادة من أفضل أنظمة التداول الفوركس بحيث يمكنك تعزيز ربحية تداول الفوركس الخاص بك.
تحديد الحيل.
أكبر عيب من أنظمة التداول الآلي في سوق الفوركس هو أن هناك الكثير من الحيل. وكلما بحثت عن نظام مثالي، كلما زادت فرصة الاطلاع على الصفحات التي تروج لاتفاقات عمل مع عوائد يومية بنسبة 100٪. تعرض هذه الصفحات تاريخ ميتاتريدر تبين مدى ربحية المستشار - وعادة ما تأتي بسعر. يمكنك شراء بعض البرامج لمدة لا تقل عن 25 دولار، في حين أن بعض البرامج يمكن أن يكلف ما يصل إلى 1000 دولار أمريكي. بعض المواقع سوف تضمن أرباح عالية وحتى تقديم ضمانات استعادة الاموال. ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من هذه المناطق العدوانية هي مجرد عمليات احتيال.
فكر بنفسك. هل تبيع نظاما تجاريا مربحا للغاية إذا كنت تستطيع تحقيق الربح معه على حساب مدار؟ على الأرجح لا. هل يمكن تسعير نظام آلي فعال منخفضا يصل إلى 25 دولارا أمريكيا؟ مرة أخرى، هذا أمر مستبعد للغاية.
من المهم أن تكون قادرة على تحديد الحيل إي ولا تقع بالنسبة لهم. عموما، تجنب أي شيء لديك لدفع ثمن. لن تفقد فقط المال على شراء البرنامج، ولكن إذا كنت تستخدم المستشار على حساب حقيقي، يمكن أن تفقد أيضا رصيد التداول الخاص بك،
كيفية الحصول على كفاءة إي.
كما ذكر سابقا، أفضل إي هو النظام الذي من شأنه أن يفعل بالضبط ما كنت ستفعل، ولكن تلقائيا. وبهذه الطريقة يمكنك أن تنقذ نفسك الكثير من الوقت وكنت ببساطة التركيز على تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك دون الحاجة فعلا لتنفيذ ذلك. هذا هو بالتأكيد وقت كبير توفير لمعظم التجار الفوركس.
إذا كنت تتداول على منصة التداول MT4، فإنك سوف تحتاج إلى إنشاء الروبوت التداول الخاص بك باستخدام لغة البرمجة مقل. قد يكون الأمر هو أنك تاجر جيد، ولكن لديك القليل من المعرفة البرمجة أو لا. هذه ليست مشكلة - هناك الكثير من المبرمجين مقل جيدة وسمعة الطيبة المتاحة الذين سوف رمز استراتيجية التداول الخاصة بك وخلق إي بتكلفة معقولة.
نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه المادة واكتسبت نظرة عامة أفضل على التداول الآلي وكيف يعمل في ما يتعلق بسوق الصرف الأجنبي.
هل تبحث لمعرفة المزيد عن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات؟ تحقق من تسعة فيديو التداول عبر الإنترنت بالطبع: الفوركس 101.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

مدونة قانون الخصوصية.
الصفحة الرئيسية & غ؛ قوانين خصوصية البيانات & غ؛ نظام التداول البديل يوافق على دفع 800 ألف دولار بسبب عدم حماية المعلومات السرية.
نظام التداول البديل يوافق على دفع 800 ألف دولار بسبب عدم حماية المعلومات السرية.
وفي وقت سابق من هذا الشهر، قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإصدار إجراءات إدارية عامة ووقف وإيقاف الإجراءات ضد إيبكس، ليك ("إيبس")، وهو وسيط تاجر مسجل لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية. إيبكس تعمل ليفيل أتس، وهو نظام تجاري بديل ("أتس") المعروفة باسم "بركة سوداء"، وهو سوق الملكية حيث يمكن للمتداولين تبادل كتل كبيرة من الأسهم مع الحد الأدنى من التأثير على السوق. فالأحواض المظلمة لا تعرض عروض الأسعار للجمهور، بل توفر للمشتركين فرصا تجارية غير متاحة للمستثمرين باستخدام الأسواق العامة. ووجد المجلس الأعلى للأوراق المالية أن ليفيل أتس انتهكت اللائحة التنظيمية أتس بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 من خلال عدم حماية المعلومات التجارية السرية للمشتركين فيها وعدم الكشف لجميع المشتركين أنه يسمح لشركة خارجية لاستخدام المعلومات التجارية السرية.
