Thursday 22 March 2018

أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية


مراجعة الخيارات الثنائية أنيوبتيون
بالنسبة للمتداولين الجدد، فإن أحد أكثر المهام صعوبة في بدء تداول الخيارات الثنائية هو اختيار وسيط موثوق به وسمعة طيبة. يتم حث كل تاجر جديد للتعامل مع وسيط لديه تاريخ طويل وثابت في هذه الصناعة. في أنيوبتيون، سوف يتمتع التجار خدمات مذهلة وسهولة الاستخدام. عند دخول الموقع، سيتم استقبال التجار مع وسيلة سهلة للتنقل اللوبي الذي يحتوي على جميع المعلومات التي سوف تحتاج إلى إجراء الصفقات الناجحة. وتستخدم هذه الشركة برنامجها الخاص لتشغيل وأنها تماما على شبكة الإنترنت، لذلك ليس هناك حاجة لتحميل أي برنامج أو تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر. وهناك أيضا تطبيقات الهاتف المتحرك التي يمكن استخدامها لتداول الخيارات الثنائية على الذهاب باستخدام جهاز محمول معتمد. تدعم هذه المنصة أجهزة أندرويد و إفون.
واحدة من أبرز التداول في أنيوبتيون هو اختيار مثيرة للإعجاب من الأصول المتاحة. وبالإضافة إلى ذلك، أنيوبتيون يدعم مجموعة متنوعة من أوقات انتهاء الصلاحية، فضلا عن طرق مختلفة لتجارة الأصول. وهذا يعني أنه يمكن أن تكون هناك بعض الصفقات الأطول التي أجريت بدلا من التجارة المعتادة قصيرة الأجل.
هذا الوسيط على الانترنت يقدم دفعات تنافسية والتجار سوف تتمتع العائدات بين 65٪ و 71٪. على الرغم من أن هذه قد لا تكون أعلى دفعات المتاحة بين وسطاء، فهي في الطبقة العليا وينصح التجار للنظر في العديد من الخيارات والخدمات الأخرى المتاحة في أنيوبتيون قبل اتخاذ قرار فقط على النسب المئوية للعائد.
وقد أنيوبتيون توفير خدمات التداول منذ عام 2008، لذلك فقد وضعت سمعة كبيرة بين التجار في هذه الصناعة. وتكرس هذه الشركة لتقديم أفضل الخدمات وسهولة الاستخدام منصة التي سوف نرحب التجار الجدد. وهناك أيضا حساب تجريبي مدهش التي يمكن استخدامها التي تسمح لجميع التجار الجدد والحاليين القدرة على ممارسة تقنيات التداول دون خطر فقدان المال. لديها أنيوبتيون أيضا فريق دعم كبير في المكان الذي هو متاح دائما لمعالجة المخاوف والإجابة على الأسئلة التي قد تنشأ.
هذه الشركة هي واحدة من أعلى وسطاء تصنيف على الانترنت، بل هو مكان عظيم للتجار الجدد لبدء تجربة تداول الخيارات الثنائية. مع المهنيين يقفون لتقديم المساعدة، سيتم توجيه التجار من خلال العملية برمتها، وسوف يكون دائما الوصول إلى معلومات حسابهم وكذلك أحدث الأصول القيم والأسعار في الوقت الحقيقي.

مراجعة أنيوبتيون.
نحن سعداء أن أعرض لكم إلى آخر من أعلى 10 مواقع تداول الخيارات الثنائية، وهذا يجري جدا أنيوبتيون موقع سهل الاستعمال، يجب أن كنت تبحث للتجارة أي نوع من الخيارات الثنائية أو جعل العملات ذات الصلة ثم يأتي هذا الموقع ينصح بشدة و ونحن ندعوك أن يكون قراءة جيدة من خلال جميع الميزات والفوائد من استخدام هذا الموقع الذي أدرجنا أدناه في موقعنا أي خيار الاستعراض.
أنيوبتيون تداول الخيارات الثنائية.
إذا كنت قد تداولت أبدا الخيارات الثنائية قبل ذلك فإنه يمكن في كثير من الأحيان يكون قليلا التخويف في البداية عندما تأتي عبر مواقع مثل موقع أي خيار، ولكن لتمكينك من الحصول على رأسك تماما حول كيفية تداول الخيارات الثنائية يعمل لديهم في غاية في - وعمق والأدلة مفيدة حقا المتاحة لعرض على موقعه على الانترنت. وفيما يلي عينات صغيرة من أنواع الخيارات الثنائية الصفقات يمكنك أن تجعل جنبا إلى جنب مع لمحة عامة عن كيفية عملهم.
ارتفاع منخفض الخيارات الثنائية - عندما أي تاجر ثنائي الخيار الجديد يجعل تجارتهم الأولى جدا هو عادة ارتفاع منخفض الخيار الثنائي أنها سوف تكون تلك الصفقات على. هذه سوف ترى ببساطة لديك لاختيار أي الأصول المتاحة على موقع أنيوبتيون وتلك التي تقرر أنه في نهاية فترة التداول اختيار قيمة هذا الأصل سوف تكون أعلى أو أقل من بدأ التداول في، إذا قمت بإجراء الصحيح التنبؤ ثم كنت قد فاز! بلمسة واحدة الخيارات الثنائية - قد ترى عرضت في أي موقع الخيار ما يعرف باسم الخيارات الثنائية بلمسة واحدة، والآن هذه هي متعة تماما أنواع تداول الخيارات الثنائية وعند وضع الرهان على واحدة من هذه الأسعار من الأصول ببساطة للوصول إلى والمستوى المشار إليه في أي وقت بالنسبة لك قد وضعت التجارة الفائزة. حتى لو كانت القيمة تسقط بسرعة طالما أنها لمست هذا السعر ثم سيتم دفع لك التجارة الفوز الخاص بك. الحدود الخيارات الثنائية - إذا كنت قد لعبت أي وقت مضى ريد دوكر بوكر في كازينو، ثم هذا النوع من الخيار الثنائي هي مشابهة جدا لتلك اللعبة. يتم إعطاءك اثنين من أسعار مجموعة من أي أصل وإذا كان سعر ذلك الأصل لا يزال ضمن الحدود ثم يمكنك الفوز. الإغلاق المبكر الخيارات الثنائية - يمكنك الخروج من بعض الخيارات الثنائية التداول في وقت مبكر في أي خيار إذا كنت تريد أن تضمن لنفسك ربحا، ولكن عند اتخاذ مثل هذا النوع من الإغلاق المبكر للخيار الثنائي ثم سوف تدفع لك فقط نسبة من التجارة الفائزة ، لذلك سوف تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كان التمسك التجارة إلى وقت انتهاء الصلاحية أو اتخاذ ربح مخفض عن طريق خيار الإغلاق المبكر.
خيارات أنيوبتيون إيداع وسحب.
بطاقات الائتمان - إذا كنت ترغب في استخدام بطاقة الائتمان في موقع أنيوبتيون ثم كنت بالطبع بالطبع للقيام بذلك فقط، ولكن يجب أن يكون على علم أنه في بعض الأحيان بعض مصدري بطاقات الائتمان قد ننظر في الودائع الخاصة بك كسلفة نقدية وعلى هذا النحو أنها قد تهمة لك رسوم سلفة نقدية إضافية! سكريل - المحفظة على شبكة الإنترنت سكريل مثالية لكل من يريد أن يكون كل من صناديق التداول الخاصة بهم منفصلة عن حساباتهم المصرفية الرئيسية، كما كنت قادرا على الاحتفاظ بها على الانترنت في سكريل المحفظة على شبكة الإنترنت ومن ثم نقل الأموال إلى أو الخروج من أي الخاص بك أي حساب الخيار في الإرادة. تحويل الأموال - يمكنك إرسال الأموال على الفور عن طريق حسابك المصرفي عبر الإنترنت كما أنيوبتيون قد أضافت فقط أسلاك البنك كوسيلة متاحة لك لتمويل حسابك معهم، سوف تكون أيضا قادرة على سحب أموالك من موقع أنيوبتيون باستخدام سلك البنك . المال غرام - يمكنك البوب ​​في أي ماني غرام منفذ في أي بلد والحصول على الأموال المرسلة إلى أي موقع الخيار على الفور، يرجى الاطلاع على صفحاتهم المصرفية للحصول على معلومات بشأن من وإلى أين ترسل تلك الأموال إلى ويسترن يونيون - خدمة تحويل الأموال آخر على العرض في موقع أنيوبتيون هو ويسترن يونيون. ولكن يرجى أن يكون على علم عند استخدام ويسترن يونيون هناك ستكون الرسوم لدفع وهذه الحاجة إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار عند إرسال الأموال بهذه الطريقة!
أنيوبتيون الفوركس تجارة العملات.
إذا كنت ترغب في التجارة والرهان على قيمة أي اثنين من أزواج العملات ثم كنت في الحظ كما في موقع أنيوبتيون يمكنك أن تفعل ذلك تماما. لديهم بالطبع حصل على جميع العملات الرئيسية يقترن معا وجعل مثل هذه التجارة تحتاج ببساطة لاختيار اختيار ثم الرهان على العملة التي تعتقد أن زيادة أو نقصان في القيمة.

AnyOption.
أنيوبتيون لم تعد تقبل عملاء جدد لتداول الخيارات الثنائية. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.
بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:
تأسست أنيوبتيون في عام 2008 ويتم تشغيل منصة من قبل أوروبوروس. وتنظم الشركة من قبل سيسيك (لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية) & # 8211؛ رقم الرخصة. 187/12. أنيوبتيون تمثل واحدة من أكبر العلامات التجارية الخيارات الثنائية في هذا القطاع. وكانت واحدة من أول من أدخل السوق الثنائية، وتقدم منصة التداول المتقدمة لالثنائيات وغيرها من المشتقات المبتكرة.
يتم تسليم بيانات الأسعار عن طريق رويترز ويتوفر التداول على مئات الأصول بما في ذلك السلع، الفوركس، المؤشرات والأسهم. يتم تقديم الدعم على مدار 24 ساعة في اليوم، وبمجموعة من اللغات. كما سعت الشركة للحصول على ترخيص لهم لتقديم المشورة محفظة & # 8211؛ الأولى على الشركات الثنائية لتلقي هذا.
منصة التداول.
منصة التداول أنيوبتيون لديها نظرة ومظهر مختلفين. يتم استبدال أزرار التداول الخضراء والأحمر الأكثر دراية بالبساطة & # 8216؛ الاتصال & # 8217؛ و & # 8216؛ وضع & # 8217؛ وصفت. هذا واضح & # 8220؛ أنيوبتيون & # 8221؛ يشعر لا يزال يسلم منصة بسيطة وسهلة الاستخدام، فضلا عن بعض الميزات المتقدمة.
يتم سرد نطاق خيارات التداول على طول الجزء العلوي من منطقة التداول. ثم يتم سرد خيارات أصول محددة من القائمة المنسدلة أسفل.
توفر نوافذ التداول المتعددة للمتداولين القدرة على التداول على أكثر من مادة واحدة في المرة الواحدة. كل نافذة يظهر مخطط سعر & # 8211؛ والتي يمكن تغييرها لتتناسب مع التاجر. بالإضافة إلى ويندوز يعرض وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الأصول الحالي والعائدات.
سيؤدي تعديل حجم التجارة تلقائيا إلى تحديث معلومات الإرجاع. التجار لديهم خيارات إضافية من دفعات أقل في مقابل الحصول على خصم على الصفقات الخاسرة.
عموما، منطقة التداول واضحة، وغير مزعجة. التكوين مرنة بما فيه الكفاية لتناسب معظم التجار ونظرة فريدة من نوعها ويشعر يقلل من الطبيعة المحمومة لبعض منصات التداول.
معلومات مكافأة.
تقدم أنيوبتيون حاليا صفقات خالية من المخاطر للاشتراكات الجديدة. يتم تقييد مكافآت مطابقة الودائع من قبل الجهة التنظيمية (سيسيك) بسبب الشروط والأحكام المضللة في كثير من الأحيان. الصفقات الحرة الخالية من المخاطر هي أفضل بكثير للتاجر للحصول على الشعور للمنصة و & # 8211؛ نأمل & # 8211؛ بعض الصناديق التجارية الإضافية إذا فازت التجارة الحرة المخاطر.
خيار التداول.
أنيوبتيون تقديم بعض خيارات التداول فريدة من نوعها بالمقارنة مع غيرها من الخيارات الثنائية السماسرة. بالإضافة إلى الخيار العادي، وتقدم الشركة أيضا الاختلافات مثيرة للاهتمام.
الخيارات الثنائية - خيارات أعلى / أسفل القياسية. وهل سيؤدي الارتفاع الأساسي في القيمة أو الانخفاض؟ لمسة واحدة - هذه الصفقات تعمل على انتهاء أسبوعي ولكن تقديم دفعات عالية، وغالبا ما تكون متاحة فقط هنا. هذه الصفقات غالبا ما تكون متاحة & # 8216؛ من ساعات & # 8217؛ جدا. الخيار + - هذه هي الميزة التي تسمح الخيارات ليتم إغلاقها في وقت مبكر، إما لقفل الأرباح، أو تقليل الخسائر. ثنائي 0-100 - الإعداد 0-100 تمكن التجار لشراء وبيع الخيارات تقريبا مثل التبادل. هذا النوع من التداول يمكن أن توفر عوائد ضخمة (تصل إلى 1000٪) أو مكافآت صغيرة لخيارات منخفضة المخاطر. العروض الخاصة - تقدم هذه العروض التداول على الأصول المتخصصة أو الفئات الأساسية غير المتوفرة عادة & # 8211؛ بيتكوين على سبيل المثال. بابلز & # 8211؛ أحدث الابتكارات من أنيوبتيون. فقاعات تسمح للتجار لاختيار التشطيب & # 8216؛ فقاعة & # 8217؛ حيث يتوقعون أن ينتهي السعر عند انتهاء صلاحيته. اعتمادا على المكان الذي يتم فيه وضع الفقاعة التفسيرية، سيتم تغيير العائد. (لقطة الشاشة أدناه)
أنيوبتيون التطبيق.
التطبيق المحمول يسلم تجربة التداول البقعة. وصفت "أنيوبتيون، في أي مكان"، فإنه يقدم عرضا جيدا وضعت بشكل جيد منصة، مما يجعل من السهل للاستخدام. كما هو الحال مع الموقع الرئيسي، فإن الشكل والمظهر لا يزال بسيطا، ولكن مميز. أزرار التداول مماثلة لتلك الموجودة على الموقع الرئيسي، ولا تزال سهلة الاستخدام على شاشات أصغر.
وقد تم تطوير التطبيق لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية مع الميزات والخيارات المصممة لكل منصة، للاستفادة من نقاط القوة في كل نظام التشغيل. آي باد وفون سوف نرى بالتالي بعض اللمسات فريدة من نوعها التي تضمن الحصول على أقصى استفادة من أجهزتهم النقالة.
يتم عرض التداول في الوقت الحقيقي عبر جميع أنواع الأصول المعتادة (السلع، العملات الأجنبية، المؤشرات والأسهم). يمكن تحديث الأسعار عدة مرات حسب الضرورة. التطبيق مجاني للاستخدام وتحميل ولا يحتوي على أي إعلانات.
بالإضافة إلى الميزات القياسية، وقد أكدت المطورين أيضا أن جميع خدمات إدارة الحسابات يمكن أن تنفذ من التطبيق المحمول أيضا. لم يكن هذا ممكنا دائما مع تطبيقات التداول وسيط أخرى. وقد ذهب الكثير من الوقت والجهد في أنيوبتيون التطبيق، وأنه يسلم تجربة المستخدم كبيرة. أعلى العلامات.
نسخ التداول.
أنيوبتيون تسليم نسخة التداول عبر كوبيوب منصة التداول الاجتماعي. تتيح هذه المنصة للمتداولين مراقبة أداء التداول وتاريخ التجار الآخرين، ونسخ صفقاتهم. وهذا يعني أنه في كل مرة يفتح فيها المتداول الذي يتم نسخه موقفا جديدا، لذلك فإن المتداول الذي يقوم بنسخه.
ويمكن تعديل مستوى الاستثمار ليتناسب. حتى التاجر مع 100 $ في حسابهم، لا يزال يمكن نسخ التاجر كوبيوب الفوز الذي كان فتح الصفقات لآلاف الدولارات. والحساب الأصغر سيخصص ببساطة مبلغا تناسبيا من رصيده الخاص. لذلك إذا كان التاجر المنسوخ يستخدم 5٪ من رصيده في التجارة، فإن تاجر النسخ يستثمر أيضا 5٪ من المبلغ الذي خصصه للنسخ معه.
الخيارات الثنائية توفر وسيلة مثالية لاستخدام نسخة التداول، لأن ارتفاع حجم التداول لن تناسب كل تاجر. قد تكون قصيرة من الوقت على سبيل المثال. نسخ التداول يسمح لهم لمتابعة التجار الناجحين، في حين لا تزال إدارة المخاطر.
نسخ التداول تجريبي.
هنا هو نسخة قصيرة فيديو تعليمي تعليمي، شرح مفهوم التداول الاجتماعي:
ميزات المنصة.
دفعات في أنيوبتيون تتراوح بين 70-75٪. كما هو الحال من أي وقت مضى، فإن الرقم الفعلي تتغير على أساس الأصول ووقت انتهاء الصلاحية المحدد. أحد العناصر الأخرى الجذابة هو أن التجار يمكن أن تختار الحصول على ما يصل إلى 15٪ حماية الخسارة، وهذا يعني أنه حتى في حالة وجود تجارة تنتهي من المال، فإن التاجر لا يزال الحصول على العودة 15٪ من رأس المال المستخدم في التجارة. هذه النسبة المئوية هي واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. هذا & # 8216؛ التأمين & # 8217؛ تؤثر على معدل العائد الرئيسي على الرغم من ذلك، لذلك التجار بحاجة إلى أن تضع ذلك في الاعتبار عند مقارنة وسطاء آخرين.
الأصول التجارية.
تقدم أنيوبتيون الخيارات الثنائية في أكثر من 50 الأصول الأساسية المختلفة، تنتشر عبر العملات والأسهم ومؤشرات الأسهم الآجلة والسلع. مؤشر األصول كما يلي:
1) العملات: جميع أزواج الرئيسية المتاحة (أوسد، ور، غبب، جبي الخ)، وكثير 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. بالإضافة إلى & # 8216؛ التخصصات & # 8217؛، بعض العملات المصنفة & # 8216؛ طفيفة & # 8217؛ وتتوفر أيضا.
2) الأسهم: قائمة الأسهم المتاحة للتجارة واسعة النطاق. جميع الشركات الكبرى المتاحة، من كل من الأسواق الأمريكية والأوروبية.
3) السلع: النحاس، الذهب، النفط والفضة كلها متاحة للتجارة.
4) المؤشرات: يتم سرد المؤشرات الرئيسية مثل داكس، داو جونز، ناسداك 100، S & أمب؛ P500 و FTSE100. بالإضافة إلى الأسواق الأخرى ذات الصلة مثل فيكس (مؤشر التقلب الأمريكي) يتم تضمينها هنا أيضا.
أوقات انتهاء الصلاحية.
أوقات انتهاء الصلاحية التي يمكن للمتداولين تعيينها عند تداول الخيارات الثنائية تتراوح من 15 دقيقة حتى & # 8216؛ نهاية الأسبوع & # 8217؛، بما في ذلك شعبية & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ الإطار الزمني الذي يجذب الكثير من الاستراتيجيات مصممة خصيصا. يتم تقديم أنواع الخيارات العائمة أيضا على أساس انتقائي، مما يسمح للتجار لإغلاق الصفقات التي هي في المال يدويا دون انتظار لانتهاء صلاحيتها.
متطلبات التداول.
من أجل تداول الخيارات الثنائية على منصة التداول أنيوبتيونس، على التاجر أن يشترك حساب على الانترنت، تسجيل الدخول، وتقديم الوثائق كدليل على الهوية والإقامة، ثم تمويل الحساب باستخدام واحدة من عدة طرق المتاحة (بطاقات الائتمان / الخصم، بايبال، أوكاش، الخ). تتوفر منصة تداول الخيارات الثنائية بثماني لغات. وهذا يعطي مشاركة مفتوحة للتجار من جميع أنحاء العالم.
هو أنيوبتيون عملية احتيال؟
مع زيادة الطلب على الخيارات الثنائية الاستثمارات، ظهرت على عدد كبير من وسطاء غير شريفة مما أدى إلى طرح الأسئلة حول السمسرة البارزة والمعروفة مثل أنيوبتيون جدا. أنيوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية المشروعة المرخص لها في قبرص وتنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة تحترم جنبا إلى جنب مع العديد من السلطات التنظيمية الأخرى. ويعتبر أنيوبتيون واحدة من الرواد في تجارة الخيارات الثنائية، وأنشئت في عام 2008. أنيوبتيون لديه امتياز أن تكون مرتبطة مع شاي بن أسولين الذي يعتبر رائدا من التداول عبر الإنترنت في الخيارات الثنائية وشريك في أنيوبتيون.
شكاوي.
أنيوبتيون لا تولد الكثير من الشكاوى. أوراق الاعتماد المطلوبة لإيداع وانسحاب يمكن أن يسبب أحيانا الإحباط، ولكن هذه الخطوات هي في العادة في مكانها من أجل حماية التاجر. العمليات هي نفسها إلى حد كبير في أي وسيط موثوق.
عدم وجود خيارات ثنائية الأجل قصيرة في بعض الأحيان يوجه الشكاوى. أقصر مدة انتهاء العرض هو 15 دقيقة. في وسطاء آخرين، & # 8220؛ توربو & # 8221؛ الخيارات المتاحة، والتي غالبا ما تكون أقل من 2 دقيقة في المدة، وأحيانا تصل إلى 30 ثانية. لذلك هذا هو المجال المحتمل لتحسين أنيوبتيون للعمل على. إن عدم وجود خيارات قصيرة الأجل قد لا يكون مشكلة بالنسبة للجميع.
مراجعة أنيوبتيون & # 8211؛ استنتاج.
أنيوبتيون تقديم منصة التداول ممتازة، وهذا هو احتياطيا مع التطبيق المحمول جيد على قدم المساواة. باعتبارها واحدة من رواد التداول ثنائي، فإنها تستمر في تحسين الطرح & # 8211؛ أحدث إضافة جديدة & # 8220؛ فقاعات & # 8221؛ نوع الخيار الذي هو فريد من نوعه في هذه الصناعة في الوقت الحاضر. أخبار منحت & # 8220؛ إدارة المحافظ & # 8221؛ الترخيص من سيسيك هو آخر مثيرة للاهتمام أولا. لم يحصل أي شركة ثنائية أخرى على هذا الترخيص، وأنه هو علامة أخرى منهم في محاولة لقيادة الطريق.
ذراع كوبيوب للوساطة يسلم التداول الاجتماعي، مما يسمح للتجار المبتدئين لنسخ التجار مربحة أخرى & # 8211؛ و أولئك التجار الفوز الحصول على زيادة أرباحهم في نفس الوقت.
يتم تنظيمها من قبل سيسيك، ومسجلة مع المنظمات التنظيمية الأوروبية الأخرى، وأنها تولد عدد قليل جدا، إن وجدت، الشكاوى. قد يؤدي عدم وجود فترات انتھاء قصیرة الأجل إلی إیقاف بعض المتداولین، ولکن بشکل عام یقدمون خدمة جیدة جدا ویمکن استخدامھا بثقة.

مراجعة أنيوبتيون & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
يستخدم التداول ثنائي من قبل عدد كبير من الناس في الوقت الحاضر. يمكن استخدام التداول ثنائي لنوع رسمي وكذلك الفوركس من التداول. على الرغم من أنه قد يكون هناك العديد من الأسباب، كونها بسيطة هو الهدف الرئيسي لاستخدامه. تداول ثنائي بسيط عند فهم المفاهيم الأساسية منه. تحتاج إلى فهم هذه المفاهيم التي تريد التفوق في التداول ثنائي، وفشل ذلك سوف يؤدي إلى خسارة كبيرة في الوقت والمال. سنناقش أساسيات التداول الثنائي الآن. تحتاج إلى تحديد النوع الصحيح من الأصول بالنسبة لك لإدخال التداول، من خلال القيام بتحليل البصرية ما إذا كان هذا الأصل معين يمكن أن تجلب لك الربح أم لا. ولكن من دون الخبرة، من الصعب جدا القيام بهذه المهمة. تتطلب الخطوة التالية قليلا من المهارات المنطقية والتحليلية من أنت. يجب أن تكون قادرا على مراقبة وتحليل الاتجاهات التي تتغير من الآن فصاعدا. بناء على تحليلك وملاحظاتك، يجب عليك اتخاذ قرار من شأنه أن يساعدك على تحقيق أقصى قدر من أرباحك. معظم المبتدئين تفقد المسار في هذه المرحلة وتفقد المال. عليك أن تكون حذرا جدا في التداول ثنائي أنه إذا الأصول التي كنت قد استثمرت يزيد بمقدار فلسا واحدا، ثم الربح الخاص بك إلى أقصى حد في مضاعفات. وفي الوقت نفسه، هناك فرص ضخمة بالنسبة لك لجعل خسارة كبيرة، عندما الأصول التي كنت قد استثمرت خفض بمقدار منخفض جدا.
عروض أنيوبتيون تقنية لمسة واحدة، لذلك يو تحتاج فقط إلى الاتصال أو وضع، والتنبؤ الأسعار وشراء أو بيع. أنيوبتيون هو أول وسيط ينظم الاتحاد الأوروبي. يمكنك قراءة الآن الكثير من آراء المستخدمين جيدة في منتدى أنيوبتيون.
فرص اتخاذ قرارات خاطئة هو أكثر على مستوى الدخول كما كان لديك الحد الأدنى جدا من مستوى الخبرة وكنت أيضا ليست على بينة من الصعوبات فيما يتعلق التداول. إذا كنت تعتقد أنك تقع في هذه الفئة من الناس أولئك الذين هم على مستوى الدخول من التداول ثنائي وتحتاج إلى شخص لمساعدتك، ثم أنيوبتيون هو الحل الأفضل لك. أنيوبتيون هي الشركة التجارية الوحيدة التي تمنحك خيار الحصول على العودة 15٪ من المال كنت قد استثمرت في البداية على الرغم من أنك قد فقدت كل الأموال في الاستثمارات. فمن الأفضل دائما أن نعرف أن شخصا ما يعتني حقا لك ودعم لك في خسائرك أيضا. أنيوبتيون يفعل ذلك بالنسبة لك. ليس فقط الحصول على 15٪ من الاستثمار مرة أخرى في حالة الخسائر، ولكن يمكنك أيضا كسب مبلغ ضخم من الأرباح في حدود حوالي 65٪ إلى 71٪.
تقدم أنيوبتيون الخيارات الثنائية أوتوترادينغ:
يوفر أنيوبتيون عددا كبيرا من الخيارات لعملائها للتجارة. مع أنيوبتيون، لديك أكثر من 60 أنواع مختلفة من الأصول التي تشمل الفهارس والأسهم وأزواج من الفوركس والسلع وهلم جرا. أنيوبتيون يقدم لك، المستخدم - منصة ودية التي لا تحتاج إلى التكنولوجيا - والدهاء الرجل لأداء التداول مع واجهة المستخدم هذه. واجهة الويب التي تقدمها أنيوبتيون يسمح للمستخدمين اختيار كل واحد الخيار الذي ترغب في الحصول على فيما يتعلق التداول. يمكن تعيين تواريخ انتهاء الصلاحية والأوقات لكل حساب الأصول، وبعد هذا الحساب سيتم بيعها أو شراؤها على النحو الذي وضعته لك. عملة لديها وجهان، وهكذا هو هذا واجهة المستخدم. العيب الرئيسي لهذه الواجهة المستخدم هو أن تحتاج إلى الحفاظ على جميع حسابات الأصول الخاصة بك مفتوحة من أجل فهم الوضع المالي الخاص بك. أي أنه لا يوجد خيار لك لتجميع جميع حسابات الأصول في صفحة واحدة. أيضا، لا يوجد خدمة الدردشة لمساعدتكم إذا في حالة إذا كنت تواجه بعض المشاكل.
لماذا أنيوبتيون أفضل من غيرها من الخيارات الثنائية السماسرة؟
لماذا يجب أن تأتي إلى أنيوبتيون؟
كخبير محنك في مكانة من الأموال، فقد تم في الواقع يقابلها نفس المنصات ولكن تمكنت من جعل اسم متميز لنفسها. للوهلة الأولى، بدا الموقع بسيطا قليلا مع أدوات مختلفة قد أحتاج إليها عندما كنت قد أعدمت التبادل التجاري. لا توجد إعلانات دفعتني إلى فحص مواقع أخرى في أي مكان آخر. عند إنشاء حساب، كان هناك ما مجموعه ستة عشر الحقول التي يتعين تحقيقها. وفي حين أن البعض قد يتخلى عن إعطاء بياناتهم الشخصية، كان علي أن أمضي وقتا قصيرا لملء المعلومات المطلوبة التي هي وفقا لي هي البيانات ذات الصلة التي قد تغير التبادل المستقبلي على الموقع.
تغذية السوق من الأخبار في شريط الجزء الأيمن يسمح واحد للحفاظ على مسار الأحداث الأخيرة التي قد تؤثر على أسعار متقلبة في السوق. يمكنك أيضا الاشتراك في خدمة الرسائل التي يمكن استخدامها لإرسال رسالة نصية عندما يكون العقد للأصول الأساسية هو كل شيء عن انتهاء الصلاحية. البرنامج التعليمي الأساسي وتطوير الحساب التجريبي هو ممكن، مما يساعد الناس التجارة الجديدة لتجربة العالم كله من الخيارات الثنائية قبل أن يشارك المال الفعلي. واحدة من السمات الاستثنائية التي كانت لنا في رهبة العثور على أربعة خيارات مع مخطط واحد واحد. وهذا مفيد أساسا لأولئك الذين يتعاملون مع العديد من الخيارات في نقطة واحدة من الزمن. أداة إضافية باسم "لفة إلى الأمام" يسمح أيضا في تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية، مما يجعل من المرونة الإضافية اللازمة لتحسين الفرص المالية عدة. "أخذ الربح" التي يمكن الاستفادة منها بسهولة في رسوم قسط، يسمح للمستثمرين لإيواء في مكاسبهم في خمس دقائق قبل وقت انتهاء الصلاحية. "خط الربح" يظهر الرسم البياني للمكاسب يعتبر فكرة ذكية تقدمها الشركة، أنيوبتيون.
من بين جميع الاستشاريين التجاريين في العالم، أنيوبتيون يمكن اعتبار أفضل مستشار تجاري بسبب خدماتها في الوقت المناسب وعلى الفور. عدد الأشخاص الذين يستخدمون أنيوبتيون يتزايد كل يوم. فمن السهل جدا لإنشاء حساب التداول مع أنيوبتيون. من السهل جدا تتبع الرابط الذي سيعيد توجيهك إلى نافذة التسجيل. تحتاج إلى ملء بعض المعلومات الأساسية عن نفسك وإرسال النموذج. بمجرد إرسال النموذج، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني يحتوي على معلومات حساب أنيوبتيون الخاص بك. من هذا، يمكنك بدء تشغيل التداول الخاص بك من خلال أنيوبتيون.
نافذة التداول هي أول وأهم شيء ستراه عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. سيتم عرض الموقع من حيث تتصفح المنطقة الزمنية الخاصة بك على الجانب الأيمن من النافذة العليا. كما سيتم إدراج الأصول التي تم تداولها مؤخرا في هذا المكان. سيكون هناك أيضا الرسم البياني المعروض، والتي سوف تظهر لك الاتجاه الذي يمكنك فهم تغير الأسعار من الأصول. إذا لاحظت كل من هذه الأمور مع أقصى قدر من الرعاية، يمكنك الحصول بشكل جيد جدا المزيد من الأرباح. إذا كنت ترغب في التجارة، تحتاج النقدية الافتراضية في حسابك لذلك. مع أنيوبتيون، لديك مجموعة واسعة من الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل العملة إلى حسابك. يمكنك تحويل الأموال من حسابك المصرفي باستخدام بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان والنقطة المهمة هي، فهو خال تماما من أجل تحويل الأموال إلى حساب أنيوبتيون الخاص بك. يمكنك استخدام مونيبوكيرز (سكريل) طريقة الدفع كذلك. إذا كنت مؤهلا للحصول على مكافأة، سوف أنيوبتيون حميمة مباشرة لك إلى البريد الخاص بك بشأن خيارات المكافأة الخاصة بك. مع خيار لمسة واحدة المتاحة في موقعنا على شبكة الإنترنت، يمكنك الحصول على العائد من الحد الأقصى 200٪ إلى 300٪. يمكنك كسب ما يصل إلى نسبة 65-70 ببساطة من خلال مكالمة ووضع التداول. كل هذه أمثلة لمواطن المرونة لموقع ويب أنيوبتيون وكم يهتم للمستثمرين. لذلك أي شخص يريد التجارة دون أخذ الكثير من المخاطر، ويمكن الانضمام أنيوبتيون مع عيونهم مغلقة.
محاولة جلسة الدردشة الحية، جاء ممثل عبر الإنترنت بمجرد أن تبدأ الدردشة. السؤال الأول الذي كنت قد نشرت له دون أي تأخير، وهذا أيضا بطريقة بحيث حتى المتعلمين يمكن دراستها بسهولة. خمس مرات في الأسبوع إمكانية الوصول للموظفين للمشاركة في جلسات الدردشة وكذلك مراسلات البريد الإلكتروني قد لا تعتبر أعلى في الصناعة، ومع ذلك، يتم تعويضه في الواقع من قبل ميزة تعرف باسم "طلب معاودة الاتصال". ترك عدد ، لقد سجلت عبر الإنترنت والتحدث حقا، تلقيت مكالمة من مدير الحساب في غضون يوم واحد. كان حقا نوع لتقديم المساعدة في إنشاء حساب مع شركتهم. وبصرف النظر عن إمكانية الوصول إلى الرقم المجاني الدولي الذي يمكن للمرء أن الاتصال به، خدمة المستهلك لديها دعم متعدد اللغات كبيرة في خمسة عشر لغة مختلفة بما في ذلك اليونانية والعربية والدنماركية واليابانية والروسية والنرويجية.
في عام 2017، أنيوبتيون يقدم الخيار: لمسة واحدة. إذا قام العملاء بتعبئة الأصول أو الاتصال بها في الاتجاه الصحيح & # 8211؛ يتلقى العملاء دفعات الموعودة في وقت انتهاء الصلاحية. وتقول: & # 8220؛ سعر الأصول الأساسية يحتاج فقط الوصول إلى الحاجز مرة واحدة خلال حياتها ولا تحتاج إلى تجاوز هذا المستوى في وقت انتهاء الصلاحية. & # 8221؛

AnyOption.
لا إيداع مكافأة.
الدخول في تداول الخيارات الثنائية هو عملية يجب التعامل معها على محمل الجد. القرارات التي تتخذها في وقت مبكر من حياتك المهنية التجارية يمكن أن تؤثر على نجاحك في المستقبل. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لبدء التداول مع وسيط الخيارات الثنائية الجيدة التي يمكنك الاعتماد عليها لمساعدتك على النمو والتعلم كمتداول. إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن وسيط خيارات، أنيوبتيون يستحق النظر فيها.
تأسست أنيوبتيون في عام 2008، وهي واحدة من عدد قليل فقط من الجيل الأول من الخيارات الثنائية وسطاء لا تزال في العملية اليوم. باعتبارها واحدة من رواد العالم الاستثمار الخيارات الثنائية، أنيوبتيون لديها التزام قوي لمساعدة المستثمرين الجدد على تعلم كيفية تداول هذه الخيارات المثيرة. وكانت هذه الوساطة أيضا قوة دافعة منذ فترة طويلة في الحركة لمساعدة الخيارات الثنائية تحقيق وضع الاستثمار العادي من خلال الأخلاق المهنية الصارمة والامتثال التنظيمي الحكومي.
لأنه كان حول أطول من معظم الوسطاء الآخرين، وقد أنيوبتيون أيضا الوقت والموارد اللازمة للابتكار. بدلا من البقاء ثابتة، واصلت منصة لتطوير لتلبية احتياجات التجار الخيارات الثنائية مع ميزات محسنة بشكل أفضل من تجاوز معيار & # 8220؛ دعوة & # 8221؛ و & # 8220؛ وضع & # 8221؛ خيارات. لمزيد من التفاصيل حول ملامح منصة أنيوبتيون، راجع & # 8220؛ ترادينغ سوفتوار & # 8221؛ القسم أدناه.
أنيوبتيون يقدم عدة أنواع مختلفة من الحسابات. الحساب الأول العديد من الناس سوف تفتح على أنيوبتيون هو في الواقع حساب التداول التجريبي، والتي يمكن استخدامها لتعلم منصة وتنفيذ الصفقات في الوقت الحقيقي دون أي أموال حقيقية تشارك. حتى لو كنت & # 8217؛ تاجر على الانترنت من ذوي الخبرة، حساب تجريبي قد تكون فكرة جيدة، لأنها سوف تتيح لك تعلم طريقك حول واجهة المستخدم أنيوبتيون قبل تحتاج فعلا لاستخدامها في سيناريو التداول الحقيقي.
في فئة الحسابات النشطة، هناك ثلاثة أنواع مختلفة للحساب استنادا إلى مقدار رأس المال في الحساب. النوع الأول، الحساب الفضي، هو للمتداولين الذين يبلغ عددهم 1000 جنيه استرليني أو أكثر في حساباتهم. التالي هو الذهب، لحسابات 5000 £ أو أكثر، تليها حساب البلاتين للتجار مع 25،000 £ أو أكثر في رأس المال الاستثماري. كل نوع حساب أعلى تدريجيا يقدم الامتيازات الخاصة به، مثل الوصول إلى المواد التعليمية أكثر تقدما، والتنازل عن رسوم الانسحاب، وإدارة الحسابات المهنية والاستثمارات القصوى أعلى على نحو متزايد.
كجزء من التزامها لمساعدة الخيارات الثنائية توسيع وتصبح أكثر شعبية بين عامة الناس، أنيوبتيون يقدم العديد من الموارد التعليمية المختلفة للتجار من جميع مستويات الخبرة. واحدة من أكثر قيمة من هذه الأدوات التعلم هو، بالطبع حساب أنيوبتيون التجريبي، والتي يمكن استخدامها لاختبار كل شيء من استراتيجيات إدارة المخاطر إلى أساليب تحليلية قبل تنفيذها في الصفقات المال الحقيقي. كما تتوفر محاضرات الفيديو في منصة & # 8217؛ ق أكاديمية الفيديو ودليل تداول الخيارات الثنائية كاملة للمبتدئين.
بالنسبة إلى التجار الذين لديهم أنواع حسابات أعلى، هناك موارد أكثر فائدة. مستوى الحساب البلاتيني يقدم حتى الآن أكبر قيمة في هذا المجال، كما يتم إعطاء التجار مع هذا النوع من الحساب الوصول إلى تحليل السوق المهنية كل يوم. ومع ذلك، فإن حساب غولد له امتيازاته، حيث أنه يوفر الوصول إلى دروس الفيديو الأكثر تقدما من المتاحة للأعضاء مع حساب الفضة.
وقد بنيت منصة التداول أنيوبتيون & # 8217؛ s على برنامج الملكية تهدف إلى تقديم وظيفة التداول الأمثل في حين تبقى في الوقت نفسه سهل الاستعمال، وهو التوازن الذي يسحب بشكل جيد نسبيا. واجهة التداول الأساسية، ومع ذلك، ليست سوى جزء من القصة. يتم تحميل منصة أنيوبتيون & # 8217؛ s مع الميزات التي تجعل من أسهل من أي وقت مضى لتخصيص الخيارات الثنائية الصفقات لتكون أكثر انسجاما مع استراتيجية الاستثمار الشخصية الخاصة بك.
من بين أهم ميزة أنيوبتيون ميزة هي ميزة الحية، وهو النظام الذي يظهر التجار يعيش البيانات على مواقف التجار الآخرين فتح. بمعنى من المعاني، ميزة لايف يخدم تقريبا كما محدودة جدا نظام التداول الاجتماعي، ولكن من دون الميزات المتقدمة من التخصص السمسرة التداول الاجتماعي. جنبا إلى جنب مع ميزة الاتجاه، والذي يظهر للمستخدمين إحصاءات حول ما مواقف التجار الآخرين فتح على أصول محددة، يمكن أن ميزة لايف تكون أداة قيمة لتحديد التصرف العام للسوق.
أنيوبتيون & # 8217؛ ق منصة كما يقدم ميزات إدارة المخاطر المتقدمة إلى حد ما. على عكس بعض السمسرة، والتي تأخذ كل من المال وضعت في التجارة إذا كان ينتهي من المال، أنيوبتيون يتيح للمستثمرين اختيار عوائد أقل في مقابل المبالغ المستردة على الصفقات غير ناجحة. في أقصى حد ممكن، يمكن لهذا النظام أن يمنح المتداول التاجر إلى استرداد بنسبة 25٪ على الصفقة التي تنتهي من المال. على الرغم من أن العائدات ستكون أقل، هذه الميزة لا تزال مفيدة جدا لإدارة مخاطر التداول.
ميزة أخرى مفيدة جدا من منصة التداول هذه هي أداة جني الأرباح. باستخدام هذه الأداة، يمكن للمتداولين إغلاق مراكزهم قبل وقت انتهاء الصلاحية. وهذا يسمح لهم بقفل الأرباح عندما تكون التجارة في المال، بدلا من الاضطرار إلى الانتظار حتى تنتهي الوظيفة، وفي ذلك الوقت قد يكون من المال. بالطبع، ممارسة هذا الخيار يعني أن الربح سيكون أقل، ولكن يعني أيضا أنه مضمونة. بالنسبة للخيارات التي تتجه إلى الانتهاء من المال، يمكن للمتداولين أيضا استخدام ميزة رول فوروارد، التي ستحدد وقت قطع التداول الخاص بهم إلى ساعة انتهاء الصلاحية التالية.
الودائع والسحب.
To make deposits into an AnyOption account, traders can use a major credit or debit card or a direct bank transfer. Withdrawals may be conducted by the same methods. Withdrawal fees will apply, but will vary based on several factors, including your account type. Before making your first withdrawal, you will have to verify your identity with AnyOption.
AnyOption’s expert customer support staff can be reached by phone or email at any time. Well-trained representatives will be able to help you with any problems you may be having. In addition, a comprehensive FAQ section is provided to make it easy for traders to find simple answers to most common questions.
As strong as AnyOption is in most other categories, it does fall flat in the area of bonuses and promotions. At the moment, AnyOption does not offer any ongoing bonuses or promotions.
AnyOption is committed to protecting the safety of its customers and their funds. The firm is fully regulated under the authority of the Cyprus Securities and Exchange Commission, making it subject to all European Union rules and regulations for financial institutions. The site also uses 128-bit SSL encryption and access firewalls to ensure that personal information and funds remain safe from hacking attempts.
Whether you are a first-time binary options trader or a more experienced trader looking to upgrade to a better brokerage, AnyOption has a great deal to offer. Its excellent educational materials and broad platform features make it one of the better sites for those who want to take their trading to the next level. Combine these advantages with a long history of providing excellent service to binary options traders, and AnyOption comes out as one of the top trading brokerages out there.
Great educational resources Lots of advanced trading features High-quality security.
No current bonuses Fees on withdrawals with lower-level accounts No live chat customer support.
no Deposit Bonus.
ترك الرد إلغاء الرد.
You must login in order to comment.
تسجيل.
الوسطاء الأعلى تقييما.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
أحدث الأخبار.
Top 5 Brokers.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
BinaryOptions.- the company, employees, subsidiaries and associates, are not liable nor shall they be held liable jointly or severally for any loss or damage as link result of reliance on the information provided on this website. The data contained in this website is not necessarily provided in real-time nor is it necessarily accurate.
Binaryoptions may receive compensation from the companies featured on the network.
Copyright © 2009 -2017 BinaryOptions. All right reserved.

No comments:

Post a Comment