Sunday 25 February 2018

فوركس الروبوت برامج التابعة لها


وقد وجدت الروبوتات الفوركس لدينا أكثر.
تلبية المستشارين الخبراء الأقوى الحاكمة الأسواق في الوقت الراهن.
أعلن الحرب على الوسيط الخاص بك.
أودين يتحول محطة الفوركس الخاص بك إلى آلة تداول الشبكة. رمز النخبة يلبي استراتيجية مفرغة.
في نهاية المطاف الفوركس روبوت.
فادر شرائح الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات فيبوناتشي اليومية. يجد صفقات العملات الأجنبية الكبيرة.
نقاط، لقاء صانع الخاص بك.
صفقات الفوركس لا يمكن أن تخفي من ريبر. تداول التداول اليومي يعطيها قوى تداول لا توصف.
مزق المخططات الخاصة بك وبصرف النظر.
غانون يستخدم لدينا حصرية جديدة ستراند نظرية & # 8482؛ لقطع من خلال الرسوم البيانية. يجد تجارة الاتجاه القوي.
التجارة مثل الحيوانات البرية.
فالكور يأكل بالنقاط على قيد الحياة. يساعد تحرك السعر على خفض أكبر صفقات الفوركس بكل سهولة.
بتيروداكتيل إي.
الغريزة البدائية للبحث عن النقاط.
هانتس أسفل الحرف فراكتلات مثل حيوان. النسخة الآلية من اندلاع كسوري.
القاتل الآلي الأصلي.
البرنامج الذي بدأ كل شيء. تفحص 8 أطر زمنية في وقت واحد لتجار الفوركس لا يصدق.
التقلب إي.
تأخذ على أي مخطط.
يحب تقلب السوق. على استعداد لالخرائط الأكثر المحمومة لديك.
المزيد من الصفقات، أقل المخاطر.
جعل النقاط من السعر عندما يتحرك في أي اتجاه مع التحوط التلقائي.
كسر كسورية إي.
مؤشر مع صدمة الدقة.
تسخير قوة فركتلات للعثور على إشارات سهلة على أي مخطط العملات الأجنبية.
إي الاتجاهية.
الاتجاهات حتى النهاية.
يكتشف حركات نقطة الاتجاه ضخمة في وقت مبكر. يحب الصفقات الكبيرة.
ويفيرونر إي.
أركب الأمواج.
يستخدم متقدمة نظرية الموجة إليوت لتداول قمم السوق والقيعان.
A فوركس روبوت (ويعرف أيضا باسم "مستشار الخبراء") هو البرنامج الذي يتداول نظام الفوركس بالنسبة لك.
أنها تعمل داخل محطة الفوركس الخاص بك ويمكن أن تعلق على أي عملة تختارها. باستخدام الحسابات المتقدمة أنها تفتح وإدارة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك وفقا لاستراتيجية النقد الاجنبى. كل إي مختلفة. استخدام أكثر من واحد في نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج. ليس هناك حاجة إلى الخبرة والإعداد هو بسيط.
استخدام الروبوت الفوركس هو السبيل الوحيد لتحسين التداول الخاص بك على الفور.
مع مستشار خبير يمكنك البدء على الفور التداول في نظام العمل بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. يتم التعامل مع الحسابات الصعبة وإدارة الأموال الآمنة بالنسبة لك. انهم لا ينامون ويمكن البحث عن الصفقات 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع. وانهم الطريقة الوحيدة لتغطية أزواج متعددة في نفس الوقت.
كل مستشار الخبراء التلقائي بالكامل ومحملة الميزات للسيطرة على أي مخطط.
نحن رمز كل شيء ولكن المطبخ بالوعة في كل من الروبوتات النقد الاجنبى لدينا. الأيدي الحرة تداول العملات الأجنبية مجانا؟ نعم. إدارة الأموال المناسبة؟ التحقق من. إيقاف الإدارة وأخذ الأرباح التلقائية؟ تتحدى. يتم تحسين كل مستشار الخبراء تماما لأي زوج من العملات. ويمكنهم التجارة الصغيرة، مصغرة، ومعيار الكثير.
تحميل روبوت الفوركس مجانا.
اختبار المياه مع مستشار خبير لدينا مجانا. اشترك في النشرة الإخبارية وسنرسل إليك رسالة إلكترونية.
يأتي كل خبير مستشار معبأة مع الميزات.
طريقة أكثر من مجرد البرمجيات. استراتيجية كاملة الفوركس الآلي.
صفقات لك تلقائيا أسواق الساعات ليلا ونهارا بنيت في إدارة المال توقف القفز، كسر إيفنز، الخ تداول أزواج العملات متعددة في وقت واحد إعدادات افتراضية محسنة تثبيت سريع 5 دقائق لا التخصيص المطلوبة دعم العملاء مخصص.
ميكرو، ميني، و ستاندارد سيز لوتس وقف الخسارة التلقائي و أخذ الربح رسوم مرة واحدة، لك إلى الأبد يعمل على أي جهاز كمبيوتر، لا قيود يعمل على التجريبي والحسابات الحية لا الخبرة المطلوبة استخدامها معا أو منفردا موثوق، نظرية سليمة تحديثات مدى الحياة مجانا.
الروبوتات الفوركس من أعلى مستويات الجودة.
أفضل الصفقات تلقائيا.
من إيجاد وفتح تداول العملات الأجنبية لإدارة وقف وإغلاق.
الصوت المنطق والنظرية.
كل براعم إي من نظام يدوي مربحة لقد تداولنا لسنوات.
الإعدادات الافتراضية المحسنة.
محملة بالكامل مع أفضل إعدادات المخططات الخاصة بك. لا يلزم التخصيص.
# 1 موفر المستشارين الخبراء.
لقد تم صنع الروبوتات الفوركس لأكثر من ثماني سنوات والعد.
دعم العملاء لا مثيل لها.
نحن دائما هنا لمساعدتك في أي شيء تحتاجه على طول الطريق.
تحديثات مدى الحياة مجانا.
لا تكاليف سنوية، لا تنتهي، وتحديثات البرمجيات الحرة. انها لك إلى الأبد.
دعونا العثور على مستشار الخبراء المناسب لك.
ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك كمتداول الفوركس؟
الأكثر شعبية.
مستشار خبير المهنية التي تجد صفقات الفوركس كبيرة تلقائيا.
أودين هو الخيار رقم 1 للتداول الآلي في الوقت الحالي. ويجد الصفقات الجميلة على أي مخطط العملات الأجنبية باستخدام استراتيجية الشبكة ثبت. مصممة للنوبي والمهنيين على حد سواء. انها العلامة التجارية الجديدة لعام 2017 وشعبية جدا.
مستشار خبير مثبت يستخدم مستويات فيبوناتشي للعثور على صفقات رائعة.
يستخدم فيدر مستويات فيبوناتشي اليومية مع تحولات الاتجاه لتداول السعر القادمة والذهاب. انها الأمثل وتكييفها بالكامل لأكثر من 20 أزواج الفوركس من خارج منطقة الجزاء. لدينا أفضل بيع الفوركس الروبوت في كل العصور.
مستشار خبير قوي يجد اتجاهات الفوركس لا يصدق.
تجارة الاتجاه الصلبة مختلطة مع ميزات لا تصدق جعلت غانون شعبية جدا. باستخدام لدينا وضعت حديثا نظرية حبلا & # 8482؛ فإنه يتداول تحولات الاتجاه قوية على أي الرسم البياني الفوركس تلقائيا.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

برنامج الشركاء التابع للاكتساب.
تم تصميم برنامج الشراكة بيبرستون كبا للمسوقين الرقمية الذين يرغبون في الحصول على رسوم عمولة مسطحة لكل تاجر نشط أنها تشير إلى بيبرستون.
سواء كنت مدون، ناشر الموقع، المسوق المحمول، ومشتري وسائل الإعلام، مسوق البريد الإلكتروني، شبكة التابعة أو المعلق وسائل الاعلام الاجتماعية قد يكون برنامج بيبرستون كبا التابعة لك.
لمساعدة جهود التسويق الخاصة بك برنامج بيبرستون التابعة يمنحك الوصول إلى أحدث الترقيات اكتساب الإبداعية والسخية لمناطق متعددة. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم نظام تتبع متقدمة من شأنها أن تعطي الشركات التابعة الوصول إلى مجموعة واسعة من التقارير بما في ذلك تقارير التعرض التجاري لمساعدة جهودكم أبعد من ذلك.
ونحن نعتقد بيبرستون الشركات التابعة هو برنامج التابعة متميزة للعلامة التجارية الفوركس قسط.
لمعرفة المزيد عن برنامج الشراكة بيبرستون لا تتردد في الاتصال بنا على دعم @ بيبرستونبارتنرز.
تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني لبرنامج الشراكة التابع للاكتساب للحصول على مزيد من المعلومات.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

الموارد التابعة.
ما يصل الى 105 $ لكل الفوركس الماس بيع!
بدء كسب مع هذه أدوات التسويق اختبارها.
وفيما يلي لافتات يمكنك استخدامها لتعزيز الفوركس الماس.
ببساطة نسخ التعليمات البرمجية إلى موقع الويب الخاص بك وتأكد من استبدال هسسك مع معرف كليكبانك الخاص بك.
إخلاء المسؤولية الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية †"تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
* كفتك رول 4.41 †"هيبوتيتيكال أو محاكى نتائج الأداء لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
باستخدام فوريكس دايموند، فإنك تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

صفحة فوركس إي لاب لابوراتوريز.
رابط التابع:
صديقي العزيز، انه لشيء رائع أن كنت قد اتخذت قرار لتصبح شركة تابعة الفوركس إي مختبر. يمكن أن تكون مربحة جدا بالنسبة لك لأن مختبر إي الفوركس هو منتج متكرر. وبالتالي كلما كنت تبيع، وأكثر سوف تجعل شهريا من المبيعات كليكبانك الخاص بك. أفضل طريقة للترويج لها هي إخبار الناس عن هذه الخدمة على موقع الويب الخاص بك، والمؤتمرات المختلفة وهلم جرا، من خلال الاستعراضات وأشرطة الفيديو. وعلاوة على ذلك، يمكنك إضافة لافتات لدينا، وإرسال الرسائل من خلال قوائم البريد الخاص بك وأكثر من ذلك بكثير!
لماذا تعزيز مختبر إي الفوركس؟
هذه الخدمة اختبارات أكثر من 130 أنظمة التداول التجارية، والساعات للحصول على التحديثات، ويوفر معلومات كاملة عن كفاءة كل نظام التداول. كما تحتوي هذه الخدمة على اختبارات المستشارين الخبراء مجانا. وعلاوة على ذلك، يمكن لكل مستخدم تحميل كل من هذه المناطق العد. تحتوي هذه الخدمة على محافظ. كما تتوفر اختبارات هذه الحوافظ بصريا عن طريق الرسوم البيانية والرسوم البيانية وغيرها من المعلومات. خدمتنا تحتوي على تحليل المدمج في كل من حسابات التداول من أي مستشار الخبراء. وهكذا، يمكن للمستخدم رؤية دائما أفضل الروبوتات على صفحة التوصيات. خدماتنا تشمل المكافآت داخل منطقة العضوية، مثل آلة حاسبة نقطة، مؤشر انتشار، وغيرها الكثير، وأنها متاحة للمستخدم في أي وقت. خدماتنا تحتوي على استعراض لعدد كبير من وسطاء الفوركس وخوادم فس. يمكن لكل مستخدم المشاركة في التصويت لأي نظام، وسيط، أو خادم فس. يتم نشر النتائج على الصفحة الأولى من منطقة العضو. كل أسبوعين، نرسل مستخدمينا تقريرا مفصلا عن الأنظمة والترقيات والسماسرة وخوادم فس، وأكثر من ذلك بكثير.
الخطوة 1: الحصول على كليكبانك التابعة لها اسم المستخدم والحساب.
نحن نستخدم كليكبانك كما لدينا مزود برنامج التابعة لها. وهم يتعاملون مع جميع الفواتير والتحقق من المدفوعات. كل ما عليك القيام به هو الاشتراك للحصول على حساب مجاني معهم. هذا هو ببساطة الحساب الذي يعطي اسمك وعنوان (حيث لإرسال الشيكات الخاصة بك) وسوف تحصل على اسم المستخدم وكلمة المرور معهم. بمجرد البدء في صنع المبيعات يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك كليكبانك ونرى كم كنت قد قدمت 24 ساعة في اليوم.
إذا كان لديك أي أسئلة أو شكوك حول نظام التابعة كليكبانك، يرجى مراجعة الأسئلة الشائعة هنا أدناه: الأسئلة الشائعة كليكبانك التابعة.
الخطوة 2: الحصول على الشخصية الخاصة بك كليكبانك رابط الإحالة وأدخل البريد الإلكتروني الخاص بك.
رابط التابع:
مختبر الفوركس إي هو منتج متكرر. تحصل على 25٪ لكل عملية بيع كل شهر. تبلغ تكلفة عضوية مختبر الفوركس إي 29 دولارا في الشهر. وهذا يعني أن تحصل على 7.25 $ لكل بيع التابعة لك في الشهر.
لدينا الشركات التابعة التي تجعل الآلاف من الدولارات التسويق اليومي فوريكس إي مختبر والحصول على عمولة كبيرة على كل عملية بيع في الشهر. لماذا لا تنضم إلينا وتضيف إلى الأرباح الخاصة بك لطيفة الاختيار لجنة ثنائية أسبوعيا؟ هل حصلت على الاسئلة؟ اتصل بنا على الدعم @ فوريكسيلاب للحصول على المساعدة.
$ 4.95 تريال + $ 29 أوسد / مونث.
المال جعل نصائح.
كتابة مراجعة فوركس إي لاب، السماح للآخرين يعرفون عن ذلك. قم بتضمين الرابط التابع لك في نهاية المراجعة. أضف تعليقك إلى موقعك على الويب، و / أو على مواقع تقديم المقالات المجانية. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا كتابة مقال عن تجارة الفوركس وتشمل وصلة إلى الفوركس إي مختبر في النهاية كمصدر لتوجيه الفوركس. يمكنك الترويج للرابط التابع لك في خط التوقيع على المنتديات الشائعة. والمفتاح هو الحصول على توقيعك يتعرض بقدر ما تستطيع. استخدام التوقيعات التي هي استفزازية قليلا. في الوقت الحالي، يجب أن تكون مبتكرا عند القيام بحملات إعلانية. تكون مبتكرة ولفت الانتباه. التوقيع الإعلان لن يكلفك سنت واحد وهو عظيم إذا كنت الملصق المتكرر. مجرد جعل هذه العادة من نشر مثل 10-20 رسائل في اليوم يمكن أن تسفر لكم دخل لطيفة من مئات الدولارات شهريا. إنشاء فيديو ترويجي حول الفوركس إي مختبر وتحميله إلى مختلف قنوات تقاسم الفيديو مثل يوتيوب، فيوه، فيديو جوجل، وما إلى ذلك وتشمل رابط التابعة الخاصة بك على الفيديو و / أو وصف الفيديو. إطلاق بعض حملات الدفع بالنقرة (على سبيل المثال، باستخدام غوغل أدوردس). يحتوي موقع ويب فوريكس إي لاب على جودة تحويل رائعة. الحفاظ على زيادة تكاليف بيك حتى كنت سعيدا مع أفضل نسبة التكلفة / مكافأة. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من خيارات الدفع مقابل كل نقرة الأخرى المتاحة، مثل ميفا. جربها. نشر نشرة صحفية في برويب، والتي قمت بتضمين الاستعراض الخاص بك مواتية من الفوركس إي مختبر، جنبا إلى جنب مع الارتباط التابعة لك. إذا كنت تدفع لهم 80 $، فإنها تضمن أن يتم الإفراج عن الصحافة الخاصة بك من قبل جميع محركات البحث الرئيسية، من المحتمل أن يرسل لك الآلاف من الزوار. إذا كنت تملك قائمة بريد إلكتروني من قائمة الرسائل الإخبارية. حسنا، أنت تعرف ماذا تفعل. :)
1. التحقق من قبل مختبر الفوركس إي.
إذا كنت تمتلك موقع المستشار الخاص بك على الويب أو أي موقع آخر ترغب في الترويج لمختبر الفوركس إي الخاص به، فإننا نوصي بشدة بوضع عبارات تحقق مماثلة من قبل مختبر الفوركس إي. هنا مثال على الروبوت الفوركس غس:
زر "انقر هنا لزيارة" سيكون مع رابط التابعة الخاص بك لشراء عضوية مختبر الفوركس إي.
زر "انقر هنا الآن" سيكون مع الرابط المباشر لشراء المنتج الخاص بك.
إذا كنت ترغب في الحصول على نفس التحقق من قبل مختبر الفوركس إي على موقع الويب الخاص بك (ق)، يرجى الاتصال بالدعم @ فوريكسيلاب.
لافتات 468x60 جيف.
(لا ننسى لاستبدال هسسك مع معرف كليكبانك الخاص بك)
لافتات 768x60 جيف.
(لا ننسى لاستبدال هسسك مع معرف كليكبانك الخاص بك)
لافتات 728x90 جيف.
(لا ننسى لاستبدال هسسك مع معرف كليكبانك الخاص بك)
إعلانات البانر 250 × 250 جيف.
(لا ننسى لاستبدال هسسك مع معرف كليكبانك الخاص بك)
إعلانات بانر مقاس 160x600 جيف.
(لا ننسى لاستبدال هسسك مع معرف كليكبانك الخاص بك)
3. قالب البريد الإلكتروني.
قم بتمزيق المشتركين عن طريق البريد الإلكتروني مع هذا القالب، والبدء في أشعل النار في كومة من المال مباشرة بعد إرساله. فإنه لا يمكن الحصول على أي أسهل من هذا! لا ننسى لاستبدال هسسك مع معرف كليكبانك الخاص بك و زز إلى اسم الروبوت الخاص بك في البريد الإلكتروني!
4. بيك كلمات غوغل أدوردس.
الشيء العظيم في المختبر إي الفوركس هو أن المنتج قد ثبت أن تكون مفيدة حقا وتحويل الصفحة مبيعات عالية. تحقيق أرباح باستخدام غوغل أدوردس بسيط جدا! ما عليك سوى البدء في توصيل بعض الكلمات الرئيسية في حسابك والبدء في إرسال الزيارات إلى صفحة المبيعات لدينا أو حتى إلى صفحة أو مدونتك الخاصة بالمراجعة مع روابط الشركاء التابعين.
في ما يلي بعض الكلمات الرئيسية المرتبطة بمختبر الفوركس إي التي ستساعدك على البدء:

برامج الشركات التابعة ل فوركس روبوت
مثل الطائرات بدون طيار، مجال الناشئة. هذه الأدوات التكنولوجيا الفائقة ليست اللعب، ولكن الروبوتات وظيفية المنحى وظيفية التي سيتم استخدامها عبر مجموعة واسعة من التطبيقات لجعل حياتنا أسهل & # 8230؛
1) هماشر سكلمر.
خلال الثلاثينيات والأربعينات، سيصبح اسم هماخر شليمر مرادفا للابتكار. وكان هنا أن العالم واجه لأول مرة محمصة المنبثقة (1930)، الحلاقة الكهربائية (1934) والحديد البخار (1948). في وقت لاحق، سوف هماشر شليمر تقديم أول مبراة قلم كهربائي، معالج الطعام، فتاحة كهربائية ويمكن صانع القهوة التلقائي. وتشمل مقدمة أخرى ملحوظة فرن الميكروويف الأول (1968)، وجهاز الرد على الهاتف (1968) والهاتف اللاسلكي (1975). في مقدمة هذه المنتجات كان ينظر إليها من قبل العديد من الأدوات المثيرة للاهتمام، ولكن الشركة رأيتهم كما حلالا وظيفية المشكلة.
يستمر هماشر شليمر لخدمة العملاء & # 8217؛ يحتاج بطرق لا أحد آخر يفعل أو يمكن. في حين أن بعض المنتجات قد تبدو غير عادية، فإنها جميعا تشترك في الهدف المشترك لتلبية الاحتياجات الخاصة لدينا العديد من العملاء، تماما كما واحد من نوعها من نوع راسيا بوب فعلت منذ أكثر من مائة سنة. منذ البداية، كانت معاييرنا تتطلب الجودة والوظائف والخدمة المثالية. بعض الأشياء يجب أن لا تتغير أبدا.
تأسست في عام 2008، دفروبوت هو الروبوتات ومزود الأجهزة مفتوحة المصدر، وتقديم الطعام لمهندسي الأجهزة، عشاق دي والمصممين التفاعليين. لدينا كتالوج المنتجات المتزايدة تفتخر أكثر من 900 المكونات والحاجيات من أجهزة الاستشعار، منصة الروبوتية، وحدات الاتصالات لطابعات 3D.
مع مهمتنا في قيادة المستقبل الجذور في ثقافتنا المؤسسية، وقد ابتكر فريق البحث والتطوير لدينا باستمرار مع أحدث التقنيات وتعاونت مع عمالقة التكنولوجيا المختلفة مثل إنتل ومايكروسوفت وتكساس إنسترومنتس لتحقيق أقصى قدر من تأثيرنا. الى جانب ذلك، ونحن نسعى جاهدين لتعزيز صناع الثقافات من خلال توفير الأدوات والإلكترونيات والتدريب للمدارس، ومساحات القراصنة والأحداث هاكاثون. في عام 2018، افتتحنا الفضاء الثاني القراصنة سحابة الفطر في حديقة التكنولوجيا الفائقة شنغهاي وبدأت تشارك في تنظيم صانع الكرنفال لتوفير وصول الجمهور العام إلى ثقافة صانع.
تصمم إيروبوت وتصنع الروبوتات التي تحدث فرقا.
تأسست إيروبوت في عام 1990 من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا روبوتيكستس مع رؤية جعل الروبوتات العملية حقيقة واقعة.
في عام 2017، حققت إيروبوت 557 مليون دولار من العائدات، وعملت أكثر من 500 من كبار المهنيين في صناعة الروبوت، بما في ذلك المهندسين الميكانيكية والكهربائية والبرمجيات وموظفي الدعم ذات الصلة. تداول أسهم إروبوت في بورصة ناسداك تحت رمز السهم إربت.
يقع مقر الشركة في بيدفورد، ماس، ولها مكاتب في كاليفورنيا والمملكة المتحدة والصين وهونغ كونغ.
المزيد من برامج الشركات التابعة قريبا قريبا & # 8230؛
هل أعجبك هذا المحتوى؟ يرجى ترك تعليق ومشاركة هذه الصفحة.
حتى أتمكن من الاستمرار في تجلب لك أكثر من ذلك بكثير!
اتبعني واحصل على آخر التحديثات فورا:
101 الفئات وتنمو!
الإفصاح: مشغل هذا الموقع هو المسوق طرف ثالث مع اتصال مادي لمقدمي المنتجات / الخدمات التي تظهر على هذا الموقع في أن يتم تعويضنا عن المبيعات التي تتم من خلال الروابط التابعة لنا. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بنا على: بيتشروليت @ غميل.
© 2017 برامج الشركاء المرتفعة الدفع. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment