Tuesday 13 March 2018

سيتيبانك بطاقة سعر الصرف


الودائع لأجل العملة الأجنبية.


الودائع لأجل بالعملات الأجنبية.


زيادة الكسب المحتملة.


الودائع لأجل بالعملة الأجنبية.


اختيار الودائع لأجل بالعملات الأجنبية لعوائد جذابة. اختيار الحيازات المتاحة لمزيد من المرونة. إمكانية كسب أسعار فائدة أعلى من ودائع الدولارات الأمريكية.


لفتح الحساب، يرجى زيارة فروعنا أو الاتصال على مدار 24 ساعة سيتيفون الخط الساخن في 6225-5225 لمزيد من المعلومات.


تحديد موقع أقرب فرع هنا.


* تينور متاح للودائع لأجل بالين الياباني هو 1 شهر وأقل و تينور متاح للودائع لأجل باليورو والفرنك السويسري هو 1 أسبوع وأدناه.


نظام تأمين الودائع.


وتؤمن مؤسسة سنغافورة للتأمين على الودائع الودائع بالدولار السنغافوري للمودعين غير المصرفيين، بما يصل إلى 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة في المجموع لكل مودع لكل عضو بموجب القانون. الودائع بالعملات الأجنبية والاستثمارات المزدوجة للعملات والودائع المهيكلة والمنتجات الاستثمارية الأخرى ليست مؤمنة. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى موقع سديك على sdic. sg.


بالنسبة إلى ما قبل إنهاء الودائع الزمنية، يحتفظ سيتي بنك بالحق في فرض رسوم جزاء، والتي سيتم خصمها من المبلغ المسحوب. قد يؤدي ذلك إلى تلقي أقل من المبلغ الأصلي بعملة الإيداع، وتحصل على ربح أقل أو بدون فائدة. لا يسمح مسبقا بإنهاء الإيداع لأجل عملة سنه و زار. تخضع استثمارات العملات الأجنبیة لتقلبات أسعار قد توفر فرصا ومخاطر وقد تتعرض لربح أو خسارة عند تحویل عملات أجنبیة إلی عملتك المنزلیة. لذلك يجب عليك تحديد ما إذا كان أي استثمار بالعملة األجنبية مناسب لك في ضوء أهدافك االستثمارية، والوسائل المالية، والمخاطر. لحسابات الرنمينبي في الخارج حسابات الودائع الزمنية سنه، تطبق شروط وأحكام المنتجات والخدمات البحرية الرنمينبي. ل سنه، مطلوب تحويل العملات الأجنبية لكامل مبلغ الودائع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها وضع رنمينبي في الخارج الودائع الوقت.


حساب رهنمينبي في الوقت الحاضر في الخارج في الوقت الحاضر، الرنمينبي ليست قابلة للتحويل بحرية وتحويل الرنمينبي. تواصل حكومة جمهورية الصين الشعبية تنظيم التحويل بين الرنمينبي والعملات الأجنبية. لا يسمح إيداع أو سحب المادية من الرنمينبي في الخارج. ليس هناك تسليم المادية من الرنمينبي في الخارج. لا يمكن إلا أن يتم تنفيذ جميع المواضع / الودائع في الخاص بك رنمينبي حساب الإيداع الوقت في الخارج عن طريق تحويل الأموال المقومة بعملة قابلة للتحويل بحرية إلى الرنمينبي في الخارج. سحب الأموال من حساب الرنمينبي في الوقت الحقيقي الودائع الخاصة بك يمكن أن يتم إلا عن طريق تحويل الأموال الخاصة بك الرنمينبي في الخارج إلى عملة قابلة للتحويل بحرية والمتاحة. قد تعاني بالتالي خسارة من تحويل العملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن تتلقى أقل من القيمة الكاملة للمبلغ الأصلي. تخضع جميع تحويلات العملات للتوفر، وسيتم تنفيذها بناء على سعر الصرف السائد في سيتي بنك. تحويل العملات من الرنمينبي في الخارج إلى عملة قابلة للتحويل بحرية والعكس بالعكس سيتم تطبيقه في أسعار الصرف السائدة في سيتيبانك والتي ستستند إلى أسعار الفائدة بين البنوك في الخارج في الرنمينبي. وقد تكون أسعار الفائدة بين البنوك في الرنمينبي في الخارج ناجمة عن عوامل مختلفة بما في ذلك الطلب والعرض في السوق وقد تختلف كثيرا عن أسعار السوق في الرنمينبي. ويجوز لسيتيبانك حسب تقديرها أن يشمل انتشارا أو ترميزا في أسعار الصرف المذكورة. تطبق شروط وأحكام المنتجات والخدمات الخاصة بالرنمينبي في الخارج. يجب عليك أيضا أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها وضع رنمينبي في الخارج الودائع الوقت.


سيتيبانك إخلاء المسؤولية الكاملة، تطبق الشروط والأحكام على المنتجات الفردية والمصرفية.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


تاريخ السريان: 28/12/2017.


أسعار الصرف المقدمة هي مؤشرات إرشادية فقط وتخضع لتحركات السوق وبالتالي يمكن أن تتغير. ولا ينبغي الاعتماد عليها باعتبارها تمثل سعر الصرف الذي قد تتلقاه. يجب عليك الاتصال سيتي بنك لأسعار الصرف ما يصل إلى تاريخ قبل تبادل. لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بالنقد الأجنبي يرجى زيارة الفرع المحلي الخاص بك، اتصل بمدير العلاقات الخاص بك أو بدلا من ذلك استدعاء سيتيفون على 13 24 84 يتم عرض الأسعار الإرشادية أعلاه كعملة لكل 1 دولار أسترالي. وتنطبق هذه المعدلات الإرشادية على جميع المعاملات (باستثناء التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج) بما يعادل 000 20 دولار أسترالي. يتم عرض الأسعار المطبقة على التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج قبل إجراء التحويل. كل التقييم معنونة لتغييرها بدون تعب. تطبق الشروط والأحكام وتكون متاحة عند الطلب أو بطلب من سيتي جروب بتي ليميتد عبن 88 004 325 080 أفسل No. 238098.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


تاريخ السريان: 28/12/2017.


أسعار الصرف المقدمة هي مؤشرات إرشادية فقط وتخضع لتحركات السوق وبالتالي يمكن أن تتغير. ولا ينبغي الاعتماد عليها باعتبارها تمثل سعر الصرف الذي قد تتلقاه. يجب عليك الاتصال سيتي بنك لأسعار الصرف ما يصل إلى تاريخ قبل تبادل. لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بالنقد الأجنبي يرجى زيارة الفرع المحلي الخاص بك، اتصل بمدير العلاقات الخاص بك أو بدلا من ذلك استدعاء سيتيفون على 13 24 84 يتم عرض الأسعار الإرشادية أعلاه كعملة لكل 1 دولار أمريكي. وتنطبق هذه المعدلات الإرشادية على جميع المعاملات (بخلاف التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج) بما يعادل 000 20 دولار أمريكي. يتم عرض الأسعار المطبقة على التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج قبل إجراء التحويل. كل التقييم معنونة لتغييرها بدون تعب. تطبق الشروط والأحكام وتكون متاحة عند الطلب أو بطلب من سيتي جروب بتي ليميتد عبن 88 004 325 080 أفسل No. 238098.


سعر صرف العملات.


حماية ضد تحركات العملة المتقلبة.


إدارة الخزينة والمخاطر.


سيتيبوسينس يقدم لك مجموعة واسعة من الخزينة وحلول الصرف الأجنبي لتلبية متطلبات عملك وإدارة مخاطر العملات.


مزايا الخزينة وإدارة المخاطر.


مزايا الخزينة وإدارة المخاطر.


الاستفادة من وجودنا العالمي لتحقيق وقت أسرع تحول على التحويلات إيفك وحسابات العملات الأجنبية المقدمة بعملات متعددة حلول إدارة المخاطر للميزانية العمومية والتعرض للمخاطر الوصول إلى خبراء السوق ذوي المهارات العالية عبر الهاتف ودردشة الفيديو الحية جائزة الفوز على شبكة الإنترنت بوابة للأجانب تبادل، سيتيفس نبض.


سيتي هي اللاعب المهيمن في مجال الخزينة وخدمات الصرف الأجنبي، وهي أكبر بنك أجنبي في الهند. إن حضورنا العالمي في أكثر من 100 بلد يجعل من سيتي خيارا مثاليا للتعامل الدولي.


وبصفتنا شركة رائدة في مجال خدمات الخزينة، فإننا نساعد عملك في إدارة التعرض لتقلبات السوق، وتحويل تقلبات السوق إلى فرص تتسق مع استراتيجياتك المالية ورغبتك في المخاطرة.


التحويلات الداخلية والخارجية.


الشبكة العالمية سيتي يجعل من السهل وبسيطة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم، وعلى الفور. إدارة تدفقات النقد الأجنبي بكفاءة، مع معدلات جذابة لدينا ووقت أسرع التحول.


حساب إيفك متعدد العملات.


يسمح لك لإيداع العملات الأجنبية والاحتفاظ بها كعملة أجنبية دون الحاجة إلى تحويلها إلى روبية هندية. الخصومات والائتمانات المسموح بها وفقا للوائح ربي.


منتجات التحوط.


الوصول إلى فريقنا من خبراء السوق من ذوي المهارات العالية، الذين سوف تساعدك على إدارة كل ما تبذلونه من تدفقات النقد الأجنبي من خلال مختلف منتجات التحوط. تقدم سيتي مجموعة كاملة من منتجات إدارة المخاطر للتحوط من تدفقات النقد الأجنبي. ويمكن أن يكون التعرض الكامن هو عمليات الاستيراد / التصدير أو القروض بالعملات الأجنبية.


طرق عرض عملة الخبراء.


الحصول على الخبراء لدينا في الداخل والتقارير التي توفر لك معلومات محدثة حول أسواق العملات في جميع أنحاء العالم لمساعدتك على إدارة المستحقات الخاصة بك والذمم المدينة في أفضل طريقة ممكنة.


الخدمات التجارية.


سيتي، مع وجودها العالمي في ما يصل إلى 102 بلدا، حليفك في كل من التعاملات الدولية الخاصة بك. الدولة من الفن صورة معالجة الوثائق لضمان وقت التحول السريع.


غلوب الودائع.


تجربة مرونة وحرية وديعة ثابتة عالمية حقا. يمكنك إيداع أموالك في ما يصل إلى تسع عملات أجنبية.


يرجى سمز بيز إلى 52484 عن أي مساعدة.


هذه الصفحة مخصصة فقط لعملاء سيتي بنك. أي وجميع المرافق / الخدمات / العروض المذكورة في هذه الصفحة تخضع ل سيتيبانك N. A محددة الشروط والأحكام. ننصحك بالاتصال ب سيتيبانك N. A للحصول على وفهم الشروط والأحكام المعمول بها و / أو أي أسئلة قد تكون لديكم بخصوص أي من المعلومات الواردة في هذه الصفحة. سيتيبانك N. A. لا تضمن دقة أو كفاية أو اكتمال أي معلومات على هذه الصفحة، وهي ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو أو عن النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات كما هو وارد في هذه الصفحة. سيتي بنك N. A.، سيتيغروب و / أو أي من الشركات التابعة لها / الزميلة لا تتحمل أي مسؤولية من أي نوع على أساس استخدام المعلومات الواردة هنا، وتقدم المعلومات المذكورة على أساس أفضل جهد. سيتيبانك لديه الحق في تعديل أو إسقاط المرافق / الخدمات / العروض المذكورة في هذه الصفحة في أي وقت دون إعطاء أي سبب من الأسباب.


جميع المنتجات والخدمات هي في تقدير سيتيبانك وحدها وتخضع ل ربي / فيما / سيبي / المبادئ التوجيهية التنظيمية الأخرى الصادرة من وقت لآخر.


سيتي بنك سعر صرف العملات الأجنبية.


تحقق أسعار صرف سيتي بنك ومقارنتها مع موردي صرف العملات الموثوق بهم على الفوركس قارن.


مقارنة بالبنك.


إرسال الأموال إلى 60 بلدا و 35 عملة في جميع أنحاء العالم إرسال الأموال باستخدام ريال متوسط ​​سعر السوق دون رسوم خفية التسعير عادل وشفاف للجميع - ما يصل إلى 8X أرخص من البنوك.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


مقارنة مع 7،661 دولار مع سيتي بنك.


لا رسوم للعملاء موزو! نقل سريع وسهل وآمن إدارة المدفوعات الدولية الخاصة بك 24/7.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


مقارنة مع 7،661 دولار مع سيتي بنك.


خدمة فعالة من حيث التكلفة أسعار تنافسية متوفرة 24/7.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


مقارنة مع 7،661 دولار مع سيتي بنك.


تنافسية أسعار الصرف الحية + أول نقل مجانا وبدون رسوم للتحويلات أكثر من A $ 10،000 الأمن على أموالك عن طريق حسابات العملاء الثقة تسجيل للحصول على حساب مجاني اليوم وحفظ.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


مقارنة مع 7،661 دولار مع سيتي بنك.


أفضل سعر مضمون لا رسوم على أي حجم الصفقة التحدث إلى مدير الحساب الشخصي اليوم.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


مقارنة مع 7،661 دولار مع سيتي بنك.


الحصول على المزيد عند تحويل الأموال دوليا تبادل الأموال سريعة وبسيطة الحصول على أول نقل الخاص بك مجانا.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


مقارنة مع 7،661 دولار مع سيتي بنك.


2 × رسوم مجانية * نقل منخفضة A $ 15 رسوم أو نقل A $ 10،000 أو أكثر وأنها حرة أسعار الصرف تنافسية فائقة.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


مقارنة مع 7،661 دولار مع سيتي بنك.


أسعار الصرف ممتازة التي تغلب على البنوك - الحصول على أسعار مجانية تحويل الأموال الدولية سريعة ومجانية وآمنة التحدث إلى مدير حساب شخصي اليوم.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


في الوقت الحقيقي فكس على الانترنت يقتبس بأسعار الصرف التنافسية سريعة وسهلة وآمنة التحويلات المالية الدولية - التحويلات العالمية الفورية مع هسك بريمير.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


مقارنة مع 7،661 دولار مع سيتي بنك.


تحويل الأموال إلى أكثر من 140 بلدا مع أنز المتاحة للعملاء أنز فقط.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


مقارنة مع 7،661 دولار مع سيتي بنك.


عملاء ناب - تحويل الأموال في الخارج مع ناب المصرفية عبر الإنترنت تحويل الأموال إلى أكثر من 100 دولة.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


مقارنة مع 7،661 دولار مع سيتي بنك.


تحويل العملات الأجنبية الرئيسية من وإلى الدولار الأسترالي متاح للعملاء ويستباك فقط.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


مقارنة مع 7،661 دولار مع سيتي بنك.


تحويل العملات الأجنبية الرئيسية من وإلى الدولار الأسترالي متاح للعملاء ويستباك فقط.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


مقارنة مع 7،661 دولار مع سيتي بنك.


عملاء سبا - إرسال الأموال بسهولة وأمان إلى أكثر من 200 دولة إرسال الأموال في فرع أو عن طريق نيتبانك.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


مقارنة مع 7،661 دولار مع سيتي بنك.


سعر صرف سيتي بنك مقارنة.


يمكنك استخدام أداة تحويل العملات أعلاه للتحقق من زوج العملات ومقارنة أسعار الصرف المتاحة في بنك سيتي بنك ضد البنوك الأخرى ومقدمي خدمات صرف العملات الأجنبية. يتم تحديث أسعار الصرف المعروضة عندما مقدمي جعل البيانات المتاحة، حتى تعرف كنت تحصل على أحدث الأسعار.


المصرفية العالمية.


سيتيبانك هو جزء واحد من سيتيغروب أكبر، وهي منظمة الخدمات المالية مع عمليات في جميع أنحاء العالم. في عام 1985، بدأ سيتي بنك التداول في أستراليا كأول بنك أجنبي للقيام بذلك. ويعني نطاق سيتيبانك العالمي أنه يمكن أن يحقق للمستهلكين أفضل الخدمات المصرفية وفرص الاستثمار والرهون العقارية وبطاقات الائتمان والعملات الأجنبية. تتنافس أسعار صرف سيتي بنك مع العديد من البنوك والمؤسسات المالية الأخرى في أستراليا، لذلك فمن الحكمة القيام ببعض البحوث في أفضل خيار لمتطلبات العملة الأجنبية الخاصة بك.


العثور على أفضل سعر.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل من الضروري شراء العملة الأجنبية. قد تكون إجراء صفقة تجارية مهمة، حيث تحتاج إلى أفضل سعر صرف من أجل الحفاظ على هامش ربح مرتفع. يمكنك ببساطة أن تأخذ عائلتك في عطلة في الخارج، وتريد الاستفادة القصوى من رحلتك. في كلتا الحالتين، المقارنة فكس قارن يمكن أن تساعدك على تمييز إذا كان سعر صرف سيتي بنك هو أفضل سعر صرف العملات الأجنبية من بين العديد من البنوك والشركات المالية التي تقدم أسعار صرف العملات الأجنبية.


راحة البال.


موقع فكس كومب هو منصة آمنة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك مقارنة لمحة سريعة عن سعر صرف العملات الأجنبية سيتي بنك مع العديد من الآخرين من جميع أنحاء البلاد. من خلال اتخاذ بضع دقائق لتصفح واجهة بسيطة، هل يمكن أن يكون راحة البال مع العلم أن كنت قد وجدت أفضل سعر الصرف على العرض، دون الحاجة إلى تجوب الإنترنت لساعات. يمكنك ثم التعامل مع مزود صرف العملات الأجنبية من اختيارك مباشرة لشراء العملة الأجنبية الخاصة بك.


ماذا تنتظر؟


إذا كنت بحاجة إلى إجراء دفع دولي، لا مزيد من البحث. الانضمام إلى 111،000+ العملاء في جميع أنحاء العالم الذين يستفيدون من خدماتنا.


كل الحقوق محفوظة. كوبيرايت & كوبي؛ 2017.


فكسكومب هو خدمة المعلومات، معلومات موقعنا على الانترنت تأتي من مؤسسات مالية متعددة. باستخدام أدوات المقارنة لدينا أو تصفح موقعنا على الانترنت، ونحن نهدف إلى توفير المعلومات ذات الصلة. قد لا تقارن النتائج جميع مقدمي الخدمات وقد لا تتضمن جميع الميزات ذات الصلة بالمستخدم. نحن لا نقدم أي توصية عند تزويدك بمعلومات عن منتج أو خدمة. سوف تتعامل مباشرة مع مزود صرف العملات الأجنبية، وليس فكسكومب، إذا قررت إجراء تحويل العملات. قد تكون الأسعار المقدمة عرضة للتغيير، ويجب أن يتم تأكيدها من قبل المؤسسة المالية المختارة. قد تتلقى رسوم إحالة من المؤسسة المالية حيث تختار استخدام خدمتها.

No comments:

Post a Comment