Sunday 7 January 2018

أناليسيس الفوركس اليورو أوسد


EUR / USD.
هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.
احصل على توقعات ور مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
ور / أوسد يحتفظ بأعلى من 1.2000 مع ضعف الدولار يستمر في 2018.
جيمس ستانلي.
وقد سجل الدولار الأمريكي ارتفاعا جديدا منذ 14 عاما في 3 يناير من العام الماضي. منذ ذلك الحين، شهدنا لهجة مختلفة تماما في العملة الخضراء، وهذا ساعد على دفع اليورو / دولار فوق المستوى النفسي المقبب من 1.2000.
من قبل ديليفكس البحوث.
جون كيكليتر.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / أوسد.
اللقطات المحلل.
ديفيد سونغ.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ور أوسد.
إل ور أوسد إس أونو دي لوس أكتيفوس ماموس بوبولارس دي لوس ميركادوس فينانسيروس دي لا أكتواليداد. موشوس أوبيرادوريس أوبتان بور إنفرتير إن إنسترومنتس باسادوس إن إيست بار دي ديفيساس. ВїPor quГ © إس تان شعبية؟ إستاس سون ألغوناس رازونيس إنتيريزانتيس:
إل بار دي ديفيساس موس غراند.
إل يوروس سي نيغوسيا إن إل ميركادو فوريكس، إل كوال إس إنورم، باستانت ليكيدو y موي بوكو ريجولادو. فوريكس إس إل ميركادو فينانسيرو مارج غراند ديل بلانيتا y كونتا كون أون فولومين بروميديو دياريو إستيمادو ألريدور دي لوس 4 ميل ميلونس دي دجيلارز. ديبيدو a لا كريسيانت ديسبونيبيليداد دي لوس بروكرز دي فوريكس أونلين، لوس أوبيرادوريس مينوريستاس أهورا بيدن بارتيسيباتر إن إيست إموسيونانت ميركادو كون كانتيدادس أديكواداس a سوز بريسوبويستوس.
نيغوسي كفد دي فميريكس كون Plus500.
كوينتا تجريبي مجانا.
إلو ورو ديجلار ديسفروتا دي أونا بوسيسيان إن لا سيما ديل ميركادو فوريكس كومو إل بار دي ديفيساس ميوز نيغوسيادو، يا كيو كومبون سيركا ديل 30٪ دي أوبيراسيونيس سبوت (ترانزاتشيونس آل كونتادو) ديارياس دنترو ديل ميركادو. إل دجيلار إستادونيدنز estГЎ إنفولوكرادو إن إل 90٪ دي لاس أوبيراسيونيس ديارياس كون ديفيسياس، مينتراس كيو إل ورو سي إنكونترا إمبلسيتو إن سيركا ديل 40٪ ديل فولومين دياريو دي أوبيراسيونيس إن فوركس. أوتروس باريس مايوريس إنكلوين: أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، В ور / غببب y y غبب / كاد.
إل بار تامبيي © n ميسترا لا فوتليداداد سوفيسينت بارا بيرميتير كيو لوس أوبيرادوريس جينيراس غانانسياس بور لا أسيغن ديل بريسيو. أونا فاريداد دي فاكتوريس إكونوميكوس فوندوريسيس إفكتان إل تيبو دي كامبيو ديل بار، بور لو كيو باريس كيو ألغو أوكوري إن إيست ميركادو برومكتيكامنت تودوس لوس دميس hГЎbiles de la semana.
ينتشر y برودكتوس.
كومو ريسولتادو دي أون إنتورنو أكتيفو دي نيغوسياسيونيس y أون غران نيميرو دي بارتيسيبانتيس ديل ميركادو ديسبويستوس a كوتيزار بريسيوس، لوس أوبيرادوريس بيدن بينيفينارسير أون أون أمبينت دي بريسيوس كومبيتيتيفو، يا كيو لوس بانكوس، لوس بروكرز y أوتراس إنستيتوسيونيس فينانسيراس كومبتيون إنتر سوم بارا أتراير a لوس clientes.
إلفكتو برينسيبال دي إستا كومبيتنسيا إنتر لوس كريادوريس ديل ميركادو فوريكس إس كيو لوس سبرياد (تامبي © © كونوسيدوس كومو ديفيرنسياليس) بارا إيست بار سون موي باجوس، ليغاندو أوسالمنت a سولو أون بار بار دي بيبس إن كونديسيونيس ريلاتيفامنت كالماداس.
أوترو أكتيونشو Гєtil دي لا كومبيتنسيا إس كيو هاي ديسبونيبل أونا غران فاريداد دي إنسترومنتوس فينانسيروس بارا أجوستار إل تيبو دي إكسبوسيسيسمان كيو ديسيا تومار إل أوبيرادور. أديمغوس دي لاس أوبيراسيونيس سبوت، لاس كواليس سون لاس ميمس فريكونتيس، تامبي © © n إس بوسيبل نيغوسيار كون فوتوروس سوبري ديفيساس، فورواردز (كونتراتوس a بلازو)، سوابس (تاساس دي إنترغ © s)، كونتراتوس بور ديفيرنسياس، فوندوس كوتيزادوس (فوندوس كوتيزادوس) إتف)، أوبسيونيس بينارياس y أونا غران فاريداد دي أوبسيونيس فينانسيراس فانيلا y إكسزيتيكاس.
إل أبالانكامينتو إس مايور.
لوس بروكرز دي فوريكس كيو تومان ديبوسيتروس دي مارغن بيدن أوفريسر a لوس كلينتيس لا كاباسيداد دي أوبيرار كون أبالانكامينتوس موي إليفادوس إن باريس لومكيدوس كومو إل ور أوسد - هاستا 500: 1 إن ألغونوس كاسوس. بور سوبويستو، بيزار دي كيو أون أبالانكامينتو ألتو بيد إليفار لاس p © © رديداس (y tambiГ © n لاس غانانسياس)، إس بوسيبل كيو تامبيي © n بروبورسيون غراندس أوبورتونيدادس بارا كيو لوس أوبيرادوريس ديل ور أوسد إسبكولن سوبري لوس موفيمينتوس ديل تيبو دي كامبيو.

أناليسيس فوريكس ورو أوسد
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
اليورو هو العملة الاحتياطية الثانية الأكثر شعبية في العالم، وراء الدولار الأمريكي فقط؛ وهي أيضا ثاني أكثر العملات تداولا في العالم. في مارس من عام 2018، مع ما يقرب من 920 مليار دولار في التداول، أصبح اليورو العملة الأكثر تداولا في العالم.
ور الأخبار والتحليلات.
جيمس ستانلي.
من قبل ديليفكس البحوث.
جون كيكليتر.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
ديفيد سونغ.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
بواسطة إيليا سبيفاك.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ور / أوسد فوريكاست بول.
استطلاع توقعات فكستريت حول ور / أوسد (اليورو دولار أمريكي) هو أداة المشاعر التي تسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات وفقا ل 15:00 غمت السعر يوم الجمعة.
كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.
هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا مدى قرب (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.
يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.
من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.
تحولت الأسعار.
في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.
تغيير الأسعار.
هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.
على نحو سلس.
وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.
جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.
ما هو استطلاع الرأي ولماذا استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
استطلاع التوقعات هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق. بل هو مؤشر المشاعر التي توفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد "المزاج" أو "تحديد المواقع" المؤشرات. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق.
يمكنك أيضا استخدام استطلاع أوتلوك لاستراتيجيات التفكير متضاربة. غونكالو موريرا، خبير أبحاث في فستريت، يشرح: "الناس إرادتهم تتبع نبضات الحشد. ومؤشرات المشاعر، بدورها، تؤدي إلى التفكير "المتناقض". يساعد دي التجار على كشف المشاعر المتطرفة وبالتالي الحد من سلوكهم القطيع السمي في نهاية المطاف ". اقرأ المزيد عن النهج المتضاربة مع مؤشرات المشاعر.
كيفية قراءة الغراب؟
إلى جانب الجدول مع كل التوقعات الفردية للمشاركين، مجاميع التمثيل البياني وتصور البيانات: الخط الصاعد / الهبوطي / الجانبي يبين النسبة المئوية للمساهمين لدينا على كل من هذه التحيزات التوقعات.
هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​السعر المتوقع وكذلك التحيز المتوسط.
2017 توقعات فور ور / أوسد.
في توقعاتنا لزوج اليورو / دولار ور / أوسد 2017، يتوقع المساهمون المتفانون أن يتراجع الاتجاه الهبوطي خلال العام. وبحلول نهاية عام 2017، فإن متوسط ​​التوقعات للزوج هو 1،0200. قراءة المزيد من التفاصيل حول الاستطلاع.
في الأشهر ال 12 الأخيرة، من فبراير 2018 إلى فبراير 2017، كان الحد الأقصى لمستوى اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو دولار أمريكي) 1.1534 (في 05/02/16)، والحد الأدنى، 1.0388 (في 12/20/16)
الأحداث السياسية الأكثر أهمية في عام 2017 ل ور / أوسد.
من حيث السياسة، فإن التركيز في عام 2017 سيكون التحركات والقرارات التي اتخذها الرئيس الجديد للولايات المتحدة، دونالد ترامب، وإدارته. سوف تؤثر التخفيضات الضريبية أو استراتيجية الإنفاق الحكومي على قرار أسعار الفائدة لمجلس الاحتياطي الفدرالي. كما ستؤدي العلاقات الجيوسياسية والعلاقات الدولية في الولايات المتحدة دورا في تحركات اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا العام، بما في ذلك القرارات المتعلقة بالصفقات التجارية والتحالفات المتعددة الجنسيات.
السندات التي تؤثر على معظم اليورو / دولار.
السندات التي يمكن أن تؤثر التحركات على ور / أوسد: T-بوند 30y؛ T-نوت 10y. وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد، ور / غبب و أوسد / تشف.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

برونوستيكو ور / أوسد (ورو - دولار)، باجينا 1.
ور / أوسد برونوستيكو فوندامنتال دياريو: 4 إينيرو 2018.
إل بار ور / أوسد entró إن أونا فاس دي كونسوليداتيون y رانغو a ميديدا كيو إل dlarlar logró إستابليزارز ديسبويز دي إستار ريزاغادو إن لاس últimas سيماناس. إل بار سي enfrentó a أونا فويرت ريسيستنسيا سيركا دي لا زونا دي 1،2080 y ديسد إنتونسز ها كوريجيدو a لا باجا y أهورا.
ور / أوسد برونوستيكو دي بريسيوس 4 إينيرو 2018، أناليسيس تنيكو.
بار بار ور / أوسد registró أونا ليجيرا ديريفا a لا باجا دورانت لا سيسيون دي نيغوسياسيون ديل ميركوليز، ألكانزاندو إل نيفيل دي 1،20. إسا إس أون área كيو أنتيريورمنت هابيا سيدو ريسيستنسيا y، أهورا كيو هيموس كايدو كومو لو هيسيموس دورانت لا سيسيون ديل ميركوليز، هيموس لينادو إل غاب، كومبليتاندو así.
ور / أوسد أناليسيس تنيكو دي ميديا ​​سيسيون، 3 إينيرو 2018.
إل ور / أوسد كوتيزا a لا باجا إل ميركوليز مينتراس لوس إنفرسوريس أليجيران بوسيسيونيس أنتيس دي لاس أكتاس دي لا فيد دي هوي. A لاس 19:00 غمت، إل بانكو سينترال دي إيو publicará لاس أكتاس دي لا ريونيون ديل Comité فيديرال دي ميركادو أبيرتو (فومك) دي ديسيمبر، دوند aumentó لوس تيبوس.
ور / أوسد برونوستيكو دي بريسيوس 3 إينيرو 2018، أناليسيس تنيكو.
إل بار ور / أوسد إنسيالمنت إنتنتو سوبير دورانت لا سيسيون ديل مارتس، بيرو retrocedió أون بوكو. إن última إنستانسيا، كريو كيو لوس كومبرادوريس سيغيران موفيندو إل بار آل ألزا، كون إل نيفيل دي 1،20 أوفريسيندو إل بيسو إن إيست ميركادو. A ماس لارجو بلازو، ديبيرياموس ألكانزار إل نيفيل دي 1،21، كيو.
ور / أوسد برونوستيكو فوندامنتال دياريو: 2 إينيرو 2018.
إس إل بريمر ديا دي نيغوسياسيون كومبليتو ديل نويفو أنو y تودوس إسبيراموس كيو سي تان بينو y فانتاستيكو كومو إل أنو كيو أكابا دي باسار. إل ورو كونتينوا أجيتادو y إستا تامبين فوي لا هيستوريا ديل أنو 2017. هابياموس منسيونادو إن نيسترو برونوستيكو دي لا سيمانا باسادا كيو نو.
ور / أوسد برونوستيكو دي بريسيوس 2 إينيرو 2018، أناليسيس تنيكو.
كومو إل دولار إستادونيدنز سي vendió فرينت à لا مايوريا دي لاس مونيداس دي تودو إل موندو، نو إس سوربرندنت كيو إيست بار هيا ريجيسترادو أون رالي. رومبيموس بور إنسيما ديل نيفيل دي 1،20 y أهورا باريس كيو إل نيفيل دي 1،20 está أوفريسيندو أون بيسو y كيو بودرياموس إر.
إمبولسو ألسيستا أر ور / أوسد سي بروفونديزار.
أناليسيس تنيكو فوندامنتال ديل ميركادوديس دي إل باسادو 13 دي ديسيمبر إل يوروس مانتين أون موفيمينتو ألسيستا، كيو باريس ريبليكارس آل كيو سي إنيسيو إل 7 دي نوفيمبر بارا ألكنزار تيكو إل 27 دي نوفيمبر، لو كيو دا لا بوسيبيليداد دي ليفار آل يوروس إن إن إستا أوبورتونيداد هاستا ألكانزار إل área.
ور / أوسد برونوستيكو فوندامنتال دياريو، 29 ديسيمبر 2017.
إل بار ور / أوسد كونتينو موفيندوس آل ألزا دورانت لاس últimas 24 هوراس. لا ديبيليداد جينيرال ديل دولار continuó إن تودو إل تابليرو y، كومو فينيموس ديسيندو دورانت لا última سيمانا، نو هاي فوندامنتوس إسبيسيفيكوس أسوسيادوس كون إستا ديبيليداد ديل دولار. لوس موفيمينتوس باريسن تينر كيو فر ماس كون لوس فلوجوس.
ور / أوسد برونوستيكو دي بريسيوس 29 ديسيمبر 2017، أناليسيس تنيكو.
سي رومبموس بور إنسيما ديل نيفيل دي 1،1950، إس بروبابلي كيو برويكتموس هاسيا إل نيفيل دي 1،20 y فينالمنت هاسيا لوس 1،21. ريكونوزكو كيو بودرياموس إستار رومبيندو أونا بانديرا ألسيستا إن إل ماركو دي تيمبو سيمانال. سي إيس إس إل كاسو، إل بار ور / أوسد بودريا ليغار تان ألتو كومو a.
ور / أوسد أناليسيس تنيكو دي ميديا ​​سيسيون، 28 ديسيمبر 2017.
إل بار ور / أوسد كوتيزا آل ألزا بوكو ديسبوز دي لا أبيرتورا دي إستادوس أونيدوس. نو هاي أونا رازون بارتيكولار بارا إل رالي، أبارت دي أون دولار ماس ديبيل. ألغونوس ترادرس لو أتريبوين a لا كايدا دي لوس رينديمينتوس ديل تيسورو دي إيو. بريس كيو إل ورو bajó إن إكسكتاسيون آل.
ور / أوسد برونوستيكو فوندامنتال دياريو: 28 ديسيمبر 2017.
بار بار ور / أوسد سي ها إستادو موفيندو آل ألزا ديبيدو a لا ديبيليداد ديل دولار إن جينيرال دورانت لا سيسيون دي أير. لا ريبيرتورا دي لوس ميركادوس إن يوروبا ديسبوز ديل فين دي سيمانا لارجو proporcionó إمبولسو بارا إيست موفيمينتو فرينت آل دولار y إس بروبابلي كيو مانتينغا إل ورو.
ور / أوسد برونوستيكو دي بريسيوس 28 ديسيمبر 2017، أناليسيس تنيكو.
بار بار ور / أوسد subió سيغنيفيكاتيفامنت دورانت لا سيسيون ديل ميركوليز، بروباندو إل نيفيل دي 1،1910. كريو كيو، سي بوديموس سوبيرار إل نيفيل دي 1،1925، إل ميركادو ديبيريا سوبير موشو ماس، يا كيو رومبيريا لا بارت سوبيريور دي أونا بانديرا ألسيستا إن إل غرافيكو سيمانال. كريو كيو فاموس a فير إستو.
ور / أوسد برونوستيكو فوندامنتال دياريو: 27 ديسيمبر 2017.
إل بار ور / أوسد كونتينوا كوتيزاندو إن إل رانغو إستريشو كيو سي إسبيرا كيو سي مانتنغا دورانت أون بيريودو دي فاكاسيونيس. أونك يا pasó لا نافيداد، إس بروبابلي كيو موشوس دي لوس ترادرس تودافيا إستن دي فاكاسيونيس إل ريستو دي لا سيمانا y، بور لو تانتو، لا فوتليداد y لا ليكيدس.
ور / أوسد برونوستيكو دي بريسيوس 27 ديسيمبر 2017، أناليسيس تنيكو.
إل بار ور / أوسد subió سيغنيفيكاتيفامنت دورانت لا سيسيون دي نيغوسياسيون ديل مارتس ديسبويس دي لا كايدا إنيسيال. ديبيدو a إستو، إل ميركادو Termó سيندو باسيكامنت ماس ​​رويدوسو كيو كوالكيه أوترا كوزا، بيرو كواندو فيو لوس غرافيكوس a ماس لارجو بلازو، فيو أونا بونيتا بانديرا ألسيستا إن إل غرافيكو سيمانال كيو.
ور / أوسد أناليسيس تنيكو دي ميديا ​​سيسيون، 26 ديسيمبر 2017.
إل بار ور / أوسد كوتيزا a لا باجا إل مارتس y دينترو ديل رانغو ديل فييرنيس. إيست موفيمينتو سوجير إندسيسيون دي لوس إنفرسوريس y فروتليداد إنميننت. ماس تيمبرانو إن لا سيسيون، لوس كومبرادوريس إنتنتارون سوبير إل ورو، بيرو نو تينيان إل فولومن ديتراس. موشوس دي لوس جوغادوريس ماس إمبورتانتيس أون بيرمانيسن آل.
ور / أوسد برونوستيكو فوندامنتال دياريو، 26 ديسيمبر 2017.
إل بار ور / أوسد ها كومينزادو لو كيو بروبابليمنت será أونا سيمانا ترانكيلا y إن أون رانغو إستريشو إن لو كيو ريسبكتا a لوس ميركادوس. لا مايوريا دي لوس ترادرس دي تودو إل موندو يا إستان دي فاكاسيونيس دي نافيداد y أنو نويفو y، بور لو تانتو، إس بوكو بروبابلي كيو.
ور / أوسد برونوستيكو دي بريسيوس 26 ديسيمبر 2017، أناليسيس تنيكو.
إل ورو ها هيشو موي بوكو كونترا إل دولار إستادونيدنز دورانت لا سيسيون دي نيغوسياسيون ديل فيرنيس، يا كيو إستاموس سيركا ديل نيفيل دي 1،1850. إل ميركادو ها سيدو موي رويدوسو إن لاس últimas سيسيونيس، يا كيو لوس ترادرس كومينزان a كوادرار سوز بوسيسيونيس بور ديلانت ديل فين دي أنو.
ور / أوسد أناليسيس تنيكو دي ميديا ​​سيسيون، 22 ديسيمبر 2017.
إل بار ور / أوسد كوتيزا a لا باجا إل فييرنيس. إل فولومن إس ريدوسيدو، بور لو كيو لوس موفيمينتوس دي بريسيوس باريسن أون بوكو إكساجيرادوس. إل ورو cayó تيمبرانو إن لا سيسيون ديسبوز دي كيو لوس سيباراتيستاس كاتالانس غانارون أونا إليتشيون ريجيونال، أفيفاندو لاس بريوكوباسيونيس سوبري لا بوسيبل روبتورا دي لا.
ور / أوسد برونوستيكو فوندامنتال دياريو، 22 ديسيمبر 2017.
إل ورو سي ها إستادو موفيندوس a لا باجا دي فورما إستابل دورانت لاس últimas 24 هوراس، يا كيو ألغوناس نوتيشياس بوليتيكاس بيزارون سوبري لا مونيدا كومون y إستو ها هيشو كيو إل بار ريتروسيدا هاسيا لا زونا دي 1،1850، دوند سي نيغوسيا إستا منانة. لا باري هابير نينغونا رياتشيون.
ور / أوسد برونوستيكو دي بريسيوس 22 ديسيمبر 2017، أناليسيس تنيكو.
إل بار ور / أوسد retrocedió ليجيرامنت دورانت لا سيسيون ديل جوفيس، ليغاندو آل نيفيل دي 1،1850. إسا إس أونا زونا كيو ofreció ريسيستنسيا إن إل باسادو y أهورا está كومينزاندو a أكتوار كومو سوبورت. كواندو فيو لوس غرافيكوس a ماس لارجو بلازو، إسبيسيفيكامنت إن إل ماركو دي تيمبو سيمانال، ريكونوزكو كيو.

No comments:

Post a Comment