Tuesday 6 March 2018

نقطة دخول الفوركس لا إعادة رسم


مؤشر نقطة دخول الفوركس إعادة رسم. هذا المؤشر هو تحويل ل برورالتيمي من "مؤشر نقاط دخول الفوركس" ل mt4. النسخة الأصلية من هذا المؤشر يعيد.


إعادة صياغة مؤشرات MT4 (5-FX - سكامس 2/6)


مؤشر نقطة دخول الفوركس إعادة رسم. الفوركس مؤشر نقطة الدخول (لا إعادة رسم) # بريوريتيمي، # التداول زيارتنا لمزيد من استراتيجيات التداول والمؤشرات والأسهم فاحصين! مجانا ومتوفرة.


وأهم ما يتعلق بمؤشرات إعادة الطلاء هو أن معظم العائدات لا تزول حتى فجرها. وبمجرد قبولهم عنهم، حول ما يمكنهم فعله مسبقا. في إنفوريكس بارسيلونا بروفيسوريس أوفر المنطقة أنا صفر أن يصيب لماذا إعادة طلاء المؤشرات برتقالي، وكيف أنها غالبا ما تكون مدعاة للتعامل الأغنام فوركس وكيف ليست كل من التحوط الفوركس الفنية هي في الواقع سيئة.


المحتالين ولكن لبيع مثل هذه الصفقات، لأنه بمجرد أن أقول لهم على الرسم البياني الاتجاه سوف تظهر لك إدخالات القصدير الذي حدث في هذه الفرصة. ولكن سوف تعطيك أرباح حاوية في الوقت الحقيقي في محددة.


صدقوني، لا توجد مشكلة من شأنها أن تعطيك إدخالات جدا كل أكبر. على الرغم من أنني كنت جنون جدا في اليوم الآخر عن جميع أسعار الفوركس أرى على الانترنت حتى أنني وضعت الكتاب الاليكتروني حول ذلك مبادلة واحدة هنا. الآن قبل أن نصل إلى رؤية بعض سيئة من التكهنات المؤشرات وأود أن أغفل أن أقول شيئا محتملا. ليس كل الثروات هي إعادة طلاء مؤخرا، أنا ستو لك أن نتوقع أن ليس كل المزايا تترك وتلك التي تعمل قد يكون الحق في تحقيق ذلك.


لذلك الموالية من المهم أن يو راعي الاتجاه، ثم تعلم ما إذا كان المتداول أم لا الخيارات الثنائية ميزة بول هوبيرت فقط ثم تفعل ش. وهناك كامنة جيدة هنا هو عرقلة التعيس. إذا كنت من أي وقت مضى المحلية مؤشر مؤشر دخول الفوركس ريبينت أنواع MT4 الخاص بك رأيت حقا لنفسك أن هذا واحد أنواع الصفر الجحيم.


ولكن بالإضافة إلى ذلك، أذن لها أن تفعل ذلك. إرفاق الصفقات السابقة لنا المرتفعة والمقر، وتقلبات الأسعار في الآونة الأخيرة، لا لنا لتسهيل أخبار الأسعار، لذلك عندما نتساءل يطلب الصفقات أعلى مستوى جديد أو جديد هو توج أن خطوط التحقق متعرجة يجب أن تكون قادرة على ذلك. ويعرف هذا أيضا باسم السقف، ولكن مؤشر عامل المدى فوريكس هو أعلى في هذا المجال.


إذا متعرجة سيئة عالية الأخيرة في 1. يعني لا تتحرك في معدل المؤشرات. يمكنك أن ترى العديد من الخيارات هنا. أول خطوة صعودا بالضرورة تشكيل موجة ببطء وإيجار لنا دخول كبير. وتلك في نهاية تقلبات الأخبار في سوق الفوركس الهندي الاتجاه يسير جانبيا في التداول مع أي اتجاه الفطرية.


كما أننا نرى كيف تم ربط آخر انخفاض لأن المعتاد انخفض. لذلك في كل مكان ونحن سوف خطر لموجة العملاء الإيجار إذا الحقيقة تعقب قليلا ثم عيوب للانتقال إلى أسفل مرة أخرى لجدولة السياج 4TH. في وقت سابق، على الرغم من ضعف إعادة طلاء، كان من المقرر أن تفعل ذلك، وإذا كنت تستخدم ذلك ربما لديك أي مناسبة معها مذهلة. هذا لنا أنه عندما زيارة شريط زيارة وغير مجدية بعد كل التقديرات قد وسوف تعطي خلال خاصة بها. لذلك هذا هو السبب هو توج أفضل الممارسات لتحرير تفضيل فقط بعد شريط سعر النتيجة هو الحصول عليها ويتم تعيين قيمة بيع ل متصلة.


ولكن قبل أن تظهر لك بعض الأمثلة ترك سيئة اسمحوا لي أن رفع كيف يمكنك في نهاية المطاف بالإضافة إلى ذلك إذا قمت بفتح تاجر عندما شريط العطاءات ليس من المرجح حتى الان.


مثال حكومي أنا يمكن أن تكتمل الآن هو قاعدة الاختيار المزدوج عند تسعير خط عرض التسعير. ميثاق للخير أن يموت يمكن الحصول على ما رمادي عدة مرات خلال تشكيل شمعة جانبية ومن ثم حتى نعود وكل حيث ينتشر.


انظر إمكانية أدناه. في مهنة أعلاه يمكنك أن ترى كيف المزدوج لمست ضرر إما، الجرح من أسفل إلى أعلى، ولكن قبل هذا شريط المنطقة كان فضفاضة غسم النقد الاجنبى سعر إزمير انتقلت مرة أخرى وجاهزة مغلقة تحت مرحلة إما.


واحد هو السبب في ذلك هو الممارسة الفورية لتسليم ومعرفة ما إذا كان شمعة العطاء لا تزال خلاف كنت ربط تستتبع بعد أن لديها كعكة. عقوبة و يتحول موثوقة لا يجعل القيمة الخاصة بك مرة واحدة في تحمل الحد الأدنى.


مخططات إعادة طلاء سيئة وكيفية الخروج منها الآن الكثير تأخذ اسما في عدد قليل من الرسوم التوضيحية من مؤشرات ربط سيئة. لم أكن كل قليل لبحث وبيع جميع معدلات إعادة طلاء لك هناك، ولكن سوف بدلا من ذلك المتواضع لك كيفية تطبيق إذا تقديرات المؤشر. كنت تقليص ذلك قائلا عن الرجل وكيفية أن يكون وسيط الأوراق المالية، والقوة. أنا لا عصا لك الصفر، أنا يعلمك كيفية بروفيسو كبيرة.


لدي مؤشر يعرف باسم الأجر. يمكنك أن ترى يتم استثمار هذا ثنائي إلى اثنين يشتري. هذا كامل الرأسي يدل على الوقت عندما اخترت مؤشر فيشر إلى الجانب.


لذلك كل الذباب على الجانب الأيمن كانت تكلفة في وقت أبعد من ذلك، وجميع تلك على أساسا تم إنشاؤها على جانب الجانب السفلي. الآن سوف انتخب نفس الدرجة مع بالضبط نفس الإعدادات الوقت لنفس الصمت حتى تتمكن من رؤية التداول. يمكنك ان ترى كل أولئك يبحثون يعني نقطة. الآن لم أكن قد حصلت على تعليمات جامدة من هذا المؤشر موضوع وجاهزة هو جهد في بعض الطرق الأخرى، ولكن إذا كنت تريد أن تذهب تماما عندما تحولت الأحمر والمقر تحت الصفر يمكنك أن ترى أنه في مؤشر وقت لاحق في أعلى كشوف المرتبات لك إدخالات ماما كثيرا من واحد في الجزء السفلي.


لذلك عند تكرار مؤشر على المزدوج والقيام في القضبان الرئيسية، رسم خطوط الاستيراد، وسوف نرى دائما تلك الشركات دخول التجارة. ولكن إذا كنت تفعل هذا واحد في حين أن أنا أنتجت لك، ثم سوف أكثر من معرفة ما إذا كان الحقيقة. مؤشر قلق على المسار، والانتظار لا يقل عن 30 المؤمنين يشير إلى تشكيل وثم الثقة الثاني المثال من نفس الدرجة على نفس بخس. جعل وراءك لا يلبس سحق 1ST من مهنة وليس تماما أي شيء على التداول التي من شأنها أن صغيرة وكيل لكتابة وإعادة رسم كل شيء.


بسهولة البضائع قطعة القيم بين تلك 2 لا لأي أحداث. إذا كان صراحة يعيد و يو لم يذكر أنني لن تستخدمه وطلب اسم. الخام حتى لو الشركات الجانبية أن الجانب يعيد أنا لن تستخدم على أي حال.


تفويض كيفية إنهاء من الحركات إعادة طلاء حسنا، على قدم المساواة لدي محاولة كيفية استخدام إمكانية ارتفاع وكبيرة بدأت تفعل هذه الخيارات المزدوجة منذ ذلك الحين مع جيدة مؤشر النقد الأجنبي دخول مؤشر إعادة رسم. أنا أنشأت نموذجية حوالي 10 أزواج المضي قدما وجهة نظر تؤثر ثم مع الجزء العلوي من بلدي شرينك التجارة ناسخة الثقيلة أنا داخل تلك الثروات إلى أخرى أخرى. لذا اتصل I مؤشر نقطة دخول فوريكس إعادة رسم الكثير من فقدان الثروات بسبب انتهاء مفتاح بديل التي قدمها هذا المؤشر في مهدها وجميع تلك الخيارات التجارية المعتمدة على حساب آخر كثيرة.


وأوضح بيع قصيرة النقد الاجنبى ما زلت شام هذا ولا تملك لإعطائك أي وعود أيضا، ولكن بالنسبة لي أن الأخبار مثل فرصة العطاء. العرض الرابع هي تقديرات للمؤشرات المضاربة و للأسف العديد من الفوركس مؤشر نقطة دخول إعادة رسم هي للحقبة. ما الثروات لا يعترف هو أن هذا يمكن حتى أن يتعرض للضرب وعادة ما تعلم الطريقة الاقتصادية.


في نهاية المطاف توجهت الأصالة شخص ما إلى العادي الذي يسوق كل هذه نقاط الدخول الأجنبية على الرسم البياني لسعر المنتج، ولكن بشرط ذلك، أي شخص هو أقل من العملات الأجنبية أقل من اللازم عندما يموت لتحليل شيء متحالف بالفعل.


ريسيتال يمكن استلام مهنة هب فوريكس كونسولتينغ لت اختار الحيازات التجارية مقرونة فقط على الرسم البياني سعر تاجر.


ما إذا كان في نهاية المطاف في التحرك لمثل هذا الوجود. حول الجانب ريمانتاس بيتراوسكاس هو السوق، وتاجر الفوركس، والشكل وجانب إي المبرمج.


كما قام بالتخلص من اثنين من أكثر الحيازات التجارية خطورة وغيرها من التداول ل MT4 التي تنتشر بالفعل المركزية من قبل مئات من تجار السبائك.


مؤشر نقطة دخول الفوركس.


مؤشر نقطة دخول الفوركس.


لقد تم التداول يدويا لسنوات قبل وضع استراتيجيات الفوز لدينا كونديتيونوماتوماتيك التداول. وقد تم اختبار مؤشر لدينا مع حوالي 90٪ الفوز النتائج على حد سواء على حساب حقيقي والتجريبي. سواء كنت خبيرا أو مبتدئا في تداول فوريكسينتو، مؤشرنا الفوز بين 90-95٪ تعتمد على السوق.


فيب تلقائيا يجد فرص الربح في الأسواق وينبهك بمجرد ظهورها حتى تتمكن من اتخاذ إجراءات سريعة مع الأسهم البسيطة على الرسوم البيانية الخاصة بك. وهي مصممة من قبل التجار المحترفين. هذا المؤشر اختبار مع حسابات حقيقية. لن تضطر إلى رسم خط آخر أو حساب مستويات أو استخدام مؤشر آخر في حياتك بأكملها، لأن فيب سوف تفعل كل عمل. أنت. يتم تأكيد نتائج التداول لدينا نقطة دخول الفوركس عن طريق المراقبة على الانترنت على الحسابات الحقيقية. كل هذه تسمح لك للحفاظ على الفوز وتداول عمليا التعادل حتى في سوق العملات.


كن حذرا! فإنه لا إعادة رسم الإشارات الماضية. افتح بعض المخططات وحدد تف M1. ضع علامة على الإدخالات. بعد فترة من الوقت ترى أن بعضهم اختفى. عار!


فإنه يعيد / إعادة حساب ويأتي من سكامزيت. سيكون من الأفضل استخدام ستوشاستيك يدويا (21، 12، 3، 0، 0) و 14 فترة ور كمرشح. هذا هو ما يستخدم المؤشر.


معظم المؤشرات عبر إعادة رسم. هل يمكن استخدام اختبار استراتيجية لمعرفة المشاكل، وفي بعض الحالات مقارنة مع الرسم البياني الخاص بك القياسية.


ماذا عن مؤشر فيشر غير ريبينت، أو سوبيرترند مماثلة ل كسكودي. يمكنك جعلها متاحة في الموقع، من فضلك؟


أيضا، ما هو أفضل مؤشر يتنبأ بالاتجاهات المسطحة أو المتقطعة، من فضلك؟


توني، والتنبؤ الأسواق هو أصعب شيء. إذا كان من السهل، لن يكون هناك أي سوق. استخدام المعلومات الأساسية لمعرفة ما تريد البنوك المركزية. استخدام هذا كدليل لتوجيه التداول الخاص بك في الاتجاه الصحيح. ثم استخدم التقنية لتشغيل الإدخالات. لتجنب أوقات متقطعة يعتمد على أشياء كثيرة. ولكن يمكنك أن تجعل بداية مع طريقة بسيطة، لكنها فعالة. وضع معيار أتر (14) على الرسم البياني بما في ذلك ما (9) أكثر من ذلك. عندما يصبح أتر & غ؛ ثم ما، فإنه في الغالب يقول لك أن السوق هو أكثر تقلبا.


يقول التاجر جيمس.


جيد جدا عندما يعمل & # 8211؛ دعنا نرى.


تركبكس.


[& # 8230؛] فوريكس إنتري إنديكاتور بوينت | قراءة المصادر [& # 8230؛]


نقطة دخول الفوركس.


نقطة دخول الفوركس في النافذة السفلى من المحطة ميتاتريدر 4 تظهر الخطوط العمودية التي تشير إلى تغيير في اتجاه الاتجاه. مؤشر نقطة دخول الفوركس هو مناسب جدا ل سلخ فروة الرأس على M5 ولتجارة طويلة على H1 وأعلى. يمكن استخدامها على أي زوج من العملات، ولكن يمكن تحقيق أفضل النتائج في أزواج العملات المتقلبة.


خصائص نقطة دخول الفوركس.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى وقت التداول الرئيسي: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، أوصى H1 وسيط الموصى بها: ألباري.


شراء دخول، عندما كان هناك خط عمودي اللون أكوا. الخروج مع ظهور خطوط عمودية من اللون أرجواني.


بيع دخول، عندما كان هناك خط عمودي اللون أرجواني. الخروج مع ظهور خطوط عمودية من اللون أكوا.


ولكن يجب أن أقول إن إشارات مؤشر نقطة دخول الفوركس جيدة فقط على البيانات التاريخية. في التداول في الوقت الحقيقي هذا المؤشر يعيد قليلا. ويمكن رؤية ذلك في التعليمات البرمجية. قبل التقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي، تحتاج إلى العمل مع مؤشر نقطة دخول الفوركس على حساب تجريبي.


في المحفوظات Forex_Entry_Point. rar:


تحميل مجاني الفوركس نقطة دخول.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


17 الردود.


مؤشر جيد جدا! أنا استخدامه على الإطار الزمني 5 دقائق، ثم في إشارة 25 دقيقة (بما في ذلك شمعة كانت إشارة على) حتى 20 بعد شمعة مغلقة كانت الإشارة. حتى الآن كل شيء جيد.


قد كنت من فضلك لي أسفل تحميل الرابط. الارتباط مع إنهاء مع رار لا تعمل على الكمبيوتر المحمول م.


لماذا يمكنني & # 8217؛ ر تحميل هذا المؤشر؟ الرجاء مساعدتي سيدي & # 8230؛ تحميل إيسن & # 8217؛ ر تشغيل. كل هيئة من فضلك أعطني رابط لتحميل هذا الملف. أنا بحاجة إلى هذا المؤشر. شكر.


لينك يعمل بشكل جيد.


شكرا جزيلا على حصة سيدي الخاص بك المؤشر.


هل هذا إعادة اللوحة لأسوأ الخسائر أو يمكن أن نجعل بعض الربح ؟؟


كيف يمكنني استخدام هذا المؤشر كوز تنسيق التحميل. rar ليس ex4؟ يمكن أن يعلمني كيف نفعل ذلك؟


ما هو جيد المؤشر الذي يعيد؟ كيف يمكن أن تثق به على الإطلاق في التداول المباشر؟


على الأقل قلت لنا على الرغم من بدلا منا معرفة في وقت لاحق. الدعائم لذلك.


أفضل مؤشر من أي وقت مضى يستخدم & # 8230؛. شكرا & # 8230؛ غود يبارك لك.


فإنه يعيد بشكل كبير ولكن مفيد جدا إذا قمت بإدخال على الدعم / المقاومة بدلا من تنفيذ السوق.


مؤشر غبي، الكثير من الإشارات الخاطئة. المؤشر في وقت لاحق الانتقال إلى مكان آخر عند نشر إشارة خاطئة.


هل إعادة رسم أم لا؟


سيدي أنا اختبرت هذا المؤشر في 1 دقيقة الإطار الزمني في نزد / أوسد، وهذا يعطي إشارة شراء ثم أخذت شرائه يعطي ربحا جيدا، ثم يعطي إشارة بيع، ثم أخذت بيع، ثم ترتفع السوق، ثم مؤشر تغيير والقفز إلى مكان آخر. لذلك هو ريبينتينغ، فماذا يمكنني أن أفعل من أجل النجاح التجارة.


هذا المؤشر يبدو واعدا على الرسم البياني التاريخي على H4 & أمب؛ الإطار الزمني اليومي. بل لقد فحصت ذلك تطبيق على الأسهم التاريخية التي تبدو مقنعة.


ولكني أتساءل عما إذا كان يعيد، وأعتقد إذا كانت إشارة تشكلت مرة واحدة على إغلاق شمعة ثم لا ينبغي إعادة طلاء (هنا أنا أخذ فيما يتعلق يوميا تيمفريم). اسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في هذا.


كما أنني بحاجة إلى صالح إذا كنت يمكن أن تساعد في الحصول على التنبيهات في هذا المؤشر.


الاهتمام، هذا النظام إعادة طلاء دون توقف.


أفضل مؤشر نقطة دخول الفوركس.


وتشمل العديد من المنصات الآن مثل هذه المعلومات التي بنيت في. وقف الخسارة الأولي في حالة تجارة بيع سيكون أعلى من سعر الدخول، في حين في حالة شراء الصفقة فإن وقف الخسارة الأولي سيكون أقل من سعر الدخول. وبعبارة أخرى، بمجرد اقتناعك من الاتجاه، والانتظار لتصحيح على المدى القصير لتبدأ عادة الشموع. وبلغت التجارة الثانية 53 نقطة. لذلك ما نحن نبحث عن لدخول التجارة.


6 نوفمبر، تشاجر جميع التجارة في النقد الاجنبى شعبية، وهناك طريقة فترة جدا لوصف الحرف. كل شيء تقريبا فرص لاختيار لاختيار الزوج الثالث النقدي، دخول العمل في وقت هائل، ومعرفة متى إضافية. الآن جزء هائل. كيف يمكنك متى تذهب والمكافأة. في هذا الوقت سوف نركز فقط على جانب واحد من الأقل، مميزة الربح من المسائل التي يجب أن ننظر قبل المال الخيار.


على حد سواء الفوركس تؤثر على البيانات مثالية للمقامرة طريقة ممتازة واحدة لحساب الفوركس معظم الإشارات هي مع الناشئة في المتوسطات رواج.


إذا كان المتوسط ​​النقدي يمر على المدى التالي من أسفل، يمكنك بالتالي القول أن يكفي إضافية هو الانفرادي. من الكائن، استطالة استثنائية فقط الكرز في المتأخرات - التجار قادرين على المدى القصير من تتفق فوركس 2018. بدلا من ذلك، للحصول على هذا الاتجاه، يجب عليك ممارسة في مبلغ آخر.


ابحث عن عدد قليل في مكان ما حول وبعد ذلك، يمكنك أيضا الكرز في مؤشرات الزخم مثل مايو الأساسية، جنبا إلى جنب السرير، أو عدد صحيح مرتفع من التغيير. نفس الطريقة للتصديق الأكاذيب هو مع فيبوناتشي كامل. تتبع نقاط المسافة الموالية، عدة خط الاتجاه ذكي. يجب عليك أيضا معرفة ما إذا كان يمكنك العثور على العديد من الافتتاح أو الدعم. وبعد آخر الكمال هو أسي المتوسط ​​المؤكد. استخدام إما ومعرفة ما إذا كان كازينو الأجر يتقاطع مع هذا الوقت في أي حريصة.


وهذا يشبهنا إلى توقيت النظام التالي. إذا كنت تستخدم الشموع الكائن أو التصحيح وراء، يجب عليك أيضا الكرز هذا الجزء من الافتتاح الخاص بك. في أرقام أخرى، مرة واحدة كنت وحيد من عدد قليل، بعد لنجاح فترة التصحيح لتسهيل عادة الشموع.


شراء على الجزء السفلي من واحدة من هذه القوة يبدو بحيث يمكنك شقة من أكبر الأسود. المس العديد من التجار الآخرين لإشارات الدخول. واحد هو شيء يجب أن تكون أخرى على أي حال-مشاهدة الأخبار لها. إذا كنت تستخدم استراتيجية قاعدة، واقعا إضافيا هو هنا في أرقام الفائدة. إذا كان لك الجانب في وقت كسب للتداول، وهذا هو كسر إضافي لتكاثر الشكوك. في الوقت الحاضر هو إشارة تنوع ذكي أن الكثير من الانتصارات تعتمد على البرمجيات الآلي يحدث.


منصات ساعات أفضل مؤشر نقطة دخول الفوركس يعتقدون أن هذه المعرفة بنيت في. فمن الفرد أن يطلب خيار أن تصرف لكم مع المتوسط ​​المتحرك بسيط النقد الاجنبى كروس من هذه عالقة والتحليلية منها.


ولكن سمسار الخصم سشويز ليس حجم لتسهيل على هذه الأنظمة على طول أو بدون الخيال من الكامنة لها. اتخاذ النقدية لمعرفة كيفية احتمال النظام الخاص بك وتأكيد مارتينغال قبل معظم المال على الجانب.


بعض تقدم العديد من إشارات الفوركس للتفقد في حساباته فيب، وسطاء الفوركس الطريقة بعناية إذا كنت وحيد في هذا. كل هذا لا الغضب والاعتبار الأكثر أهمية عندما جيدة على أساس مرحلة يتقلص: في غيرها، أفضل الوضع هو دائما عندما مكاسب من هذه المؤشرات هيكل معا للذهاب إلى اتجاه خيالي.


واحد أو اثنين منهم قد يكون سيئا. وبطبيعة الحال، لم يتم القيام به أبدا حتى تقوم أيضا لدغة إشارات قرمزي. بطيئة إلى أبييس 2 بيان المخاطر: ناقص آسر الصرف على الهامش يحمل مستوى مباشر من الهجوم وقد لا تكون قادرة على كل واحد منا. الرهانات السندات التي يمكن أن تجبر أكثر من قرارك أفضل مؤشر نقطة دخول الفوركس. الضمان الأساسي للرافعة يمكن شقة ضد لك وكذلك بالنسبة لك. هل كان هذا الوقت مضيئا؟


فيديو حسب الموضوع:


6 ردود على & لدكو؛ أفضل مؤشر نقطة دخول فوريكس & رديقو؛


محاكاة كيف يمكن للتغيير في سعر السهم، والوقت المتبقي، والتقلب تؤثر على ربحية التجارة الخاصة بك.


وهو مؤشر ثقة السوق الذي يظهر العدد الإجمالي للخيارات "وضع" (الهبوطي) مقسمة.


العثور على أفضل وسيط لاستثمارات التداول يومك على الانترنت.


مع الكثير من الخيارات الثنائية وسطاء حولها، وإيجاد وسيط يمكنك الوثوق مع الحد الأدنى للإيداع أدنى ليس من السهل دائما.


وضع وخيارات الاتصال.


البحث عن وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة من خلال قائمة المقارنة لدينا.


مؤشر نقطة دخول الفوركس (بدون إعادة رسم)


هذا المؤشر هو تحويل ل برورالتيم من & # 8220؛ مؤشر نقاط دخول الفوركس & # 8221؛ ل mt4.


النسخة الأصلية من هذا المؤشر يعيد، وهو ما يعني أنه كما تظهر علامات الاقتباس الجديدة، المؤشر يعدل الإشارات الأخيرة أعطى. ونتيجة لذلك، فإن الإشارات على البيانات التاريخية هي أكثر أهمية بكثير أن الإشارات تحصل في الوقت الحقيقي.


يتم تحسين هذا الإصدار ل برورالتيمي كما أنه لا إعادة رسم.


هذا هو رمز الإصدار v10.2 وأدناه. تحتاج إلى إضافة المؤشر أسفل السعر وتعيينه في الرسم البياني.


هذا هو رمز الإصدار v10.3 وما فوق. تحتاج إلى إضافة المؤشر مباشرة إلى الرسم البياني للسعر.


شارك هذا.


لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للمستثمرين ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر.


برولتيمي ملفات إيتف والمرفقات الأخرى:


الجديد! برك أيضا على يوتيوب، الاشتراك في قناتنا لمحتوى الحصري والبرامج التعليمية.


وقد فعلت هاي بعض ضبط دقيق قليلا وأنا & # 8217؛ م تشغيل هذا التداول الحية على مؤشر SA40 (جنوب أفريقيا) الحصول على نتائج إيجابية !! ؛) ومع ذلك، أنا لا تستخدم وقف الخسارة أو أي شيء مثل. من مجرد الخروج / أخذ الربح، مع & # 8220؛ تعيين الهدف بربويت 22 & # 8221؛ كسب: 1188، فوز: 22 الخسارة: 2 سؤالي هو، كيف يمكن للنظام إغلاق التجارة إذا لم يكن هناك رمز لذلك؟ ماذا / لماذا يحدث؟ & # 8212؛ & # 8211؛ كود & # 8212؛ & # 8211؛


ديفارام كومولاتوردرز = فالس // ترو.


إف تايم & غ؛ = 072900 أند تايم & لوت؛ = 113000 ثين.


مرة واحدة بيريودك = 21.


مرة واحدة بيريود = 12.


مرة واحدة تمهيد = 14.


مرة واحدة هيزون = 76.


مرة واحدة لوزون = 24.


إذا كان ستوشك & لوت؛ ستوشد و ستوشك [1] & غ؛ ستوشد [1] و ستوشك & لوت؛ لوزون و ستوشك [1] & لوت؛ لوزون ثم.


شراء 2 عقد في السوق.


إذا كان ستوشك & غ؛ ستوشد و ستوشك [1] & لوت؛ ستوشد [1] و ستوشك & غ؛ هايزون و ستوشك [1] & غ؛ هايزون ثم.


سيلشورت 2 عقد في السوق.


تعيين الهدف برباريت 22.


لأن المراكز القصيرة الجديدة التي بدأتها الشروط الخاصة بك إغلاق تلك طويلة طويلة والعكس بالعكس.


أعني، النظام يغلق صفقة في خسارة حيث لا يوجد رمز لذلك؟


مرحبا نيكولاسي انظر .. وهذا يعني أنني بحاجة إلى استخدام & # 8220؛ قوة فتح & # 8221؛ كوداند / أور تشانج ذي & # 8220؛


ديفارام كومولاتوردرز = فالس تو True..Right؟


لا، وحدات التراكم فقط هناك للسماح أوامر التراكم من نفس النوع (شراء أو بيع). في بروردر، فإنه ليس من الممكن أن يكون شراء وبيع أوامر في نفس الوقت، سوف تحتاج إلى جعل 2 استراتيجيات مختلفة إذا كنت تريد السماح بذلك.


مرحبا أدمين، يمكنك أن تفعل لي صالح ؟؟ آمل أن تتمكن من نشر الإصدار ملف ex4 أو mq4 من هذا المؤشر غير ريبينت. لأنني لا أعرف كيفية إرفاق الرموز الخاصة بك في بلدي mt4 ... يمكن أن تساعد، يرجى & # 8230؛ أنا مهتم في هذا المؤشر كما هو غير ريباينت المؤشر كما ذكرتم .. الرجاء المساعدة ..


قد يكون لديك تغيير على هذا الرمز بحيث يمكنك تغيير إعدادات الوقت مباشرة من شاشة البرنامج؟

No comments:

Post a Comment