Tuesday 30 January 2018

بيتكوين استراتيجية التداول رديت


5 خطوات سهلة لتداول بيتكوين للربح والمبتدئين.


بيتكوين التداول يمكن أن تكون مربحة للغاية للمحترفين أو مبتدئين. السوق هو جديد، مجزأة للغاية مع ينتشر ضخمة. المراجحة وتجارة الهامش متاحة على نطاق واسع. لذلك، كثير من الناس يمكن أن تجعل المال بيتسوانز التداول.


بيتكوين تاريخ الفقاعات والتقلب قد فعلت أكثر لجلب المستخدمين والمستثمرين الجدد من أي جانب آخر من كربيتوكورنسي.


كل فقاعة بيتكوين يخلق الضجيج الذي يضع اسم بيتكوين في الأخبار. اهتمام وسائل الإعلام يسبب أكثر لتصبح مهتمة، ويرتفع السعر حتى الضجيج يتلاشى.


في كل مرة يرتفع سعر بيتكوين، يريد المستثمرون والمضاربون الجدد حصتهم من الأرباح. لأن بيتكوين هو عالمي وسهل لإرسالها في أي مكان، تداول بيتكوين بسيط.


وبالمقارنة مع الأدوات المالية الأخرى، تداول بيتكوين لديه حاجز ضئيل جدا للدخول. إذا كنت تملك بالفعل بيتسوانز، يمكنك البدء في التداول على الفور تقريبا. وفي كثير من الحالات، لا يلزم التحقق حتى من أجل التجارة.


إذا كنت ترغب في تداول بيتكوين ثم هناك العديد من شركات التداول عبر الإنترنت التي تقدم هذا المنتج عادة كعقد للاختلاف أو كفد.


تقدم أفاتريد 20 إلى 1 الرافعة المالية وظروف التداول الجيدة على برنامج تداول بيتكوين كفد.


لماذا التجارة بيتكوين؟


قبل أن نعرض لك كيفية تداول بيتكوين، من المهم أن نفهم لماذا التداول بيتكوين على حد سواء مثيرة وفريدة من نوعها.


بيتكوين ليس العملة الفعلية، وهذا يعني أن سعره لا يرتبط مباشرة باقتصاد أو سياسات أي بلد واحد. على مدار تاريخها، كان رد فعل بيتكوين على مجموعة واسعة من الأحداث، من تخفيض قيمة العملة الصينية لليوان إلى ضوابط العاصمة اليونانية.


وقد أدى عدم اليقين الاقتصادي العام والذعر بعض الزيادات في الأسعار السابقة بيتكوين. ويدعي البعض، على سبيل المثال، أن ضوابط العاصمة في قبرص جلبت الانتباه إلى بيتكوين وأدت إلى ارتفاع الأسعار خلال فقاعة عام 2018.


وعلى عكس أسواق الأسهم، لا توجد أي بورصة بيتكوين رسمية. بدلا من ذلك، هناك المئات من التبادلات في جميع أنحاء العالم التي تعمل 24/7. لأنه لا يوجد تبادل بيتكوين الرسمي، وهناك أيضا أي سعر بيتكوين الرسمي. وهذا يمكن أن يخلق فرص المراجحة، ولكن معظم التبادلات الوقت البقاء ضمن نفس النطاق السعري العام.


ومن المعروف بيتكوين لتحركات الأسعار السريعة والمتكررة. بالنظر إلى هذا الرسم البياني اليومي من سونديسك ببي، فإنه من السهل أن بقعة عدة أيام مع يتأرجح من 5٪ أو أكثر:


ويخلق تقلب بيتكوين فرصا مثيرة للتجار الذين يمكنهم جني فوائد سريعة في أي وقت.


ابحث عن إكسهانج.


كما ذكر سابقا، لا يوجد تبادل بيتكوين الرسمي. المستخدمين لديهم العديد من الخيارات ويجب النظر في العوامل التالية عند اتخاذ قرار بشأن الصرف:


التنظيم & أمب؛ الثقة - هل التبادل جدير بالثقة؟ هل يمكن للتبادل الفرار بأموال العملاء؟


الموقع - إذا كنت يجب إيداع عملة فيات، وتبادل التي تقبل المدفوعات من بلدك هو مطلوب.


الرسوم - ما هي النسبة المئوية لكل صفقة يتم تحصيلها؟


السيولة - يحتاج التجار الكبار إلى تبادل بيتكوين مع سيولة عالية وعمق جيد في السوق.


واستنادا إلى العوامل المذكورة أعلاه، تهيمن البورصات التالية على سوق صرف بيتكوين:


بيتفينكس - بيتفينكس هو تبادل بيتكوين # 1 في العالم من حيث حجم التداول بالدولار الأمريكي، مع حوالي 25،000 بتك المتداولة في اليوم الواحد. يمكن للعملاء التجارة دون التحقق إذا تم استخدام كريبتوكيرنسي كطريقة الإيداع.


بيتستامب - بيتستامب تأسست في عام 2018 مما يجعلها واحدة من أقدم التبادلات بيتكوين ل. وهي حاليا ثاني أكبر بورصة في العالم على أساس حجم الدولار الأمريكي، مع أقل بقليل من 10،000 بتك المتداولة في اليوم الواحد.


أوكوين - بيتكوين الصرف مقرها في الصين ولكن يتداول في أوسد.


سوينباس - كان سوينباس إكسهانج أول بورصة بيتكوين منظمة في الولايات المتحدة. مع تداول حوالي 8000 بتك يوميا، انها رابع أكبر بورصة في العالم على أساس حجم الدولار.


كراكين - كراكين هو تبادل # 1 من حيث حجم التداول اليورو في.


6،000 بتك يوميا. انها حاليا أعلى 15 الصرف من حيث حجم الدولار.


بيتكوين التداول في الصين.


وتظهر بيانات التداول بيتكوين العالمية أن نسبة كبيرة جدا من حجم تداول الأسعار العالمية يأتي من الصين. من المهم أن نفهم أن التبادلات الصينية تقود السوق، في حين أن التبادلات المذكورة أعلاه تتبع ببساطة الصين.


والسبب الرئيسي الذي تهيمن عليه الصين في التعامل مع بيتكوين هو أن الأنظمة المالية في الصين أقل صرامة من البلدان الأخرى. لذلك، يمكن أن تقدم البورصات الصينية خيارات الرفع والإقراض والعقود الآجلة التي لا يمكن تبادلها في بلدان أخرى. بالإضافة إلى ذلك، التبادل الصينية تهمة أي رسوم حتى السير الحرة أحرار في التجارة ذهابا وإيابا لخلق حجم.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول بيتكوين في الصين، وهذا الفيديو من جيهان وو بيتمين يوفر نظرة إضافية.


كيفية التداول بيتكوين.


سيتم استخدام كراكن كمثال لهذا الدليل. ولا تزال العملية والمبادئ الأساسية كما هي في جميع التبادلات.


أولا، إنشاء حساب على كراكين عن طريق النقر على مربع تسجيل الأسود في الزاوية اليمنى:


سيتعين عليك تأكيد حسابك عبر البريد الإلكتروني. بعد تأكيد حسابك وتسجيل الدخول، يجب عليك إثبات ملكية معلوماتك الشخصية. تتطلب جميع عمليات تبادل بيتكوين مستويات مختلفة من التحقق كما هو مطلوب بموجب قوانين مكافحة غسل الأموال وقانون اعرف عميلك. أدناه يمكنك العثور على ثلاثة مستويات التحقق الأولى:


بعد التحقق من حسابك، انتقل إلى علامة التبويب "التمويل". يجب أن تشاهد شيئا مماثلا لقطات الشاشة أدناه. حدد طريقة التمويل من الجانب الأيمن:


كراكن يقدم العديد من طرق الإيداع، والتي يتم سردها هنا:


ور سيبا إيداع (مجانا) - دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط.


اليورو إيداع البنك المصرفي (5 €) - بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط.


أوسد بانك وير ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم $ 5 أوسد) - الولايات المتحدة فقط.


أوسد سيبا و سويفت إيداع (0.19٪، 20 $ كحد أدنى)


غبب سيبا و سويفت إيداع (0.19٪، 10 جنيه استرليني كحد أدنى)


جبي إيداع البنك (مجانا، ¥ 5000 الحد الأدنى للإيداع) - اليابان فقط.


كاد إنتيراك ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم 1٪، 10 دولار كندي كحد أدنى، 5000 دولار كندي كحد أقصى للإيداع)


كاد إفت ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم 1٪، 10 دولار كندي كحد أدنى، 50 دولار كندي كحد أقصى للرسوم، 10000 دولار كندي كحد أقصى للإيداع)


وستستغرق الودائع التي تتم باستخدام النظام المصرفي التقليدي في أي مكان من يوم إلى ثلاثة أيام. ودائع بيتكوين تتطلب ستة تأكيدات، أي حوالي ساعة واحدة.


الآن، انتقل إلى علامة التبويب "التجارة". باستخدام شريط أسود في الجزء العلوي من الصفحة، يمكنك التبديل أزواج التداول. في هذا المثال سنستخدم زبت / أوسد. نحن نريد لشراء بيتسوانز، لذلك دعونا وضع في أمر. انتقل إلى علامة التبويب "طلب جديد".


لنفترض أنك أودعت مبلغ 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابي باستخدام سلك مصرفي بالدولار الأمريكي. في المثال أدناه، لقد أرسلت طلبا لشراء 0.5 بيتسوانز (زبت) بسعر 370 $ لكل بيتكوين.


تحقق من الشريط الأسود في الأعلى، وستلاحظ أن آخر سعر تداول كان 383.17 $.


لماذا تقديم طلب شراء في 370 $ لكل بيتكوين (زبت) وليس 383.17 $؟ يمكن للمرء أن يقدم أمر أقل من السعر الحالي إذا كان أحد يتوقع سعر بيتكوين في الانخفاض. في هذه الحالة، منذ طلبي هو أقل من غيرها من العروض في النظام، لن أتلقى طلبي 0.5 بيتكوين على الفور. وضع أمر بسعر محدد يسمى أمر _limit._ قبل وضع أمر، تأكد من التحقق من أورديربوك لزوج التداول الخاص بك.


في دليل الأوامر أدناه، يمكنك أن ترى أن أعلى عرض للشراء هو 382.5 $ لكل بيتكوين، في حين أن أدنى سعر بيع هو في 384.07 $ لكل بيتكوين.


باستخدام نموذج الطلب هناك أيضا خيار ل "السوق".


ویقوم أمر السوق في ھذه الحالة بتقدیم أمر شراء ل شبت بسعر أمر الشراء الأقل المتاحة. وباستخدام دفتر الطلبات أعلاه، فإن أمر السوق ل 0.5 زبت سيشتري 0.5 زبت عند 384.07 $ لكل شبت. إذا بيع بيتسوانز، فإن نظام السوق بيع بيتسوانز لأعلى سعر متاح على أساس النظام الحالي شراء - في هذه الحالة 382.5 $.


مخاطر التداول.


تداول بيتكوين مثير بسبب تحركات الأسعار في بيتكوين، والطبيعة العالمية، وتداول 24/7. من المهم، ومع ذلك، لفهم العديد من المخاطر التي تأتي مع تداول بيتكوين.


ترك المال على تبادل.


ربما واحدة من الأحداث الأكثر شهرة في التاريخ بيتكوين هو انهيار جبل. GOX. في الأيام الأولى من بيتكوين، كان غوكس أكبر تبادل بيتكوين وأسهل طريقة لشراء بيتسوانز. العملاء من جميع أنحاء العالم كانوا سعداء لسلك المال إلى جبل. الحساب المصرفي الياباني غوكس فقط للحصول على أيديهم على بعض بيتسوانز.


العديد من المستخدمين نسيت واحدة من أهم ملامح بيتكوين السيطرة على المال الخاص بك وترك أكثر من 800،000 بيتسوانز في حسابات غوكس. وفي شباط / فبراير 2017، أوقفت غوكس عمليات السحب ولم يتمكن العملاء من سحب أموالهم. وادعى الرئيس التنفيذي للشركة أن غالبية بيتسوانز فقدت بسبب وجود خلل في برنامج بيتكوين. لا يزال العملاء لم يتلقوا أي من أموالهم من حسابات غوكس.


إن انهيار غوكس الكارثي يسلط الضوء على المخاطر التي يأخذها أي تاجر من خلال ترك المال في البورصة. يمكن استخدام تبادل بيتكوين منظم مثل كراكن تقليل المخاطر الخاصة بك.


تذكر أنه كما هو الحال مع أي نوع من التداول، رأس المال الخاص بك في خطر. يجب على التجار الجدد بدء التداول بمبالغ صغيرة أو التداول على الورق لممارسة المهنة. يجب للمبتدئين أيضا تعلم استراتيجيات التداول بيتكوين وفهم إشارات السوق.


بيتكوين أدوات التداول & أمب؛ مصادر.


كريبتواتش & أمب؛ بيتكوين الحكمة - الرسوم البيانية السعر لايف لجميع التبادلات بيتكوين الرئيسية.


بيتكوين الرسوم البيانية - المزيد من الرسوم البيانية السعر لمساعدتك على فهم التاريخ سعر بيتكوين.


بيتكوينماركيتس - A بيتكوين التداول الفرعية رديت. يمكن للمستخدمين الجدد طرح الأسئلة والحصول على توجيهات حول تقنيات التداول والاستراتيجية.


ترادينغفيو - مجتمع التداول ومورد كبير للتداول الرسوم البيانية والأفكار.


بيتكوين التداول.


كيفية التداول بيتكوين و بيتكوين النقدية كفد'S في 4 خطوات سهلة.


فتح حساب تداول مع أفاتريد حساب حسابك اختر بين بيتكوين (بتك) أو بيتكوين النقدية (بش) بدء التداول.


بيتكوين هو العالم و # 8217؛ s العملة الرقمية الأولى وأنه يتسع في شعبية في جميع أنحاء العالم. الآن، يمكن للمتداولين تداول بيتكوين مع أفاتريد كأصل مثالي في صفقات كفد. مع برنامجنا ميتاترادر ​​4 & # 8211؛ يمكنك تداول هذه العملة سريعة النمو مقابل الدولار الأمريكي، 24/7. إن بيتكوين يحظى بتقدير كبير بين المتداولين بالعملات، وطبيعته المتقلبة تجعله مثاليا لتداول عقود الفروقات.


بيتكوين النقدية.


هذه كريبتوكيرنسي الجديدة التي أنشأتها الشوكة الصلبة بيتكوين في 1 أغسطس 2017، وقدم نسخة جديدة من بلوكشين مع قواعد مختلفة. من خلال التحول من بلوكشين بيتكوين الرئيسية إلى إصدار جديد، والبرمجيات لديها الآن القدرة على عدد أكبر من المعاملات.


لماذا التجارة بيتكوين و بيتكوين النقدية مع أفاتريد.


نحن نقدم بيتكوين كفد الصفقات مع ما يصل إلى 20: 1 الرافعة المالية يمكنك بدء التداول بيتكوين من أقل من 100 £ / 100 $ / € 100 التقلب يجعل لإضافة ممتازة إلى أي محفظة التداول المالي. تقدم أفاتريد عمولات صفر على التداول بيتكوين ولا رسوم مصرفية المفروضة على المعاملات، مما يجعلها أكثر ربحية. استمتع بالعيش المباشر دعم العملاء محددة على مدار الساعة أفاتريد هو 100٪ ينظم في 5 قارات سوق بيتكوين متاح للتجار 24/7، لأقصى قدر من الراحة 1 انقر فوق وظيفة تسمح لك لشراء / بيع بيتكوين / بيتكوين النقدية على منصة MT4 لدينا.


عند التداول مع أفاتريد كنت تتداول على تغيرات سعر العملة الرقمية، وليس شرائه جسديا.


الحد الأقصى لحجم الموقع المتراكم ل بيتكوين هو 100 بتكوسد (10 لوتس). الحد الأقصى لحجم الموقع المتراكم ل بيتكوين كاش هو 100 بشوس (10 لوتس).


كيف أصبح بيتكوين شعبية جدا.


وكان بيتكوين العملة الرقمية الأولى التي سيتم إنشاؤها. بل هو أيضا الأكثر احتراما، رسملة وتداولها كريبتوكيرنسي في العالم. تداول بيتكوين مزدهر، وسبب كبير لهذا هو تقلب هذا كريبتوكيرنسي. تداول العملات يسمح لتحقيق أقصى قدر من العائد عندما يكون متقلب - الكثير من الصعود والهبوط. هذا هو بالضبط السبب التجار العالمي يتمتع التداول بيتكوين. هناك الكثير من الفرص المربحة المتاحة عندما تكون الأسواق متقلبة، وبيتكوين تحتل المرتبة العالية مع تجار العملات.


تلعب وسائل الإعلام دورا كبيرا في تقلب بيتكوين. كلما ارتفعت أسطح القصة، تزداد تقلبات بيتكوين، وتداول النقدية في. وقد أظهرت التاريخ أن التجار بيتكوين والمضاربين دفع هذه العملة الرقمية بشكل روتيني إلى طليعة التداول كفد. ويستخدم على نحو متزايد كخيار الدفع المفضل لدى التجار، لتحويل الأموال ولأغراض التداول. المزيد من التجار يتحولون إلى التداول بيتكوين من أي وقت مضى، وهذا هو السبب في هذا كريبتوكيرنسي هي قيمة بطبيعتها. وهي أداة مالية ذات طلب مرتفع على الرغم من عدم ارتباطها بالحكومات أو البنوك المركزية.


يتم استخراج بيتكوينس مع أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات قوية. كحد أقصى 21 مليون بيتكوين سوف تكون متاحة، وبعد ذلك لا يتم إنتاج المزيد من بيتسوانز. الخوارزمية التي تحكم إنتاج بيتكوين تحد من الكمية التي سيتم إنتاجها، ومعدل إنتاجها. هو سلعة محدودة & # 8211؛ هناك مبلغ ثابت، ويضمن أن زيادة الطلب سوف تدعم دائما السعر. وبهذه الطريقة، فإنه يشبه السلع الأخرى محدودة مثل النفط الخام، والفضة، أو الذهب.


لا تفوت فرصتك للحصول على التداول مع سخونة كفد في الأسواق. استبدل الان!


ارتفاع بيتكوين إلى بروزنس.


حوالي عام 2008، أسس ساتوشي ناكاموتو بيتكوين. في ذلك الوقت تم نشر ورقة من خلال القائمة البريدية التشفير. تم إصدار أول عميل برمجيات بيتكوين في عام 2009، وتعاون مع العديد من المطورين الآخرين على فريق مفتوح المصدر، وحرص أبدا على الكشف عن هويته. بحلول عام 2018، وقد اختفى مؤسس بيتكوين غامضة. أقرانه نظروا كيف قيمة هذا كريبتوكيرنسي كان، وعملت بشكل محموم لتطويره إلى أقصى إمكاناته.


وبحلول تشرين الأول / أكتوبر 2009، تم إنشاء أول بورصة بيتكوين في العالم. في ذلك الوقت، كان $ 1 ما يعادل 1،309 بيتكوين. النظر في مدى مكلفة بيتكوين هو اليوم، الذي كان سرقة حقيقية. تداولت بيتكوين في جزء صغير من فلسا واحدا لبعض الوقت، ولكن تغيرت الأمور في عام 2018. ومع زيادة توزيع بيتكوين، أصبحت العملة الرقمية أكثر قيمة بطبيعتها. وازداد الطلب، مما أدى إلى عكس سعر الصرف وفقا لذلك. في أوائل عام 2018، كانت العملة تكتسب زخما، وهكذا بدأ توزيع بيتكوين في الزيادة جنبا إلى جنب مع الطلب، بحلول نوفمبر من هذا العام 4 مليون بيتكوين كانت "الملغومة". وهكذا بدأ ارتفاع بيتكوين ...


بيتكوين في الأخبار.


حقائق بيتكوين الأخيرة:


في أغسطس 2017 بلغ بيتسوان عاصمة سوقية أكثر من 73.4 مليار دولار بلغ رقما قياسيا قدره 4.400 $ في أغسطس 2017 محللون يتوقعون أن بيتكوين قد يصل إلى 7500 $ في 2018 عدم اليقين السياسي العالمي يعزز ثقة المستثمرين انشقاقات بلوكشين ويخلق بيتكوين النقدية.


نحن هنا لمساعدتك التجارة بيتكوين و بيتكوين النقدية.


أفاتريد يقدم لك الفرصة لشراء (الذهاب طويلة) أو بيع (قصيرة) على الصفقات بيتكوين. هذه الخدمة متاحة لك 24/7. يمكنك استخدام استراتيجيات التداول المفضلة لديك لشراء أو بيع بيتكوين و بيتكوين النقدية بغض النظر عن الطريقة التي تتحرك بها العملة.


* نحن نشجعكم على قراءة ما يتعلق بتداول بيتكوين هنا في أفاتريد من خلال زيارة شروط التداول & أمب؛ صفحة الرسوم.


سجل الآن وبدء التداول بيتكوين و بيتكوين النقدية كفد مع أفاتريد.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


BitcoinMarkets.


1 455 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


wtf_yoda حامل طويل الأجل تشانكريسكوليكس شيبيش أوتموديراتور $ 14750.00 $ 14779.99 € 12501.60 ¥ 38800.00 testname33 الهبوط skywalk819 فروجيش جينينزا deb0rk زلومون زانيتاكيت ويلسبنتيم الصاعد. и ещё 4 & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 15 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ أوتوماتوديراتور $ 14750.00 $ 14779.99 € 12501.60 ¥ 38800.00 [M] & # 32؛ - & # 32؛ إعلان.


отправлено & # 32؛ 1 месяц назад، & # 32؛ изменено & # 32؛ * & # 32؛ автор & # 32؛ deb0rk & # 32؛ - & # 32؛ إعلان.


отправлено & # 32؛ 5 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ زلغادا صاعد.


отправлено & # 32؛ 1 день назад & # 32؛ автор & # 32؛ جارديراج طويل الأجل حامل.


отправлено & # 32؛ 17 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ إكر.


отправлено & # 32؛ 1 день назад & # 32؛ автор & # 32؛ أوتوماتوديراتور $ 14750.00 $ 14779.99 € 12501.60 ¥ 38800.00 [M]


отправлено & # 32؛ 1 день назад & # 32؛ автор & # 32؛ إتغار.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 106420 على & # 32؛ أب-601 & # 32؛ في 2018-01-03 20: 00: 02.738095 + 00: 00 تشغيل 4773502 كود البلد: وا.


إستراتيجية.


أنا عرضي بيتكوين والتشفير التاجر. لقد وقعت في هذا في بداية العام وأنا الآن التداول بدوام كامل. محفظتي هي + 5،189٪ (اعتبارا من 2 يناير '18)، منذ أن بدأت في يناير '17 ضد عقد فقط بيتكوين التي كان من شأنها أن نمو + 1،341٪ (اعتبارا من 2 يناير 1818).


لدي إعداد هذه المدونة لتتبع التقدم المحرز بلدي، وتبادل ما تعلمت على طول الطريق ونأمل أن تساعد الآخرين على تشفير التجارة بنجاح.


تحذير 1: أنا لست أكثر التقنية، لدي فهم متزايد كيف كريبتوكيرنسيز والعمل بلوكشين ولكن هناك أشخاص هناك الذين يعرفون أكثر من ذلك. تحذير 2: أنا لست من ذوي الخبرة في سوق الأوراق المالية المستثمر. في المرة الوحيدة التي حاولت تداول الأسهم فقدت أكثر من 20K £. لقد كنت قادرا على استخدام أخطاء تلك التجربة ليكون أفضل تشفير التاجر. تحذير 3: هذا الموقع لا يعطي المشورة المالية. أنا مجرد مشاركة رحلتي. إذا اخترت أن تكون مستثمر التشفير ثم كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. من فضلك لا مجرد نسخ لي. أنا حتى الآن لمعرفة ما إذا كنت ذكية أو مجرد مستثمر محظوظ آخر في سوق الثور الهائج، فقط الوقت سوف اقول.


استراتيجية مقدمة.


ملاحظة: ما يلي هو الإصدار 3 من بلدي استراتيجية التشفير. استراتيجية التي تطورت جنبا إلى جنب مع تجربتي الشخصية / أهداف التداول وتغيير ديناميات السوق. تتوفر الإصدارات السابقة من استراتيجيتي أدناه للمقارنة:


لقد بنيت ما أعتقد استراتيجية صلبة التي تعمل بالنسبة لي و خلق قيمة. لقد تقاسم هذا في مجموعة الفيسبوك الخاصة وأنا الآن أيضا تقاسمها عبر قناة برقية بلدي.


المقدمة.


هناك عادة نوعان من إستراتيجية التشفير:


الاستثمار: اتخاذ مواقف على المدى الطويل، مع التركيز أكثر على الاقتصاد الكلي التشفير والأساسيات الأصول التداول: اتخاذ مواقف على المدى القصير، مع التركيز أكثر على دورات السوق والتحليل الفني.


معظم التجار يستخدمون مزيج من الاثنين ولكن سوف تميل إلى إعطاء الوزن نحو واحد على الآخر. كريس بورنيسك، مؤلف كريبتواسيتس: دليل المستثمر المبتكر لبيتكوين وما بعدها، غطت هذا مؤخرا على تويتر، موضحا أنه من الضروري أن تفهم أي نوع من الاستراتيجية هو حق لكم. لقد شارك رابط من إنفستوبيديا، يوضح الفرق.


يميل المستثمرون إلى التركيز أكثر على التحليل الأساسي مع التحليل الفني المستخدم لدعم مواقف الدخول وموازنة المحفظة. إن الاستثمار على المدى الطويل يتيح لك الاستفادة من النمو المركب لكل من استثماراتك الاستثمارية والاستثمارية الفردية، وتعزيز ذلك من خلال تنويع الأرباح من الاستثمارات الجيدة إلى فرص جديدة. حيث الاستثمار في الأسهم يسمح لك للاستفادة من الدخل الإضافي من أرباح الأسهم، مع بعض الاستثمارات التشفير يمكنك أن تفعل مماثلة عن طريق عمادا واستقبال القطع النقدية مسك حديثا من مكافآت كتلة.


يميل المتداولون إلى الدخول إلى الأصول والخروج منها بشكل أكثر انتظاما، وذلك باستخدام التحليل الفني لتحديد فرص الشراء بأسعار منخفضة على الأصول وتداول مواقف جزئية أو كاملة عند بلوغ أهداف محددة. يتطلب التداول مستوى عال من التحليل الفني والانضباط، وذلك باستخدام وقف الخسائر للحد من الخسائر على التجارة السيئة.


من المهم أن تقرر أي نوع من الاستراتيجية هو حق لكم. واحدة من أهم الأشياء التي قال لوك مارتن، ويعرف أيضا باسمventurecoinist في بلدي أول بودكاست هو أن الكثير من الناس في محاولة وتصبح التجار عندما ينبغي حقا أن يكون مجرد المستثمرين.


أنا مستثمر التشفير، أنا لست تاجر. أنا أفضل أن تركز وقتي والطاقة على البحث وفهم الاقتصاد التشفير الكلي والاستثمار في تلك الأصول التي أعتقد أنها ستكون موجودة على نطاق زمني أكثر اتساعا. كما يحدث ضغط السوق لا مفر منه، أريد استثماراتي لتكون تلك التي البقاء على قيد الحياة، على غرار أولئك الذين تم استثمارها في جوجل والأمازون عندما انفجر فقاعة دوت كوم.


ولذلك، فإنني أميل إلى تركيز استثماراتي على الأصول الرأسمالية الرائدة في السوق، مع وجود منتج في السوق وليس مبالغ فيه. وسأقوم على الرغم من دعم هذه مع الاستثمارات المضاربة في الأصول التشفير التخريبية التي قد تحقق عوائد متعددة كبيرة.


وفي حين أنني قد أقوم في هذه الحالة النادرة بإجراء صفقات قصيرة األجل، إال أن ذلك عادة ما يستجيب لفرص محددة وواضحة لتحقيق عائدات سريعة، إما عندما يكون السوق أو األصل منخفضا بشكل خاص، وذلك عادة استجابة لحركة سوق معينة.


اعتبارات هامة.


عند إعداد هذه الاستراتيجية، اعتقدت أنه سيكون من المهم تحديد بعض الاعتبارات مع هذه الفئة الجديدة من الأصول المضاربة للغاية كما أعتقد الاستثمار في التشفير هو الرهان المحسوب على أمرين:


قبول والتكامل وتطبيع العملات الافتراضية كمخزن للقيمة والمتوسطة للتبادل جنبا إلى جنب مع العملات فيات التقليدية النشر الناجح لتطبيقات التكنولوجيا بلوكشين اللامركزية التي تحقق الحجم وبالتالي الجدوى الاقتصادية.


ولذلك فإن استراتيجيتي تتضمن التحذيرات / الاعتبارات التالية:


لا أحد يعرف ما سيحدث ** ك.


كتبت عن هذا على مدونتي. ويبلغ عمر السوق تسعة أعوام فقط، وبالتالي فإن فئة أصول التشفير جديدة للغاية، وعلى الرغم من أن هذه الأصول قد تم تداولها منذ بضع سنوات، إلا أن ظروف السوق تتغير باستمرار. خلافا لسوق الأوراق المالية، ليس لدينا عقود من البيانات التجارية لتوجيه لنا. إن ما عمل قبل عام قد لا يعمل اليوم، حتى الأشياء التي عملت قبل ثلاثة أشهر قد لا تعمل الآن. ومع دخول مستثمرين جدد إلى السوق وتحسن السيولة، فإن أنماط التداول ليست متسقة دائما. يجب أن نقبل أن لا أحد يعرف ما سوف يحدث اللعنة، وأي شخص يقول ذلك هو تكهنات بحتة، وعلى هذا النحو، فمن الضروري أن يتم أخذ جميع المشورة "خبير" مع قليل من الملح. سوف تتعطل السوق.


وسوف تحطم الصغير عدة مرات، وبالتأكيد سيكون هناك تحطم كبير ولكن توقيت هذا سيكون صعبا. قد تتعطل السوق غدا، في غضون أسبوع، في شهر أو عامين. عندما يفعل ذلك، يمكن أن يكون 30٪، 50٪ أو حتى 80٪. يمكن أن يحدث تحطم بسرعة كبيرة أو السحب على ببطء على مدى فترة أطول. في حين لا أتوقع سوق الدب لمدة عامين مثل دورونغ 2018/14، واحد هو ممكن تماما. وأعتقد أن ديناميات السوق مختلفة جدا عن آخر سوق الدب، حيث كان النظام البيئي في مراحله الأولى. أصول التشفير فائقة متقلبة.


نظرا للسيولة منخفضة نسبيا من أسواق التشفير، وسهولة التلاعب في السوق وعدم الخبرة النسبية للتجار، والسوق هي متقلبة فائقة. ما يمكن اعتباره تحطم السوق في سوق الأسهم هو حركة منتظمة في التشفير؟ من الممكن تماما تحركات السوق الكاملة بنسبة +/- 20٪، ويمكن أن تنخفض الأصول الفردية بنسبة -50٪ أو تنمو بنسبة 100٪ في اليوم. وشهد انهيار سوق الأسهم في عام 1987، المعروف باسم "الاثنين الأسود"، محو 22٪ من مؤشر داو جونز، مسببا موجات في جميع أنحاء العالم. 22٪ الحركات في التشفير أمر طبيعي. لا يمكن أن يستمر تشغيل الثور العدواني إلى الأبد.


وقد نمت السوق 3،284٪ هذا العام. فإنه ليس من الممكن للسوق أن ينمو بمعدل هذا العام على أساس سنوي باستمرار. يمكن أن يستمر تشغيل الثور الحالي لمدة تصل إلى بضع سنوات ولكن يمكن أن تتلف في أي لحظة أو قد تبدأ في إبطاء. وسيكون من المهم الاستثمار في معرفة هذا والتكيف مع السوق المتغيرة. تشفير الأصول الأصول هو نموذج النامية.


كيف يتم تقييم الأصول هو نموذج متغير، والغطاء السوقي للسوق هو أداة ممتازة لقياس الأداء ولكن يمكن أن تكون مضللة. كتب كريس بورنيسك عن هذا على المتوسط. ومع زيادة استخدامات العملة ورموز المنافع العامة تجلب المنتجات إلى الأسواق، سيتم اختبار النماذج الاقتصادية، ومن ثم ستتغير نماذج التقييم. ويمكن أن يحدث ذلك في كلتا الحالتين؛ يمكن أن تكون الأصول إما أقل من قيمتها أو مبالغ فيها. وأعتقد أن العملات بأقل من قيمتها، والرموز فائدة مبالغ فيها، وبالتالي تفضيلي للاستثمار في القطع النقدية على الرموز.


مع النقاط الخمس المذكورة أعلاه، ولذلك، فإن نهج الاستثمار التشفير متحفظ. يحتوي هذا الإصدار الثالث من استراتيجيتي على التغييرات الأساسية التالية:


هدفي على المدى الطويل هو أن تكون قادرة على بيع التشفير تدريجيا لتمويل حياتي هدفي الأساسي هو زيادة حجم موقف بيتكوين بلدي الهدف الثانوي هو زيادة حجم أزواج التداول الرئيسية الأخرى التي أعتقد أنها ستكون موجودة بعد حادث وأداء أفضل من أو ما شابه ذلك بيتكوين بيتكوين هو، وبالتالي، الطبقة محفظة من تلقاء نفسها أزواج التداول الأخرى هي الطبقة الفردية أيضا يتم تقسيم الاستثمارات الأخرى عبر فئات جديدة وتداولها لتنمو الطبقة 1 و 2 المواقف وأنا الآن تتبع ألتسوانز ضد كل من الدولار و بتك بتكلفتي النقدية بنسبة 5٪ ل 25٪ هي الآن متذبذبة 0٪ - 50٪ اعتمادا على مدى صعودي / هبوطي أشعر أنني أؤيد استثماراتي مع دخل متزايد من التعدين و عمادا.


حسنا، على الاستراتيجية.


الخطوة 1: مستويات الاستثمار.


للمساعدة في دعم التجارة وتحديد الأنماط أقسم استثماراتي إلى مستويات محددة؛ يمكنك ان ترى بلدي هيكل الطبقة القديمة هنا، والفرق الرئيسي الآن هو أن الطبقة 1 هو فقط بيتكوين:


المستوى 1: بيتكوين المستوى 2: أزواج التداول الأساسية الأولية مثل إثريوم و داش و مونيرو تير 3a: عملات مثل فيرج و زكوين و دوغسوان تير 3b: بروتوكولات مثل يوس و 0x و كومودو تير 4: الرموز المساعدة مثل بات، سيفيك والمعادن الطبقة 5: الصغرى قبعات مثل بوسو، نيبل و هوش.


وإنني مهتم بصفة خاصة بما يلي:


عملات الخصوصية منخفضة بروتوكولات كاب بلوكشين 3.0 بروتوكولات تركز على التحجيم ماسترنوديس تروستليس عمادا مقايضة الذرية التبادلات اللامركزية شبكة البرق صفر رسوم النقود.


الخطوة 2: استراتيجية الاستثمار.


تذكر أن هدفي هو أن ينمو وضعي بأكمله في بتك وأزواج التداول الأخرى، واستراتيجيتي هي على النحو التالي:


بيتكوين عقد طويل الأجل: 20٪ من محفظتي هي دائما بيتكوين، إلا عندما تسبب ظروف السوق المتطرفة لي لبيع. لقد فعلت هذا ثلاث مرات هذا العام: عندما القضايا بيتكوين التحجيم كانت تؤدي إلى فليبينينغ عندما حظرت الصين الشائعات بيتكوين ذروتها (أنا بيعت في اليوم السابق) خلال الدراما Segwit2x (لقد بيعت قبل يوم من إلغاء) بيتكوين v ألت موازنة: بلدي بتك v مواقف ألتسوان متوازنة بالنسبة لكيفية هيمنة السوق بيتكوين تتجه، يمكنك ان ترى هذا الرسم البياني على سوينماركيتكاب. إذا هيمنة السوق بيتكوين هي في 50٪ ولكن السقوط، ثم بلدي بيتكوين موقف سيكون في أقل من 40٪. إذا هيمنة السوق بيتكوين هو 50٪ ولكن ارتفاع ثم بلدي بيتكوين موقف سيكون أكثر من 60٪. والسبب الذي يجعلني أبقى عليه قبل هذا الاتجاه ولكن أبدا 100٪ من واحد هو أن بتك + ألتسوان دورات السوق تتغير، وهناك أوقات عندما تتاجر عكسيا وأحيانا أخرى حيث أنها ترتفع وتسقط معا وعلى هذا النحو وهذا يعطي مسار نمو أكثر حتى .


أنا دائما إبقاء العين على ظروف السوق المحددة التي تؤثر على قراراتي:


الاعتراف بدورة السوق النشطة وضمان التداول مع هذا الاتجاه: تداول بتك عكس معكوس ألتكوينز بتك صعودا أو هبوطا جنبا إلى جنب مع ألتكوينز بتك قناة طويلة الأجل، ألتسوانز إسقاط بتك جانبية، ألتسوانز المتنامية حركة الزوج الآخر، وعادة ما يسبق نمو ألتسوانز أصغر الاعتراف والتغيير في دورة السوق، وإنشاء مواقف مقدما. إقرار التصويبات وتقليل الخسائر.


الخطوة 3: قواعد الاستثمار.


الاستثمار في التشفير يتطلب الانضباط وأنا أعمل مع القواعد التالية:


أنا لا أستثمر المال لا أستطيع أن تخسر. القيام بذلك يمكن أن يخلق الذعر ويسببني لاتخاذ قرارات عاطفية. وأفضل طريقة للاستثمار هي القيام بذلك على نحو محايد قدر الإمكان، مع تحقيق مكاسب وخسائر كلما أصبح اتخاذ القرار أكثر عقلانية. كتبت قطعة في بلدي بلوق شرح كيفية التجارة دون إعطاء اللعنة، فإنه يستحق قراءة. أنا لا داعي للذعر. التشفير يمكن أن تكون متقلبة للغاية، يتأرجح محفظة من + 30٪ ممكنة في يوم واحد، يمكن أن القطع النقدية الفردية تنخفض 50٪ وأعلى + 100٪. يستغرق وقتا طويلا، ولكن لفترة أطول لقد تداولت التشفير، وأكثر راحة لقد أصبحت مع هذا. الصبر هو واحد من أهم الأشياء التي يمكن أن تتعلم مع التشفير. أنا لا أقصر. ليس لدي أي مسألة أساسية مع التقصير؛ وأعتقد أنه هو أداة جيدة في جميع الأسواق لدفع التسعير دقيقة، سواء الأسهم، الفوركس أو كريبتوكيرنسي. أنا فقط لا تفعل ذلك في التشفير لعدة أسباب. أولا نحن في فترة طويلة جدا من الثور، لذلك أنا لا أريد أن يتداول ضد الزخم وثانيا، هذه الأصول لديها إمكانات أعلى من٪ هبوطا من أسفل. أنا لا هامش التجارة. تداول الهامش هو حيث سيعطيك التبادل مضاعفة مقابل الاستثمار الخاص بك. قل على سبيل المثال كنت تقدم * 10، ثم كسعر يتحرك حتى مكاسب الخاص بك هو * 10، ولكن هذا يعمل أيضا عندما يتحرك السوق إلى أسفل. تداول الهامش بالنسبة لي هو استثمار المال الذي ليس لديك وهو القاعدة رقم 1. أنا لا تستثمر في الأشياء التي لا أعتقد في أو يتفق مع، ولكن جيدة العوائد المحتملة. بيتكونكت هو مثال على هذا، وأنا من الاعتقاد أنه هو مخطط بونزي وليس لدي أي مصلحة في ذلك. أنا لا مطاردة السوق. لدي، وأنا قد أحرقت. فومو ليست جزءا من استراتيجيتي وغطيت هذا في بلدي بلوق. عندما عملة هو اتخاذ خطوة مكافئ، وكنت مطاردة ذلك يمكنك بسهولة أن اشتعلت كما يسقط مرة أخرى. إذا كان هناك شيء ترتفع 20X في مسافة قصيرة من الزمن، فإنه يجب أن تفعل 20X آخر من الموقف الأصلي بالنسبة لك لتحقيق 2X. هناك دائما الصفقات الأخرى هناك. أنا حذر مع مشورة الآخرين. وسوف تستخدمها كفرصة للبحث شيء جديد ولكن أنا لن شراء عمياء. يمكنني استخدام تويتر و ريديت في كل وقت لمتابعة الأخبار والرأي، ولكن أنا تجاهل الغبياء الذين يدعون عملة هو الذهاب الى القمر، أو شيء ما بأقل من قيمتها. وتستند معظم الآراء على ما يريد الناس أن يحدث. ولكل تداول سعر دخول وخروج مستهدف بما في ذلك خروج سلبي، فهذه ليست حدودا صعبة، بل نقاط سوف أعيد تقييم الاستثمار فيها. أنا لا تعمل من أي وقت مضى مع وقف الخسائر. في التشفير لقد رأيت الكثير من المواقف الحصول على تصفية خلال حوادث الفلاش. بدلا من ذلك أراقب المواقف وأطلق تحذيرا عندما يكون الاستثمار في حدود 10٪ من الخروج. ما زلت أستمر في الاستثمار إذا ما قلت بأقل من قيمتها، وأنا أجد أنها سوف تأتي جيدة. أنا لا التجارة اليوم، كما ذكر أعلاه ولقد كتبت عن هذا على وجه التحديد، بل هو وسيلة سهلة لأكثر من التجارة ومطاردة السوق، وعدد قليل من التجار اليوم تتحول الربح.


الخطوة 4: تحديد الاستثمارات:


تاريخيا استندت أبحاثي الاستثمارية إلى حجم الاستثمار الخاص بي، ولكن محفظتي هي الآن من حجم أن أي استثمار صغير، وعلى هذا النحو، وأنا الآن النظر في كل استثمار على قدم المساواة. قبل إجراء الاستثمار، ينقسم بحثي إلى الطبقات التالية من النشاط:


الطبقة 1: أنا سعيدة الاستثمار في والخروج من الأصول وأنا أعلم وفهم، ولكن بالنسبة للاستثمارات الجديدة يمكنني استخدام تويتر و رديت، حيث أعترف أنني أقف على كتف عمالقة والبحث عن إشارات رئيسية من التجار الآخرين على الصفقات والفرص محددة وقد حددت. لدي قائمتين أستخدمهما على تويتر يمكنك متابعتها أدناه: التجار المشفرون اللائقون تجار النخبة كريبتو الطبقة 2: مرة واحدة لقد حددت الأصول أنا مهتم في إجراء أبحاثي الخاصة، والتي تقع في ما يلي (بعض مأخوذة من كريس بورنيسك ل كتاب): تاريخ المشروع: هذا يعتمد على مدى عمر المشروع - خارطة الطريق، والأخبار، إعلانات العلاقات العامة، التحديثات جيثب. لا أقرأ على الأوراق البيضاء في كثير من الأحيان أنا لا أفهمها: المشاريع القديمة: أكثر من ستة أشهر ثم أنا مهتم في مدى التقدم الذي أحرزه الفريق وكيف جيدة اتصالاتهم مشاريع جديدة: أقل من ستة أشهر من العمر أنا مهتم في ما هو الوضع من المنتج ومدى تطور المجتمع من حوله فريق: أنا أقل قلقا هنا، أفعل القليل من البحث، ولكن فرق دون خبرة يمكن أن تفعل أشياء عظيمة. أيضا، أنا لست من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية للحكم على فريق، وقال هذا المشروع، بدعم من شخص رئيسي في هذه الصناعة سوف يكون دائما علامة بالنسبة لي الهدف: هل أفهم ما يحاولون تحقيقه، هل أعتقد أن العالم سوف الرعاية و هل يتطلب حتى بلوكشين؟ خارطة الطريق: أكثر أهمية مع مشاريع جديدة، ونأمل، هناك منتج التي يمكن أن ينظر إليها واستخدامها اعتماد: يتم استخدامه؟ يصبح هذا أكثر أهمية كلما كان الأصل هو القيمة الجوهرية: للأصل، على هذا النحو، هل هو تحت أو مبالغ فيها؟ ما هي حالات الاستخدام وحجم السوق المحتمل؟ أنا أبحث عن أوسع حالة الاستخدام الذي هو السبب في أنني أفضل العملات فوق الرموز فائدة إصدار نموذج: هل أعتقد أن هذا هو عادل؟ تاريخ السعر: هذا هو ذات الصلة إذا كنت قد اتخذت القرار الذي أريد للاستثمار. إذا كان أصلا راسخا سأبحث في تاريخها على المدى الطويل، هل تتحرك في دورات (انظر سياسوان كمثال)، إذا كان الأمر كذلك، أي دورة هو في الوقت الراهن أو أنها لا تملك نموا مستقرا (انظر داش )؟ إذا كان النمو مستقرا أنا أقل حساسية للسعر الحالي كما أعتقد في النمو على المدى الطويل، وسوف تجنب فقط إذا كان في ارتفاع وسوف ننتظر السعر لتسوية. إذا كان يتحرك في دورة، ما لم يكن في وقت مبكر من دورة، وسوف انتظر حتى نهاية الدورة الحالية قبل الاستثمار. على وجه التحديد، مع المكاتب القطرية: يهمني حجم رفع، مشاريع مثل فيلكوين قد أثار مبلغ من المال المتعلقة الطبقة 3: إذا استنتجت أنني أريد أن الاستثمار في الأصول وسوف ننظر في السعر والعثور على دخول جيدة نقطة. أنا لن مطاردة عملة. أنا أبحث عن شيء التداول في ما أسميه "منطقة مملة"، حيث يتم تداول السعر جانبية لفترة طويلة.


الخطوة 5: تطوير الإيرادات الإضافية.


لقد قررت تنويع محفظتي للسماح لاستثماراتي بالعمل بالنسبة لي بطرق أخرى:


التعدين: لقد استثمرت في التعدين عن طريق شراء بعض عمال المناجم S9 للتعدين بيتكوين الذي أعمل مع صديقي تشاد في أمريكا. أنا حريص على التعدين كما عملات مسننة هي الأرباح 100٪ مرة واحدة تدفع التكاليف، مقارنة مع التداول، حيث الاستثمار هو فقط في الربح عندما يكون السعر هو أعلى من السعر الذي دفعته في البداية. عمادا: لقد بدأت عمادا استثمارات محددة لتلقي القطع النقدية مسك حديثا من المكافآت كتلة.


هذه هي جديدة بالنسبة لي، وأنا سوف يكون تتبع والإبلاغ مرة أخرى إلى بلدي مجموعة الفيسبوك وقناة برقية.


الخطوة 6: حفظ السجلات.


لدعم التداول الخاص بي، وأحتفظ بسجلات مفصلة جدا والتي أشير إليها يوميا:


الاستثمارات النشطة: تتبع كل من الأصول الفردية والطبقات وأداء المحفظة على أساس يومي وشهري لتحديد أنماط محددة وتتبع الأداء مقابل فرص بتك: تتبع العملات الأخرى والرموز أنا مهتم في الاستثمار في، وتبحث عن إشارات دخول المكاتب القطرية: تتبع والمكاتب القطرية القادمة والمشاعر الرصد في هذه المكاتب القطرية عبر تويتر، رديت ومواقع التشفير الأخرى.


وأحتفظ بالسجلات التالية لكل فرصة استثمارية:


فئة الأصول: رمز العملة فائدة رمزية سيارة استثمارية الفئة الفرعية: تركز الخصوصية بلوكشين 3.0 ماسرنوديس غير مستقر عمادا مقايضة الذرية التبادلات اللامركزية شبكة البرق عملات رسوم الصفر سقف السوق: الصغرى كاب: الفرعية 10m $ انخفاض سقف: + 10M - 100M $ منتصف - cap: + $ 100m - $ 1bn كاب-كاب: + 1bn $ - 10bn $ ميغ-كاب: + 10bb $ التقويم: التواريخ الرئيسية والأحداث لسوق التشفير وأصول محددة تحليل المشاعر: في المقام الأول عبر تويتر و رديت.


استنتاج.


لقد وضعت هذه الاستراتيجية من خلال تجربتي الاستثمار كريبتو. يجب عليك بأي حال من الأحوال نسخه. إذا كنت تستثمر أو التداول يجب عليك وضع خطة التي تعمل على نمط حياتك، لمحة المخاطر والأهداف والخبرة.


أنا حتى الآن لمعرفة ما إذا كنت ذكية أو محظوظا، ونحن في سوق الثور الهائج، وعندما مستويات أو تعطل، فإنه قد اقول قصة مختلفة. يرجى الاتصال بي إذا كان لديك أي أسئلة، وسوف أبذل قصارى جهدي للرد، ولكنني لن أقول لكم ما للاستثمار في.


استراتيجيتي لتداول الشوكة B2X (الآن حتى نهاية نوفمبر)


مع تقريب Bitcoin2x (B2X) شوكة، يقدر حوالي 16 نوفمبر، اعتقدت أنه قد يكون من المفيد لتبادل كيف أنا ذاهب إلى التداول مما يؤدي إلى شوكة وأثناء وبعد ذلك.


ملاحظة: تجربتي في تداول كل من بيتكوين النقدية وشوكات الذهب بيتكوين تقود استراتيجية B2X بلدي، ولكن لدي بعض التحذيرات المحددة:


السلوك السابق للسوق لا يضمن للسلوك في المستقبل السوق يمكن السيطرة عليها والتلاعب بها من قبل الحيتان، وأنها يمكن أن تلعب في السوق كيف تريد يجب أن لا مجرد نسخ لي.


هذه كلها نقاط حاسمة لأن الأسواق ليست دائما يمكن التنبؤ بها، وأفضل الصفقات هي تلك مقدما من توقعات السوق.


لقد سبق أن كتبت بضع مقالات عن شوكة القادمة. أولا كتبت مقالا يشرح لماذا أعتقد أن سوق العقود الآجلة قد تقتل B2X قبل أن تطلق؛ هذا لم يحدث حتى الآن، وسعر العقود الآجلة لل B2X هو كذاب بين 0.1 بتك و 0.15 بتك. أنا لا أريد أو أعتقد في B2X، الذي كتبت عنه هنا، ولكن أنا سعيد مع السعر يجري على أعلى مستوى ممكن. B2X قد ضخ على الاطلاق ولكن من المرجح أن يتم إغراق من قبل المستثمرين الراغبين في نقود على 'النقود الحرة' و إما زيادة موقف بتك أو مبادلة ل فيات و ألتسوينز.


أنا على يقين تقريبا من أن الأسعار الآجلة يتم فرضها بشكل مصطنع من قبل تلك الأطراف التي لها مصلحة خاصة لأنها كلما تغرق نحو 0.1 بتك، والثمن ثم مضخات احتياطية. هذه المضخات تتجاهل سعر بتك، وعقد فوق 0.1 بتك كمستوى الدعم النفسي. والخبر السار هو أنه مع ارتفاع سعر بتكوين ثم تزيد قيمة B2X أيضا. على سبيل المثال، سعر B2X هو حاليا 0.15BTC وبالتالي عند 920.56 $ على أساس بيتكوين حاليا في 6،137.01 $ (كوينديسك). إذا كان سعر بيتكوين ترتفع إلى 7500 $ بحلول الوقت من مفترق و B2X يحمل نفس سعر الصرف، ثم عملة B2X سيكون يستحق 1،125 $. على هذا النحو، آمل أن يستمر سعر بتك في الارتفاع، وسعر B2X يحمل أو حتى ترتفع.


ماذا تعلمنا من بيتكوين شوكة الذهب؟


أولا، أعتقد بيتكوين الذهب هو شيتكوين. وتسلط البيانات الصحفية الرسمية من بعض التبادلات الرئيسية الضوء على العديد من المخاوف التي يواجهها الناس معها. على سبيل المثال، نلقي نظرة على هذه المشاركة بيتركس، وتحديدا:


"في هذا الوقت، فإن المعلومات و كوديباس التي قدمها فريق الذهب بيتكوين ليست في حالة وظيفية و بيتركس لن تلتزم بفتح بيتكوين سوق تجارة الذهب".


"بيتكوين الذهب كودباس يحتوي أيضا على خاصية خاصة من 8،000 كتل (100،000 بتغ) يرجى أن يكون على علم أنه إذا كان السوق لا يفتح هناك احتمال للمطورين بيع بتغ التي بثت في السوق المفتوحة.


عند النظر في إضافة الرموز إلى تبادل بيتركس ونحن ننظر إلى المخاطر التي تنطوي عليها. بيتكوين الذهب لا يفي بمعايير السلامة لدينا لمستخدمينا. أخذ لقطة من بيتركس الصرف بيتكوين المحفظة هو أيضا مهمة التخريبية الكبيرة التي تتطلب أكثر من 24 ساعة من التحضير (يتم تعليق الودائع بيتكوين والسحب أيضا خلال هذا الوقت)، وينبغي ألا يؤخذ على محمل الجد. "


إضافة إلى ما قبل الألغام، وعدم وجود حماية الإعادة وعدم الوصول إلى مدونة مقدما؛ وهذا هو إحراج للشوكة التي لا تستحق أن يكون لها مثل هذا التأثير على التداول التشفير. لكنه فعل، وعلى هذا النحو، قدمت بعض الإشارات لكيفية يمكننا التحضير للشوكة Bitcoin2x، سواء كنت نسميها B2X، S2X، الخ.


أولا دعونا نلقي نظرة على الرسوم البيانية للسوق الكلي لل ألتسوانز.


كما ترون أعلاه:


في الأسبوع السابق للشوكة، بدأ سوق ألتسوان في الانخفاض، حيث شهد انخفاضا في سقف السوق بنسبة 15.9٪. ضمن هذا، لاحظ أن الغطاء الأكبر، انخفضت القطع النقدية أكثر مرونة أقل، على سبيل المثال، انخفض ليتسوان 11٪، وانخفضت القطع النقدية الصغيرة أكثر من ذلك، على سبيل المثال، انخفض إيكونومي 24٪.


وبمجرد الانتهاء من اللقطة الذهبية لبيتكوين من بلوكشين بيتكوين، قفزت أسعار ألتسوانز، حيث شهدت ارتفاعا في سقف السوق بنسبة 14.5٪ خلال 13 ساعة، وانخفض هذا مرة أخرى قبل استئناف التداول المنتظم. ملاحظة مرة أخرى؛ وعلى العكس من ذلك، ارتدت القطع النقدية الأكثر مرونة أقل من العملات الصغيرة.


الآن إذا نظرنا إلى الرسم البياني لبيتكوين أدناه، يمكننا أن نرى السعر كان يرتفع في تراكم إلى شوكة وسقطت بعد شوكة، على الرغم من أننا يجب أن نلاحظ بعض الأشياء:


وكان سعر بيتكوين يرتفع على أي حال، من خلال العودة من خلال السوق 5K $ في 13 أكتوبر. بدأ السعر في الانخفاض بعيدا قبل بضعة أيام من مفترق الطرق.


ويبدو أن الرسوم البيانية تبين بوضوح أن المستثمرين يبيعون ألتسوانهم في تراكم الشوكة لتلقي "القطع النقدية الحرة"، تليها بسرعة انعكاس بمجرد اكتمال اللقطة، حيث باع الناس بيتكوين وشتروا مرة أخرى إلى ألتكوينز . نمط ألتسوان لهذا هو أكثر وضوحا بكثير من مع بيتكوين. وأعتقد أن هذا لأن بيتكوين هو أكثر استقرارا بكثير من ألتكوينس وهناك العديد من التأثيرات التجارية الأخرى على السعر.


أنا من الاعتقاد الراسخ بأن الناس كانوا يبيعون ألتسوانز مجانا العملات الذهبية بيتكوين. إذا كان هذا النمط هو الصحيح ثم يبدو أن استراتيجية لكيفية التجارة B2X سيكون بسيطا جدا:


بيع ألتسوانس لتتراكم بيتكوين قبل شوكة إبقاء بعض المال فيات على الجانب قبل شوكة لقطة شراء مجموعة من ألتسوانز أصغر التي تباع قبالة بشكل كبير قبل شوكة.


ثم بمجرد اكتمال لقطة شوكة:


على الفور خفض موقف بيتكوين الخاص بك العادية حجم عقد شراء المزيد من ألتسوانز مشاهدة مضخة لا مفر منه من ألتسوانز وبيع في الجزء العلوي في ال 12 ساعة الأولى إعادة توازن محفظتك مرة واحدة كل شيء قد هدأت.


نعم، إذا كان يلعب مثل هذا، الذي قد يكون، ولكن هناك شيء الذي هو عقد لي مرة أخرى. ويبدو أن العديد من شركات ألتسوان قد وصلت إلى الجزء السفلي من دورة السوق، حيث أنها قد تعافت بقدر ما تريد، وبدأت الآن في زيادة السعر. إذا كنت لا تعرف ما هي دورة السوق العاطفية، ثم نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه.


الآن إذا كنت تريد أن ترى هذه الدورة في اللعب ثم نلقي نظرة على الرسم البياني ل إيكونومي أدناه، حق مماثل جدا؟


الصعوبة التي أواجهها هنا هي البيع من ألتسوانز التي هي في الجزء السفلي من دورة السوق ل بيتسوانز B2X الحرة عندما يشعر وكأنهم لن تغرق أبعد من ذلك بكثير. إذا بدأوا دورة سوق جديدة، فمن المحتمل أن يتفوقوا على بيتكوين. وكان هذا واضحا بشكل خاص يوم الأحد عندما شهدنا قفزة كبيرة في سعر بتكوين جنبا إلى جنب مع زيادات كبيرة في أسعار ألتسوينز. فهي تتحرك معا، وهو ما نريده مع استراتيجية الاستثمار المتحوط.


فكيف ينبغي تداول ذلك بعد ذلك؟


شخصيا، أريد تجنب الكثير من المخاطر، وهناك الكثير من المجهول القادمة. نعم، يبدو بيتكوين أن يكون سباق نحو 10K $، ولكن ماذا يعني هذا؟ سوف تطير من خلال والذهاب إلى آفاق جديدة؟ هل ستشهد عملية بيع على هذا السعر حيث وصلت بيتكوين نفسها إلى ذروة دورتها الحالية؟ هل سنرى تصحيحا هائلا؟ هل المزيد من الأموال المؤسسية التي ستحافظ على الأمور صعودا؟


من الصعب أن نعرف، ولكن الشوك يؤدي إلى التقلب، ولقد كنت أتوقع تصحيح لبعض الوقت. حتى لو كانت الأموال المؤسسية قادمة، قد لا يكون في الوقت المناسب لمنع التصحيح.


أنا لا أحب المفاجآت، وأنا لا أحب المخاطر. على هذا النحو بلدي استراتيجية على النحو التالي: أتوقع نمط للناس بيع ألتسوانز للحصول على 'بيتسوانز الحرة' لتكرار. والسؤال هو متى سيبدأ هذا؟ مع بيتكوين الذهب، وهذا يمكن القول يمكن أن تبدأ حوالي أسبوع قبل شوكة. ومع ذلك، أريد أن أعطي نفسي قليلا المزيد من الوقت للتحضير. ومن المتوقع أن يحدث في 16 نوفمبر تشرين الثاني، لذلك أنا ذاهب للقيام بما يلي.


2 نوفمبر (قبل أسبوعين من مفترق الطرق): سأبدأ الخروج من مواقع ألتسوان لتجميع كل من فيات و بيتكوين. وسوف أكون في المقام الأول الخروج العملات الصغيرة أصغر لأنها ستكون الأكثر تقلبا حول شوكة. لن أخرج من جميع ألتسوانس لأن السوق قد لا تتفاعل مع مفترق الطرق كما أتوقع. أتوقع أن تكون نسبة بتك إلى ألتسوان حوالي 75/25، التي تحافظ في الغالب على أمثال داش، مونيرو، ليتسوان، و إثريوم حيث أن كل ذلك قد تم تداوله جانبيا خلال الشوكات الأخيرة ويتم قمعها من قبل حركة سعر بتكوين. 13 نوفمبر (قبل 3 أيام من مفترق الطرق): سأبدأ مراقبة الصلبة ألتسوانز كاب أصغر التي انخفضت أكثر من غيرها. وسوف تكون هذه المشاريع أعتقد في معظم. 14 نوفمبر (قبل يومين من مفترق الطرق): سوف نقل كل بيتكوينس بلدي إلى كوينباس قبل أن تعطيل الودائع والسحب ل بيتكوين. والسبب في أنني سوف تتحرك إلى سوينباس هو أنها سوف تكون الحسابات على الفور الفضل مع العملات B2X في كتلة 494،784 والسماح للتداول على حد سواء بيتكوين و B2X في غضون 24 ساعة من شوكة. 15 نوفمبر (قبل يوم واحد من مفترق الطرق): سأبدأ شراء تلك ألتسوانس أصغر والتي أعتقد سيكون لها أفضل يتأرجح وسوف تشكل أيضا جزءا من بلدي محفظة الاستثمار على المدى الطويل. 17 نوفمبر (بعد يوم واحد من مفترق الطرق، والساعة الأولى): سوف أبيع على الفور نصف بلدي القطع النقدية B2X، وأنا لن يتم بيع كل ما أعتقد أنه قد يكون هناك أولئك الذين لديهم مصلحة مكتسبة الذي سيضخ عملة. واقعيا على الرغم من، أتوقع الكثير من الضغط النزولي على B2X. وسوف رصد هذا لمدة 24-48 ساعة، إذا كان السعر يبدو مجرد أن تقع سوف أبيع كل ذلك. وسوف أكون أيضا تبحث لبيع الكثير جدا من بلدي بتك، ولكنني سوف نبحث في ما إذا كان السعر يحمل أولا. بيع العملات الثنائية B2X قد يرتفع بتك على المدى القصير. 17 نوفمبر (بعد يوم واحد من مفترق الطرق، بعد 12 ساعة): سوف أبيع حفنة من التداولات سوينغ ألتسوين وأنا أتوقع ارتفاع الأسعار قصيرة. 18 نوفمبر - 30 نوفمبر: سوف أراقب السوق لكل من بيتكوين و B2X و ألتسوانز ومن المرجح أن تبدأ إعادة بناء محفظتي بناء على ما أتوقعه من السوق.


هناك أشياء أخرى أنا عصبية حول خارج شوكة بيتكوين:


القضايا المتعلقة الحبل وتجارة غسل في بيتفينكس. لدي شعور بأن بيتكوين سوف يدخل بعض أشكال التصحيح التي يمكن أن تجلب السوق بأسفل.


أنا لا أمانع المكاسب المفقودة، خصوصا بعد هذا العام الجيد. أنا لا أحب قطرات عشوائية. عند هذه النقطة، وسوف نكون سعداء لعقد أساسا فيات وببطء مشاهدة السوق، وإعداد ملخص بلدي لعام 2017 وإعداد استراتيجيتي لعام 2018. إذا كان الوقت في الخطأ لا يهم، فومو لا يزعجني وأنا في هذا السوق لمكاسب٪.


مفتاح لعب هذه الاستراتيجية هو كما يلي:


تحديد عندما يبدأ المستثمرون بيع ألتسوانز لتتراكم بتك ما هو أعلى سعر بتك سيكون قبل شوكة الذي ألتسوانز لشراء ما قبل الشوكة سواء وبأي سعر لبيع B2X سواء وكيف بتك بتك لبيع قبالة شوكة آخر.


وسوف تكون قريبة من السوق على مدى الأسابيع القليلة المقبلة لضمان أستطيع أن تلعب هذا بشكل جيد. لقد باعت بالفعل اثنين من المواقف داش في بيتكوين لتنمو بلدي وعاء بتك، والتي أثبتت نجاحها كما جديد بتك وعاء بالفعل + 5٪ في حين داش لا يزال يسقط ببطء.

No comments:

Post a Comment