Thursday 18 January 2018

خيارات تداول العملات في الولايات المتحدة الأمريكية


الخيارات على الدولار الأمريكي (أوسك)
وأغلقت أسواق البورصة اليوم، 25 ديسمبر 2017.
مشتقات الأسهم خيارات الأسهم الخيارات الأسبوعية الخيارات في صناديق المؤشرات المتداولة عقود الأسهم الآجلة مشتقات العملات أوسكس - الخيارات على مشتقات مؤشر الدولار الأمريكي إمف - مؤشر فتس للأسواق الناشئة العقود الآجلة سكسو - S & P / تسكس 60 خيارات المؤشر SXF - S & P / تسكس 60 مؤشر العقود الآجلة القياسية سم - S & P / مؤشر سكس، سك، سك، سك، سكسو، سكسي - مؤشر قطاع العقود الآجلة عقود مشتقات أسعار الفائدة باكس - العقود الآجلة لقبول البنوك الكندية لمدة ثلاثة أشهر أوبكس - الخيارات على العقود الآجلة لثلاثة أشهر من الكنديين لقبول العقود الآجلة أونكس - 30 يوم سعر الفائدة على عقود إعادة الشراء بين عشية وضحاها أويس - مؤشر الليلة الواحدة مبادلة العقود الآجلة سغز - حكومة لمدة عامين سندات العقود الآجلة الكندية سغف - خمس سنوات حكومة كندا سندات السندات الآجلة سغب - السنة الحكومة الكندية العقود الآجلة السندات لغب - 30 سنة الحكومة الكندية العقود الآجلة السندات أوغب - الخيارات على عشر سنوات حكومة كندا السندات الآجلة.
وثائق مفيدة.
روابط مفيدة.
القضايا الأساسية.
وحدة التداول.
يمثل عقد واحد 10،000 دولار أمريكي.
دورة انتهاء الصلاحية.
كحد أدنى، أقرب ثلاثة إنتهاء بالإضافة إلى انتهاء الصلاحية المقبلين في دورة ربع سنوية محددة: مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر. والانتهاء السنوي من يناير لخيارات طويلة الأجل.
اقتباس قسط.
يتم تحديد أقساط الخيار بالسنت الكندي لكل وحدة من العملات الأجنبية. على سبيل المثال، اقتباس قسط 0.75 سنتا كنديا لخيار على الدولار الأمريكي يمثل قيمة قسط الإجمالية 0.75 سنتا كنديا / دولار أمريكي وأوقات؛ 10000 دولار أمريكي أو مرات؛ C $ 1/100 سنت كندي = 75 دولارا أمريكيا.
إجمالي قيمة الأقساط.
إن إجمالي قيمة الأقساط للعقد هو عرض سعر الأقساط مضروبا في وحدة التداول للعقد.
الحد الأدنى لتقلب الأسعار (حجم القراد)
الحد الأدنى لتذبذب سعر الأقساط هو 0.01 سنت كندي أو قيمة علامة قدرها 1.00 دولار كندي لكل وحدة من العملات الأجنبية. وهذا هو: 0.01 سنت كندي / دولار أمريكي & مرات؛ 10000 دولار أمريكي أو مرات؛ C $ 1/100 سنت كندي = C $ 1.00.
أسعار الإضراب.
كحد أدنى، خمسة أسعار الإضراب بين قوسين سعر الصرف الحالي.
نوع العقد.
آخر يوم تداول.
يتوقف التداول فى الساعة 12:30 بعد الظهر. في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد، شريطة أن يكون يوم عمل. وإذا لم يكن يوم عمل، فسيتوقف التداول عند الساعة 12:30 بعد الظهر. في أول يوم عمل سابق.
تاريخ انتهاء الصلاحية.
آخر يوم تداول من شهر العقد.
سعر التسوية النهائية.
مسددة نقدا. يتم تحديد المبلغ الذي سيتم دفعه أو استلامه كتسوية نهائية لكل عقد خيار بضرب وحدة التداول بالفارق بين سعر الممارسة وسعر الصرف المحدد من قبل بلومبرغ فكس فيكسينغس (بفيكس) عند الساعة 12:30 ظهرا. معدل نيويورك المعبر عنه بالسنت الكندي مقابل العملة المحددة، مقابل الدولار الكندي في تاريخ انتهاء الصلاحية.
عتبة الإبلاغ عن الموضع.
500 عقد على نفس الجانب من السوق، في جميع أشهر العقد مجتمعة.
حد الموضع.
وميكن احلصول على معلومات عن حدود املراكز من البورصة ألنها تخضع لتغيرات دورية. انظر التعاميم.
ساعات التداول.
9:30 صباحا إلى 4:00 مساء
شركة المقاصة.
(كدك).
إجراءات التداول.
أوسك & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة بورس دي مونتريل
والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة هي لأغراض إعلامية فقط ولا يجوز تفسيرها على أنها ملزمة قانونا. هذه الوثيقة هي ملخص لمواصفات المنتج المنصوص عليها في قواعد بورصة مونتريال ("قواعد البورصة"). في حين أن بورصة دي مونتريل شركة تسعى للحفاظ على هذه الوثيقة حتى الآن، فإنه لا يضمن أن تكون كاملة أو دقيقة. وفي حالة وجود تباينات بين المعلومات الواردة في هذه الوثيقة وقواعد البورصة، تسود هذه المعلومات. يجب استشارة قواعد البورصة في جميع الحاالت المتعلقة بمواصفات المنتجات.

الفوركس خيارات وسطاء التداول.
خيار صرف العملات الأجنبية (يسمى أيضا خيار الفوركس أو خيار العملة) هو أداة مالية مشتقة تمنح صاحبها الحق في تبادل الأموال من عملة إلى أخرى بسعر صرف محدد مسبقا في تاريخ معين (مالك الخيار غير ملزم للاستفادة من هذا الحق).
دعونا نرى كيف يبدو هذا في مثال عملي: عقد غبب / أوسد على سبيل المثال يعطي صاحبها الحق في بيع والجنيه، 100،000 وشراء 200،000 $ في 1 مايو. سعر الصرف المحدد مسبقا هنا هو 2.000 والمبالغ الاسمية التي يمكن أن تكون وتبادل هي و جنيه؛ 100،000 و 200،000 $.
إذا كان سعر الصرف الفعلي في 1 مايو 1.900 على سبيل المثال، يتم ممارسة الخيار فكس السماح لصاحبها بيع الجنيه الإسترليني عند 2.000 وشراء الجنيه الإسترليني على الفور في السوق الفورية، مما يحقق ربحا في هذه العملية.
هذا هو السبب في أن هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى البحث عن عند التسوق للحصول على الفوركس وسيط تداول الخيارات:
- سعر العمولة التنافسية لمعاملات الفوركس الخاص بك.
- منصة التداول عبر الإنترنت موثوق بها لتنفيذ خيارات تداول الفوركس الخاص بك.
- معدلات في الوقت الحقيقي، الرسوم البيانية وأدوات البحث لمساعدتك على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة.
وفيما يلي قائمة من أوتك الفوركس خيارات الوسطاء. إذا كنت تبحث عن تبادل العملات الأجنبية خيارات الفوركس، والتحقق من وسطاء التفاعلية، تشارلز شواب أو ثينكورويم.
الفوركس خيارات وسطاء التداول.
أخبار ذات صلة.
الخيارات الثنائية مقابل الخيارات الرقمية.
تواصل صناعة الخيارات الثنائية المضي قدما. واحدة من المنتجات الجديدة بدلا من ذلك المتاحة هي ما يسمى & لدكو؛ الخيارات الرقمية & رديقو ؛. على الرغم من أنها قد تبدو مماثلة في الطبيعة إلى الخيارات الثنائية الكلاسيكية، وهناك العديد من الاختلافات يستحق مشيرا. اقرأ أكثر.
بفسوفت يضيف خيارات التداول مودول إلى منصة بروترادر.
أعلنت بسوفت، وهي شركة برمجيات وسيط محايدة مقرها في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة تداول الخيارات إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. هذا النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين خيارات التجارة جنبا إلى جنب مع الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، ويدعى الخيار ماستر. اقرأ أكثر.
بفسوفت يضيف خيارات التداول مودول إلى منصة بروترادر.
أعلنت بسوفت، وهي شركة برمجيات وسيط محايدة مقرها في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة تداول الخيارات إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. هذا النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين خيارات التجارة جنبا إلى جنب مع الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، ويدعى الخيار ماستر. اقرأ أكثر.
بورصة موسكو تقدم مؤشر التقلب الجديد.
في الآونة الأخيرة، كلما كان الحديث عن تبادل أو تبادل دون وصفة طبية في روسيا، كلمة رئيسية واحدة للملوثات العضوية الثابتة: & لدكو؛ التقلب و رديقو؛. اقرأ أكثر.
ساكسو بنك يواصل يوان دفع، تطلق أوسد / سنه خيارات.
البنك الدانماركي ووسيط الفوركس لا يعرف ساكسو بنك كيف يتوقف عندما يتعلق الأمر بإدخال منتجات تجارية جديدة، وبمجرد أن بدأت التي دفعت إلى التداول مع اليوان الصيني، فإنه لم تصعد على الفرامل. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

خيار العملة.
ما هو "خيار العملة"
إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.
كسر "خيار العملة"
خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.

هل من الممكن للتجارة الخيارات الفوركس؟
نعم فعلا. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية الأسهم أو خيارات الأسهم، ولكن الخيارات المتاحة لتاجر العملات الأجنبية الفوركس أيضا.
العملة الخيار التداول.
هناك نوعان من الخيارات المتاحة في المقام الأول لتجار الفوركس بالتجزئة لتداول الخيارات العملة. الأول هو الدعوة التقليدية أو وضع الخيار.
وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. كل من خيارات الشراء والدعوة تعطي المستثمرين الحق في شراء أو بيع، ولكن ليس هناك أي التزام. إذا كان سعر الصرف الحالي يضع الخيارات من المال، ثم الخيارات ستنتهي لا قيمة لها.
بدلا من ذلك، فإن النوع الآخر من الخيارات المتاحة للتجار الفوركس التجزئة لتداول خيار العملة هو خيار التداول خيارات الدفع (سبوت) واحد. خيارات سبوت لديها أعلى تكلفة قسط بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، ولكن هم أسهل لتعيين وتنفيذ. يقوم تاجر العملة بشراء خيار سبوت عن طريق إدخال السيناريو المرغوب فيه (على سبيل المثال: "أعتقد أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي سيكون فوق 1.5205 15 يوما من الآن")، وسيتم اقتباس قسط. إذا قام المشتري بشراء هذا الخيار، فسيتم دفع سبوت تلقائيا في حالة حدوث السيناريو. في الأساس، يتم تحويل الخيار تلقائيا إلى نقد.
يتم استخدام الخيارات من قبل تجار العملات الأجنبية لتحقيق ربح أو حماية ضد الخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة التي يمكن استخدامها من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن معظم هذه العقود يتم تداولها بشكل رقيق لأنها لا تقدم إلا على العداد. لأن عقود الخيارات تنفذ الرافعة المالية، يمكن للتجار أن يستفيدوا من تحركات أصغر بكثير عند استخدام عقد خيارات أكثر مما هو عليه في تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية. عند الجمع بين المواقف التقليدية مع خيار الفوركس، يمكن استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر الخسارة. استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، الخنق والفروق هي طرق شعبية للحد من احتمال الخسارة في تجارة العملات. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: المهرب من التداول العادي.)
ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات داخل حساباتك. يجب على تجار الفوركس بالتجزئة التأكد من البحث في الوسيط الذي يعتزمون استخدامه لتحديد ما إذا كان كل ما هو مطلوب هو متاح. بالنسبة لمتداولي الفوركس الذين يعتزمون تداول خيارات الفوركس عبر الإنترنت، سواء بالنسبة للربح أو إدارة المخاطر، فإن وجود وسيط يسمح لك بتداول الخيارات إلى جانب المواقف التقليدية له قيمة. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.
بسبب مخاطر الخسارة عند كتابة الخيارات، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يسمحون للمتداولين ببيع عقود الخيارات دون مستويات عالية من رأس المال للحماية.

خيارات العملات التجارية في الولايات المتحدة
يقوم باحث التذبذب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلب التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة العالية فيما يتعلق بتاريخ سعر الضمان القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلبات وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment