Tuesday 23 January 2018

كاد جبي الفوركس


CAD / JPY.
ويعتبر السعر بين الدولار الكندي والين الياباني بديلا قويا لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) عندما يحذر المتداول من تداول الدولار الأمريكي. ومع ذلك، فإن الدولار الكندي / الين الياباني أكثر حساسية من الناحية التاريخية للتغيرات في معنويات السوق مقارنة بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) نظرا لارتفاع العائد التاريخي المرتبط بالدولار الكندي. وعلاوة على ذلك، فإن "لوني" - كما هو معروف الدولار الكندي - تتأثر أسعار النفط بسبب صادرات كندا للطاقة.
جيمس ستانلي.
ونحن نتجه نحو نهاية ما هو متقلب إلى حد ما العام عبر الفضاء فكس، وعدد من الموضوعات الرئيسية والسيناريوهات لا تزال مثيرة للاهتمام ونحن نستعد لتحويل الصفحة إلى عام 2018.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
كاد / جبي.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كاد جبي فوريكس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وغالبا ما يشار إلى الدولار الكندي باسم "لوني"، بسبب الطيور لون التي توجه الانتباه على العملة الكندية $ 1.
و كاد هي العملة السابعة الأكثر تداولا في العالم، ويمكن الإشارة إليها إما بعلامة "$" التقليدية، أو "C $" لتمييزها عن العملات الأخرى التي تعتمد على الدولار.
كاد الأخبار والتحليل.
جون كيكليتر.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
كريستوفر فيشيو.
ديلان جوسينو.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
ديفيد سونغ.
جون كيكليتر.
كريستوفر فيشيو.
من قبل ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كاد / جبي فوريكس ريتراسيمنت بلاي.
بالنسبة لي أول تداول فوركس هذا الربع، أنا أبحث في القفز في الاتجاه الصعودي كاد / جبي على الارتداد. ما رأيك في هذا الإعداد؟
كاد / جبي 4 ساعات فوركس تشارت.
كما ترون من الإطار الزمني للبوركس لمدة 4 ساعات، فقد كان الاتجاه الصعودي ثابتا في الآونة الأخيرة. المقاومة في 100.00 علامة نفسية كبيرة عقدت مثل مدرب على الرغم من، والسعر قد يتراجع إلى خط الاتجاه الصاعد على المدى الطويل أو مجال الاهتمام حول 96.00 و فيب 50٪.
استنادا إلى تقويم الفوركس، هناك عدد قليل من المخاطر الحدث للغد، وهي الإفراج عن دقائق البنك المركزي الياباني ومؤشر النشاط الصناعة الثالث من اليابان وتقرير الوظائف الكندية، لذلك أنا أتوقع قليلا من التقلب ثم.
ويبدو أن الدولار الكندي أقوى بشكل أساسي من الين الياباني، على الرغم من أن بيانات التضخم الأخيرة من كندا قد فوجئت في الاتجاه الصعودي واقتصادهم يتبع خطى الولايات المتحدة، وهو ما يؤدي أيضا بشكل جيد. أما بالنسبة لليابان، فقد استمرت أحدث مجموعة من التقارير في خيبة الأمل، على الرغم من أن البنك المركزي الياباني لا يزال يصر على أن تخفيف إضافية ليست ضرورية في الوقت الراهن.
كما أفكر أيضا أن الإقبال على المخاطرة، بفضل التزام بنك الاحتياطي الفدرالي بإبقاء أسعار الفائدة منخفضة "لفترة طويلة"، سيحافظ على عملات السلع المدعومة في الوقت الراهن. وبطبيعة الحال يعتمد ذلك على ما إذا كانت هناك مجموعة جديدة من المخاطر الجيوسياسية تطفو على السطح وتبدأ في التأثير على العملات ذات العائد الأعلى مرة أخرى.
أنا حفظ عيني مقفل على هذه المنطقة دخول واسعة (95.00 إلى 96.00) في الوقت الراهن وأنا ربما الانتظار لعكس الشموع قبل وضع أوامر الشراء الفعلية. إذا كنت قادرا على الدخول، سوف أكون متأكدا من تعيين وقف بلدي تحت خط الترند الصاعد أو مستوى الدعم النفسي 94.50 طفيفة وسأكون تهدف للارتفاع السابق عند 100.00.
ماذا تظنون يا جماعة؟ كما هو الحال دائما، وأنا أحب أن الحصول على ملاحظاتك على بلدي الأفكار التجارة الفوركس!
هذا المحتوى هو فقط لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل المشورة في مجال الاستثمار. ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر للتأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها.
في الواقع، أنا نجاح بين عشية وضحاها. ولكن استغرق الأمر عشرين عاما. مونتي هول.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

CAD / JPY.
افتح حسابا الآن.
تفاصيل ل كاد / جبي دف.
عامل الهامش 0.75٪
الحد الأدنى توقف مسافة 8.
دقيقة مضمونة توقف المسافة 2.0٪
عامل الانزلاق 50.0٪
متطلبات الهامش.
سوف يكون موقعك الإجمالي في هذا السوق هامشا في المستويات التالية:
إذا كان موضعك التجميعي أكبر من المستوى 1، فلن يتم تخفيض متطلبات الهامش من خلال توقف غير مضمون.
يرجى ملاحظة ما يلي: لقد حاولنا التأكد من أن المعلومات هنا دقيقة قدر الإمكان، ولكنها مخصصة للتوجيه فقط ولن تكون أية أخطاء ملزمة لنا.
آخر موعد للتاريخ والوقت 06/04/29 20:00.
وتستقر دف في يوم التعامل الأخير في منتصف سعر إيغ في الساعة 20:00، زائد أو ناقص نصف انتشار إيغ.
(كا جب فركس)
افتح حسابا.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
العثور على السوق للتجارة.
لماذا التجارة مع إيغ؟
أسعار حية مجانية، والبيانات.
بالإضافة إلى الأخبار والرأي من المحللين الخبراء لدينا.
أكثر من 15،000 الأسواق العالمية.
مع فرص التداول 24 ساعة في اليوم.
سطح المكتب، المحمول، قرص.
وظائف سلس مع منصة متعددة الأجهزة لدينا.
ينتشر من 0.4 نقطة.
زائد هامش الهوامش للحصول على قيمة أفضل.
منصة MT4.
تنفيذ متفوقة مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.
الرسوم البيانية والتنبيهات.
الحصول على 100+ المؤشرات الفنية، بالإضافة إلى تنبيهات الأسعار على هذه الخطوة.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
مشاعر العميل i.
النسبة المئوية لحسابات عملاء إيغ مع مواقع في هذه السوق التي هي حاليا طويلة أو قصيرة. يحسب إلى أقرب 1٪.
49٪ من حسابات العملاء إيغ مع مواقف مفتوحة في هذا السوق نتوقع أن يرتفع السعر.
51٪ من حسابات العملاء إيغ مع مواقف مفتوحة في هذا السوق يتوقع أن ينخفض ​​السعر.
51 وندش]؛ 250 حسابات عملاء إيغ لديها مراكز مفتوحة في هذا السوق.
المواقف الأخرى التي يتخذها العملاء تداول هذه السوق ط.
معرفة ما هي الأسواق الأخرى التي يتم تداولها من قبل حسابات عملاء إيغ التي لها موقف في السوق هنا، وانظر بيانات المشاعر من هذه الحسابات فقط.
وتظهر الدائرة لكل سوق النسبة المئوية لهذه الحسابات التي لها مراكز طويلة أو قصيرة حاليا. يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪ ويتم تحديثها تلقائيا كل 15 دقيقة.
لمعرفة مشاعر العميل من السوق بين جميع حسابات العملاء إيغ (وليس فقط تلك التي لها مواقع في السوق هنا) انظر قسم المشاعر العميل من صفحة بيانات السوق ذات الصلة.
يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪.
سجل اليوم.
فتح حساب إيغ والبدء في التداول اليوم، أو اختبار محرك منصة لدينا مع تجريبي خالية من المخاطر.
كنت قد تكون مهتمة في.
رسومنا.
رسومنا واضحة وشفافة، لذلك عليك أن تعرف دائما ما هي الرسوم التي نتوقعها.
رسم الحزم.
استخدام المخططات إيغ المتكاملة والوصول إلى حزم أوتوشارتيست.
التنفيذ والتسعير.
الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

كاد / جبي - الدولار الكندي ين ياباني.
فوريكسليف | 29 ديسمبر 2017.
فكسيمبير | 28 ديسمبر 2017.
فوريكسليف | 27 ديسمبر 2017.
فستريت | 27 ديسمبر 2017.
فوريكسليف | ديسمبر 22، 2017.
فوريكسليف | ديسمبر 22، 2017.
فكسيمبير | ديسمبر 22، 2017.
فستريت | ديسمبر 22، 2017.
فستريت | ديسمبر 22، 2017.
فكسيمبير | 21 ديسمبر 2017.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment