Tuesday 30 January 2018

انكماش العملات الأجنبية الشمعدان


الصاعد إنغولفينغ نمط.


ما هو "نمط إنغولفينغ الصاعد"


نمط الانحناء الصاعد هو نمط الرسم البياني الذي يشكل عندما الشمعدان الأسود الصغير يليه شمعدان أبيض كبير أن يخدع تماما أو "يبتلع" شمعة اليوم السابق. الظلال أو ذيول شمعدان صغيرة قصيرة، والتي تمكن الجسم من شمعدان كبير لتغطية شمعدان كامل من اليوم السابق.


كسر "نمط صعودي إنغولفينغ"


تشير الشموع المتلألئة الشديدة إلى اهتمام الشراء الهائل الذي يبتلع نطاق الشمعة السابقة منخفضا ويتجاوز أعلى مستويات الشموع. إن عملية الشراء محشوة لأن الشمعة عادة ما تغلق عند أعلى مستوياتها مع القليل من الفتيل العلوي. وهذا بدوره يحفز المزيد من المشترين الذين يمتدون إلى الشمعة التالية. إذا كانت الشمعة التالية تغلق أعلى من نمط الانجراف الصاعد، فإن الساق التالية للاتجاه الصعودي عادة ما تكون.


صعود إنغولفينغ الشموع عكس.


حيث تشكل شمعة التجتاح الصاعد في سياق اتجاه واحد من أهم العوامل. عندما تشكل شمعة الصعود في نهاية الترند الهابط، فإن انعكاس أقوى بكثير لأنها تمثل أسفل الاستسلام. يجب أن تكون أدنى مستويات الشمعة أدنى مستوى للاتجاه الهبوطي. وعادة ما يسبق ذلك ما لا يقل عن أربع شموع منخفضة منخفضة متتالية قبل شمعة الصعود، والتي يجب أن تغلق بالقرب من قمم الشموع. عندما تغلق الشمعة التالية فوق شمعة التجتاح الصاعد، فإنها تشكل هيكل السوق منخفض الزناد، وهو أعلى من شمعة المتابعة. عندما يتم كسر هذا عالية، ثم أشكال الاتجاه الاتجاه الرسمي.


على سبيل المثال، إذا كان شيز في الاتجاه الهبوطي الذي أظهر خمسة شمعة أقل متتالية يغلق عند 25.20 و 25 و 24.80 و 24.70 و 24.60، فإنه يشكل شمعة صعود متصاعدة مع انخفاض 24.30 أن مستبعد ويغلق عند 24.80. الشمعة التالية لديها عالية من 25 وتغلق عند 24.95. هذا يضع هيكل السوق الاتجاه المنخفض الزناد عكس إذا 25 يمكن كسر، وهو ارتفاع الشمعة السابقة. في هذه الحالة، يكسر السهم 25 ليحفز الارتفاع الذي يرتفع السهم حتى 25.30 ويعكس شيز مرة أخرى إلى اتجاه صاعد. إن انعكاس الشمعة الصاعد هو أقوى بكثير من انعكاس نوع المطرقة النموذجي لأن الجسم يجتاح تماما الشمعة السابقة التي تشير إلى جنون الشراء.


نمط الهبوط الهابط.


ما هو "نمط الهبوط الهابط"


نمط الانحدار الهبوطي هو نمط مخطط يتكون من شمعدان أبيض صغير مع ظلال قصيرة أو ذيول متبوعة بشمعدان أسود كبير يكسح أو يكسر "الأبيض الصغير". وكما يشير اسمها، فإن نمط الانحدار الهبوطي قد يوفر مؤشرا للاتجاه الهبوطي في المستقبل.


كسر "نمط الهبوط الهبوطي"


وينظر إلى نمط الانحدار الهبوطي على أنه نهاية للاتجاه التصاعدي، الذي يتميز بالشمعة الأولية للزخم الصاعد الذي تجاوزته أو اجتاحته شمعة ثانوية أكبر تشير إلى التحول نحو اتجاه هبوطي. ويكتسي ذلك أهمية خاصة عندما يكون سعر الافتتاح الثانوي أعلى من السعر الأساسي. بالإضافة إلى ذلك، كلما ذهبت الشمعة الثانوية إلى ما وراء الحافة السفلية للشمعة الأولية، كلما كان مؤشر الاتجاه الهبوطي أكثر أهمية.


يتم استخدام هذه المعلومات على أمل توقع حدوث تغير في ظروف السوق. في حالة وجود نمط هبوطي هبوطي، فإن المستثمر الذي يركز على المكاسب قصيرة الأجل قد يختار بيع أمن معين إذا اعتقد أن الأسعار ستستمر في الانخفاض، مما يسمح له بتحريك استثماراته نحو تحقيق امكانات نمو تظهر امنية. قد لا يختار المستثمرون على المدى الطويل بيع الأمن، حيث أن نمط الانحدار الهبوطي ليس ضمانا للاتجاه الهابط على المدى الطويل.


فهم الرسوم البيانية الشمعدان.


الشمعدان يتكون من ثلاث نقاط: فتح، إغلاق والفتيل. وتمثل النقاط المفتوحة والقريبة أسعار الافتتاح والختام، على التوالي، لأمن معين. إذا كانت النقطة المفتوحة أقل من نقطة الإغلاق، فهذا يشير إلى اتجاه تصاعدي، يظهر غالبا باللون الأبيض أو الأزرق عند الرسم البياني. إذا كانت النقطة المفتوحة أعلى من الإغلاق، فهذا يشير إلى اتجاه نزولي، غالبا ما يظهر باللون الأسود أو الأحمر عند الرسم البياني. وتمثل الفتائل السعر الأكثر تطرفا، أحدهما للأعلى والثاني بالنسبة للأدنى، ويدفع مقابل أمن معين خلال الفترة التي يجري تحليلها.


الصاعد إنغولفينغ نمط.


ويمثل نموذج الانحدار الصعودي عكس سوق هبوطي، مع اتجاه تصاعدي تجاوز الاتجاه الهبوطي السابق ضمن مخطط الشمعدان. وقد يكون هذا مؤشرا على حدوث تحول في السوق واتجاه تصاعدي في الأفق.


تداول نمط الشمعة الصاعد.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحليل الشمعدان يمكن أن تعمل في أي استراتيجية تداول الفوركس النشطة. يمكن لشمعة الانحدار الصاعد اكتشاف انعكاسات محتملة في السعر. يمكن للمتداولين البحث عن الشموع للإشارة إلى استئناف اتجاه الثور يوروس.


اكتشاف انعكاسات الأسعار والاستمرارية من خلال تفسير حركة السعر هو مهارة هامة للتجار الفوركس لإتقان. تحليل شمعدان يمكن أن تساعد في جعل هذه العملية أسهل. تفسير نمط الشموع لا يجعل فقط التنقل في السوق أسهل، ولكن يمكن أيضا أن تكون أداة تداول مفيدة. مع هذه الفكرة في الاعتبار سوف نركز على الاعتراف والتداول واحدة من الأسواق الأكثر وضوحا إشارات خفض الأسعار، ونمط شمعة صعود الشمعة.


ما هو نمط الانجراف الصاعد؟


نمط التجوال الصاعد هو نمط عصا الشموع التي توجد عادة بعد فترة من الضغط السوق الهبوطي. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى أن النمط شمعة شمعة الصعود هو في الواقع تتألف من اثنين من الشموع الانتهاء! الشمعة الأولى سوف تصور عادة نهاية أزواج العملات وضع الضعف. t h هو أول شمعة يمكن أن تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام وسوف تختلف من الرسم البياني إلى الرسم البياني. في حين أنه لا يرتبط مباشرة إلى نمط تجتاح المقبل، يجب أن هذه الشمعة تدل على نهاية الانخفاض الحالي للأسواق. وتعتبر الشموع الصغيرة مثل دوجيس الأفضل في هذا الموقف على الرغم من، لأنها يمكن أن تعكس تردد السوق في الاتجاه الحالي.


الشمعة الثانية في نمط يمكن القول إن أهم. كما رأينا أعلاه، ومن المتوقع أن التمسك هذه الحركة من السعر وتغلق شمعة زرقاء طويلة. هذا التحرك الكبير في السعر يشير إلى عودة إلى التحيز الصاعد في السوق مع زخم صعودي جديد في الارتفاع صعودا نحو أعلى مستوياته. ولكي يعتبر هذا الشموع نمط شمعة صاعد كامل، فإن ارتفاع هذه الشمعة الزرقاء يجب أن يغلق جيدا فوق قمة الشمعة السابقة. وكلما ارتفعت هذه الشمعة الزرقاء، تعتبر ست رونجر إشارة لدينا. دفعة جديدة من الحركة الصاعدة في هذا الموقف على الرسم البياني، ويعكس المشترين الجدد تجاوز القوة السابقة من البائعين. هذا الإجراء يمكن أن تستخدم في الملتصقة مع اتجاه صعودي ثابت، مع المشترين يبحثون لدخول السوق على قوة منتعشة.


لنلق نظرة على مثال حالي!


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي مع أنماط إنغولفينغ.


رسم اليورو مقابل الدولار الأميركي.


مرة واحدة كنت معتادا على تحديد نمط شمعة صعود الشمعة فإنه يمكن بعد ذلك بسهولة تطبيقها على التداول الخاص بك. أعلاه هو مثال ممتاز للنمط في العمل على الرسم البياني اليومي يوروس. اليورو مقابل الدولار الأميركي حاليا في اتجاه صعودي ثابت، بدءا من شمعة صعود قوية صاعدة أنجزت في 10 يوليو. على طول الطريق كانت هناك تصحيحات السعر ضد هذا الاتجاه الآن ناضجة، ولكن يمكننا أن نرى العديد من هذه الانخفاضات قد انتهت في شمعة جديدة الصعود تجتاح. وقد أكدت هذه الزيادات في الأسعار استئناف الاتجاه الأوسع، مع خلق فرص شراء جديدة.


حاليا، قد يتم تشغيل هذا السيناريو مرة أخرى. ويبرز باللون الأخضر، هناك نمط آخر محتمل للانفجار الصاعد على الرسم البياني اليومي يوروس. سيشاهد المتداولون هذه الشمعة لتأكيدها للإشارة إلى استئناف اتجاه الثور بعد انخفاض الأسبوع الماضي. إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي لا يزال مدعوما، يجب على المتداولين أن يتخذوا ذلك كعلامة سوق صاعدة وأن يبحثوا عن الزوج للتحرك نحو أعلى مستوياته.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول نمط صاعد إنغولفينغ.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: نموذج الاستحواذ الصاعد هو وسيلة سهلة لتحديد أداة حركة السعر التي يمكن أن تكون مع أي استراتيجية الفوركس. اليوم سوف نتعلم كيفية استخدام نمط الانجراف الصاعد للاتجاه الاتجاه.


اكتشاف انعكاسات الأسعار والاستمرارية هو مهارة هامة لإتقان في سوق الفوركس. من خلال تحليل حركة الأسعار، يمكن للتجار تعلم كيفية استخدام أنماط الشمعدان للتنقل بشكل أفضل في السوق. أنماط شمعة يمكن أن تكون أداة تداول مفيدة يمكن أن تعمل بسهولة في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار سوف نركز على الاعتراف والتداول واحدة من الأسواق الأكثر وضوحا إشارات خفض الأسعار، ونمط شمعة صعود الشمعة.


ما هو نمط الانجراف الصاعد؟


نمط التجوال الصاعد هو نمط عصا الشموع التي توجد عادة في نهاية فترة من ضغوط السوق الهبوطي. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى النمط نفسه الذي يتألف من اثنين من الشموع الانتهاء. الشمعة الأولى سوف تصور نهاية أزواج العملات وضع الضعف. حجم هذه الشمعة الأولية يمكن أن يختلف من الرسم البياني إلى الرسم البياني وغير مباشرة مباشرة إلى نمط التجتاح. وتعتبر الشموع الصغيرة مثل دوجيس الأفضل في هذا الموقف على الرغم من، لأنها يمكن أن تعكس تردد السوق في الاتجاه الحالي.


الشمعة الثانية في الأكثر أهمية، والتي تشير إلى عودة إلى التحيز الصاعد في السوق. ومن المتوقع أن تلتصق هذه الشمعة من حركة السعر باعتبارها شمعة زرقاء طويلة خلق زخم جديد للأسعار الصاعدة. ولكي تعتبر شمعة الشمعة الصاعدة كاملة، فإن ارتفاع هذه الشمعة الزرقاء يجب أن يغلق جيدا فوق قمة الشمعة السابقة. وارتفاع هذه الشمعة الثانوية ترتفع، ويعتبر ست رونجر لدينا إشارة. دفعة جديدة من الحركة الصاعدة في هذا الموقف على الرسم البياني، ويعكس المشترين الجدد تجاوز القوة السابقة من البائعين. هذا الإجراء يمكن أن تستخدم في الملتصقة مع اتجاه صعودي ثابت، مع المشترين يبحثون لدخول السوق على قوة جديدة.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورجبي مع أنماط إنغولفينغ.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


مرة واحدة كنت معتادا على تحديد نمط شمعة صعود الشمعة فإنه يمكن بعد ذلك بسهولة تطبيقها على التداول الخاص بك. أعلاه هو مثال ممتاز للنمط في العمل على الرسم البياني ورجبي اليومي. وقد تحرك مخطط ورجبي بقدر 2028 نقطة للعام التجاري 2018. على طول الطريق كانت هناك تراجعات سعرية ضد هذا الاتجاه، والتي اختتمت مع تشكيل نمط اجتياح صعودي. هذه الارتفاعات في الأسعار تخلق فرص شراء جديدة مع استئناف الاتجاه الصاعد على المدى الطويل.


مرة واحدة يتم تحديد نمط الانجراف الصعودي، كان التجار خيار النظر في مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. في حين أنه ليس من غير المألوف أن نرى التجار تنفيذ على نمط شمعة أو العمل السعر وحده، ويمكن أيضا أن تستخدم في الملتحمة مع مذبذب مثل رسي أو استراتيجية الاختراق لإعطاء مزيد من التأكيد على انعكاس. ويمكن أيضا استخدام أدنى مستوى للانحراف الصاعد كمجال دعم السعر في اتجاه صاعد. وبصرف النظر عن الطريقة المختارة لاختيار دخول السوق، قد يختار التجار وضع أوامر وقف تحت هذا المستوى السعري في حالة أن السوق يتجه نحو أدنى مستوياته الدنيا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اتقان نمط الشمعدان إنغولفينغ.


تاريخ موجز من الشمعدان.


تم تطوير الشموع من قبل تجار الأرز الياباني منذ ما يقرب من 300 سنة.


هناك عدد من أنماط الشموع المختلفة التي تستحق الإبقاء عليها، ولكن بما أننا ملاذ & # 8217؛ حصلت على 300 سنة، ونحن & # 8217؛ إعادة النظر في إلقاء نظرة على واحد فقط من أعلى أنماط الشمعدانات في الوقت الراهن، والتي ينبغي أن تضع قبالة لكم على الطريق الصحيح.


تقديم نمط إنغولفينغ.


حتى أقول مرحبا إلى نمط إنغولفينغ، وهو عندما الشمعدان الثاني & # 8216؛ يجتاح & # 8217؛ الشمعدان السابق في الاتجاه المعاكس.


وهذا يدل على رفض نقي للعمل السعر السابق وهو علامة مؤكدة أن السوق لم تتكرم إلى الخطوة السابقة. وبالتالي، يمكن أن يكون نمط الانبساط إشارة عكسية هبوطية (إذا تم رصدها في أعلى اتجاه صعودي) أو إشارة صعودية (إذا كانت في أسفل الترند الهبوطي).


الصاعد إنغولفينغ.


نمط الشمعدان الصاعد هو عندما يكون الشمعدان الهبوطي الأولي (قريب من الفتح السفلي) يتبعه مباشرة شمعدان صاعد (أعلى من الفتح) يكون أكبر منه أو يجتاحه تماما، أي أن القاع يساوي أو أدنى من المستوى السابق، وارتفاع أعلى من السابق السابق، وإغلاق أعلى من الافتتاح السابق.


ألق نظرة على هذه المخططات لمساعدتك على فهم ما نتحدث عنه بشكل أفضل.


الهبوط الهابط.


الإشارة الهبوطية هي عكس ذلك تماما، كما هو موضح أدناه.


الانخراط في استراتيجية.


وهناك استراتيجية تداول جيدة حقا هي البحث عن إشارات صعودية صعودية في الاتجاهات الصاعدة وأنماط الهبوط الهبوطي في الاتجاه الهبوطي، حيث يمكن أن تكون علامات جيدة لاستمرار الاتجاه.


مثل دبوس القضبان، والحيلة الحقيقية لهذا هو للبحث عن إشارات واضحة، تلك التي تبرز حقا. على سبيل المثال، إذا كان لديك اتجاه هبوطي بشكل عام ولكن قد ارتدت مؤخرا أعلى، سوف تحصل بعد ذلك على الهبوط الهبوطي الجميل الذي يمكن أن يكون دخولا كبيرا للانضمام إلى الاتجاه السفلي.


كما هو الحال في استراتيجية دبوس بار، ما نريد أن نبحث عنه هو القدرة على وضع وقف فوق ارتفاع الهبوط الهابط أو تحت مستوى منخفض صاعد، ومن ثم البحث عن على الأقل 2: 1 مكافأة المخاطر لاستمرار الاتجاه.


& # 8212؛ هذا هو معاينة جزء فقط من المحتوى المدرجة في دورة تداول الفوركس الجديدة. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا & # 8212؛ & # 8211؛


شارك هذا:


أمنا هي خريجة في الصحافة متعددة الوسائط عملت في فريق الإنتاج والتقنية في لندن 2018. في ليتلفيش فكس تعمل كجزء من فريق التحرير، الذي سيكون من الميداليات الذهبية الفائزين إذا كان القهوة القهوة أويمبيك الرياضة & # 8230؛


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


في هذه الميزة ونحن سوف تجلب لك الوصول إلى بعض من أحدث البحوث المؤسسات المالية الفوركس من مختلف المستويات المصرفية والبنوك الاستثمارية مما يتيح لك تحليل السوق والتدفق التعليق والأفكار التجارية.


قراءة المقال السابق.


لندن فوركس ريبورت: ملخص للعمل على الدورة الآسيوية ونظرة إلى الأمام على المستويات الرئيسية والأحداث في لندن المفتوحة.

No comments:

Post a Comment