Tuesday 20 March 2018

فوركس وسيط في كينيا


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من كينيا إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من كينيا، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من كينيا الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية، بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


فكر في نسبة المخاطر / المكافآت قبل الدخول في كل صفقة. كم من المال يمكن أن تخسر في هذه التجارة؟ كم يمكنك كسب؟ الآن، اتخاذ قرار إذا كانت التجارة يستحق الدخول. إذا كنت تستطيع أن تجعل 60 نقطة وتفقد 20، انتقل لذلك. إذا كان هو العكس، البقاء خارج.


2017 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


تجارة الفوركس في كينيا.


مرحبا بكم في الفوركس كينيا، أول موقع مخصص لتداول العملات الأجنبية في كينيا. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية مع سوق الفوركس، يكفي أن نقول أن الفوركس تقف على "النقد الأجنبي" وأنه يمثل تداول العملات واحد مقابل آخر. من خلال التداول في سوق الفوركس، يمكن للكينيين كسب المال عن طريق التخمين بشكل صحيح العملة التي سوف ترتفع والتي واحد سوف يسقط.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


بيع العملة مرة أخرى.


وسطاء الفوركس والرافعة المالية.


التجارة مثل المهنية.


الاستفادة من الصفقات الخاصة بك.


وسطاء الفوركس في كينيا.


الجوائز الحائزون على جائزة.


سحوبات سريعة وسهلة.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


لشرح كيفية عمل الفوركس بسهولة سنقدم لكم مثال بسيط. دعونا نعتبر أنك اشتريت 10،000 دولار أمريكي في يناير 2018 بمعدل 90.75 شلن كيني مقابل دولار واحد. دفعت ما مجموعه 907،500 شلن كيني (كيس). بعد عقد الدولار الأمريكي (أوسد) لمدة ستة أشهر قررت بيعها في يوليو 2018 بمعدل 100 كيس لكل دولار أمريكي. كنت قد حصلت بالضبط 1 مليون شلن وحققت أرباحا من 92500 شلن في ستة أشهر، لأنك اشتريت الدولارات أرخص مما كنت بيعها.


هذه هي الطريقة التي كسب المال عن طريق تداول العملات. في المثال أعلاه ربما كنت قد رأيت أنك تحتاج 10،000 دولار لتحقيق ربح من حوالي 1،000 في ستة أشهر. هذا الكثير من المال والكثير من الوقت، ولكن لا تقلق، وهناك طرق للتغلب على هذه القضايا من السهل جدا.


وسطاء الفوركس والرافعة المالية.


يتم تداول الفوركس من خلال وسيط الفوركس. الوسيط هو شركة متخصصة تخلق بيئة مثالية للتجار للاستفادة من تقلبات العملة في أي وقت من الأوقات. فتح حساب مع وسيط الفوركس سوف يسمح لك للتداول في أسواق الفوركس الدولية مع كميات هائلة من المال وجعل الأرباح أسرع بكثير. كيف يعقل ذلك؟ من خلال الرافعة المالية.


وسطاء الفوركس يقدمون النفوذ من أجل السماح لعملائهم بتداول كميات كبيرة من المال. وسيط الذي يتيح لك رافعة مالية من 1: 200 يسمح لك لتداول 200 دولار لكل دولار لديك على حسابك. إذا قمت بإيداع مبلغ 100 أوسد كنت قادرا على التداول بقيمة 20،000 دولار بسبب تأثير الرافعة المالية. لماذا الوسيط يسمح بذلك؟ لأنه يعرف أسواق العملات تتحرك بطيئة جدا، ولكي تكون قادرة على تحقيق أرباح كبيرة في فترات قصيرة من الزمن تحتاج إلى التجارة مع الكثير من المال.


هنا مثال آخر لشرح لماذا وسيط يمنحك النفوذ. دعونا نعتبر زوج العملات ور / أوسد، زوج العملات الأكثر تداولا في العالم. في وقت كتابة هذا المقال، فإن سعر اليورو / الدولار هو 1.1031 وهو ما يعني أن يورو واحد يكلف 1.1031 دولار أمريكي. من أجل شراء 10،000 يورو تحتاج إلى دفع 11،031 دولار أمريكي. لنفترض أن المتداول يشتري 10،000 يورو من خلال وسيط الفوركس بالمعدل المذكور أعلاه، وبعد يومين يبيعها عند 1.1131 (بفارق 100 نقطة وهو ما يعني حركة بنسبة 0.9٪ فقط والتي تحدث في كثير من الأحيان خلال يومين). سوف يحقق التاجر لدينا ربحا قدره 100 دولار أمريكي بالضبط مع هذه الصفقة (لاحظ أن زوج العملات ور / أوسد، يساوي نقطة واحدة دولار واحد عند تداول 10000 - "النقطة" هي العشرية الرابعة من السعر). وبما أنه حقق ربحا قدره 100 دولار في غضون يومين، فإن الوسيط يعرف أن خطره محدود أيضا في غضون يومين، وحتى لو فقده لا يمكن أن يفقد الكثير. إذا كانت التجارة قد ذهبت بطريقة خاطئة في نفس المبلغ، وقال انه سوف تخسر 100 $ فقط. هذا هو السبب في أن الوسيط على استعداد للسماح للتاجر لشراء 10،000 يورو في حين إيداع 100 دولار فقط. في أسوأ السيناريوهات عندما تكون التجارة سيئة ويصل الخسارة إلى 100 دولار وسيغلق الوسيط تلقائيا الصفقة ويحد من الخسارة إلى إجمالي الودائع.


لجعل قصة طويلة قصيرة، يتم منح الرافعة المالية من قبل الوسطاء من أجل مساعدة التجار على تحقيق مكاسب أكبر في خطر ارتفاع الخسائر في أوقات أقصر. وهذا يعني، تداول أكثر. وكلما كنت التجارة، كان ذلك أفضل بالنسبة للوسيط، بسبب ما يسمى 'انتشار'، وهو الفرق بين سعر شراء وبيع كل زوج من العملات. أفضل جزء هو أن انتشار الفوركس منخفض جدا لأن المنافسة بين وسطاء الفوركس دفعتهم إلى خفض فروق الأسعار لتكون أكثر جاذبية للعملاء. ويبلغ متوسط ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي 3 نقاط، وهو ما يعني أن الوسيط لا يتقاضى سوى 3 دولارات مقابل صفقة قيمتها 10 آلاف يورو. في المثال أعلاه عندما فاز تاجرنا 100 دولار، تحرك السوق 103 نقطة للتاجر لدينا لتحقيق ربح 100 دولار والوسيط ربح 3 دولارات (وهذا هو بسبب الفرق 3 نقطة بين سعر الشراء والبيع).


وسطاء الفوركس في كينيا.


لسوء الحظ لا يوجد وسطاء الفوركس يمكن الاعتماد عليها في كينيا في الوقت الراهن، وبالتالي فإن الخيار الوحيد للتجار الكيني يجب أن تستفيد من سوق الفوركس هو استخدام وسيط في الخارج (وسيط من بلد أجنبي). لحسن الحظ بالنسبة لنا، وهناك العديد من السماسرة الدولية التي تقبل التجار من كينيا، حيث يمكنك بسهولة إيداع وسحب المال. يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت في أقل من خمس دقائق وإيداع الأموال باستخدام بطاقة الخصم أو طرق الدفع الأخرى عبر الإنترنت مثل سكريل و نيتيلر و ويب ماني و كاش U و بايزافيكارد وغيرها الكثير. بالطبع، يمكنك أيضا إيداع مع التحويلات المصرفية إذا كنت ترغب في جعل ودائع أكبر أو سحب.


بعد التحقق من أكبر وسطاء الفوركس في العالم لقد اخترت تلك التي هي الأكثر ودية مع الكينيين والحصول على أفضل شروط التداول وكذلك وسائل الإيداع والانسحاب الأكثر الوصول إليها.


أفضل وسطاء الفوركس للكينيين هم:


كل منهم يوفر الرافعة المالية العالية. والتداول عبر الهاتف المحمول، وانخفاض الودائع الدنيا ومنصات التداول المتقدمة جدا. لديهم أيضا الكثير من المواد التعليمية لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية وكيفية جعل المال تداول العملات الأجنبية على الانترنت.


التصنيف: وسطاء الفوركس.


لماذا إيسيماركيتس وسيط هو خيار سهل في كينيا؟


عندما تبحث عن وسيط الفوركس، على غرار الأشياء الهامة الأخرى في الحياة، وسوف تواجه العديد من الخيارات. والمفتاح هو العثور على وسيط لديه ما يكفي من الخبرة، والذي يفهم أن تفضيلات التاجر الفردية واحتياجات تختلف - على وجه التحديد ما هو إيسيماركيتس حول. نحن نتطور باستمرار للتأكد من أنك دائما التجارة في بيئة مدعومة، ودعم، وآمنة.


كن جزءا من أكبر منتدى النقد الأجنبي في الفيسبوك، والحصول على الانضمام إلى منتديات المناقشة، والحصول على المسابقات وتقارير السوق. وبالمثل، يمكنك الحصول مباشرة تويت السوق منا، وسوف تدرج في لدينا مرتبطة في مجموعة للمحترفين.


الاشتراك يأخذ عملية بسيطة من خطوتين، و 25 $ فقط، هل يمكن أن يكون بالفعل حساب التداول الخاصة بك. تتوفر خيارات الدفع المختلفة أيضا، بما في ذلك عبر بطاقة الائتمان عبر الإنترنت. بدء حساب معنا هو الأسرع والأسهل يمكنك أن تجد.


إذا كنت متداول مبتدئ، سيتم تزويدك بتدريب واحد على واحد من قبل مدير خدمة حساب شخصي بلغتك الأم. من ناحية أخرى، إذا كنت تاجر أكثر خبرة، يمكنك الحصول على رؤى السوق كبيرة والاستفادة من الخدمات الأخرى من تاجر الشخصية الخاصة بك.


أيا كانت تفضيلات التداول الخاصة بك، لدينا منصة التداول فقط لأجلك - عبر شبكة الإنترنت، على جهاز الكمبيوتر المكتبي، المساعد الشخصي الرقمي أو الهواتف الذكية. التداول على أي من المنصات أو جميعها باستخدام حساب تداول واحد.


كنت تعتقد أن انتشار نقطة من 0 أو 1 هو جيد جدا ليكون صحيحا؟ ليس مع إيسيماركيتس. بغض النظر عن ظروف السوق، وتحصل على ينتشر ثابتة. أنها لا تتغير. كنت تدفع فقط لنا عن ينتشر ورسوم المتداول، لا شيء أكثر من ذلك. لا توجد عمولات على السحب أو الودائع. لا متطلبات الهامش ويدعو على شبكة الإنترنت ومنصات منصة تراديديسك ™. مع MT4، يمكنك التحوط مواقف دون هامش ويمكنك أن تبدأ في الكثير من 0.01 فقط.


يمكنك التوصل إلى قرارات التداول مع العلم بأنك تتلقى تحليلات السوق السليمة والتقارير الفنية فقط بالطريقة التي تريدها - عبر تويتر، والرسائل القصيرة، والتقارير عبر البريد الإلكتروني، والدردشة عبر الإنترنت، و / أو أشرطة الفيديو الأخبار الحية.


النمو المستمر معنا.


وبغض النظر عن مهارات التداول الحالية، يمكن لبرنامجنا التعليمي عبر الإنترنت الشامل أن يساعدك. مع محاكي التجارة لدينا، يمكنك تعزيز مهارات التداول الخاصة بك في أي تكلفة. يمكنك أيضا استخدام حساب تجريبي 100K $ مع أي التزام. هذا سوف يسمح لك أن يكون الوصول إلى الخدمات والمنصات المختلفة لدينا. إذا كنت تريد في المستقبل إنشاء نشاط فوريكس الخاص بك، يمكنك الاستفسار عن برنامج الشركاء.


مع الاحتفاظ بالاستثمارات في حسابات منفصلة، ​​يتم التأكد من أن عملائنا مهما حدث، فإن أموالهم متوفرة دائما لهم. يتم الاحتفاظ المدفوعات عبر الإنترنت آمنة من قبل فيريسين. عملات قاعدة الحساب المتاحة هي بالدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي، كني، زار، نوك، إلس، و جبي. توفير السيولة هو البنك الدولي من المستوى الأول.


وقد تم إيسيماركيتس مساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم منذ عام 2003 - في أكثر من 160 بلدا. نحن مرخصة في قبرص (من قبل سيسيك، وجواز سفرها من خلال التوجيه ميفيد في الاتحاد الأوروبي)، وكذلك في أستراليا (من قبل أسيك). نقوم بأعمالنا في مكاتبنا الموجودة في المراكز المالية الكبرى في العالم بما في ذلك سيدني ولندن و ليماسول و وارسو وشنغهاي. يتم تدقيقنا على أساس سنوي من قبل برايسواترهوسكوبيرز.


تجارة الفوركس كينيا.


مرحبا بكم في تداول العملات الأجنبية في كينيا! قبل البدء في تداول العملات، وهنا بعض الأساسيات التي يجب أن تعرف.


أساسيات الصرف الأجنبي.


توضح هذه المقالة أساسيات النقد الأجنبي (المعروف أيضا باسم "الفوركس"). بعد قراءة هذه المقالة، عليك أن تعرف كيف يعمل سوق الفوركس وكيفية كسب المال عن طريق تداول العملات.


وGT؛ & GT. أفضل وسيط فوركس للكينيين: انقر هنا & لوت؛ & لوت؛


سوق الصرف الأجنبي.


سوق الصرف الأجنبي هو واحد من الأسواق المالية الأكثر ديناميكية في العالم. وهو أفضل من سوق الأسهم من حيث الحجم والتقلب. في وقت كتابة هذا التقرير، يعالج هذا السوق ما يقرب من 5 تريليون دولار من المعاملات على أساس يومي.


إذا كنت قد سافرت في الخارج من قبل، عليك أن تفكر في "النقد الأجنبي" كمال من البلاد التي تزورها. يمكنك الحصول على عملتهم بحيث عليك أن تكون قادرا على دفع النفقات الخاصة بك بينما في ذلك البلد. إذا كنت ذاهبا إلى اليابان، على سبيل المثال، ستحتاج إلى بيع الدولارات وشراء الين. هنا، ستحصل على الين حتى تتمكن من شراء الاشياء في اليابان.


ولكن سوق الفوركس يعمل بشكل مختلف. كمتداول فوركس، لن تتلقى العملة الفعلية. بدلا من ذلك، فإن نتائج الصفقات الخاصة بك تظهر الأرقام في حساب التداول الخاص بك. سيعرض الحساب المذكور أيضا "المواضع المفتوحة" (أي أزواج العملات التي لا تزال تملكها).


لأن هذا السوق هو 0ver-كونتر، يمكن للناس جعل الصفقات دون مساعدة من تبادل. وبالتالي، يمكنك بيع وشراء العملات بغض النظر عن موقعك. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت.


خصائص السوق المختلفة.


وفيما يلي الخصائص الرئيسية لسوق الصرف الأجنبي:


يمكنك الوصول إلى حساب التداول الخاص بك على الانترنت. العديد من السماسرة تقدم دعم منصة متعددة & # 8211؛ فإنها تتيح لك استخدام أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف المحمولة، وأقراص عند التداول. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك البدء في تداول العملات دون إيداع مبلغ كبير من المال.


يسمح وسطاء الفوركس لعملائهم بتحويل الأموال من الحسابات الجارية وبطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي. بعض الوسطاء يقبلون حتى معالجات الدفع عبر الإنترنت مثل باي بال للودائع والسحب.


هذا السوق لديه سيولة عالية لأن العملات يتم تداولها في جميع أنحاء العالم. والفوائد الرئيسية للسيولة هو أنه يسمح لك لإيجاد البائعين و / أو المشترين بسهولة. وفي الأسواق الأقل سيولة، يصعب عادة حيازة الأصول أو تسييلها.


الرافعة المالية تعني اقتراض الأموال لتسهيل المعاملات التي تتطلب رأس مال كبير. يمكنك استخدام الرافعة المالية لتمويل الصفقات التي تعتقد أنها ستكون مربحة. في سوق الأوراق المالية، الرافعة المالية هي عادة 1: 2. في سوق الفوركس، من ناحية أخرى، يمكنك الحصول على 1: 100 أو أعلى. في الأساس، الأرباح التي يمكن أن تكسب من الفوركس أكبر بكثير من الأرباح من الأسهم. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية. إذا فقدت المال على التجارة، سيكون لديك لدفع الأموال التي اقترضت من الوسيط الخاص بك.


سوق الفوركس عادة ما يجعل الاستجابات في الوقت الحقيقي للأحداث العالمية. إذا كانت هناك أخبار عن الحرب أو الصراعات السياسية، على سبيل المثال، نتوقع تغييرات ملحوظة في السوق. على الرغم من أنه من الصحيح أن مثل هذه التغييرات عادة ما تكون مع مخاطر خطيرة، يجب أن تبقي عينيك مفتوحة للفرص.


يمكنك تحديد مستوى الخطر الذي تريد مواجهة من خلال وضع وقف الخسائر. وقف الخسارة هو نوع من الطلبات يتم تنفيذه بمجرد وصول قيمة مادة العرض (مثل زوج العملات) إلى النقطة المحددة مسبقا. يضمن العديد من وسطاء الفوركس التنفيذ الدقيق لأوامر وقف الخسارة في نظامهم.


هذه الميزة تنطبق في الغالب على صناع السوق. وصناع السوق هم شركات الوساطة والتاجر التي تبيع أو تشتري أصولا محددة سلفا. وتكتسب هذه الشركات أرباحا من "فروقات الأسعار" (أي الاختلافات بين أسعار الشراء والبيع لزوج العملات). كما أنها تستفيد من الصفقات بين عشية وضحاها من خلال رسوم المتداول. وبالتالي، فإن صانعي السوق عادة لا يفرضون رسوم عمولة على الأوامر التي يعالجونها.


وحدات التداول.


يشمل تداول العملات الأجنبية العملات. وهذه الشخصيات تأتي دائما في أزواج. حاليا، هناك أزواج العملات الرئيسية المتداولة مقابل العملة الأمريكية. هذه العملات هي زوج اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو / الدولار)، الين الياباني / الدولار الأمريكي (الين / الدولار)، الفرنك السويسري / الدولار الأمريكي (أي الفرنك / الدولار)، الجنيه الإسترليني / ). معظم الصفقات في سوق الفوركس تنطوي على أزواج العملات هذه. في وقت كتابة هذا التقرير، زوج يورو / دولار ور / أوسد هو الزوج الأكثر تداولا في السوق.


أنت غير مطلوب لتجارة التخصصات. هناك العديد من أزواج العملات هناك التي يمكنك استخدامها. والأزواج غير الرئيسية تعرف باسم "العملات المتقاطعة" لأن أسعارها تحسب على أساس العملة الأمريكية. ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن الأزواج الرئيسية لديها معظم السيولة. وهذا يعني أنه يمكنك تداولها تقريبا في كل مرة.


ويسمح بعض الوسطاء لعمالئهم بتداول السلع، ومؤشرات األصول، والمعادن الثمينة. إذا كنت ترغب في إنشاء محفظة تجارية متنوعة، يمكنك الجمع بين هذه الأوراق المالية مع أزواج العملات الخاصة بك.


يتكون زوج العملات من عملتين: الأساس والعداد. العملة الأساسية تأتي أولا و العداد الثاني. في زوج الين الياباني / الين الياباني، الين هو العملة الأساسية حيث الدولار الأمريكي هو العملة المقابلة. إذا كنت سوف شراء هذا الزوج، سوف تشتري الين الياباني وبيع الدولار. إذا كنت تبيع، من ناحية أخرى، سوف تبيع الين وشراء الدولار الأمريكي.


لنفترض أن سعر الصرف الحالي للزوج هو 112.708. في هذا المثال، ستحصل على 112.708 ين لكل دولار أمريكي تستثمره. على العكس، تحتاج 112.708 ين لشراء وحدة واحدة من الدولار.


التجار.


كل معاملة تنطوي على طرفين: تاجر وصانع السوق. التجار هم الناس الذين يشترون وبيع العملات على أمل كسب الأرباح. ومع ذلك، فإن صانعي السوق يسهلون الصفقات عن طريق تقديم أسعار العطاءات وطرح األسعار على كل عملة. أسعار العطاءات هي الأسعار التي المشترين على استعداد لشراء. أسعار الطلب هي الأسعار التي يكون المشترون على استعداد لبيعها. في الأساس، صانع السوق يخلق حرفيا السوق حيث التجار يمكن أن تؤدي صفقاتهم.


ملاحظة هامة: يشكل المتداولون الأفراد جزءا كبيرا من سوق الصرف الأجنبي بأكمله. بعض المشاركين الآخرين في السوق هي صناديق التحوط، البنوك الصغيرة، تجار الأوراق المالية، البنوك التجارية الكبيرة، والشركات متعددة الجنسيات.


ساعات التداول.


سوق النقد الأجنبي عالمي النطاق. وهذا يعني أنك يمكن أن تقدم أوامر 24 ساعة كل يوم، ما يقرب من ستة أيام في الأسبوع. عندما يغلق سوق المنطقة لهذا اليوم، يفتح واحد آخر. يمكنك تداول أزواج العملات على أي منطقة يحدث أن تكون متاحة. والأخبار المالية التي تحصل عليها للمنطقة يمكن أن تساعدك أيضا في مناطق أخرى.


وGT؛ & GT. أفضل وسيط فكس في كينيا: انقر هنا & لوت؛ & لوت؛


المناطق الزمنية.


في سوق الفوركس، ويبدأ أسبوع التداول كل يوم اثنين، 7 صباحا المنطقة الزمنية الشرقية الاسترالية وينتهي كل يوم جمعة، 5 مساء بالتوقيت القياسي الشرقي. سوق الفوركس العالمي مفتوح بين تلك الفترات الزمنية. ويتكون يوم التداول من ثلاث جلسات: الآسيوية والأوروبية والأمريكية. ويشير الناس إلى الدورة الآسيوية ب "طوكيو"؛ الدورة الأوروبية "لندن"؛ ودورة الولايات المتحدة ب "نيويورك".


تبدأ جلسة طوكيو الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش وتغلق عند الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. تتداخل هذه الجلسة مع جلسة لندن، التي تبدأ الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش ثم تغلق عند الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش. تتداخل جلسة نيويورك مع دورة لندن. يبدأ الأول في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش ثم يغلق عند الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش. وعندما تغلق جلسة نيويورك، ستبدأ دورة طوكيو مرة أخرى وتجدد الدورة.


من الناحية النظرية، يمكنك تداول العملات بشكل مستمر من 9 مساء الأحد بتوقيت جرينتش إلى 9 مساء الجمعة بتوقيت جرينتش.


ملاحظة هامة: يصبح السوق نشطا للغاية كلما تداخل دورتان. خلال هذه الأوقات، تصبح العملات متقلبة ويتم تداولها بكميات كبيرة. هذا هو السبب في أن العديد من التجار ينتظرون بالفعل لتداخل جلسات قبل إجراء التجارة. وتحظى جلسة لندن بأكبر حجم من الصفقات لأنها منتصف كل يوم تداول. حوالي 50٪ من جميع معاملات الصرف الأجنبي تحدث في جلسة لندن.


الوصول إلى السوق.


يمكنك الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي باستخدام الإنترنت. في الواقع، يمكنك عرض حساب التداول الخاص بك في أي وقت، في أي مكان، على الجهاز المفضل لديك طالما يمكنك الذهاب على الانترنت. وسطاء الفوركس يسمح للعملاء لتتبع التقدم المحرز في المعاملات، وتعديل مواقفهم، وإغلاق مواقفهم، وسحب الأرباح. هذا الاتصال 24/7 هي واحدة من المزايا الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.


ملاحظة هامة: يمكنك التحقق من حساب التداول الخاص بك حتى إذا كان السوق لا يزال مغلقا (على سبيل المثال خلال عطلة نهاية الأسبوع). وهذا يعني أنك قد تستفيد من "توقف السوق" للقيام بما يلزم القيام به على حسابك. مع هذا النهج، سوف تكون قادرة على التركيز على الصفقات الخاصة بك مرة واحدة في السوق يصبح نشطا مرة أخرى.


كسب الأرباح.


عندما تقوم بتداول الفوركس، فإنك تفترض أن العملة ستعزز بينما ستضعف عملة أخرى. إذا قمت بشراء جبي / أوسد، على سبيل المثال، كنت تعتقد أن الين الياباني سوف تزيد في القيمة في حين أن الدولار الأمريكي سوف تنخفض في القيمة. إذا كان الافتراض الخاص بك هو الصحيح، سوف تكسب المال. إذا كنت مخطئا، ومع ذلك، سوف تفقد أموالك.


يمكنك جني الأرباح حتى لو كان السوق في الانخفاض. وذلك لأنك تتداول العملات في أزواج. كل ما عليك القيام به هو شراء عملة في حين أنها "ضعيفة" وبيعها مرة واحدة يصبح قويا مرة أخرى.


ملاحظة هامة: ستعرف كيفية إجراء تداول لاحقا في هذا الفصل. يقوم متداول الفوركس عادة بوضع إستراتيجيته في التحليل الأساسي والفني. ويركز التحليل الأساسي على آثار الأخبار والإعلانات والتقارير وإصدارات البيانات المتعلقة بالاقتصاد. ومن ناحية أخرى، يهدف التحليل الفني إلى التنبؤ بتحركات الأسعار باستخدام الرسوم البيانية والرسوم البيانية والإحصاءات والأداء التاريخي.


الاستثمارات.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تبسيط الجوانب المتعلقة بالمعاملات من الصفقات. لديك فقط لوضع المال في حسابك، واختيار أزواج العملات للتجارة، ورصد أدائها، وسحب الأرباح الخاصة بك. لن يكون لديك ما يدعو للقلق حول حساب أسعار الصرف أو المهام المعقدة الأخرى.


يمكنك تعيين عملة أساسية لحسابك. هذه هي العملة التي ستستخدمها في الصفقات بغض النظر عن زوج العملات الذي تتعامل معه. لاحظ أن معظم التجار يحددون عملتهم المحلية كعملة أساسية لحسابهم.


تغيرات الأسعار.


الطلب والطلب تلعب دورا كبيرا في قيمة العملات. عندما يرغب كثير من الناس في شراء عملة (أي عندما يرتفع الطلب)، سوف يرتفع سعره. عندما يكون هناك الكثير من البائعين، وفي الوقت نفسه، فإن السعر تنخفض. ولكن هذه العلاقة الاقتصادية المعروفة ليست السبب الوحيد وراء تغير أسعار العملات. وتتعلق بعض العوامل الأخرى بالسياسة والجغرافيا والاقتصاد. هذه هي العوامل التي يجب مراعاتها عند إجراء تحليل أساسي.


ويمكن أن يؤثر الاقتصاد بشكل كبير على أسعار العملات. ومن المعروف أن المؤشرات الاقتصادية مثل الناتج القومي الإجمالي والبطالة تؤثر على قيمة العملات. ويعتبر كثير من الناس أسعار الفائدة أقوى مؤشر اقتصادي. عندما تتغير أسعار الفائدة في بلد ما، قد تتأثر العملات الأخرى أيضا. عندما تكون هناك أخبار عن التغيرات في أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، فإن قيمة الدولار الأمريكي ستتغير بالتأكيد. وبما أن هذه العملة تشارك في معظم صفقات الفوركس، يمكنك أن تتوقع حدوث تأثير الدومينو.


الاقتصاد والسياسة لهما علاقة وثيقة. ومن المعروف أن التغييرات في السياسات الحكومية أو الوطنية تؤثر على تقلبات الأسعار في سوق الفوركس.


مخاطر السوق.


تماما مثل أدوات الاستثمار الأخرى، ينطوي النقد الأجنبي على مخاطر كبيرة. إن تقلبات السوق وديناميته يمكن أن تستنزف رأس مال المتداول. وبما أن قيمة العملات تتغير استنادا إلى العديد من العوامل، فإنه من المستحيل التنبؤ تقلبات الأسعار مع دقة 100٪. لحسن الحظ، يمكنك تحديد مستوى المخاطر التي كنت على استعداد لمواجهة من خلال وضع أوامر وقف الخسارة على المراكز المفتوحة. تعيين أمر وقف الخسارة على موقف يعني أن زوج العملات الخاصة بك سوف تحصل على تصفية بمجرد ضرب السعر الذي اخترته. أوامر وقف الخسارة تمكنك من خفض الخسائر الخاصة بك دون التأثير على الأرباح المحتملة.


أبدا استثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر. بدلا من القمار المال الخاص بك الإيجار أو صندوق الكلية أطفالك، سيكون من الأفضل إذا كنت سوف انقاذ ما يصل لخطط التداول الخاصة بك. يمكنك زيادة تقليل المخاطر من خلال معرفة المزيد عن السوق وإدارة رأس المال الخاص بك بعناية.


ملاحظة هامة: الأقسام السابقة من المقال علمتك أساسيات سوق الفوركس. وناقشت ما، ومتى، وأين، وأين من النقد الأجنبي. الآن بعد أن كنت تعرف كيف يعمل السوق، دعونا نركز على جعل تداول الفوركس. وستركز الأجزاء المتبقية من المادة على هذا الموضوع.


الشروع في العمل: تجارة الفوركس في كينيا.


إنشاء حساب.


العثور على وسيط الفوركس السمعة وإنشاء حساب معهم. ثم إيداع أموالك من مصدر التمويل المفضل لديك. يمكنك استخدام حساب التحقق أو بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو حساب معالجة الدفع عبر الإنترنت لهذا الغرض. إجراء بعض التحليلات للعثور على أزواج العملات الأكثر ربحية وتداولها. بعد ذلك، استخدم أدوات الرسم البياني وسيط لتحديد أداء الأزواج التي اخترتها. معظم وسطاء الفوركس يقدمون الدعم الشخصي والتدريب & # 8211؛ يجب عليك الاستفادة من هذا قدر الإمكان.


وGT؛ & GT. أفضل وسيط فكس في كينيا: انقر هنا & لوت؛ & لوت؛


يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تعلم أساسيات السوق باستخدام الحسابات التجريبية. حساب التداول التجريبي يسمح للشخص بتداول العملات من خلال الأموال الافتراضية. تقلبات الأسعار تتبع تلك من العالم الحقيقي، وبالتالي فإن المستخدمين لديهم تجربة التداول الفعلية. وبمجرد أن يكونوا واثقين من مهاراتهم التجارية، يمكنهم إنشاء حساب حقيقي والتجارة بمبالغ صغيرة. ويمكنهم زيادة رأس مالهم التجاري بعد اكتساب المزيد من الخبرة.


في ما يلي البنود التي ستواجهها أثناء تداول العملات:


النقاط: مصطلح "نقطة" هو في الواقع شكل مختصر من "النسبة المئوية في النقطة". هذه هي الوحدة المستخدمة في قياس التغيرات في الأسعار. في كثير من الأحيان، يساوي نقطة واحدة 0.0001. ويرجع ذلك إلى أن علامات الاقتباس لمعظم الأزواج تحتوي على أربعة منازل عشرية. ومع ذلك، هناك بعض أزواج العملات (مثل أوسد / جبي) حيث نقطة يساوي 0.01.


فروقات الأسعار: تشمل كل صفقة سعرين: سعر العرض وسعر الطلب. عندما تقوم بشراء زوج من العملات، تقوم بشراء العملة الأولى وبيع العملة الثانية. عند بيع زوج، وفي الوقت نفسه، سوف تبيع العملة الأولى وشراء واحدة أخرى. يستخدم التجار مصطلح "انتشار" عند الإشارة إلى الفرق بين هذين السعرين. وبعبارة أخرى، ينتشر الفرق بين المال الذي ستنفقه على أزواج العملات للحصول عليها والمبلغ الذي يمكن أن تكسب منه عند البيع.


ذاهب طويلا: يقال إن التاجر "يمضي لفترة طويلة" عندما يشتري زوج من العملات ويحتفظ به لبعض الوقت. وهو يفعل ذلك لأنه يعتقد أن العملة ستزيد من حيث القيمة. تعرف أزواج العملات التي اشتريتها ب "المراكز الطويلة".


قصيرة: يعني اختصار بيع زوج العملات لأنك تعتقد أن سعره سينخفض. هذه هي الاستراتيجية التي يمكنك استخدامها عندما يكون هناك أحداث التي يمكن أن تؤثر على العملة سلبا.


الهوامش: التداول على الهامش يعني اقتراض المال من الوسيط الخاص بك لتمويل الصفقات الخاصة بك. قبل التداول على الهامش، تحتاج إلى إعداد حساب الهامش مع الوسيط الخاص بك ووضع بعض المال في ذلك.


هناك نوعان من أوامر "الآلي" في سوق الفوركس: أخذ الربح ووقف الخسارة. تتيح لك هذه الأوامر بيع الأصول تلقائيا بمجرد الوصول إلى مستوى سعر محدد سلفا. التجار يضعون هذه الأوامر لتوفير الوقت. إذا كانت لديك هذه الطلبات في حسابك، فلن يتعين عليك مراقبة مواقفك بشكل مستمر.


مع أخذ أوامر الربح، وهدفك هو تحديد السعر الذي من شأنه حماية الأرباح كنت قد كسبت. لنفترض أن تجارتك سارت بشكل جيد. قد ترغب في وضع أمر جني أرباح على ذلك بنحو ثلاث نقاط أعلى من قيمته الحالية. بمجرد الوصول إلى نقطة السعر، سيتم بيع الزوج الخاص بك مرة أخرى إلى السوق وسيتم تأمين الأرباح الخاصة بك. لماذا بيع الأصول التي تزداد في القيمة؟ ذلك لأن الأسعار تتغير باستمرار. كنت ترغب في الاستفادة من التحولات أسعار مواتية. آخر شيء تريد القيام به هو مشاهدة قيمة زوج العملات الخاصة بك تنخفض.


أما أوامر وقف الخسارة، فقد صممت من أجل تقليل خسائرك. على سبيل المثال، يمكنك وضع أمر وقف الخسارة عند 3 نقاط أقل من قيمة الزوج. وسيتم بيع الزوج بمجرد انخفاض سعره بمقدار ثلاث نقاط. وبهذه الطريقة، يمكنك منع الصفقات الخاطئة من استنزاف رأس المال الخاص بك. استخدام هذا النوع من النظام لتقليل الخسائر الخاصة بك.


أنواع مختلفة من الأوامر.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من أوامر الفوركس المتاحة اليوم. هذه الأوامر هي:


أوامر التداول اليوم: أوامر التداول يوم (أو ببساطة "أوامر اليوم") هي أوامر مصممة ليتم الوفاء بها بالسعر الحالي الحالي. هنا، سوف لا يهتمون ما هو عرض التسعير الحالي أو أسعار الطلب. عليك ببساطة الحصول على أو بيع زوج من العملات على أساس "سعر السوق". ونتيجة لذلك، فإن هذا النوع من النظام له أقصر وقت تنفيذ متوسط.


الحد أو الأوامر المعلقة: يتيح لك هذا النوع من الأوامر تحديد نقطة سعر سيتم فيها تنفيذ صفحتك. سيظل طلبك معلق حتى تصل العملات التي اخترتها إلى السعر المحدد سلفا. وبمجرد أن تصل قيمة العملة إلى السعر الذي حددته، سيتم تنفيذ الطلب. يمكن أن تكون الأوامر المعلقة "جيدة لليوم" أو "جيدة حتى يتم إلغاؤها". الخيار الأول "يقتل" النظام إذا كان لا يزال لم يتم الوفاء بها بحلول نهاية يوم التداول. هذا الأخير، وفي الوقت نفسه، يحافظ على النظام النشط حتى إلغاء ذلك يدويا.


أوامر إلى الأمام: مع النظام إلى الأمام، عليك إعداد النظام مقدما. يتم تعيين أوامر إلى الأمام لتنفيذها في التاريخ الذي تحدده. هذه الأوامر تشترك في العديد من أوجه التشابه مع أوامر التجارة اليوم.


ملاحظة هامة: يمكنك تعيين الربح أخذ نقاط وقف الخسارة على كل هذه الأنواع من أوامر. وهكذا، يمكنك إدارة المخاطر حتى خلال مرحلة تقديم الطلب.


تعتمد مدة المواقف على إستراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كنت أحد المتداولين اليوم، فأنت تريد أن تبقى مراكزك مفتوحة لكامل يوم التداول. ولكن لديك لإغلاق جميع المواقف الخاصة بك قبل انتهاء اليوم. إذا كنت تستخدم استراتيجية "سلخ فروة الرأس"، ومع ذلك، قد تكون مواقفك مفتوحة من عدة دقائق لبضع ساعات. يسمح هذا الإطار الزمني القصير المتسكعون للحصول على أقصى استفادة من مخطط التداول الخاصة بهم.


قد تظل مواقفك مفتوحة لعدة أيام إذا كنت تاجر سوينغ. هنا، سوف تستغل تقلبات السعر (أي التغيرات الكبيرة والمستمرة في الأسعار) الموجودة في السوق. بمجرد تباطؤ السعر أو العودة إلى الوراء، لديك لتصفية أزواج العملات الخاصة بك على الفور.


إستراتيجية التداول في الصفقة مختلفة من حيث أنها من نوع الشراء والشراء. وهذا يعني أنك ستبيع أو تشتري مادة عرض على أمل أن تقلبات أسعارها ستذهب وفقا لتوقعاتك. في هذه الاستراتيجية، فإنه ليس من غير المألوف للتاجر للحفاظ على مواقفه مفتوحة لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. بعض التجار حتى عقد أزواج العملات لمدة شهر.


وGT؛ & GT. وسيط الفوركس الموصى به للكينيين: انقر هنا & لوت؛ & لوت؛


ملاحظة هامة: الأفكار والاستراتيجيات التي نوقشت أعلاه يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. الآن بعد أن كنت على دراية جلسات التداول، وأنواع النظام، وكيف يعمل سوق الفوركس، يمكنك المضي قدما وإنشاء حساب التداول الخاص بك.


وناقشت هذه المادة أهم الجوانب الأساسية لتداول العملات الأجنبية. لأن سوق الصرف الأجنبي معقد، سيكون من الأفضل إذا كنت سوف تقرأ الكتب وغيرها من المقالات. بهذه الطريقة، يمكنك جمع المزيد من المعلومات التي سوف تساعدك على اتخاذ قرارات التداول كبيرة. التجارة باستخدام حساب تجريبي قبل استخدام المال الخاص بك. وأخيرا، لا تنسى أن تأخذ أوامر أخذ الأرباح ووقف الخسارة لكل من المواقف الخاصة بك.


وسطاء الفوركس في كينيا.


لا يوجد حاليا أي إطار تنظيمي يحظر أو يوجه تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في كينيا. وستقدم هيئة أسواق المال، وهي الهيئة المالية الكينية، إطارا قانونيا لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. وسيحتاج وسطاء الفوركس إلى الحصول على رخصة وسيط فوركس عبر الإنترنت تمنحها الهيئة.


قائمة أفضل وسطاء الفوركس العالمية.


هنا يمكنك العثور على قائمة من سماسرة الفوركس العالمية موثوق بها على الانترنت قبول التجار في كينيا.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

No comments:

Post a Comment