Wednesday 21 March 2018

تش نظام التداول


أنظمة مجمعة كاملة.
(كمبيوتر، شاشات، حامل، اكسسوارات)
شحن الأرض مجانا على أوامر أكثر من 1،990 $ (48 ولاية) $ 75 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر $ 2،700 $ 125 الخصم و sup1؛ على أوامر أكثر $ 3،300 $ 175 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من $ 3،900 $ 225 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من 4،500 $ 275 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من 5،100 $ 325 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من $ 5،800 $ 375 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من 6،400 $ و sup1؛ يتم تطبيق الخصومات تلقائيا عند الخروج.
5 سنة الضمان.
على جميع حزم سطح المكتب.
مع جميع القطع اللازمة.
(لا حاجة إلى نفاد و.
فالكون F-30 - 2 أو 3 مونيتور.
حزمة نظام التداول المحمول.
F-30 تجارة أجهزة الكمبيوتر المحمول اثنين شاشات 24 بوصة.
(يمكن ترقيتها إلى 3) يشمل رصد الكابلات.
شحن مجاني + $ 75 مين. خصم.
فالكون F-35-بلوس - 3 شاشة.
حزمة نظام التداول.
اختيار كيفن غرين المفضل.
(إنتل i7-7700 في 4.2 غيغاهرتز) ثلاثة 27 بوصة شاشات اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.
كين وود F-35X حزمة النظام.
3-6 مراقبة نظام التداول.
(عالية الأداء F-35 فر.) ثلاثة 24 بوصة شاشات مع موقف.
(ترقية إلى 27 بوصة مع موقف) اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.
تود جوردون.
F-37GT حزمة النظام.
3-4 مراقبة نظام التداول.
(إنتل كور i7 في 4.7 غيغاهرتز) أربع شاشات 24 بوصة مع موقف.
(ترقية إلى 27 بوصة) اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.
جو كروتسينجر.
F-52GT حزمة النظام.
4 مراقبة نظام التداول.
(إنتل 6 النواة 4 + غز وحدة المعالجة المركزية) أربع شاشات 24 بوصة.
(ترقية إلى 27 بوصة) اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.
شحن مجاني + $ 75 مين. خصم.
توم غريزافي.
F-37GT حزمة النظام.
6 إلى 8 مراقبة نظام التداول.
(إنتل كور i7 في 4.7 غيغاهرتز) ستة أو ثمانية شاشات 24 بوصة.
(قابلة للترقية إلى 27 بوصة) سيكس مونيتور ستاند (شون)
أو اثنين 4 مراقب تقف اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.
شحن مجاني + $ 75 مين. خصم.
جون كارتر.
F-52GT حزمة النظام.
6 إلى 8 مراقبة نظام التداول.
(إنتل 6 النواة 4 + غز وحدة المعالجة المركزية) ستة أو ثمانية شاشات 24 بوصة.
(ترقية إلى 27 بوصة) ستة مراقب الوقوف.
أو اثنين 4 تقف رصد (هو موضح) 5 سنة الضمان! الكابلات، لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.

المنطق الضبابي في استراتيجيات التداول.
المقدمة.
يتساءل التجار في كثير من الأحيان عن كيفية تحسين نظام التداول أو إنشاء نظام جديد من خلال التعلم الآلي. على الرغم من وفرة المنشورات، لم يتم العثور على طريقة بسيطة وبديهية لإنشاء نماذج لا يمكن تقديرها تحليليا دون اللجوء إلى الحسابات بمساعدة الحاسوب. المنطق الضبابي هو نافذة على عالم التعلم الآلي. جنبا إلى جنب مع الخوارزميات الجينية، وأنها قادرة على توسيع قدرات خلق التعلم الذاتي أو أنظمة التداول سهلة الاستخدام. في الوقت نفسه، المنطق الغامض هو بديهية، لأنه يغلف المعلومات العددية هش في مصطلحات غامض (غير واضحة)، تماما كما يفعل شخص في عملية التفكير.
هنا مثال. من حيث المنطق هش، يتم تحديد سرعة السيارة المتحركة بواسطة أجهزة القياس: على سبيل المثال، 60 كم / ساعة. ولكن مراقب عارضة مع عدم وجود أجهزة القياس يمكن فقط تقدير تقريبا سرعة السيارة، والاعتماد على خبرته أو قاعدة المعرفة. على سبيل المثال، من المعروف أن السيارة يمكن أن تسير بسرعة، و "سريع" يعرف تقريبا كم 100 / ساعة وما فوق. ومن المعروف أيضا أن سيارة يمكن أن تذهب بطيئة، وهو 5-10 كم / ساعة. وأخيرا، يتم تقدير سرعة بصريا كمتوسط ​​(حوالي 60km / ساعة) إذا زادت السيارة تقترب في الحجم بمعدل معتدل. وهكذا، يمكن وصف 60 كم / ساعة بأربعة تعبيرات مختلفة:
متوسط ​​السرعة؛ سرعة قريبة من المتوسط؛
هذه هي الطريقة التي يتم بها تغليف المعلومات في الوعي البشري، مما يسمح له بفهم المعلومات الضرورية فقط في اللحظة الراهنة، على سبيل المثال: "هل سيكون لدي الوقت لتشغيل عبر الطريق إذا كانت السيارة تتحرك ليست سريعة جدا؟". التفكير في كل شيء في وقت واحد وبتفصيل كبير من شأنه أن يجبر الشخص على إنفاق كميات هائلة من الوقت وموارد الطاقة قبل اتخاذ أي قرار محدد: تشغيل عبر الطريق أو السماح لتمرير السيارة. وفي الوقت نفسه، ستدرس الحالة الراهنة دراسة دقيقة، والتي قد لا تتكرر على نحو متكرر في المستقبل، ولن يكون لها سوى الخطوط العريضة المماثلة. في التعلم الآلي، وتسمى هذه الحالات الإفراط في الكتابة.
هذه المقالة لن تغوص في نظرية المنطق غامض. المعلومات حول هذا الموضوع متاحة على نطاق واسع على شبكة الإنترنت وعلى موقع MQL5. دعونا نبدأ مع الممارسة على الفور، والتي سيتم شرحها مع مقتطفات نظرية والحقائق الغريبة.
لبناء نموذج، يتم استخدام مكتبة ضبابي، وهي متاحة في حزمة محطة ميتاتريدر 5 القياسية.
والنتيجة ستكون مستشار الخبراء الجاهزة على أساس المنطق غامض، والتي يمكن اتخاذها كمثال لبناء أنظمة مخصصة.
إنشاء نموذج أولي لنظام التداول.
دعونا ننتقل إلى خلق منطق تيسي هش، والتي سيتم استخدامها كأساس في مزيد من البحث. ثم يمكن مقارنة نظامين متطابقين، حيث سيستعمل النظام الثاني المنطق الضبابي.
3 ستستخدم مؤشرات التذبذبات النسبية رسي مع فترات مختلفة كأساس:
دعونا صياغة ظروف واضحة من الإشارات وتحديدها في وظيفة:
بعد ذلك، دعونا نكتب جميع وظائف الخدمة الأخرى واختبار الخبير من بداية عام 2017 على اليورو مقابل الدولار الأميركي، والأطر الزمنية М15 و М5 (يتم إرفاق مدونة كاملة للخبير في نهاية المقال):
وعلى الرغم من أن الظروف الواضحة لمجموعات المؤشرات الثلاثة قد تم تحديدها وأن الظروف منطقية ومتسقة، فقد اتضح أن هذا النهج واضح جدا وغير مرن. في المتوسط، لا يفقد النظام ولا يكسب لمدة 8 أشهر. لجعله كسب، سيكون من الضروري أن تذهب من خلال العديد من تركيبات الشرط، وربما إضافة المزيد من مؤشرات التذبذب. ولكن ليس هناك الكثير من اليسار لتحسين، حيث يتم تعيين الظروف بدقة للغاية.
دعونا نحاول طمس الأفكار حول شروط لجعل هذا النظام التجاري مربحة باستخدام المنطق غامض.
خلق نموذج منطق غامض.
أولا، من الضروري تضمين مكتبة غامض. على وجه الدقة، واحدة من اثنين من النماذج المنطق غامض المتاحة - مامداني أو سوجينو. الفرق بينهما هو أن سوجينو تنتج نموذج خطي دون خلق متغير الإخراج في شكل مجموعة المصطلحات غامض، في حين يوفر مامداني هذا العنصر. وبما أن المقال مكتوب للتجار المبهمين، سيتم استخدام مامداني. ولكن هذا لا يعني أن نموذج سوجينو غير مناسب لبعض المهام المحددة: فمن الممكن دائما والضروري لتجربة الاعتماد على الفهم الأساسي للمنطق غامض.
يتم تضمين المكتبة، إشارة إلى الطبقة ممداني أعلن. هذا هو كل ما هو مطلوب للبدء.
الآن دعونا النظر في المراحل الرئيسية لبناء الاستدلال غامض. وتحتل مكانة مركزية في أنظمة النمذجة غامض. عملية الاستدلال غامض هو إجراء محدد أو خوارزمية للحصول على استنتاجات غامضة على أساس الافتراضات غامض باستخدام العمليات الأساسية للمنطق غامض.
هناك 7 مراحل بناء الاستدلال غامض.
تحديد بنية نظام الاستدلال الغامض.
ويتم تحديد عدد المدخلات والمخرجات، فضلا عن مهام العضوية في مرحلة التصميم. في حالتنا، سيكون هناك 4 المدخلات، 1 الناتج، ولكل منهم 3 وظائف العضوية.
تشكيل قاعدة قاعدة نظام الاستدلال غامض.
خلال عملية التنمية، ونحن إنشاء قواعد مخصصة للاستدلال غامض، استنادا إلى حكم الخبراء لدينا من نظام التداول.
وضع مراسلات بين القيمة العددية لمتغير المدخلات لنظام الاستدلال الغامض وقيمة وظيفة العضوية للمصطلح المقابل للمتغير اللغوي.
إجراء تحديد درجة الحقيقة من الشروط لكل قاعدة من نظام الاستدلال غامض.
عملية العثور على درجة الحقيقة من كل من المقترحات الأولية (الفقرات الفرعية) التي تشكل ما يترتب على ذلك من حبات من كل قواعد الإنتاج غامض.
عملية إيجاد وظيفة عضوية لكل متغير لغوي.
وتجدر الإشارة إلى أن النقطتين 1 و 2 تحتاجان فقط إلى القيام بهما، وأن النظامين الآخرين سيقومان بذلك دون تدخل. المهتمين في الخفايا من عملية منطق غامض في جميع المراحل يمكن العثور على مزيد من التفاصيل هنا.
تحديد بنية نظام الاستدلال الغامض.
دعونا نواصل إنشاء النموذج. تحديد كائنات من ثلاثة مدخلات وإخراج واحد، فضلا عن الأشياء المساعدة من القاموس لتسهيل العمل مع المنطق:
سيتم استخدام ثلاثة مؤشر القوة النسبية مع فترات مختلفة كمدخلات. منذ مؤشر القوة النسبية مذبذب هو دائما في حدود 0-100، فمن الضروري لخلق متغير لذلك مع نفس البعد. ولكن للراحة، سيتم تطبيع قيم المؤشر إلى مجموعة من 0-1. ضع في اعتبارك أنه يجب أن يكون للمتغير الذي تم إنشاؤه بعدا مساويا لبعد متجه الإدخال، أي أنه يجب أن يحتفظ بجميع القيم. يتم تعيين مجموعة من 0 إلى 1 في الإخراج كذلك.
وفقا للنقطة 1 من إنشاء المنطق الضبابي، فمن الضروري أيضا لتحديد وتكوين وظائف العضوية. سيتم ذلك في معالج الحدث أونينيت ():
الآن دعونا نرى ما هي وظيفة العضوية والغرض الذي تخدمه.
