Saturday 6 January 2018

خيارات التجارة العادلة


التليفون المحمول.


بدء التداول بالخيارات الثنائية & # 038؛ فوركس!


توقع الاتجاه.


وتكرس أوبتيونفير لهدف أساسي واحد: تزويد التجار مع القدرة على التجارة بأمان من خلال الاستثمار في مجموعة متنوعة من الأصول. تداول الخيارات الثنائية على أوبتيونفير هو مناسب لكل من المستثمر من ذوي الخبرة وكذلك تاجر المبتدئين مع منصة التداول سهلة الاستخدام التي ليست فقط سهلة الاستخدام ولكن هو أيضا سريعة وممتعة.


لتحديد موعد تمهيدي.


OptionFair® هو ثنائي خيارات منصة التداول مزود مبتكرة تملكها وتشغلها B. O. ترادفينانسيالز المحدودة، وهي شركة تقع في جمهورية قبرص ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية: رقم الترخيص 216/13 cysec. gov. cy.


تحذير المخاطر: جميع المعلومات في أوبتيونفير هي فقط للوسائل الإعلامية، وليس المقصود أن تؤخذ كمشورة مالية بشأن أي قضية أو موضوع. لا يجب على المستخدمين أو التجار أو مشاهدي الموقع التصرف أو عدم التصرف نتيجة لمحتوى أوبتيونفير دون استشارة مشورة الخبراء الماليين المناسبة. B. O. ترفض الشركات التجارية والشركات التابعة لها علنا ​​جميع الالتزامات المتعلقة أو الناشئة عن أي أفعال تم اتخاذها أو لا تستند إلى أي أو كل المحتوى على هذا الموقع. من المستحسن أن يعرف التجار أن تداول الخيارات الثنائية يعرف بالنشاط النقدي "عالي المخاطر" الذي قد يؤدي إلى فقدان التاجر جزءا من أو كل الأموال المستثمرة في فترة زمنية قصيرة نسبيا. ويرجى من جميع التجار أن يقرروا ما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتهم، وإذا كانت لديهم الموارد المالية اللازمة لذلك، وإذا كان ذلك مشروعا شخصيا مجديا.


أخبار أوبتيونفير.


مضمونة بواسطة طبقة المقابس الآمنة. حقوق الطبع والنشر © أوبتيونفير. كل الحقوق محفوظة.


دليلك إلى الشوكولاته التجارة العادلة.


17 العلامات التجارية الشوكولاته التجارة العادلة.


يجب أن تكون الشوكولاته أوه أكثر بكثير من الحلوى. انها سوبرفوود معبأة مع مضادات الأكسدة وفوائد القلب والأوعية الدموية. وتظهر الدراسات الشوكولاته لتعزيز الطاقة، والحد من التوتر، وزيادة التركيز وحتى زيادة صحة الأمهات. هذا لعوب، المغذيات كثيفة هو الكمال بيك-مي المتابعة و سوبرفود التغذية.


لذلك نحن نعرف الشوكولاته هو جيد بالنسبة لنا. ولكن ماذا عن المزارعين الذين ينموون؟ وتقدر منظمة العمل الدولية أن هناك 250 مليون طفل من العبيد يعملون على إنتاج العديد من مشترياتنا اليومية مثل البن والكاكاو. وكما قد تتخيلون، يستغل العمال القسريون عملهم، ويجبرون على العمل لساعات طويلة بأجر قليل أو بدون أجر، ولا يتمتعون بحقوق تذكر.


عندما نختار لشراء منتجات التجارة العادلة، نحن بصدد التصويت على العلاجات الأخلاقية للعمال في جميع أنحاء العالم الذين هم المسؤولون عن الطعام الذي نأكله. إن شهادة التجارة العادلة تعني ليس فقط أن العمال كانوا يتقاضون أجرا عادلا ولكن أيضا لدى هؤلاء المزارعين ظروف عمل آمنة وصديقة للبيئة.


وقد جعلت هذه العلامات التجارية شوكولاتة التجارة العادلة 17 جزءا لا يتجزأ من مهمتها لتطوير شراكات دائمة متبادلة المنفعة من خلال توظيف التجارة العادلة وممارسات التجارة المباشرة مع المزارعين الذين يزرعون محاصيلهم من الكاكاو. أوه وأنها تجعل لذيذ، جيدة بالنسبة لك الشوكولاته.


1. تغيير الاغذية الاغذية.


أفضل ل: عشاق الكمأة، الممارسات الصديقة للبيئة.


التجارة العادلة: في ألتر ايكو أنهم يعتقدون أن السعادة والمستقبل للأسر التي تنمو طعامنا هي مجرد حيوية مثل منطقتنا. يتم تصنيع الكمأة والشوكولاتة في التجارة العادلة مع سوبرفوود نقية جيدة الدهون الغنية، وزيت جوز الهند. ومع عدم وجود مواد حافظة، لا فول الصويا ولا زيت نخيل النخيل. هذه حزم صغيرة من الفرح لذيذ منحلة لديها كل ما تحب مع ولكن كل ما هو جيد بالنسبة لك والكوكب.


مهمة: لتغذية الغذاء، مزارع والميدان.


إعطاء العودة: ألتر ايكو هي شركة B المعتمدة. وهي معتمدة التجارة العادلة، غير المعدلة وراثيا والعضوية، ألتر ايكو يستخدم أيضا التعبئة والتغليف القابلة للتسميد ويقابل انبعاثات الكربون عن طريق زرع الآلاف من الأشجار داخل سلاسل التوريد الخاصة بهم.


وجدت في المخازن: الأطعمة الكاملة، لاسنس.


2. ثيو الشوكولاته.


أفضل ل: الأثر الاجتماعي، مجموعة متنوعة من النكهات.


التجارة العادلة: كأول مصنع شوكولاتة عضوية وعادلة للتجارة في البلاد، مبدأ ثيو شوكولات المؤسس هو أن أرقى الشوكولاته الحرفيين في العالم يمكن (وينبغي) أن تنتج بطريقة أخلاقية ومستدامة تماما.


مهمة: وتكرس ثيو الشوكولاته لجعل عالمنا مكانا أفضل. وهم يجدون طرقا للقيام بذلك من خلال شغفهم بإبراز أفضل حبوب الكاكاو.


3. إيتيفولفد.


أفضل ل: صحيح عشاق الشوكولاته الداكنة (72٪ -100٪ الكاكاو)، يدويا.


مهمة: في إيتيفولفد لديهم مبدأ توجيهي أن يؤثر على كل القرارات التي يتخذونها: الشوكولاته: انها الغذاء، وليس الحلوى. عندما يتم شوكولاتة الحق، انها لذيذ، ومضادات الأكسدة الغنية، سوبرفوود - بعيدة كل البعد عن كوموديتيزد، السكر المملوءة حلوى الشوكولاته الحليب التي تربط رفوف السوبر ماركت. مهمتهم هي الحرفية الشوكولاته الداكنة القيام به الحق.


وجدت على الانترنت.


4. الشغب الحلو.


أفضل ل: برنامج العضوية الشهرية.


التجارة العادلة: شركة سويتريوت هي شركة مملوكة من قبل شركة B تدعم التجارة العادلة ومصادر الكاكاو حصرا في أمريكا اللاتينية، التي تدعم بشكل مباشر حياة أفضل للأسر الزراعية من خلال أسعار عادلة وتجارة مباشرة.


المهمة: لخلق عالم متعدد الثقافات أكثر عدلا واحتفالا لجيلنا القادم.


اعطاء العودة: شركاء شريفي مع مختلف المنظمات غير الربحية التي تحتفل الثقافة والتنوع وتمكين الشباب.


وجدت في المخازن: أغذية كاملة، سافيواي، ويغمانز، مزارع بريستول، لاسنس، براعم.


5. الإنقاذ الشوكولاته.


أفضل ل: عشاق الحيوان، نباتي، موافق للشريعة اليهودية، يدويا.


التجارة العادلة: بالإضافة إلى كونها التجارة العادلة، والشوكولا الإنقاذ دائما 100٪ نباتي والعضوية. يتم يدويا الشوكولاته في بروكلين، نيويورك وشهادة كوشير بارفيه.


6. الحصول على غير واقعي.


أفضل ل: الغلوتين، الذرة & أمب؛ حلوى الصويا الحرة.


التجارة العادلة: الحصول على غير واقعي يستخدم على نحو مستدام مصادر التجارة العادلة والمتواضعة. يرصد كل الشوكولاته والحلوى مع المكونات الحقيقية التي تجعل كل طعم لدغة غير واقعي.


مهمة: الحصول على غير واقعي هو في مهمة لتفجر العالم عن طريق إعادة اختراع الأطعمة المفضلة في أمريكا. بدأوا مع M & أمب؛ مس ® و Rese's®، مما يجعلها دون خردة، مع أقل من السكر، ومع طعم أفضل. كل عنصر يستخدمونه هو غير المعدلة وراثيا، ودائما حقيقية، وأبدا الاصطناعي. لا الغلوتين، الذرة، أو فول الصويا.


وجدت على الانترنت.


7. بيرفوت & أمب؛ شوكولاتة.


أفضل ل: عشاق انتشار الشوكولاته.


التجارة العادلة: المؤسسون، ترينت & أمب؛ بدأت ساشا مع وصفة متميزة باستخدام التجارة العادلة والكاكاو العضوي والسكر والفانيليا والمكسرات. ثم تخلى الكائنات المعدلة وراثيا، والمكونات الاصطناعية، المهدرجة والمذيبات استخراج الزيوت وفويلا! أفضل تدق الخاص بك الجوارب قبالة، إصبع لعق جيدة، وانتشار الشوكولاته!


وجدت في المخازن: السوق الطازجة.


8 - التبادل المتساوي.


أفضل ل: عشاق الكاكاو الساخن.


التجارة العادلة: يتم تصنيع الشوكولاتة المتكافئة والكوكو باستخدام فقط أنقى المكونات، التي تزرع بعناية من قبل صغار المزارعين التعاونيات. فهي مصدر من منظمات المزارعين الصغيرة التي هي قلب وروح حركة التجارة العادلة.


المهمة: تتمثل مهمة التبادل المتكافئ في إقامة شراكات تجارية طويلة الأجل تكون عادلة اقتصاديا وسليمة بيئيا، من أجل تعزيز العلاقات ذات المنفعة المتبادلة بين المزارعين والمستهلكين من خلال ممارسات التجارة العادلة.


وجدت في المخازن: الأطعمة الكاملة.


9. الأنواع المهددة بالانقراض الشوكولاته.


التجارة العادلة: الحليب والحلويات الداكنة والشوكولاتة والدغات من شوكولاتة إنددانجيد سبيسز مصنوعة من الكاكاو والمكونات الطبيعية المتداولة إلى حد ما، الظل. اختيار شوكولاته هو أحد الطرق التي يمكن أن تكريم المزارعين ودعم الممارسات الزراعية المستدامة.


إعطاء العودة: مع كل شريط الشوكولاته والأنواع المهددة بالانقراض الشوكولاته هو حماية التنوع في الحياة على كوكبنا وتعزيز التغيير العالمي الحقيقي. الأنواع المهددة بالانقراض تبرع الشوكولاتة بنسبة 10٪ من الأرباح الصافية للمنظمات الشريكة التي تدعم الحفاظ على الأنواع والحفاظ على الموائل والجهود الإنسانية.


وجدت في المخازن: الأطعمة الكاملة، رالفس، فيتامين شوبي.


10. الأخضر & أمب؛ أسود.


أفضل ل: عشاق الشوكولاته الداكنة، النكهات المدهشة.


التجارة العادلة: في الأخضر والأسود يعتقدون المكونات العضوية جعل أفضل تذوق الشوكولاته حولها. يبحثون عن ارتفاع ومنخفض للمكونات المعتمدة من التجارة العادلة التي تلبي معايير صارمة ومن ثم التجربة حتى تجد التوازن المثالي. انها ليست عملية سريعة ولكن، كما يمكنك تذوق، انها واحدة مجزية.


المهمة: جزء من مهمتهم هي أن تكون نكهة معبأة. تأخذ بار الفلفل الحار متبل على سبيل المثال، شريط الشوكولاته والفلفل والتوت العرعر لتعزيز الملاحظات الفواكه، في حين أن الفلفل الحار، والزنجبيل، كاسيا، واليانسون والقرنفل تؤكد على الدفء. كل هذا يؤدي إلى انفجار حية من الحرارة - ما يكفي لمجرد ترك لكم الرغبة أكثر من ذلك.


وجدت في المخازن: الأطعمة الكاملة، والغرينز، والمارت، ويغمانز.


11 - مادكاس.


أفضل ل: الشوكولاته صنع بالكامل في أفريقيا.


بعثة: أفريقيا تنمو 70٪ من الكاكاو في العالم، ولكن تنتج أقل من 1٪ من الشوكولاته في العالم. وتفسر إحصاءات مماثلة لكثير من المحاصيل الأفريقية الأخرى كيف يمكن لقارة غنية بالمواد الخام أن تظل فقيرة جدا. ماديكاس موجود لتغيير هذا عن طريق جعل الشوكولاته تماما في أفريقيا.


التجارة العادلة: تمكن "مادكاس" مزارعي الكاكاو في مدغشقر من التدريب على المهارات وارتفاع الأجور. فهي مصدر المكونات الأخرى محليا في مدغشقر أيضا. ثم أنها في الواقع جعل الشوكولاته في الجزيرة. وقد أتاحت حتى الآن دخلا ذا مغزى لأكثر من 200 شخص في مدغشقر - من صناعة الشوكولاتة، إلى إنتاج التعبئة والتغليف، إلى زراعة الكاكاو والتوابل والفواكه.


وجدت في المخازن: الأطعمة الكاملة.


12. المحبة الأرض.


أفضل ل: عشاق الشوكولاته الخام.


التجارة العادلة: وتكرس المحبة الأرض إلى مصادر وتصنيع أعلى جودة العضوية، الشوكولاته الخام المتداولة إلى حد ما.


المهمة: مهمة المحبة الأرض لخلق الشوكولاته في أنقى، أغنى، شكل الأكثر أهمية. إن هذه الشوكولاتة لا تحتوي على سكر قصب أو منتجات الألبان، ولا تزال غير مطبوخة وغير مجهزة. بسبب عدم تفحم حبوب الكاكاو، تبقى ثروتها الطبيعية من المغذيات النباتية سليمة تماما. تحتوي الشوكولاتة الخام المحبة على الأرض على ما يصل إلى ضعف كمية مضادات الأكسدة من الشوكولاته المصنعة تقليديا.


13. سرسلي الشوكولاته.


أفضل ل: الشوكولاته يدويا.


التجارة العادلة: مع التزام لإنتاج أفضل الشوكولاته بطريقة مستدامة، وفريق في الشوكولاته سرسلي يستخدم العضوية & أمبير؛ الكاكاو التجارة العادلة وقصب السكر إلى الحرفية كل شريط لذيذ.


وجدت على الانترنت.


14. شوكولوف.


أفضل ل: الكرز & أمب؛ عشاق الكشمش.


التجارة العادلة: تقدم شوكولوف ثلاثة قضبان مصنوعة من الشوكولاته التجارة العادلة: التجارة العادلة العضوية الشوكولاته الداكنة، التجارة العادلة الكرز في العضوية الشوكولاته الداكنة، التجارة العادلة الكشمش & أمبير؛ لوز.


إعطائها: تشوكولوف مؤيد سخي لبرنامج الاتحاد الدولي للصليب الأحمر في غرب أفريقيا، وهي واحدة من المنظمات الأكثر نشاطا في العمل في غرب أفريقيا في مكافحة فيروس الإيبولا.


وجدت في المخازن: الأطعمة الكاملة.


وجدت على الانترنت.


أفضل ل: جمع التبرعات غير الربحية.


المهمة: اسم، إيفولا، يقوم على فرضية أن المنتج يجب أن يكون "كل شيء جيد" للجميع المعنيين. إيفولا هو كل شيء جيد بالنسبة للمستهلك عن طريق كونها العضوية 100٪، التجارة العادلة المعتمدة، خالية من الغلوتين، والصويا الليسيثين الحرة وانها كل شيء جيد للمزارعين من خلال كونها التجارة العادلة الولايات المتحدة الأمريكية معتمد. ل إيفولا، كل جيد يعني أيضا التعبئة والتغليف مسؤولة. يتم تعبئتها الشوكولاته إيفولا في صناديق قابلة لإعادة التدوير التي يتم إنتاجها باستخدام اعتمادات طاقة الرياح.


إعطاء العودة: تم إنشاء الشوكولاته إيفولا لغرض مساعدة المنظمات غير الربحية جمع المال والوعي. تتلقى مؤسسة غير ربحية 50٪ من الأرباح من كل شريط يباع.


لتصبح شريكا غير ربحي.


16. الشوكولاته الإلهية.


أفضل ل: الحليب الشوكولاته عشاق، الخبز الحانات & أمب؛ مساحيق.


التجارة العادلة: بالإضافة إلى ممارسات التجارة العادلة التي تضمن حصول المزارعين على صفقة أفضل لكاكاوهم والدخل للاستثمار في مجتمعهم، تقدم الشوكولاتة الإلهية ملكية الشركات الزراعية مما يتيح لهم حصة من أرباح الإلهية وصوت أقوى في صناعة الكاكاو.


وجدت على الانترنت.


17 - لرابار.


التجارة العادلة: كل ارابار مصنوع من طعام كامل، ولكل نكهة متسامحة لا تحتوي على أكثر من تسعة مكونات - معالجة الحد الأدنى، وبالقرب من حالتها الطبيعية ممكن. جميع الحانات التي تحتوي على الشوكولاته مصنوعة مع التجارة العادلة شهادة رقائق الشوكولاته ™.


المهمة: في لرابار، ويعتقدون أن الأساس لعقل سليم والجسد والروح مشتق من ما تأكله - وما تأكله هو لذيذ للغاية ومرضية عندما يكون في حالة طبيعية كاملة.


حيث لشراء في المخازن: أغذية كاملة، والهدف، كفس، وول مارت، براعم، مزرعة سوبر ماركت الطازجة، كروجر، هي-في، بوبليكس وأكثر من ذلك.


أفضل الخيارات الثنائية، الفوركس والعقود مقابل الفروقات منصات التداول مراجعة من قبل الخيارات الثنائية العادلة.


الخيارات الثنائية العادلة (فبو) هي المورد الرئيسي لجميع الأشياء الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت. موقعنا يقدم أكبر قاعدة بيانات الفوركس، العقود مقابل الفروقات وخيارات السماسرة الثنائية. بخلاف استعراض وسيط، استعراض الخيارات الثنائية العادلة مقدمي إشارة التداول والروبوتات تجارة السيارات. كما قمنا بإنشاء أدلة التداول المتقدمة، وأضاف تحديث احتيال والمعلومات الاحتيال، أكاديمية التداول، استعراض البرامج التجارية. نحن نقدم المساعدة لأعضائنا الذين يعتقدون أنهم قد خدع. أكبر ميزة للقراء هي وسطاء اختبار، التي أوصت بها الخيارات الثنائية العادلة. أدناه يمكنك العثور على أفضل السماسرة كما يحكم عليها خبراء فبو.


* سيتم قيد المبلغ لحساب في حالة نجاح الاستثمار نت.


جائزة إي جي بي الفائز - أفضل بوابة الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية العادلة هي جائزة بنك الخليج الدولي الحائز على جائزة الخيارات الثنائية التي تؤمن لك رحلة آمنة في عالم تداول الخيارات الثنائية. كما اعترفت الصناعة بأهمية موقعنا على الانترنت مع اثنين من جوائز بنك الخليج الدولي، وجائزة إي جي بي جوائز أفضل ثنائي مشترك 2017 وجوائز آي بي جي أفضل ثنائي شريك 2018، ونحن على يقين من أن زوارنا سوف يأتي لتحقيق كل المزايا التي تقدمها. كأفضل موقع بيني أفيليات في سنتين متتاليتين، نحن ميزة مجموعة من الخدمات التي هي مفيدة للتجار وأولئك الذين يحاولون الحصول على معلومات موثوقة على الخيارات الثنائية.


فيربينوبتيونس يتكون من موقع دولي يشار إليه باسم فبو، ولكن محفظتنا لا تتوقف عند هذا الحد، وتشمل مجموعة واسعة من المواقع المحلية المواقع التي تسمح لأعضائنا في جميع أنحاء العالم لقراءة مقالاتنا على تداول الخيارات الثنائية والاستعراضات في لغاتهم الخاصة مجانا للشحن.


القائمة البيضاء أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


على موقعنا على الخيارات الثنائية وتجارة الفوركس مراجعة الموقع، ونحن نركز على تعزيز أفضل السماسرة في العالم، بعد أن اختبرناها بدقة. نحن لا نوصي بالتجارة مع وسطاء غير مدرجين على القائمة البيضاء للسماسرة. ومن المعروف أن هناك المحتالين في هذه الصناعة. والمخاطر هي أنك سوف يتم رفض الدفعات إذا كنت يحدث لكسب الربح في حال كنت تستخدم علامة تجارية غير منظمة أو العلامة التجارية التي لم يتم اختبارها من قبلنا. نحن نفعل كل ما في وسعنا لمساعدة التجار حتى لو قررت التجارة على وسيط نحن لا قائمة. لقد تمكنا من مساعدة العديد من التجار للحصول على أموالهم من منصات روج. اقرأ المزيد عن جوائز فيربيناريوبتيونس 2018 لمعرفة أي من أفضل وسطاءنا أو رؤية وسطاء القائمة السوداء من أجل التأكد من أنك آمن.


ثنائي التاجر الشهادات.


علي-إيلي R. من بلجيكا اتصل بنا بخصوص عدم دفع 3000 € في أغسطس 2018. بعد خمسة أشهر حصلنا على الرد التالي:


"شكرا مليون جون! انت صنعت يومي!! بسبب مساعدتكم أنا & # 8217؛ حصلت على أموالي. واسمحوا للعالم أن يعرف عن الاحتيال من أوبتيونسكليك & أمب؛ السماح للعملاء يعرفون بسبب مساعدتكم حصلت على المال الخاص بي مرة أخرى. شكرا مرة أخرى. & # 8221؛


اتصل بنا توماس م. من هولندا بخصوص عدم دفع 299 يورو في سبتمبر 2018. فشلت في الحصول على رد ودفع لعدة أشهر. هذا ما سمعناه منه بعد نشر المعلومات حول القضايا على موقعنا.


"مرحبا جون، لا يصدق. راجعت اليوم ونقلت خدمات وم مبلغ 299 € إلى حسابي. أستطيع أن أقول لكم أنا & # 8217؛ م سعيد جدا حول هذا الموضوع. شكرا جزيلا لمساعدتكم في هذا واحد. لست متأكدا مما جعلها تتحرك & # 8211؛ لكنها عملت بالتأكيد ".


أعلى الخيارات الثنائية ووسطاء الفوركس اختبارها.


منذ قائمة وسيطنا طويلة جدا، لقد حاولنا أن تجعل من السهل للعملاء للعثور على النوع المناسب من وسيط بالنسبة لهم. أردنا أن نضع معا أفضل العلامات التجارية في الخيارات الثنائية والفوركس في الوقت الراهن تحت & # 8220؛ سقف واحد & # 8221؛. في أفضل الوسطاء، والعملاء سوف تجد ليس فقط أفضل تصنيف السماسرة في الوقت الراهن ولكن أيضا وسطاء التي قدمت باستمرار أفضل النتائج للعملاء. من خلال اختيار أي من هذه العلامات التجارية، يمكن للعملاء التأكد من أنها تتاجر مع بعض وسطاء الأكثر موثوقية في السوق. انظر أعلى وسطاء ثنائي على الخيارات الثنائية العادلة.


نحن نوصي فقط السماسرة الثنائية المنظمة.


وقد نمت صناعة الخيارات الثنائية سريع جدا في فترة قصيرة جدا من الزمن. اليوم، مع العديد من العلامات التجارية المتنافسة في السوق، فقد أصبح لتقييم أي واحد هي آمنة والتي هي ليست كذلك. أيضا منذ نطاق صناعة نمت، دعوات لتنظيم الخيارات الثنائية أصبحت أعلى. في نهاية المطاف، المنظمين، مثل سيسيك، صعدت وخلق التراخيص التي، وذلك بفضل توجيهات المفوضية الأوروبية توحيد الإطار القانوني، صالحة في العالم أكبر كتلة التداول & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي. وسرعان ما انضمت دول أخرى إلى وسطاء يخضعون للرقابة باستمرار تحت إشراف هذه السلطات وهذا هو الشيء الذي يضمن في معظم الحالات الجودة وخدمة العملاء.


توصي الخيارات الثنائية العادلة فقط تنظيم الخيارات الثنائية وسطاء لجميع التجار!


وسطاء القائمة السوداء.


نحن أيضا قائمة الخدمات التي هي الأفضل لتجنبها. الخيارات الثنائية العادلة لديها سنوات من الخبرة في مساعدة العملاء عندما يواجهون وسيط سيئ. في كثير من الحالات، هذه مجرد سوء الفهم حيث يتفاعل الوسطاء فورا وينفذون عمليات السحب. ولكن في بعض الحالات يرفض الوسطاء القيام بذلك.


وهناك أيضا العديد من الحالات الأخرى التي كان الزبائن فيها محرومين بسبب الممارسات التجارية غير الأخلاقية. الوسطاء الذين هم قيد التحقيق، مغلقة، التي لم تكن شفافة في أعمالهم والكشف القانوني، وكذلك الوسطاء التي نعتقد، وربما تكون خارج العمل في صندوق القائمة السوداء. السماسرة التي لدينا دليل على أنها خدعت العملاء بطرق مختلفة، وحرمانهم من استثماراتهم و / أو الأرباح، أو التي سرقت بيانات المستخدم العميل هي أيضا مدرجة في مربع السماسرة السوداء. من أجل معرفة مدى إتلاف عملية احتيال، لاحظ عدد من رؤساء الشيطان قليلا كما استعراض سلبية.


ينظم وسطاء ثنائي في الولايات المتحدة.


خلافا لما هو الحال في الاتحاد الأوروبي، حيث يوجد إطار قانوني لتنظيم تداول الخيارات الثنائية، في الولايات المتحدة، السلطات التنظيمية ذات الصلة لا تسمح وسطاء الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإنها تسمح التبادلات الخيارات الثنائية المنظمة. مفهوم مختلف إلى حد ما وليس شعبية مثل تداول الخيارات الثنائية مع السماسرة. بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، نوصي بالعرض المميز على موقعنا & # 8211؛ نادكس للصرافة. لا يمكن للمتداولين الأمريكيين التداول مع الوسطاء، أي & # 8211؛ التبادل، الذين لا كفتك ينظم.


أفضل منصات التداول عبر الإنترنت والبرمجيات للخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والفوركس.


للحصول على أفضل تجربة للمستخدم، فإنه ليس فقط حتى وسيط & # 8217؛ ق الموظفين لتقديم خدمة ممتازة. الطريقة التي يتعامل بها العملاء تداول الخيارات الثنائية يرتبط ارتباطا وثيقا منصة البرمجيات التي يتم استخدامها من قبل الوسيط. في هذه اللحظة هناك العديد من مقدمي الخيارات الثنائية منصة كبيرة، ومع ذلك، واحد فقط تبرز باعتبارها أكبر، مع أكبر حصة في السوق. ويسمى هذا منصة التداول سبوتوبتيون ويمكن العثور على أكثر من نصف جميع مواقع الخيارات الثنائية القائمة في الوقت الراهن.


أنها توفر ميزات مذهلة، وليس فقط في تداول الخيارات الثنائية ولكن أيضا في التداول الاجتماعي أو التبادلات الثنائية. أنها واحدة من عدد قليل من مقدمي البرامج التي تركز حصرا على ثنائي أن يكون سيسيك و كفتك ترخيص لبرامجهم.


أفضل الإشارات الثنائية ومواقع تداول السيارات الثنائية التي كتبها فبو.


وهناك موقع الخيارات الثنائية دون استعراض من أفضل الخدمات إشارة الخيارات الثنائية والروبوتات تداول الخيارات الثنائية لن تكون واحدة كاملة. ونحن نفخر من خلال مراجعة أفضل إشارات التداول الخيارات الثنائية والسيارات برامج التداول السيارات في السوق. كسب المال هو أكثر متعة أن يخسر، أليس كذلك؟ يمكن للتجار دائما معرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية، والممارسة على حساب تجريبي ومن ثم العثور على مزود إشارة موثوق بها. نلقي نظرة على صفحة إشارات لدينا حيث قمنا بمراجعة بعض من أفضل مقدمي إشارة في صناعة الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية الروبوتات.


وتماشيا مع أحدث الاتجاهات في التداول ثنائي، وقد استعرضت الخيارات الثنائية العادلة العديد من الخيارات الثنائية خدمات تجارة السيارات من أجل توفير لمحة كاملة عن السوق لعملائنا. من أجل أن تكون متسقة مع توصياتنا، من خلال الوعد فقط خدمات التداول السيارات الحرة وثبت، اخترنا فقط العديد من حلول تجارة السيارات التي نعتقد أن التجار يجب أن تستخدم. هناك الروبوتات الثنائية أحرار في استخدام وتشغيل باستخدام أحدث التقنيات التي لا تتطلب التنزيلات من أي نوع. وأبرز واحد هو الخيارات الثنائية يمكن للتجار روبوت أيضا استخدام أنظمة التداول الاجتماعي، وخدمات الحوض الصغير التي تقدمها منصة التداول نسخة إتورو منظم والمنتجات المماثلة.


أدلة الخيارات الثنائية.


فيربيناريوبتيونس دوسن & # 8217؛ ر فقط مساعدة التجار التوصل إلى قرارات عند التفكير ما الوسيط لاختيار. نحن ندعم التجار كل خطوة العملاء لا في تداول الخيارات الثنائية. بعد اختيار منصة تداول الخيارات الثنائية جيدة وموثوق بها، يمكن للتجار أن تتحول إلى موقعنا على الانترنت للحصول على أدلة ذات الصلة ومعلومات عن استراتيجيات لمعرفة المزيد عن التحليل والجوانب الأخرى للتجارة الثنائية، والمعرفة هي مفتاح النجاح. اختيار وسيط الخيارات الثنائية هو الخطوة الأولى، وبالتالي فإن واحد القادم يجب أن يكون للتجار لإلقاء نظرة في قسم الخيارات الثنائية لدينا من أجل تغطية الأساسيات.


أكاديمية تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية العادلة لديها واحدة من أفضل مراكز التعليم في العالم.


أكاديمية لدينا هو مورد مذهلة التي تم إعدادها من قبل خبراء التداول للروبوت الخيارات الثنائية. سوف تتاح للمتداولين فرصة الذهاب إلى أربعة مستويات حتى يصبحوا مستعدين تماما لتطبيق جميع استراتيجيات التداول المتقدمة في السوق.


في أكاديمية القراء يمكن أن تتعلم عن بعض المفاهيم الاقتصادية الأساسية أو القرارات الأساسية قبل البدء في التجارة، فضلا عن تقنيات التحليل الفني المتقدمة:


الخيارات الثنائية التقويم الاقتصادي.


أدرجنا أيضا التقويم الاقتصادي الخيارات الثنائية لجميع التجار الذين يفضلون التداول الحدث، ولكن أيضا لغيرها من الخيارات الثنائية التجار الذين يحبون أن يكون أداة بسيطة لتتبع بيانات السوق الواردة. مع الخيارات الثنائية التقويم الاقتصادي، يمكن للمتداولين بقعة فرصة السوق قبل أن تتكشف فقط من خلال النظر في تعقب الحدث اليومي. في الأساس، ويبين الجدول الزمني للأحداث من اليوم مع مؤشر أهمية، الأصول المتأثرة والتوقعات إذا كان تقريرا اقتصاديا. يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية ثم دخول المواقف وإعداد محفظتهم لحركة السوق القادمة. بل هو وسيلة بسيطة وموثوق بها للربح.


الخيارات الثنائية تحمل خطر فقدان أجزاء أو مجموع المبلغ المستثمر. غير مرخصة فيربيانوبتيونس لتقديم المشورة المالية، والمعلومات الواردة في التقويم الاقتصادي لا يمكن اعتبارها على هذا النحو.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني وكيف يعمل؟


وتنظم الخيارات الثنائية التداول والقانونية في العديد من البلدان، ومع ذلك، كل بلد لديه موقف محدد نحو تداول الخيارات الثنائية، لذلك فمن المستحسن أن تحقق مع المنظم المحلي. بفضل تنظيم السوق، أصبحت بيئة التداول أكثر موثوقية للتجار. في أوروبا (الاتحاد الأوروبي) يمكن للوسطاء الحصول على تراخيص من سيسيك، فكا والهيئات الوطنية الأخرى. بفضل توجيه الاتحاد الأوروبي ميفيد، جميع الوسطاء التي تنظمها منظم واحد من الوصول إلى سوق الاتحاد الأوروبي واحدة كاملة في الخدمات المالية.


في الولايات المتحدة، و كفتك تنظم الخيارات الثنائية هي الوحيدة الآمنة للتجارة. نوصي التداول فقط مع وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة بغض النظر عن السوق كنت قادما من.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي "قرار نعم أو لا" حيث يجب أن تتنبأ بما إذا كان الأصل سيرتفع أو ينخفض ​​خلال إطار زمني محدد. بل هو وسيلة مثيرة جدا للاهتمام لدخول السوق دون احتياطي رأس المال الكبير. نقترح جميع الأعضاء الجدد قراءة لدينا أدلة تداول الخيارات الثنائية. مزيد من المعلومات عن الوضع القانوني للخيارات الثنائية أو معرفة ما إذا كانت الخيارات الثنائية هي المقامرة.


تداول كريبتوكيرنسيز.


لقد جعلنا أيضا من عملنا أن أعرض لكم لعالم جديد مثير من كريبتوكيرنسيز! وبما أن هناك الكثير من المعلومات عن كريبتوكيرنسيز هناك نعتقد أنه من المهم جدا أن القراء لدينا معلومات يمكن الوصول إليها والصحيحة حول كل شيء بشأن بيتسوانز وأنواع أخرى من العملات الرقمية، جنبا إلى جنب مع السماسرة والتبادلات المتاحة.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية & # 038؛ منصات التداول قمنا بمراجعة.


هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت في الوقت الراهن. كل يوم، الآلاف من التجار يحاولون الحصول على المعلومات ذات الصلة والموضوعية حول وسطاء الخيارات الثنائية، قبل أن تقرر إيداع أموالهم معهم. تم إنشاء خيارات ثنائية عادلة لمساعدة العملاء مع هذه المهمة. في القائمة أدناه، هناك العديد من السماسرة الثنائية التي راجعناها في السنوات الأخيرة. خذ الوقت للبحث لدينا قائمة من السماسرة المنظمة!


* سيتم قيد المبلغ لحساب في حالة نجاح الاستثمار نت.


في أفضل الخيارات الثنائية قسم السماسرة، وسوف تجد فقط السماسرة الثنائية الأكثر موثوقية وجديرة بالثقة على الانترنت. يمكنك دائما الوثوق بأننا قمنا بمراجعة شاملة للوسطاء في القائمة البيضاء الخاصة بنا وأننا سوف نساعدك إذا كان لديك أي أسئلة أو في حالة نادرة تواجه أي مشاكل مع شركائنا. وهذه السماسرة تمكنك من أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية في رأينا. لقد قررنا فقط لتعزيز العلامات التجارية الخيارات الثنائية المنظمة كما وسطاء ثنائي غير المنظم وغالبا ما تكون الحيل وأقل أمانا.


اختيار أفضل وسيط.


هناك أسباب أخرى مختلفة يجب أن التجار قراءة أفضل لدينا الخيارات الثنائية استعراض وسيط قبل اختيار وسيط. سوف استعراضنا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية قائمة أهم السمات والحاضر في كثير من الأحيان معلومات خفية من اتفاقية الشروط والأحكام. ونحن نعتقد أنه من المهم أن سرد هذه التفاصيل حتى التجار في معرفة، وبعض المعلومات العادلة استعراض الخيارات الثنائية توفر هي.


تنظم: نحن نروج فقط للوسطاء المنظمين الذين يتم فحص نماذج الأعمال والممارسات التسويقية من قبل السلطات الحكومية ذات الصلة. الميزات الخاصة: هنا نحن قائمة بجميع الميزات الهامة التي يقدم وسيط. وعادة ما يتم سرد هذه الامتيازات كما تقدم الامتيازات الحوض الصغير أنواع الحسابات المختلفة التي تجلب مستويات مختلفة من الخدمة، وهذا يتوقف على الحد الأدنى من الأموال المودعة العلاوات: تقريبا كل وسيط يقدم هذه المكافآت التي تزيد من إمكانات التداول. يسرد الخيارات الثنائية العادلة أيضا الشروط والأحكام التي تأتي مع المال مكافأة حتى التجار يعرفون دائما كيف سيؤثر ذلك على كفاءة التداول الخاصة بهم. أفضل منصات التداول الثنائية استعرض: نحن مراجعة البرنامج الذي يجعل التداول ممكنا. هناك العديد من مقدمي كبير، مثل سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، ترادولوجيك، ماركيتسبولز & # 8230؛ كل برنامج لديه بعض الخصائص الخاصة، وليس كل البرامج مناسبة لكل الأصول التاجر: يوفر استعراض الخيارات الثنائية العادلة معلومات أساسية عن كمية الأصول المتاحة للتداول دعم العملاء: نحن الدردشة مع دعم العملاء لاختبار كيفية إعداد الوسيط مكتب المساعدة التي يجب أن تدعم التجار. هذا هو أفضل وسيلة لتقييم الخدمة. المدفوعات: نحن قائمة جميع خيارات الدفع المتاحة من قبل الوسيط، قائمة الحد الأدنى للإيداع متطلبات السحب: نحذر التجار إذا متطلبات السحب مرتفعة جدا، أو إذا كان يستغرق وقتا طويلا للحصول على المال.


الخيارات الثنائية العادلة هي أفضل مكان للعثور على كل شيء عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، ولقد وضعنا الكثير من الجهد في تتبع التغيرات في هذه الصناعة التي يمكن أن تؤثر على التجار مباشرة وغير مباشرة. كما ذكر سابقا، فإن الاستعراضات تقرأ تختلف بالتأكيد من مكان إلى آخر. سوف تجد مواقع مختلفة مثل بلدنا التي هي المسؤولة عن تقييم وسطاء الانترنت وسوف نوصي أي وسيط للتجارة مع. ونحن نعتقد أننا نفعل أفضل وظيفة لحماية العملاء.


نضع في اعتبارنا أن إيجاد وسيط على الانترنت موثوق بها سيوفر لك الكثير من الوقت والمال. آخر شيء تريده هو أموالك المسروقة فقط لأنك لم تأخذ وقتك للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك. اتباع هذه النصائح سوف تضمن أن عملية التداول الخاصة بك سوف تذهب بسلاسة قدر الإمكان.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ جوائز فبو.


جوائز الخيارات الثنائية العادلة تكريم الأفضل في هذه الصناعة. هناك العديد من الفئات ونقدم لهم فقط للسماسرة التي أداء بشكل مستمر بشكل جيد دون شكاوى أو مع الشكاوى البسيطة التي تم حلها لصالح العملاء. رؤية الفائزين من جوائز فبو 2018.


تأمين شهادة وسيط ثنائي.


الخيارات الثنائية العادلة آمنة شهادة وسيط ثنائي هو ختم نعطيه للوسطاء التي تتفوق باستمرار على السوق. وقد قدم هؤلاء الوسطاء خدمة ممتازة للتجار خلال السنوات دون شكاوى ذات مغزى أو اتهامات خطيرة. استنادا إلى علامتها التجارية والخبرة السابقة في التعامل معها، جوائز الخيارات الثنائية العادلة هذه الشهادة لتسليط الضوء على الوسطاء التي توفر خدمة جيدة وجعل الصناعة بأكملها أكثر شفافية للعملاء.


استعراض الخيارات الثنائية العادلة.


لقد بذلنا كل ما في وسعنا لتحسين شفافية مراجعة الخيارات الثنائية الفردية من أجل التأكد من حصول التجار على المعلومات ذات الصلة كما هو موضح أعلاه. وبصرف النظر عن الخيارات الثنائية استعراض الأختام والجوائز أدرجنا في وجهات نظرنا وسيط، يمكن للمتداولين قراءة حول الميزات الخاصة هذه السماسرة العرض، منصة التداول الخاصة بهم، والمكافآت والودائع والسحوبات وأكثر! يتم تقديم جميع المعلومات ذات الصلة التي قمنا بتجميعها في الصفحات استعراض الخيارات الثنائية لدينا بطريقة سهلة الفهم.


خيارات الخيارات الثنائية.


من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه عند تصفح الإنترنت سوف تجد ملاحظات سلبية حول وسطاء من التجار الغاضبين الذين فقدوا أموالهم. عند تداول الخيارات الثنائية، هناك مخاطر تنطوي والاستعراضات السيئة التي تنبع من التجار الغاضبين ليست من أي استخدام لأحد. من المهم أن تبقى موضوعيا وأن تقيم بشكل صحيح مستوى الخدمة التي يقدمها الوسيط.


المنافسين أو الأفراد الذين يزعجون أنهم فقدوا أموالهم قد يكون مكتوبة ملاحظات سلبية حتى لو كانت تتداول مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. على موقعنا، وسوف تجد دائما تعليقات إيجابية لأننا لا قائمة السماسرة سيئة. ومع ذلك، فإننا نشير إلى ما إذا كنا قد وجدت أي شيء سلبي أن نقول عن أي من وسطاء الخيارات الثنائية. بالنسبة إلى الوسطاء الذين يجب تجنبهم، راجع صفحة الوسطاء في القائمة السوداء.


الخيارات الثنائية التعليقات - وسطاء القائمة السوداء.


أحيانا يتجه التجار إلينا إذا كانوا قد واجهوا بعض المشاكل مع الوسطاء. في الحالات التي لا يتم حل القضايا مع نتيجة عادلة، وسيط تسبب بوضوح الأضرار التي لحقت العميل، ونحن سوف القائمة السوداء وسيط. إذا كان لدى التجار أي أسئلة حول مراجعة الخيارات الثنائية أو الشكاوى، فإننا ندعوهم إلى الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال على الخيارات الثنائية العادلة.


نراجع الوسطاء على أساس منتظم للتأكد من أنها ترقى إلى مستوياتنا العالية في جميع الأوقات. ننصحك التجارة فقط مع وسطاء وجدت على هذا الموقع لتجنب أي تجارب غير سارة ومشاكل مع النقدية الرافضة. إزترادر ​​& أمب؛ وقد تم إزالة نرغ ثنائي بشكل دائم من قائمة وسيط لدينا، جنبا إلى جنب مع غيرها من العلامات التجارية التي تم العثور على أن تكون الاحتيال. هذه ليست أفضل وسطاء الخيارات الثنائية بالتأكيد! يمكنك أن تجد لدينا وسطاء ثنائي القائمة السوداء هنا، مع شرح كامل لماذا تمت إزالة هؤلاء المحتالين من قائمتنا.


العثور على وسيط الخيارات الثنائية لا يهم من أي بلد كنت قادمة من!


ونحن نعمل بجد لتقديم أفضل المنصات للتجار في كل بلد من خلال شبكتنا من 16 موقعا محليا. لذلك المضي قدما وفقدان لغتك في الزاوية اليمنى العليا. لقد غطينا معظم الأسواق الأوروبية ونيوزيلندا من أجل أن تصبح أفضل في توفير محتوى متخصص للعملاء من تلك البلدان.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء وسماسرة من أسفل تحت.


أسيك هي الهيئة التنظيمية في أستراليا، ونحن نحاول التقيد من قبل تنظيمها، وهذا يعني أننا سوف نوصي السماسرة التي تنظمها لهم لعملائنا الاستراليين. واحدة من هذه السماسرة الأكثر شعبية هو هايلو. يمكن لمتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة استخدام نادكس التي تدعم الحسابات من الولايات المتحدة.


يمكن للزوار من بلدان أخرى اختيار لغتهم في الزاوية اليمنى العليا من موقعهم على الانترنت للحصول على موقع بلغتهم الخاصة، ورؤية مجموعة من الوسطاء الذين يقدمون أفضل منصة التداول ودعم العملاء لبلدهم. نحن نستثمر الكثير من الوقت في الإصدارات المحلية في جهدنا لتقديم أفضل تجربة لجميع المستخدمين.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


لماذا استخدام فيرتريد هو جيد لعملك.


نشرت في 6 فبراير 2018 من قبل فيرتريد بريستول.


إن االعتراف والثقة في فيرتريد مارك أعلى من أي عالمة استهالك أخرى بنسبة 90٪. إن استخدام فيرتريد يثبت لعملائك أنك عمل عادل وأخلاقي، هو دفعة كبيرة للموظفين والعملاء والسمعة، فضلا عن المساهمة في نظام إدارة البيئة (إمس) والتزامات المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بك.


لماذا فيرتريد؟


وتضمن التجارة العادلة أجرا عادلا ومعيشا للمزارعين في البلدان النامية، علاوة على علاوة اجتماعية لصالح المجتمع الأوسع، تنفق على الرعاية الصحية والتعليم والمياه النظيفة والانتقال إلى الزراعة العضوية. التزامات فيرتريد الدولية بالمعايير البيئية مرتفعة. ويجب على منتجي التجارة العادلة أن يفيوا بمعايير صارمة بشأن حماية التنوع البيولوجي والغابات، والنفايات، والمياه، واستخدام مبيدات الآفات، وانبعاثات الكربون، واستخدام الطاقات البديلة، وأكثر من ذلك.


"تتلاءم التجارة العادلة بقوة مع التزامنا تجاه مجتمعاتنا. أما بالنسبة لموظفينا، مع فيرتريد ونحن نقدم لهم خيار لمتابعة أخلاقياتهم وكذلك تلبية شهيتهم "، أوزما حامد، مدير المسؤولية الاجتماعية للشركات في كمغ.


التبديل إلى فيرتريد الآن!


هناك الكثير من الموردين المحليين والوطنيين المدرجة أدناه، أو اطلب من المورد الحالي الخاص بك إذا كنت مرتبطة في عقد، لأن معظمهم الآن خيارات فيرتريد. إذا قمت بالتبديل إلى فيرتريد، اسمحوا شبكة فيرتريد المحلية تعرف.


ليس فقط أنها سوف تكون على يقين من تعزيز عملك، وسوف تكون مدعوة أيضا لتقديم طلب للحصول على الجوائز جنوب غرب فيرتريد الأعمال المرموقة.


تصوير جون كريغ.


فيرتريد الجملة الأسهم، المحلية والوطنية.


هناك الآن مجموعة كبيرة من البنود التجارة العادلة التي يمكن شراؤها بكميات كبيرة عبر الإنترنت ولكن هناك أيضا العديد من الموردين المحليين من الشاي والقهوة وغيرها من الضروريات للسماح للمشتريات المحلية داخل الشركات. العديد من خيارات فيرتريد هي نفس السعر أو بالكاد أكثر تكلفة من الخيارات غير فيرتريد، لذلك اختيار أخلاقية لا تحتاج إلى تكلف عملك أكثر.


العديد من تجار الجملة الأخلاقية الآن توفير مرشحات مختلفة على عمليات البحث على الإنترنت من خلالها يمكن للمشترين تصفية عمليات البحث الخاصة بهم بما يتماشى مع خيارات الشراء الخاصة بهم. هذه الفلاتر تجعل التسوق للمنتجات فيرتريد أسهل بكثير مما كان عليه في الماضي، والسماح للشركات لرؤية جميع الخيارات فيرتريد (وكثير منها قد يكون من المستغرب!) متاحة للشراء دفعة واحدة. ويمكن أيضا أن تستخدم المرشحات في التنسيق مع بعضها البعض، لذلك إذا كنت تبحث عن الغلوتين الحرة، نباتي، العضوية والبسكويت فيرتريد لغرفة الموظفين الخاصة بك وهذا هو وسيلة رائعة للعثور عليها ببساطة!


الروابط التالية سوف يأخذك إلى مواقع الويب الخارجية حيث يمكنك العثور على الأسهم الوطنية والمحلية من المنتجات فيرتريد التي يمكن شراؤها في أحجام المطاعم.


تريد أن تعرف كيف يعمل فيرتريد للأعمال التجارية؟


انظر دراسة الحالة هذه من شركة طباعة بريستول منوتمان بريس حول سبب وكيفية وصولها لمنتجات فيرتريد لأعمالها.


بريستول هي واحدة من المدن الرائدة فيرتريد في العالم، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى العمل الشاق لشبكة بريستول فيرتريد الذين كانوا أول من عقد جوائز الأعمال فيرتريد. في عام 2018 تحتفل بريستول عامها العاشر كمدينة فيرتريد وتستضيف المؤتمر الدولي للمعارض التجارة العادلة.


الذهاب الأخضر أداة.


إنشاء خطة العمل الأخضر الأخضر مفصل في بضع خطوات بسيطة من خلال الوصول إلى الخبرة مصممة خصيصا لعملك.


الاختيار من بين مجموعة شاملة من الإجراءات ومن ثم استخدام خطة العمل الخاصة بك كقائمة مرجعية لتسجيل المهام التي أكملت، تعمل حاليا على، أو المهام التي تريد إكمال في المستقبل.


يمكن أن يستغرق إنشاء خطة عملك أقل من 10 دقائق.


الذهاب الجماعة الخضراء.


الانضمام إلى المجتمع الأخضر الذهاب والحصول على الأخبار العادية على الأحداث القادمة، تنبيهات يوميات، دراسات حالة جديدة وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment