Tuesday 6 March 2018

مؤشر انعكاس سوق الفوركس


عكس إشارة متف.


يعرض المؤشر انعكاس الاتجاه في شكل أسهم. ولا يغير المؤشر قيمه (لا يعاد رسمها) بعد الإشارة.


البرنامج بإعلام عن الأسهم عن طريق نافذة منبثقة، أو إرسال إخطار إلى البريد الإلكتروني.


هذا هو أداة متعددة الأطر. قد يتم عرض قيم المؤشر من الأطر الزمنية الأعلى.


المعلمات.


الإطار الزمني - جلسة زمنية محددة؛ صفر هو الإطار الزمني الحالي (لا يمكن أن يكون الإطار الزمني أقل من الفاصل الزمني الحالي). الحانات - عدد من الحانات على التاريخ. إعلام - حدد إخطارا، في حالة تأهب، وإرسالها إلى البريد الإلكتروني. رأس الرسالة أوب - رأس البريد الإلكتروني للإشارات 'أوب'. محتوى الرسالة أوب - نص البريد الإلكتروني للإشارات 'أوب'. رأس الرسالة أسفل - رأس البريد الإلكتروني لإشارات "أسفل". محتوى الرسالة أسفل - نص البريد الإلكتروني للإشارات "أسفل".


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


Не покупайте этот отстой.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


ерунда. проити через 10 ложных и потерять по мелочи но много раз، а потом раз поднять время в пустоту.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


انها جيدة للتاجر القصير.


يجب أن تكون راضيا مع انخفاض الربح، أو لديك لنقل سي & أمب؛ دليل تب لربح كبير استخدام أكثر من 15M الإطار الزمني.


وهذا يمكن أن تظهر إشارة جيدة لموقف مفتوح ولكن لا يمكن أن تظهر إشارة الخروج، انظر تعليقي.


النقطة المحورية عكس X2.


مؤشر نقطة انعكاس X2 عكس نقاط الدخول والخروج على أساس أنماط شمعة. ويتكون المؤشر من: نمط الإشارة، نمط تأكيد (اختراق قناة كسورية)، إشارة خروج (استنادا إلى شموع طويلة للغاية)، ترشيح الإشارات (حسب وقت حدوث الإشارة، المتوسط ​​المتحرك، الهيمنة، الفاصل الزمني اليومي ومناطق الانعكاس). وهناك مخزونات بيانات تتيح إمكانية استخدام المؤشر داخل مناطق العد.


أولا، المؤشر يبحث عن أنماط انعكاس تتكون من 3-7 الشموع. بعد ذلك، يتم فرز الإشارات. أفضل المرشحات هي ما (إذا كانت الإشارة فوق МА - تشتري فقط، إذا كان أدناه - تبيع فقط) وفاصل زمني يومي (إشارة انعكاس صعودية يحدث في أقل 35٪، في حين أن هبوط واحد يظهر في أعلى 35٪ من الفاصل الزمني اليومي).


هذا الإصدار المجاني يعمل على أوسكاد فقط. النسخة الكاملة يمكن العثور عليها هنا - mql5 / إن / ماركيت / برودوكت / 14995.


التاريخ - الفاصل الزمني، الذي يتم البحث عن الأنماط فيه. الموصى بها - 200-500 القضبان Show_PPR_pattern - البحث عن نمط عكس نقطة المحورية (انظر الصورة) تنبيه_النمط عكس نقطة المحورية تنبيه_العكس عكس نمط X_PPRx2_pattern - البحث عن النقطة المحورية عكس X2 (انظر الصورة) Alert_PPRx2_pattern - بيفوت نقطة عكس X2 كشف نمط التنبيه Show_Complex_Pivot_Point_Reversal - البحث عن مجمع نقطة المحورية عكس (انظر الصورة) Alert_Complex_Pivot_Point_Reversal - نقطة محورية معقدة كشف نمط عكس التنبيه.


Fractal_breakout_open_order - تمكين تأكيد - كسر القناة كسورية. يمكن استخدام المعلمة لإضافة إلى موقف فتح وفقا لنمط إشارة. مثال: يظهر نمط الإشارة بوي. لا يتم تشغيل الإشارة المؤكدة إلا بعد أن يتم كسر الخط القائم على آخر فركتلات العلويين العلويين صعودا صاعدا تنبيه_فراكتال - التنبيه كسر جديد كسري القناة Show_only_Fractal_breakout - يعرض المخطط إشارات مؤكدة فقط بدون أنماط إشارة.


وضع إشارة الخروج.


close_orders_candle - الشموع الطويلة على الرسم البياني غالبا ما تكون عكسية. ويتبعها عكس أو تصحيح قوي. الخيار هو البحث عن مثل هذه الشموع على الرسم البياني ويحدد لهم كإشارة خروج period_candles_minutes - مخطط (بالدقائق) حيث يتم البحث عن إشارات الخروج ل Alert_Stop_signals - رسالة تنبيه إشارة خروج جديدة.


time_filter - لا تبحث عن أنماط شمعة إشارة في الليل ضمن 23.00 و 8.00 (وقت المحطة). الافتراضي - تعطيل شومينليفلز - عرض مستويات الأسعار الحرجة (عالية / منخفضة من الأيام الثلاثة الماضية) نومبروفديس - عدد الأيام السابقة، والتي يتم عرض مستويات السعر الحرجة. هذه هي المستويات المستخدمة للبحث عن أنماط شمعة إشارة MainLevels_filter - تمكين الترشيح من أنماط شمعة إشارة. إذا تم تمكينه، يتم عرض الأنماط الموجودة على مستويات السعر الحرجة فقط ._استخدام جميع أنواع الإشارات وفقا لمبدأ بريدومينانس. إذا تم تمكين، يتم إنشاء جميع الإشارات (كل من إشارة وتأكيد منها) في اتجاه الغلبة الحالية مينبوانتس - الخيار التقني لحساب الغلبة. وتظهر المعلمة حساسية الاتجاهات وحساب التصحيحات MA_filter - تمكين إشارات الترشيح وفقا للمتوسط ​​المتحرك MA_filter_period - МА قيمة للترشيح. القيمة المثلى هي 800 ل M15، 400 ل M30، 200 ل N1، 50 ل N4، 8 ل D1. المئوية_filter - تمكين افتراضيا! تمكين الترشيح حسب الفاصل الزمني اليومي.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


العمل العظيم، وأنا أحب هذا المؤشر.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


خيار جيد لمحاولة زوج واحد مجانا.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


Буду тестировать на أوسكاد. Если с его помощью заработаю - куплю полную версию)


أداة التداول سهلة للمحترفين والمبتدئين كذلك. آم محوري المرح حتى انه جيد بالنسبة لي.


- إضافة فلتر إشارات Мoving Аverage. القيمة الافتراضية هي МА800 ل M15.


- إضافة فلتر الإشارات الفاصلة اليومية. إذا كان نمط البيع في الجزء العلوي من الفاصل الزمني الحالي، تصل الإشارة إلى المستخدم. إذا كان نمط البيع في الجزء السفلي من الفاصل الزمني الحالي، يتم فرز الإشارة. قيمة بيرسنت الافتراضية هي 35٪ من عرض الفاصل الزمني.


- إضافة مرشح من قبل مناطق شراء / بيع على أساس عدة (عادة أربعة) الشموع مع الفتيل طويلة تليها عكس الأسعار - شراء / بيع المناطق. إذا تم تمكين الفلتر، يتم عرض أنماط العكس في مناطق عكسية فقط.


- الآن نقطة الدخول ليست هي النقطة، ولكن فقط اتجاه الدخول ووقت الاتجاه.


- إضافة تصفية الإشارات بواسطة قنوات كسورية.


- إضافة إشارة خروج بعد شمعة طويلة للغاية.


- إضافة تصفية الإشارات على أساس أوفيربالانس.


- إضافة العازلة المعلومات لانهيار القناة كسورية.


- إزالة جميع القيود على أوسكاد في النسخة المجانية.


- عرض مستويات الأسعار الهامة.


- تصفية إشارة على مستويات الأسعار الهامة - عدد من الإشارات تنخفض بمقدار 10 مرات، ونوعيتها بنسبة تصل إلى 95٪ (تأكيد على لقطة أدناه)


- إشارة تصفية حسب الوقت (تعطيل إشارات ليلا)


الاختلافات في النسخة التجريبية من النسخة الكاملة:


- يعمل فقط على رمز أوسكاد.


- يتم رسم الأسهم المؤشر، يتم عرض أي رسائل.


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عندما تبدأ المغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.


التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.


فوائد استراتيجية بسيطة.


كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.


طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.


الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.


ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.


باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.


ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.


ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).


لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع والعكس إلى الاتجاه الصعودي هو أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع ستوشاستيك.


مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، من المرجح أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)


في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.


وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية بقعة وتداول عكس في الفوركس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


- إنتيسمنت من التداول عكس.


- ما المقصود في عكس؟


- كيفية اتخاذ الرهانات الصغيرة عند تداول عكس.


& لدكو؛ كانت استراتيجيتي دائما: أن تكون خاطئة بأسرع ما يمكن. وهو ما يعني أساسا، نحن & رسكو؛ ستعمل المسمار تصل، دعونا و رسكو؛ ق تفعل ذلك بأسرع ما كنا كاليفورنيا ن حتى نتمكن من الحصول على الجواب.


-Peter سيمز، الرهانات قليلا.


هل فكرت لماذا تريد الفوز على السوق؟ وغالبا ما يتم ضرب الضرب في السوق على شكل مقصور على فئة معينة أو خفية من المعرفة التي لا يعرف سوى ولكن ربما، ربما فقط، يمكنك أن تتعلم. ومع ذلك، فإن السوق لا يجب أن تضرب ولكن بدلا من ذلك، انضم.


إنتيسيمنت أوف ترادينغ ريفرزالس.


يتكون انعكاس التداول من جزأين، واحد العاطفية وجزء واحد منطقي. الجزء العاطفي هو أن التاجر و [رسقوو]؛ الأنا يحب لاستدعاء أعلى أو أسفل. الخطأ مع هذا النهج العاطفي هو أنه في كثير من الأحيان، إذا كانت الوقائع تتعارض مع المعتقدات، ثم الكثير عن الحقائق وهذا يعني أنه من أجل حماية المعتقدات أن أعلى أو أسفل في اللعب، فإن المتداول غالبا ما تدفع قدما في محاولة لإثبات نظرية صحيحة.


الجزء المنطقي هو أن المخاطر المكافأة هي مواتية جدا عند محاولة للقبض أو التجارة منعطفا رئيسيا. كنت كثيرا ما سمعت كيف خطر كبير للمكافأة هو قدرة المتداول على البقاء على قيد الحياة والنمو في تجارتهم. لسوء الحظ، فإنه من السهل استخدام المخاطر: مكافأة كذريعة لسحب العاطفي لمحاولة شراء الجزء السفلي أو بيع أعلى ولكن في نهاية المطاف، ينبغي تجنب هذا النهج أو تداولها بعناية بطريقة سيتم قريبا شرح .


إذا كنت متداولا جديدا يحاول إيجاد أفضل طريقة للتداول، فيمكنك الاستفادة من البقاء بعيدا عن الانتكاسات. بدلا من ذلك، يمكن تعلم التداول بشكل أفضل من قبل، وتحديد الاتجاه الرئيسي والثاني، وإيجاد فرص تجارية ضمن الاتجاه العام. من خلال إيجاد فرص التداول في الاتجاه العام، لا يزال لديك خطر كبير: نسب المكافأة دون الحاجة إلى سلسلة نادرة من الحدث ق هي لعكس حدوثها.


تعلم الفوركس: إذا كنت لا تغلب عليها، انضم لهم.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ما المقصود بعكس؟


لا يتم إنشاء عكس على نزوة. في حين أن العديد من التجار الجدد سوف ننظر إلى الرسم البياني ونرى أنه & لسكو؛ ذروة الشراء و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ ذروة البيع & [رسقوو]؛، هناك الكثير الذي يذهب إلى أعلى أو أسفل تشكيل التي يمكن أن تولد فرص تجارية جديرة بالاهتمام. النقطة الرئيسية التي يجب أن تكون أمامية هي أن الانتكاسات هي أكثر نادرة مما نعطيه الفضل والتصحيحات الصغيرة، أقل من انعكاس حيث يتم إجراء أدنى مستوياته في عدة أسابيع في اتجاه صعودي، وغالبا ما أرين و [رسقوو]؛ تداول قيمتها. لذلك، عندما نعتقد أن التصحيح يتحول إلى انعكاس، نحن بحاجة إلى أن نكون متشككين ونفضل استمرار الاتجاه.


ولكن ماذا يذهب إلى انعكاس؟ وفي حين أن هذه ليست قائمة نهائية، فإن الانعكاس الحقيقي يتطلب تغيير عالمي قريب في الشعور أو الشعور تجاه الاستثمار. تغيير المشاعر يتطلب بعض الأشياء التي تقع في مكان نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، عن طريق الصدفة. أولا، يجب أن تتغير الخلفية الأساسية على عدة أحداث أخبار ذات أهمية أعلى عن طريق مفاجأة كبيرة في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. في الاتجاه الصعودي، كما نرى مع الدولار الأمريكي، فإن العديد من الإصدارات الاقتصادية من المستوى 1 يجب أن تفوت توقعات الاقتصاديين حتى أن التجار بدأوا يشككون في صحة التجمع. وإذا استمرت الأخبار في دعم التجمع، فإن صعوبة وتكلفة المؤسسات للخروج من الموقف من شأنه أن يؤجل الخروج من الاتجاه للحصول على أدلة أكثر جوهرية.


ثانيا، ما وراء التغيير الأساسي، فإن التحول في أسواق متعددة ترتبط أو ينظر إليها على أنها رؤية بارزة، يجب أن يغير الاتجاه. ومن بين هذه الأسواق التي يراقبها العديد من مديري الصناديق سوق السندات. ويعتبر سوق السندات قائدا للأسهم والعملات والسلع بينما السلع هي الأخيرة لتحويل. إذا بدأ سوق السندات أو سوق رئيسية أخرى ترتبط بزوج العملات الأساسي في التحول ضد اتجاهه السابق، فإن هذا التحرك قد يسبب التجار الكبار الآخرين أن يحيطوا علما والخروج من التجارة التي يمكن أن يكون لها تأثير المتتالية.


تعلم الفوركس: يجب الحفاظ على مقاومة اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى كسر.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ثالثا، تحتاج الحواجز التقنية الرئيسية إلى كسر. ويمكن تعريف حاجز تقني رئيسي بأنه دعم لعدة أشهر في اتجاه صعودي أو مقاومة في اتجاه هبوطي. لأن العديد من التجار يتم تطويرها على & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عقلية عالية و [رسقوو]؛، وانخفاض الأسعار وغالبا ما لا يكفي للاهتمام الناس في الخروج. لهذا السبب، يجب أن يكون العنصران الأولان في اللعب قبل ثالث مسائل حقا. ما يمكن أن يحصل التجار في الكثير من المتاعب، وخصوصا عندما يتم تطبيق الرافعة المالية، وعندما يتجاهلون الصورة الأساسية و إنتيرماركيت ويخطئ تصحيح صغير لعكس بحيث عندما يستأنف الاتجاه، وأنها & رسكو؛ محاولة لاختيار أعلى أو مفتاح بدوره، هم & [رسقوو]؛ إعادة عقد التجارة ضد هذا الاتجاه.


كيفية اتخاذ الرهانات الصغيرة عند التداول عكس.


نأمل أن ترى مع هذه المادة أن هذا الاتجاه لا ينبغي أن يقاتل حتى ظهرت أدلة كبيرة. ومع ذلك، يمكننا أن نسأل، كيف ينبغي لنا أن نعمل عندما ظهرت الأدلة؟ عندما ظهرت الأدلة، & لسو؛ الرهانات الصغيرة و [رسقوو]؛ هي أفضل نهج لسببين بسيطين؛ أولا، إذا كان العكس هو قيد التنفيذ، يمكنك تحميل في الاتجاه. ثانيا، إذا كنت خاطئة، والتي يجب أن تكون السيناريو حالة الأساس عند محاولة التجارة في نهاية هذا الاتجاه، يجب عليك إدخال مع مواتية جدا المخاطر: مكافأة.


إذا كانت المخاطر: المكافأة لا تحب التجارة، فإن التجارة لا تحبك.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


يوضح المثال أعلاه أوشف. إذا كان هذا الاتجاه الصاعد يستحق قيمة تداول قصيرة، سيكون علينا أن نرى تغيرا جوهريا في القصة الأساسية الكامنة، والأسواق المترابطة التي تكسر اتجاهها السابق، والمستويات المتوسطة الرئيسية للدعم على هذا الرسم البياني تتكسر كذلك بحيث يمكنك الدخول مع مواتية المخاطر: المكافأة جنبا إلى جنب مع أدلة مواتية على حدوث انعكاس. بطبيعة الحال، ينبغي أن يتم ذلك مع تجارة صغيرة والموقف الذي لا يخشى أن ينضم إلى الاتجاه العام يجب أن تحصل توقفت على الرهان الخاص بك قليلا أن الانعكاس جار.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بلدي المفضلة مؤشرات الفوركس عكس.


من المهم جدا بالنسبة لك أن تعرف عندما يكون السعر هو الذهاب إلى عكس أو تعقب لأنها سوف تكون قادرة على تنبيهك للخروج من الموقف الحالي الخاص بك قبل أن يأخذ السوق مرة أخرى أو أنه يمكن أيضا تنبيهك لدخول التجارة لتداول عكس .


لذلك في هذا المنصب اليوم، وسوف أكون معكم العديد من المؤشرات التي يمكنني استخدامها لتحديد احتمال عكس أو على الأقل التصحيح. كالمعتاد، فإن هذه المؤشرات لن تكون قادرة على تحديد انعكاس 100٪ من الوقت كما التداول هو لعبة الاحتمال لكنها دقيقة جدا.


1) مؤشر ماسد & # 8211؛ واحدة من الطريقة التي استخدم مؤشر ماسد لتحديد انعكاس هو الرسم البياني لها. عندما كنت في حركة صعودية وترى ماسد الرسم البياني تقصير، بل هو علامة على أن المشترين يفقدون قوة وعكس ممكن قادم.


إذا كنت في حركة هبوطية وترى الرسم البياني تقصير تحت خط المياه، فإنه هو علامة على أن البائعين يفقدون قوة بينما المشترين تكتسب قوة.


2) مؤشر تسي & # 8211؛ أما بالنسبة ل تسي، وسوف عادة استخدام علامة 200 كعلامة على الانعكاس. عندما يعبر السعر فوق مستوى 200، وسوف انتظر حتى يتحرك إلى أسفل إلى مستوى 100 قبل أن أدخل تجارة عكس.


إذا كان أقل من علامة -200، وسوف انتظر حتى تتحرك إلى علامة -100 قبل أن أدخل التجارة.


بالإضافة إلى المؤشرات 2 أعلاه، وأنا أيضا الاستفادة من بعض أنماط الشمعدان لمساعدتي في تحديد انعكاس ممكن.


1) الغزل الأعلى & # 8211؛ يتكون الجزء العلوي من الغزل من هيئة قصيرة مع الفتيل طويلة في أعلى وأسفل. هذا عادة ما يكون علامة على التردد بين المشترين والبائعين.


إذا حدث في نهاية اتجاه قوي، فإنه عادة ما يكون علامة على انعكاس ممكن.


2) مسار السكة الحديد & # 8211؛ لقد كتبت وظيفة على هذا النمط من السكة الحديد نمط الشمعدان ويمكنك قراءتها هنا. مسار السكك الحديدية هو علامة على التجار الدخول في موقف خاطئ وشكلت 2 الشموع العكسية طويلة كما التجار بسرعة الخروج موقفهم الخطأ وأدخل الجانب الآخر.


إذا كنت يحدث لرؤية المؤشرات التي تبين نفس إشارة عكس جنبا إلى جنب مع تشكيل أي أنماط شمعدان انعكاس، وهذا سوف يزيد كثيرا من فرصة للسعر مما يجعل انعكاس.


إذا كان لديك أي توصية لعكس المؤشرات، لا تتردد في التعليق أدناه كما المدخلات الخاصة بك وسوف تكون مفيدة جدا للجميع هنا.


ما يقوله الناس & # 8230؛


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


ثناكس للحصول على معلومات قيمة. ما هي الإعدادات الأفضل لماكد؟


لقد استخدمت 12، 26، 9 ولكن لقد تم تجريب للحصول على إشارة أفضل للدخول.


الإعدادات الافتراضية كبيرة وأنا أيضا باستخدام الإعداد الافتراضي كذلك.


مرحبا خ، يتم تغطية تفسيرك لجميع مشكلة الفوركس بشكل جيد. لدي سؤالين، وكيفية تحديد قوي أعلى / أسفل الاتجاه قبل أن تبدأ تتجه وكيفية تحديد الاتجاه القوي أعلى / أسفل من شأنها أن تنتهي؟


قبل أن يبدأ الاتجاه الجديد، فإنه عادة ما تتجه في الجانب الآخر. ولذلك فإن أفضل طريقة ليقول تشكيل اتجاه جديد هو باستخدام أنماط شمعدان انعكاس. هذا لأنهم قادرون على أن أقول لكم أن العكس هو على الطريق.


أنا سعيد جدا مع الطريقة التي التعامل مع الناس & # 8217؛ ق الحالات هنا.


أنا مبتدئ، لا يزال التداول التجريبي ،، 1 [أريد أن أعرف كم من الوقت يحتاج إلى التجارة التجريبي قبل الانتقال إلى العيش ،، 2 [بعد تحليل ووضع بلدي التجارة، فإن الاتجاه عكس فورا ضد لي. يرجى مجرد تقديم المشورة لي أكثر عن كيفية تحليل ووضع التجارة بلدي أكثر دقة. أنا استخدم تف 1،5،15،30،1hr و 4 هرس لتحليل & # 8230؛ شكرا !!


بالنسبة إلى H1 ما هو أفضل مؤشر للاستخدام.


في الواقع، جميع المؤشرات تعمل على كل الإطار الزمني.


شكرا لتحديث لي بانتظام على الوظائف الخاصة بك. لقد كان دائما من دواعي سروري وإثراء الوقت لقراءته.


ترغب في الحصول على المشورة الخاصة بك على هذا، لقد رأيت أصدقائي وجود أوامر المعلقة وعدم وجود للجلوس أمام الشاشة في كل وقت، ويمكنني معرفة ما إذا كانت تلك للتجار على المدى الطويل؟ وما هي المعايير التي يبحثون عنها قبل وضع أمر معلق؟ أعتقد من خلال الدعم والمقاومة & # 8230؛ تحتاج خبير المشورة.


أنت على حق أن أقول أن أصدقائك يستخدمون الدعم والمقاومة. بمجرد تحديد مستوى الدعم القوي والمقاومة، يمكنك بعد ذلك وضع أمر معلق للدخول إذا كان السعر يضرب فعلا الدعم أو المقاومة. هذه هي مفيدة جدا إذا كنت لا ترغب في الجلوس أمام الكمبيوتر طوال اليوم.


شكرا لكم على هذه المعلومات! أنا مبتدئ وأنا & # 8217؛ قراءة العديد من التفسيرات بشأن التجارة ولكن لم تواجه مثل هذا تفسير جيد كما هو لك. كل ما تقوله هو ببساطة شرح وسهلة للتذكر. شكرا جزيلا. سوف أشترك في النشرة الإخبارية الخاصة بك!


تحيات من كرواتيا!


نعم انه لامر جيد جدا. مرة واحدة لاحظت تغيير -0.0004 أو أكثر من عصا شمعة شكلت حديثا و سابقتها أثناء الذهاب طويلة، وسوف أغلق موقفي والبدء في بيع. أيضا مرة واحدة لاحظت اختلاف +0.0004 أو أكثر بين عصا شمعة شكلت حديثا والسابقة في حين يذهب قصيرة، وسوف أغلق موقفي والبدء في بيع.


ثكس لتبادل هذه المعلومات لا تقدر بثمن مع الجميع هنا.


شكرا جزيلا. لن تفكر في التحقق من بريدي كل يوم تحسبا لرسالة جديدة منك. و الثابتة والمتنقلة، كيف يمكنني ضبط المدخلات مؤشر سوسكاستيك وذلك للحصول على بطيئة سوسكاستيك. شكرا مرة اخرى.


مرحبا، شكرا جزيلا لدعمكم، انهم & # 8217؛ لقد كانت قيمة جدا. عندما قلت لك الانتظار لفرصة التداول على 15mins والذهاب إلى 5mins للحصول على تجارة أفضل، هل تعني بمجرد مجرد رؤية فرصة التداول على 15mins تذهب فقط مباشرة إلى 5mins لوضع التجارة؟ يمكنني استخدام الماكد للتجارة ولكن بطريقة مختلفة. أنا الاستفادة من القيم ماسد كإشارة تجارية. مرة واحدة لاحظت اختلاف +/- 0.0004 بين قيمة ماكد من عصا شمعة والقادم، وأنا على استعداد لاتخاذ موقفي.


نعم، عندما أرى فرصة التداول على 15 دقيقة، وسوف ننتقل إلى 5 دقائق وأنا سوف تنتظر فرصة دخول جيدة قبل أن يؤدي التجارة.


أما بالنسبة للدخول باستخدام قيمة ماسد، وهذا يبدو للاهتمام. هل هذا جيد؟


يقول سلفان التاميل.


أنا بانتظام قراءة مشاركتك، بخلاف القراءة لقد حفظت كل تفسيرات من وظيفة الخاص بك للرجوع إليها في المستقبل.


حقا أنت جيمس بوند 007 & # 8230؛ & # 8230؛


مرحبا التاميل سيلفان.


ثكس لزيارة بلدي بلوق. أنا سعيد لأنني من مساعدة لك.


كيف حالك ؟. شكرا لمساعدتكم لتجار الفوركس.


1. ما هو أفضل الإطار الزمني؟


2. ما هو مؤشر ودية؟


3. هل تستخدم الفوركس إشارة؟


أتمنى لك نهارا سعيد.


ثكس لزيارة بلدي بلوق. لأسئلتك، وهنا هي الأجوبة.


1) ليس هناك شيء مثل أفضل إطار زمني لأنه يعتمد على أسلوب التداول الخاص. بالنسبة لي، أنا أحب الرسم البياني 15 دقيقة والرسم البياني لكل ساعة.


2) أنا & # 8217؛ ر فهم تماما ما تقصده ودية؟


3) أنا لا تستخدم أي إشارة الفوركس وأنا قادر على قراءة الرسم البياني على بلدي. ولكن إذا كنت لا تزال جديدة، وجود إشارة النقد الاجنبى يمكن أن تكون مساعدة كبيرة.


آمل أن أجيب على سؤالك ولا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي مشكلة أخرى.


يقول يعقوب O. أوجو.


من فضلك، يمكن أن أعرف أي إطار زمني كنت تستخدم للتجارة منذ استخدام 5M و 15 M للدخول. شكرا على الوقت الذي تنفقه لحضور نحن نوبيز. ربنا يحميك.


يمكنني استخدام 15 دقيقة للبحث عن فرصة التداول ومن ثم الانتقال إلى أسفل إلى 5 دقائق للحصول على دخول أفضل.


أي مؤشر هو الأفضل لاستخدام وكم منها يمكن استخدام واحد في التداول للفعالية.


ولا يوجد مثل هذه المؤشرات كأفضل مؤشر حيث أن المؤشرات المختلفة تلائم احتياجات تجارية مختلفة. أما بالنسبة لعدد من المؤشرات لاستخدام، وسوف تلتزم بحد أقصى 2.


موجزة والحق في هذه النقطة. من السهل أن نفهم دون زغب عديمة الفائدة.


شكرا لكم على كرمكم في المشاركة.


أنا سعيد أن تحب المحتوى.


شكرا جزيلا لك على المشاركة، فقد كانت حقا كبيرة جدا، على عكس ما لدينا حتى لدفع ثمن ودفعت ل.


آمل أن لا & توقعت مصادر مصرفية؛ العقل لي مشيرا إلى ما قد يكون خطأ، زميله. في مخطط الشموع الخاص بك، يمكنك وصف ما تسمونه & # 8220؛ الغزل الأعلى & # 8221؛ كجسم صغير مع ظلال طويلة. في الواقع، الغزل الأعلى هو جسم صغير مع الظلال قصيرة جدا.


ما تصفه، حسب معرفتي، & # 8220؛ الموجة العالية & # 8221؛ شمعة.


مرة أخرى، آمل أن لا تأخذ هذه الطريقة الخاطئة، لأن موقع الويب الخاص بك ورسائل البريد الإلكتروني وفرت لي مع بعض المعلومات الرائعة حقا، والتي أشكركم كثيرا.


ثكس للإشارة إلى هذا لأن هذا يمكن أن يكون ما القراء الآخرين في الاعتبار ولكن لم يسمع بها.


ما تصفه يعتبر أعلى الغزل المثالي في بعض الكتب ولكن واحد مع الظلال الطويلة يعتبر أعلى شبه الغزل في بعض الكتب كما أن لها نفس تأثير واحد مع الفتيل قصيرة.


لقد وجدت موقع الويب الخاص بك قبل بضعة أيام & أمب؛ انها حقا بسيطة لفهم & أمب؛ مفيدة لتحسين بعض ضعف بلدي في تداول العملات الأجنبية وخاصة المؤشرات القليلة التي لا أعرف من قبل.


مثل U قال، لن تكتمل طريقة التداول إذا لم يكن لدينا قواعد الخروج السليم.


إذا أنا التجارة استخدام تف 30min، 1hr & أمب؛ 4hr، وهو أفضل تف أنا بحاجة للإشارة قبل يمكن إغلاق بلدي التجارة.


تحتاج إلى آراء حول هذا القلق.


أفضل الدخول والخروج في الإطار الزمني السفلي.


سعيد أن أراكم موقع. لدي مشكلة عند دخول position. For سبيل المثال عندما موقف فتح السعر هو الذهاب إلى retrace. So، يمكنك اقتراح لي الحق ومؤشر بسيط لمعرفة الاتجاه، عكس السعر، ستريت السعر والمسائل ذات الصلة.


ما زلت كونفيوس عندما الأخبار تأتي .. هل من الممكن فتح موقف أو الانتظار & # 8230؛


تحتاج رأيك في هذا ..


شكرا جزيلا.


يمكن أن أعرف ما الوقت الذي تستخدمه لموقف الدخول وما هو أفضل مؤشر الجمع للاستخدام.


أنا دائما الاستفادة من 5 دقائق و 15 دقيقة للدخول. أما بالنسبة لأفضل مؤشر، فسأصوت لصالح الماكد.


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

No comments:

Post a Comment