وقد تم إنشاء ثلاث مصطلحات لكل متغير (وإخراج واحد) المتغير: "شراء"، "محايدة"، "بيع"، ولكل منها وظيفة العضوية الخاصة بها. وبعبارة أخرى، يمكن الآن تقسيم قيم مذبذب إلى 3 مجموعات غامض، ويمكن تعيين كل مجموعة مجموعة من القيم باستخدام وظيفة العضوية. يتحدث في لغة المنطق غامض، تم إنشاء 4 مجموعات المدى، ولكل منها 3 المصطلحات. لتوضيح ما سبق، سنكتب نصا بسيطا يمكن استخدامه لتصور المصطلحات ووظائف عضويتها:
تشغيل النص البرمجي على المخطط:
وقد اختيرت وظائف العضوية هذه، لأن لديها معلمتان للإدخال فقط يمكن تحسينهما (سيتم ذلك لاحقا، أثناء مرحلة اختبار النظام). كما أنها تصف المواقف المتطرفة والمركزية للنظام بشكل جيد. يمكنك تطبيق أي وظيفة عضوية من تلك المتوفرة في مكتبة ضبابي.
دعونا نعتمد قاعدة أن القيم المتطرفة للمذبذب تشير إلى تغيير قادم في اتجاهها، وبالتالي، عكس الاتجاه القادم. لذلك، فإن مذبذب تقترب من الصفر تلميحات في بداية محتملة للنمو. ويرافق حركة مذبذب إلى 0.5 علامة من خلال انخفاض تدريجي في CZ_ShapedMembership وظيفة أو مصطلح "منطقة شراء". وفي الوقت نفسه، فإن عدم اليقين في نورمالمبرشيبونكتيون من "المنطقة المحايدة" سوف تنمو، والتي يتم استبدالها في نهاية المطاف بزيادة في CS_ShapedMembershipFunction أو "منطقة بيع" كما تقترب مذبذب 1. يتم استخدام نفس المبدأ في جميع المدخلات والمخرجات، والتي تحقق إذا كانت قيم المؤشرات تنتمي إلى منطقة معينة ذات حدود غامضة.
ولا توجد قيود على عدد وظائف العضوية لكل متغير. يمكنك تعيين 5، 7، 15 وظائف بدلا من ثلاثة، ولكن، بطبيعة الحال، في حدود الحس السليم وباسم المنطق غامض.
تشكيل قاعدة قاعدة نظام الاستدلال غامض.
في هذه المرحلة، نضيف قاعدة المعرفة إلى النظام لاستخدامها عند اتخاذ القرارات غامض.
يجب إضافة شرط منطقي واحد على الأقل إلى قاعدة المعرفة: يعتبر غير مكتمل إذا لم يتم تضمين مصطلح واحد على الأقل في العمليات المنطقية. يمكن أن يكون هناك مبلغ غير محدد من الظروف المنطقية.
يحدد المثال المقدم 12 شرط منطقي، مما يؤثر على الاستدلال الغامض عند التقائه. وهكذا، فإن جميع المصطلحات تشارك في العمليات المنطقية. افتراضيا، يتم تعيين كافة العمليات المنطقية نفس معامل الوزن يساوي 1. لن يتم تغييرها في هذا المثال.
إذا كانت جميع المؤشرات 3 داخل منطقة غامض للشراء، إشارة شراء غامض سيكون الناتج. وينطبق الشيء نفسه على البيع وإشارات محايدة. (القواعد 1-3)
إذا 2 مؤشرات تظهر شراء ويظهر واحد بيع، فإن قيمة الانتاج تكون محايدة، وهذا هو، غير مؤكد. (القواعد 4-6)
إذا 2 مؤشرات تظهر شراء أو بيع، واحد محايد، ثم يتم شراء أو بيع يتم تعيين إلى قيمة الانتاج. (القواعد 7-12)
من الواضح أن هذا ليس البديل الوحيد لإنشاء قاعدة قاعدة، أنت حر في التجربة. هذه القاعدة قاعدة تأسست فقط على بلدي "خبير" الحكم ورؤية لكيفية النظام يجب أن تعمل.
الحصول على قيمة الانتاج هش بعد ديفوزيفيكاتيون.
ويبقى لحساب النموذج والحصول على النتيجة كقيمة من 0 إلى 1. وستشير القيم القريبة من 0 إلى إشارة شراء قوية، وتكون تلك القيم القريبة من 0.5 محايدة، والقيم القريبة من 1 تعني إشارة بيع قوية.
هذه الوظيفة يحصل على قيم ثلاثة مؤشرات تذبذب مؤشر القوة النسبية مع فترات مختلفة، تطبيعها إلى مجموعة من 0 إلى 1 (القيم يمكن تقسيمها ببساطة 100)، بتحديث القائمة مع كائنات القاموس غامض (أحدث قيم مؤشر)، يرسله إلى حسابات، ويخلق قائمة لمتغير الناتج ويأخذ النتيجة في متغير 'ريس'.
إضافة وظائف الخدمة وتحسين / اختبار النظام الناتج.
وبما أنه يجري النظر في تعلم الآلة أو على الأقل أساسياتها، سيتم نقل بعض المعلمات إلى المدخلات والأمثل.
المعلمات غاوسيان (وظيفة العضوية) ستخضع الأمثل في إخراج المنطق غامض. وسوف يكون مركزها على طول محور X تحولت (المعلمة غوسيتيون)، سيغما تغيرت (جرسها ضاقت وضغط، معلمة غسيغما). وهذا يعطي تحسين أفضل للنظام في حالة إشارات مؤشر القوة النسبية للشراء والبيع غير متماثلة.
بالإضافة إلى ذلك، تحسين ظروف فتح الصفقات: الحد الأدنى لقيمة إشارة محايدة والقيمة القصوى (لن يتم فتح مراكز جديدة في المدى بين هذه القيم، كما لم يتم تعريف إشارة).
وتظهر معالجة إشارة عند إخراج المنطق الضبابي في القائمة التالية:
وسيتم تنفيذ الحسابات على شريط جديد لتسريع مظاهرة. أنت حر في تخصيص المنطق في تقديرك، على سبيل المثال، التجارة في كل علامة ببساطة عن طريق إزالة الاختيار لشريط جديد.
إذا كان هناك مواقف مفتوحة والإشارة يتناقض مع الوضع الحالي أو لم يتم تعريفها، أغلق الموقف. إذا كان هناك شرط لفتح موقف معاكس، فتحه.
هذا النظام لا يستخدم وقف الخسارة، لأنه ليس انعكاسات التجارة، وإغلاق / إعادة فتح الصفقات يستند إلى إشارات.
يستخدم خبير الخبراء مكتبة MT4Orders لتسهيل العمل مع أوامر وجعل التعليمات البرمجية بسهولة للتحويل إلى MQL4.
عملية الاختبار.
حدد أفضل نتيجة للتحسين:
مقارنة مع نتائج الاختبار من نموذج صارم:
وتؤدي العضوية الناتجة في الناتج، بعد التحسين (لا تزال المدخلات دون تغيير لأنها لم يتم تحسينها):
قبل التغييرات:
تحسين النظام مع نفس الإعدادات ولكن على الإطار الزمني M5:
مقارنة مع نتائج الاختبار من نموذج صارم:
وتؤدي العضوية الناتجة في الناتج، بعد التحسين (لا تزال المدخلات دون تغيير لأنها لم يتم تحسينها):
قبل التغييرات:
وفي كلتا الحالتين، تحولت منطقة غاوس (المنطقة المحايدة) نحو الشراء، ويسود عدد المراكز الطويلة على عدد المراكز القصيرة. وهذا يعني أن إشارات البيع والشراء اتضح أنها غير متماثلة في هذا الجزء الخاص من التاريخ، وهو أمر لا يمكن اكتشافه بدون هذه التجربة. ومن الممكن أن يكون النظام المكون من ثلاثة مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع (المنطقة 1) أكثر من منطقة الشراء الزائد (المنطقة 0)، وقد ساعد الاستغلال الأمثل للغاوس في تهدئة هذا الخلل. أما بالنسبة للإخراج هش، فمن الصعب تحليليا أن نتصور لماذا ساهم هذا التكوين الناتج في تحسين نتائج نظام التداول، وذلك لأن عملية ديفوزيفيكاتيون باستخدام مركز طريقة الجاذبية، جنبا إلى جنب مع كل رسم الخرائط المدخلات إلى مجموعات غامض ، هو بالفعل نظام معقد في حد ذاته.
أثبت النظام أن يكون مستقرا تماما لمدة 8 أشهر، على الرغم من أن 4 فقط المعلمات الأمثل. ويمكن بسهولة خفضها إلى اثنين (غسيغما و غبوسيتيون)، منذ 2 المتبقية كان لها تأثير ضئيل على النتيجة، ودائما في محيط 0.5. ويفترض هذا نتيجة مرضية لنظام تجريبي، تهدف إلى إظهار كيف يمكن تقليل عدد المعلمات الأمثل عن طريق إدخال عنصر من المنطق الضبابي في نظام التداول. وعلى النقيض من ذلك، كان من الضروري وضع معايير عديدة للتحسين لقواعد صارمة، مما يزيد من تعقيد تطوير النظام وعدد البارامترات المثلى.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هذا لا يزال مثالا خطيرا جدا على بناء نظام تجاري قائم على منطق غامض، حيث أنه يستخدم استراتيجية بدائية تستند إلى مؤشر القوة النسبية دون حتى استخدام وقف الخسائر. ومع ذلك، ينبغي أن يكون هذا كافيا لفهم قابلية تطبيق المنطق الضبابي على إنشاء أنظمة التداول.
استنتاج.
المنطق الضبابي يسمح لإنشاء سريع من النظم مع القواعد غامض التي هي بسيطة جدا لتحسين. في الوقت نفسه، عملية معقدة من اختيار المعلمات نظام التداول يمر من خلال التحسين الجيني، وتحرير المطور من روتين البحث عن استراتيجية التداول، وتطوير و خوارزمية العديد من قواعد النظام التجاري. جنبا إلى جنب مع غيرها من أساليب التعلم الآلي (على سبيل المثال، الشبكات العصبية)، وهذا النهج يسمح تحقيق نتائج مثيرة للإعجاب. كما أنه يقلل من فرص اإلبالغ الزائد وبعد بيانات المدخالت) 3 مؤشرات مؤشر القوة النسبية مع فترات مختلفة تضييق إلى إشارة واحدة، والتي تصف وضع السوق بشكل كامل وأكثر عمومية من كل مؤشر بمفرده (.
إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل في فهم كيفية عمل المنطق الضبابي، اسأل نفسك عن رأيك، ما هي المصطلحات التي تعمل بها وما هي القاعدة التي يستند إليها صنع القرار.
هنا هو مثال التعزيز. على سبيل المثال، لديك 3 التمنيات: الذهاب إلى حزب، ومشاهدة فيلم في المنزل أو إنقاذ العالم. مصطلح "مشاهدة فيلم في المنزل" لديه أكبر وزن، لأنك بالفعل في المنزل وليس هناك حاجة إلى مزيد من الجهد. إن الذهاب إلى حفلة يكون قابلا للحياة إذا كان شخص ما يدعوك ويلتقط لك، ولكن بما أنه لم يحدث بعد، فإن فرص الذهاب إلى المتوسط. وأخيرا، لإنقاذ العالم، تحتاج إلى تعبئة كل ما تبذلونه من قدرات خارقة للطبيعة، وضعت على زي سوبرمان ومحاربة الوحش الغريبة. فمن غير المرجح أن تقرر أن تفعل ذلك اليوم وعدم تركه حتى غدا، وبالتالي فإن فرص ضئيلة.
الاستدلال الغامض سيكون شيئا من هذا القبيل: أنا على الأرجح البقاء في المنزل، وربما سأذهب إلى الحزب، ولكن أنا بالتأكيد لن تنقذ العالم اليوم. بعد نزع الغموض، يمكن تقييم فرصنا على مقياس من 0 إلى 10، حيث 0 هو "البقاء في المنزل"، 5 هو "الذهاب إلى الحزب"، 10 هو "محاربة الوحش". ومن الواضح أن الناتج الهائل سيكون من 0 إلى 3، بمعنى أنك ستبقى على الأرجح في المنزل. ويستخدم نفس المبدأ في نظام التداول المقدم: فهو يقارن قيم ثلاثة مؤشرات ويستخدم الظروف المنطقية لتحديد الخيار الأكثر تفضيلا في اللحظة الراهنة - شراء أو بيع أو القيام بأي شيء.
الطرق الممكنة لتحسين هذا المثال (للدراسة الذاتية):
زيادة عدد المدخلات والظروف المنطقية. وهذا يزيد من قدرة النظام ويجعله أكثر تكيفا مع السوق. تحسين ليس فقط إخراج غاوس، ولكن أيضا جميع وظائف عضوية المدخلات والمخرجات. تحسين قاعدة القاعدة. تحسين الأوزان من التعبيرات المنطقية. إنشاء لجنة من عدة نماذج غامضة مسؤولة عن مختلف جوانب النظام التجاري. استخدام استنتاجات غامضة كما التنبؤات ("ميزات") و / أو متغيرات الهدف للشبكات العصبية.
إذا كان هناك ما يكفي من الاهتمام في هذه المادة، وتلقى ردود فعل كافية، وأنا يمكن أن تنظر في إمكانية كتابة مقال جديد مكرسة لدمج المنطق غامض والشبكة العصبية.
وفيما يلي رموز المصدر للخبراء ونص اختباري لوظائف العضوية. لتجميع الخبير والعمل، فمن الضروري لتحميل مكتبة MT4Orders ومكتبة غامض محدثة.
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

التداول في بيغاس.
التداول على بيغاس - المزايا الخاصة بك.
موقع ووقت مقسم ينتشر 24/7 التداول في جميع الأسواق بقعة الغاز الطبيعي، باستثناء تش فتب، تش فتب / تف، تشيكوسلوفاكيا فتب / نسغ، تشيكوسلوفاكيا فتب / غل وتشيكوسلوفاكيا فتب / سيغ فتب عمليات التداول والتسوية الموحدة على جميع المنتجات عبر الحدود، (إيسك) واحد من أجل عرض بيغاس الأوروبي الكامل واحد عملية قبول واحدة للانضمام إلى جميع منتجات بيغاس تحسين الوقت إلى السوق للمنتجات والخدمات الجديدة.
المقاصة والتسوية.
يتم تصفية وتسوية جميع المعاملات من قبل المقاصة الأوروبية للسلع (إسك)، الرائدة في أوروبا مقاصة الطاقة. ويسهل التطهير عن طريق إسك التشابك المتقاطع للمواضع عبر جميع مراكز الغاز. كما تتوافر وظائف الهامش المتقاطع عبر جميع السلع، مثل الطاقة والانبعاثات، وما إلى ذلك. ومن أجل الاستفادة من المقاصة، يتعين على الأعضاء التوقيع على اتفاق مع عضو مقاصة معتمد.
وصف المنتج.
يوفر قطاع السوق بقعة بيغاس العقود الفورية على سيغ فتب، إتف، غاسبول، نب، نسغ، بيج نورد، ترس، تف، زي و زتب المحاور. بالإضافة إلى ذلك، العقود الموضعية موقع وضعت بالتنسيق مع مشغلي النقل الأوروبي الرئيسية (تسوس) ومديري منطقة السوق للمساعدة في تحقيق التوازن المادي وتتوفر أيضا. حاليا نحن نقدم هذه المنتجات ل غاسبول، نسغ، تف و بيج الفرنسية (نورد و ترس).
يقدم قطاع سوق العقود الآجلة بيغاس العقود الآجلة على سيغ تش فتب و سيغ فتب و إتف و غاسبول و نب و نسغ و بيج نورد و بسف و ترس و تف و زي و زتب، فضلا عن المنتجات الجغرافية والوقت الذي ينتشر المنتجات.
يتم وصف آجال الاستحقاق القابلة للتداول في بورنكست المشتقات وإشعارات سوق السلع، تحميل في قسم التحميل لدينا.
مراجع الأسعار.
بيغاس تنشر المراجع السعرية التالية على أساس يومي:
إغسي (السعر اليومي: مؤشر بقعة الغاز الأوروبي) على جميع المحاور. درب (السعر المرجعي اليومي) على تف، نسغ و غاسبول. داب (متوسط ​​السعر اليومي) في بيغ نورد و ترس نهاية اليوم بقعة تسوية الأسعار على تف، نسغ، غاسبول، بيج نورد، ترس، إتف، سيغ فتب و تشيكوسلوفاكيا فتب.
يتم نشر مراجع الأسعار الآجلة التالية من قبل بيغاس:

نظام التداول تشيكوسلوفاكيا
& # 8203؛ رأس المال المقترح $ 15.000، - لنظام منفرد. إذا تم تداولها في محفظة، فإن رأس المال المقترح ينخفض ​​بشكل كبير في معظم الحالات.
يتم الإشراف على بيغاس 1 وكذلك جميع أنظمتنا، والحفاظ عليها وإعادة فتحها بانتظام. لدينا تصميم في المنزل والقواعد سيرفيس تشمل المشي إلى الأمام التحليل، تحليل مونت كارلو، فوز / فقدان نسبة بروتوكول، تحليل التوزيع وغيرها. & # 8203؛
& # 8203؛ & # 8203؛ الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
& # 8203؛ النتائج الفعلية ينبغي أن ينظر إليها مع التنبيه، لأن الأداء السابق ليس مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على المخاطر المالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر غير المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.

تش نظام التداول (النسخة الإنجليزية)
هذا بلوق هو مكان لنشر نظام التداول التي تم إنشاؤها لأداء عمليات التداول اليومي مع مؤشر المستقبل ومؤشر المستقبل مصغرة الإلكترونية في بم & F بوفيسبا وهو تبادل السوق في المستقبل البرازيلي. النظام بسيط، ويتألف من قواعد واضحة وموضوعية تهدف الربحية في عمليات التداول اليومي. الهدف النهائي من هذه المدونة هو جعل النظام المعروف لفرص العمل التي قد تنشأ نتيجة لمطالب المهتمين في هذه المنهجية.
الثلاثاء، 26 يونيو، 2018.
تش نظام التداول تنبيهات التجارة ل 26 / يونيو.
تش نظام التداول تنبيهات التجارة 25 / يونيو.
الاثنين، 25 يونيو، 2018.
تش نظام التداول تنبيهات التجارة ل 22 / يونيو.
تش نظام التداول تنبيهات التجارة ل 21 / يونيو.
تش نظام التداول تنبيهات التجارة ل 20 / يونيو.
الأربعاء، 20 يونيو، 2018.
تش نظام التداول تنبيهات التجارة ل 19 / يونيو.
الثلاثاء، 19 يونيو، 2018.
تش نظام التداول تنبيهات التجارة ل 18 / يونيو.
تش نظام التداول تنبيهات التجارة ل 15 / يونيو.
الاثنين، 18 يونيو، 2018.
تش نظام التداول تنبيهات التجارة ل 14 / يونيو.
تش نظام التداول تنبيهات التجارة ل 13 / يونيو.
تش نظام التداول تنبيهات التجارة ل 12 / يونيو.
دخول: شراء في كسر صعود 54،520 على طول 10:15 و 10:30.
الخروج: بيع في كسر نزولي من 54،210 على طول 11:00 و 11:15.
النتيجة: 54،205 & # 8211؛ 54،525 = -320 نقطة.
دخول: بيع في كسر نزولي من 54،210 على طول 11:00 و 11:15.
الخروج: شراء في كسر صعودي من 54630 على طول 12:15 و 12:30.
النتيجة: 54،205 & # 8211؛ 54،635 = -430 نقطة.
دخول: بيع في كسر نزولي من 54555 على طول 15:00 و 15:15.
الخروج: شراء في كسر صعودي من 54،630 على طول 15:30 و 15:45.

No comments:

Post a Comment