وتحسبا لإجراءات المجلس الأعلى للتعليم، قدمت شركة إيبكس عرضا للتسوية وافقت اللجنة العليا للرقابة على قبوله، والذي استرشد بالعقوبات المفروضة في أمر المجلس الأعلى للسوق الذي ينص على الإجراءات الإدارية ووقف التماس وفقا للمادتين 15 (ب) و 21 ج من قانون الأوراق المالية والبورصة لعام 1934، جعل النتائج وفرض العقوبات العلاجية ووقف ووقف طلب ("النظام"). وأصدر المجلس الأعلى للتعليم استنتاجين رئيسيين في الأمر.
أولا، وجدت لجنة الأوراق المالية والبورصات أن إيبكس انتهكت عمدا القاعدة 301 (ب) (10) من اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية التي تتطلب من المنشطات الأمفيتامينية وضع ضمانات وإجراءات كافية لحماية المعلومات التجارية السرية للمشتركين. ووجد المجلس الأعلى للأوراق المالية أنه على الرغم من أن ليفيل أتس أبلغ المشتركين، في اتفاقات المشتركين الخاصة بهم وغيرها، أن تدفق النظام الخاصة بهم وسوف تبقى سرية ولن يتم تقاسمها مع الكيانات الخارجية، يسمح ليفيل أتس بدلا من ذلك مزود خدمة طرف ثالث للوصول إلى وتسجيل هذا معلومات تدفق النظام. ثم استخدم مقدم خدمة الطرف الثالث هذه المعلومات لمصلحته الخاصة فيما يتعلق بأعمال منفصلة لتوجيه الطلبات.
وثانيا، وجدت لجنة الأوراق المالية والبورصات أن إيبكس انتهكت عمدا القاعدة 301 (ب) (2) من اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية التي تطلب من المنشطات الأمفيتامينية تقديم نموذج أتس المعدل مع المجلس الأعلى للتعليم قبل تنفيذ التغييرات المادية على تشغيلها أو عندما يصبح النموذج أتس في الملف غير دقيق . ووجد المجلس الأعلى للتعليم أن أتس نموذج أتس ليفيل فشلت في الكشف عن أنها أذنت مزود خدمة طرف ثالث لاستخدام البيانات المتعلقة أوامر الموجهة إلى أيفيل أتس لصالح النظام توجيه الأعمال.
في حاشية، ذكر المجلس الأعلى للتعليم وونسوفر ضد المجلس الأعلى للتعليم، 205 F.3d 408، 414 (دس سير 2000) لشرح أن "الانتهاك المتعمد لقوانين الأوراق المالية يعني مجرد" أن الشخص المكلف بالواجب يعرف ما انه يفعل "" ولكن هناك "ليس هناك شرط أن الفاعل" أيضا أن يكون على علم بأنه ينتهك أحد القواعد أو القوانين. "
وعملا بهذه الاستنتاجات، فرض المجلس الأعلى للجزاءات عقوبات بما في ذلك (1) أن تتوقف شركة إيبكس عن ارتكاب أي انتهاك أو التسبب في أي انتهاك لها وفي أي انتهاك مستقبلي للقواعد 301 (ب) (2) و 301 (ب) (10) من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية؛ (2) أن إبكس هو سيزوريد؛ و (3) أن إيبكس دفع عقوبة مالية مدنية بمبلغ 800 ألف دولار لوزارة الخزانة الأمريكية. وقال مدير شعبة الإنفاذ التابعة للمجلس الأعلى للرقابة: "إن تجمعات المسابح مظلمة لسبب: حيث يتوقع المشترون والبائعون سرية معلوماتهم التجارية. . . . العديد من المشتركين إبكس لم تحصل على الاستفادة من هذه الصفقة - كانوا لا يدركون أن نظام توجيه أمر آخر أعطيت الوصول الحصري إلى المعلومات التجارية التي تستخدم لمصلحتها الخاصة ".
ابق على اتصال.
الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني.
المؤلفون.
عرض مؤلفي المدونات.
أرشيف.
آخر التحديثات.
مدونة قانون الخصوصية.
بروسكور روز لب.
ابق على اتصال.
حول بروسكور روز لب.
بروسكاور هي شركة محاماة دولية رائدة تركز على خلق القيمة. تعود جذورنا إلى عام 1875، عندما تأسست في مدينة نيويورك. مع 725+ المحامين النشطين في تقريبا كل سوق رئيسية في جميع أنحاء العالم، ونحن معترف بها ليس فقط لدينا التفوق القانوني، ولكن أيضا لدينا التفاني لخدمة العملاء.
زبائننا تشمل العديد من أكبر الشركات في العالم والمؤسسات المالية وصناديق الاستثمار والمؤسسات غير الهادفة للربح والهيئات الحكومية وغيرها من المنظمات عبر الصناعات والحدود. كما نمثل الأفراد في المعاملات وغيرها من المسائل.

تسوية نظام تجاري بديل
دعونا جلب وول ستريت إلى الشارع الرئيسي.
للتسجيل يجب أن يكون لديك رقم الضمان الاجتماعي الصادر من الحكومة الأمريكية أو رقم التعريف الضريبي الصحيح وعنوان الولايات المتحدة. من خلال التسجيل فإنك توافق على الكشف القانوني أوستوكتريد و.
نظام التداول البديل الأول حصريا لمستثمري التجزئة.
التسوية التجارية في نفس اليوم.
دولار واحد.
في التجارة $ 1 رسوم العضوية الشهرية.
صندوق يوم واحد.
ما هو نظام التداول البديل.
كما نظام التداول البديل (أتس)، أوستوكتراد يقدم الند للند تداول * دون الحاجة إلى وسيط آخر لتسهيل التجارة الخاصة بك. مما يجعلها أول مكان إعدام حصرا للمستثمرين التجزئة.
تسوية التجارة في نفس اليوم.
أوستوكتريد هي أول من يقدم تسوية تجارية في نفس اليوم. وهذا يعني أن النقد من كل صفقة بيع متاح على الفور ولا يتم تقييده من خلال فترة التسوية النموذجية لمدة يومين.
الأمن هو أولويتنا.
يستخدم أوستوكتريد الأمن على مستوى البورصة عند التعامل مع المعلومات الخاصة بك. يتم تشفير المعلومات الحساسة الخاصة بك بالكامل، وتخزينها بشكل آمن، وعدم بيعها أو توزيعها على أطراف ثالثة.
أوستوكتريد للأوراق المالية هي لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية مسجلة نظام التداول البديل وعضو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) ومؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يمكنك معرفة المزيد عن أوستوكتريد للأوراق المالية في فينرا بروكيرتشيك.
قارن لنا.
تشارلز شواب.
تد أميريتريد.
تشارلز شواب.
تد أميريتريد.
العمولات والرسوم من المواقع المنشورة على شبكة الإنترنت اعتبارا من مايو 2017. قد يقدم بعض الوسطاء رسوما أكثر تنافسية من تلك المنشورة إذا تم الوفاء ببعض الأرصدة أو مستوى النشاط. يرجى الاتصال بكل وسيط على حدة لتأكيد جدول عمولاتهم اعتبارا من مايو 2017. أوستوكتريد أيضا يتقاضى رسوم العضوية من $ 1 في الشهر، لكل حساب. انقر هنا لعرض جدول الرسوم.
كيف أوستوكتريد مختلفة.
العمل الجيد هو حول جعل الفرق.
الهدف المؤسس ل أوستوكتريد هو تقديم الدعم المالي لمؤسسة كاينان، وهي مؤسسة غير ربحية (501) ج (3)، والتي تتمثل مهمتها في بناء مدارس داخلية مكتفية ذاتيا وتوفير التعليم القياسي الدولي للأطفال المحرومين في البلدان النامية.
ما الشارع الرئيسي هو القول عن أوستوكتريد.
14 يناير 2018.
الطلاب والشباب هم بعض المستخدمين المستهدفين للموقع. ميزة واحدة قد نقدر بشكل خاص؟ المدفوعات النقدية في نفس اليوم. وقال ويريسينغه شركته هي وسيط الانترنت الوحيد لضمان يمكن للمستخدمين تسوية تجارتهم في نفس اليوم أنها تجعل من. & # 8221؛
14 يناير 2018.
"عندما تفكر في سوق الأسهم،" الخيرية "قد لا تكون الكلمة الأولى التي تتبادر إلى الذهن. ومع ذلك، بالنسبة للمخزون والمخرس توني ويريسينغ، كانت وول ستريت تبدو المكان المثالي لإحداث فرق. "
أوستوكر في جامعة مارشال.
"لجميع طلاب الكلية هناك وأي شخص آخر تخويف جدا لدخول السوق، واتخاذ نصيحة واحدة طالب جامعي والتورط مع أوستوكتريد. جعل حساب أوستوكتراين في الحد الأدنى. في المرة القادمة كنت تفكر في جعل حقا أموالك تنمو، تأكد من اختيار طريقة بأسعار معقولة وسهلة وآمنة. مستقبلك وشهيتك سوف نشكركم على اختيار أوستوكتراد. & # 8221؛
13 يناير 2018.
"أطلق رئيس التنمية العالمية السابق لمجموعة لندن للأوراق المالية يوم الأربعاء أوستوكتريد، وهي شركة وساطة التجزئة عبر الإنترنت منخفضة التكلفة على الإنترنت تهدف إلى" جلب وول ستريت إلى الشارع الرئيسي "... وهدف الشركة هو تشجيع المستثمرين غير التقليديين ، مثل طلاب الجامعات وأصحاب الدخل المنخفض، للمشاركة في سوق الأوراق المالية ".
بوسطن مجلة الأعمال.
13 يناير 2018.
"تم تصميم المنصة لجعل الأسهم التجارية بسيطة قدر الإمكان ... وقد حاولت الشركة إزالة أي المصطلحات من هذه العملية، مع المستخدمين قادرين على تحديد السعر الذي يرغبون في" الخروج "من الأسهم، على سبيل المثال ".
أوستوكر عبر الفيسبوك.
& # 8220؛ هذا هو أول تداول لي اليوم، من أي وقت مضى. لقد كان الكثير من المرح وأنا عظيم حقا لهذا التطبيق / الوساطة / برنامج / أيا كان المصطلح الصحيح هو. أنا حتى كله $ 2.oo وتعلم طن :) "
ustocktrade يعيد تعريف #wallstreet ل # ميلانياليس تماما كما أعادuber إعادة النقل #affordable # مريحة.
وقد غرق الايجابيات وول ستريت هيدلونغ في حمامات مظلمة، وتبادل خاص الحصري حيث يمكنهم تداول الأسهم مع بعضها البعض سرا. الآن يأتي رجل أعمال مع تطور جديد: بركة مظلمة للجماهير، وخاصة المستثمرين الشباب.
أوستوكر عبر تويتر.
"شكراustocktrade للإفراج عن التطبيق الروبوت! #Ustock سعيدة جدا لتكون T + 0 مرة أخرى مع $ 1 دايترادس! "
أوستوكر عبر تويتر.
"أول يوم باستخدامUstocktrade منذ نوفمبر تشرين الثاني وبناء بالفعل هذا الحساب مع # غينز & # 8230؛ أهلا بك مرة أخرى أوست!"
إن التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وسعر التنفيذ والسرعة والسيولة وبيانات السوق وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق وأداء النظام وتقلبات السوق وحجم ونوع النظام وعوامل أخرى. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول.
إن المعلومات المقدمة ليس لها ما يبررها من حيث الاكتمال أو الدقة وتخضع للتغيير دون إشعار. ولا ينبغي اعتبار المعلومات المقدمة مشورة قانونية أو ضريبية. استشارة محام أو الضريبي المهنية بشأن حالتك المحددة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصروفات من الصندوق قبل الاستثمار. اتصل بنا للحصول على نشرة المعلومات التي تحتوي على هذه المعلومات.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك أو صندوق المتاجرة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قبل الاستثمار في أي صندوق استثمار أو صندوق استثمار متداول، يجب عليك أن تنظر في هدفه الاستثماري، المخاطر، النفقات والمصاريف. اتصل بنا على دعم @ أوستكتريد للحصول على نشرة، وتقدم تعميما، أو إن وجدت، نشرة موجزة تحتوي على هذه المعلومات. قراءتها بعناية. وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق ومخاطر استثماراتها الأساسية. وتخضع صناديق الاستثمار المتداولة لأتعاب الإدارة والمصروفات الأخرى. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، يتم شراء وبيع أسهم إتف بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة أصولها، ولا يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق. سوف تتقلب عوائد الاستثمار وتخضع لتقلبات السوق، بحيث تكون أسهم المستثمر، عند استبدالها أو بيعها، قد تكون أكثر أو أقل من تكلفتها الأصلية. وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لمخاطر مماثلة لتلك المخاطر. ويمكن أن تخضع بعض الصناديق المتخصصة المتداولة في البورصة لمخاطر سوقية إضافية. لم يتم تصميم المنتجات المتداولة بالصفقات المعكوسة والعكسية لشراء واستثمار المستثمرين أو المستثمرين الذين لا يعتزمون إدارة استثماراتهم على أساس يومي. هذه المنتجات هي للمستثمرين المتطورين الذين يفهمون مخاطرها (بما في ذلك تأثير مضاعفة يوميا من نتائج الاستثمار الاستدانة)، والذين ينويون مراقبة بنشاط وإدارة استثماراتهم على أساس يومي.
قد لا تكون الشهادات ممثلة لتجربة العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا للأداء المستقبلي أو النجاح.
بيانات السوق التي تقدمها أكتيفينانسيال. يتم توفير بيانات السوق في الوقت الحقيقي فقط عندما يسجل المستخدم في حسابه أو لها.
منتجات وخدمات الأوراق المالية المقدمة للمستثمرين ذاتيا التوجيه من خلال أوستوكتريد للأوراق المالية، وشركة عضو فينرا / سيبك. أوستوكتريد، ليك، أوستوكتريد لك (الخاصة) المحدودة و أوستوكتريد للأوراق المالية، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها.
منتجات الأوراق المالية هي: لا فديك المؤمن · لا بنك مضمونة · قد تفقد القيمة.

تسوية نظام تجاري بديل
يقدم مقدم الطلب النموذج 1 من المنشطات الأمفيتامينية، مع الوثائق / المطلوبة في النموذج 1 من المنشطات الأمفيتامينية والمعارض التالية، إلى اللجنة:
1. نسخة من الترخيص كوسيط التاجر الصادرة حسب الأصول من قبل اللجنة.
2 - نسخة من الترخيص كهيئة مقاصة وتسوية؛
3. نسخة من إشعار والتخليص من بانغكو سينترال نغ بيليبيناس، إذا كان مقدم الطلب هو البنك أو شبه البنك.
4 - الحصول على إذن مستمر للجنة للوصول إلى الحسابات المصرفية للمسجل؛
5. اإشعار اإيداع وثائق التسجيل للتوقيع من قبل مدير حوكمة الشركات.
إدارة الشؤون المالية والنشر في الصحف العامة التداول؛
6 - شهادة الإشعار بموجب الفقرة الفرعية 5-5 أعلاه؛
7. نسخ من مواد التأسيس، مع جميع التعديلات، والقوانين الداخلية القائمة، وغيرها ذات الصلة.
القواعد أو الصكوك، أيا كان اسم مقدم الطلب. إذا كانت هذه المعلومات متاحة للجمهور على أ.
على أساس مستمر على موقع على شبكة الإنترنت يسيطر عليه مقدم الطلب، يجب على مقدم الطلب أن يبين الموقع.
من موقع شبكة الإنترنت حيث يمكن العثور على هذه المعلومات؛
8 - نسخة من دليل المشتركين في المنشطات الأمفيتامينية وأية مواد أخرى مقدمة للمشتركين؛
9. نسخة من بيان اإلفصاح عن المخاطر.
10 - تعهد مجلس اإلدارة واإلدارة العليا بأن يشاركوا بنشاط في عملية مراقبة المخاطر ويجب أن يعتبروا السيطرة عنصرا أساسيا من األعمال التي يجب تخصيص موارد هامة لها.
11- تعهد مجلس الإدارة والمسؤولين المسؤولين بضرورة الوفاء بجميع الالتزامات الناشئة عن التداول والمقاصة والتسوية في النظام؛
12. السيرة الذاتية الموثقة مع أحدث الصور من ما يلي:
أنا. موظفو تكنولوجيا المعلومات المسؤولون أو المسؤولون مباشرة عن النظام؛
ثانيا. أعضاء مجلس اإلدارة.
13- نسخة من أي اتفاق يتم تنفيذه أو ترخيص ممنوح فيما يتعلق بتشغيل النظام و.
المنتج / ق المقترح أن يتم تداوله، والذي يتضمن، ولكن ليس على سبيل الحصر، اتفاق المقاصة والتسوية.
وعقد الوصاية مع مؤسسة التسجيل. نسخة من جميع العقود الأخرى، مذكرات التفاهم التي تم الدخول فيها.
مع أي طرف من قبل المشغل وأي تعديل يتم تقديمها إلى اللجنة للموافقة عليها؛
14 - وهناك مجموعة كاملة من جميع الأشكال، بما في ذلك نسخ مطبوعة من الاستمارات الالكترونية، تتعلق بما يلي:
أنا. الإيداع المطلوب للمشاركة في المنشطات الأمفيتامينية؛
ثانيا. أي مواد أخرى مماثلة.
تقديم جدول محتويات قائمة النماذج المدرجة في هذا المعرض وسرد ل.
15. مجموعة كاملة من جميع الأشكال، بما في ذلك نسخ مطبوعة من النماذج الإلكترونية أو التقارير أو الاستبيانات المطلوبة من المشتركين فيما يتعلق بالمسؤولية المالية أو الحد الأدنى من متطلبات رأس المال أو متطلبات الأهلية الأخرى لهؤلاء المشتركين. تقديم جدول محتويات يدرج النماذج المدرجة في هذا المعرض وسرد للمتطلبات؛
16. Listing Criteria.
A complete set of documents comprising the applicant’s listing or quotation filings, including any.
agreements required to be executed in connection with listing or quotation and a schedule of listing or.
quotation fees. If the applicant does not list securities, provide a brief description of the criteria used to.
determine what securities may be traded on the ATS. Provide a table of contents listing the forms.
included in this Exhibit and a narrative description of the listing requirements.
17. Board Resolution approving the filing of the ATS Registration Form and authorizing the president to file on behalf of the company;
18. The company’s audited financial statements for the immediately preceding fiscal year end. If not yet applicable, its latest interim unaudited financial statements signed by the company’s principal accounting officer;
19. Manual on Corporate Governance duly signed by the company’s Chairman of the Board;
20. For each affiliated entity of the applicant, submit the following:
أنا. A copy of the articles of incorporation with all amendments and other similar documents;
ثانيا. A copy of existing by-laws and other pertinent rules or instruments;
ثالثا. The name and title of the present officers, governors, members of all standing committees or persons performing similar functions;
د. Audited financial statements for the immediately preceding fiscal year;
21. Exhibits incorporated by reference from the first parts of registration form;
22. Other exhibits as maybe required by the Commission.
1. Applicant requests for the necessary registration form from MSRD or download the form, SEC ATS Form 1 from SEC website.
2. File with MSRD the application form and supporting documents for pre-processing by MSRD Specialist.
3. After pre-processing of application and supporting documents and upon notation by the.
4. Upon payment of the assessed fee, applicant shall submit the registration form, supporting documents and proof of payment to MSRD for processing of the application.
5. Receive Certificate of Permit to Operate as ATS upon approval by the Commission.

No comments:

Post a Comment