Thursday 1 February 2018

ثنائي الخيار أشرطة الفيديو


أشرطة فيديو.


توفر مقاطع الفيديو أفضل طريقة للمتداولين الجدد للخيارات الثنائية لمعرفة ما هم عليه بالضبط، وكيفية عملهم وكيفية بدء التداول. في هذه الصفحة، أدرجنا مجموعة من مقاطع الفيديو التجريبية المفيدة. وهي تبدأ في شرح أساسيات التداول الثنائية ومنصات الوسيط، والانتقال إلى مواضيع أكثر تقدما، مثل الاستراتيجيات المحددة والتحليل الفني وإدارة صناديق التداول.


بعض العروض المقدمة من قبل السماسرة أنفسهم، والبعض الآخر أنشأنا في المنزل & # 8211؛ وأشرطة الفيديو وصفت بوضوح حيث تم إنشاؤها من قبل وسيط. على سبيل المثال، هنا هو أول & # 8211؛ وهذا يقدم الثنائيات ويدير من خلال كيفية فتح التجارة في إق الخيار:


الفيديو التالي هو أيضا من إق الخيار ويوضح كيف يمكن تعديل الرسوم البيانية لتتناسب مع الأصول والإطار الزمني الذي تريد التجارة. وسيوفر معظم الوسطاء مرونة مماثلة في الرسوم البيانية & # 8211؛ ولكنها قوة معينة في إق:


الفيديو التالي هو من 24Option، العلامة التجارية الرائدة آخر. يظهر مقطع التطبيق التداول المحمول، فضلا عن بعض من الأدوات المفيدة الأخرى يمكن للتجار الاستفادة من مثل أخبار السوق والأحداث.


وأخيرا، لدينا منصة عرض الفيديو من إزترادر. هذه المقاطع تظهر الفروق الدقيقة بين المنصات. ومع ذلك، فإنها تسلط الضوء على العناصر الثابتة بين الوسطاء. سوف تنتهي، والأصل، وحجم التجارة واتجاه التجارة استخدام بغض النظر عن وسيط أو منصة.


التحليل الفني أشرطة الفيديو.


نبدأ الآن لاستكشاف المزيد من الخيارات المتقدمة. تقدم المقاطع أدناه مجموعة من & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ ولكن أيضا بعض القطع الاستراتيجية المحددة التي قد يكون التجار قادرين على محاكاة والربح من.


يعرض هذا المقطع الأول كيفية استخدام خيارات المتوسط ​​المتحرك مع المخططات. هذه المتوسطات هي حجر الزاوية في العديد من الاستراتيجيات الثنائية وهي تستحق المشاهدة:


أشرطة فيديو.


مشاهدة أشرطة الفيديو ممارسة الخيارات الثنائية.


إذا كان لديك الذوق الطبيعي للعمل ثم الحقل المثير للصناعة المالية يحتاج لك! التكهن باستخدام العقل فضولي وبديهية، في حين أن كسب مبلغ كبير باستخدام براعة المالية الخاصة بك. إذا كنت كل ذلك المغامرة وتزدهر في بيئة عدوانية، ثم هو أنت نحن نتحدث عنه.


مشاهدة أشرطة الفيديو لدينا كما تبادل الخبراء شذرات ذهبية من الحكمة حول الخيارات الثنائية. استغلال الاقتصاد العالمي لنمو المالية الشخصية الخاصة بك وجني أرباح ضخمة مع نظم موثوقة وأساليب مصممة لمساعدتك على المغامرة في عالم التعاملات التجارية والتبادل الاقتصادي. مشاهدة الفيديو التمهيدي لدينا عرض طرق بسيطة لكسب المال مع الخيارات الثنائية يوميا. نحن نقدم دليل التدريب الكامل الذي يتضمن نهج الماكرة التي تعمل بشكل أفضل على أرضية التداول أو حتى عند بدء المعاملات عبر الإنترنت.


إذا كان إغراء تعويض نقدي كبير لا يكفي لشحذ شهيتك، ثم ماذا عن وسيلة آمنة لاستثمار أموالك؟ فهم الاتجاهات، وتفسير الرسوم البيانية وتنفيذ استراتيجيات الاستثمار المستنيرة التي من المؤكد أن تعظيم الربحية. فتح حساب معنا اليوم، اتبع الخطوات السهلة على أشرطة الفيديو هذه والبدء في التداول مثل الموالية!


القانونية.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2018. جميع الحقوق محفوظة "نقطة ثنائي كوم"


خيارات الفيديو الثنائية المتقدمة.


الخيارات الثنائية فيديو للمتداولين المتقدمين.


عندما يتعلق الأمر التداول مع الخيارات الثنائية، بعض الاستراتيجيات والمؤشرات الاقتصادية يمكن أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ربحية. على سبيل المثال، فإن الرواتب الأمريكية غير الزراعية الصادرة في أول يوم جمعة من كل شهر هي واحدة من أكثر البيانات القابلة للتداول البيانات على التقويم الاقتصادي. ويرجع ذلك إلى أن الرقم الإيجابي للرواتب غير الزراعية يؤدي إلى تحرك "صعودي" للأسعار على الدولار، في حين أن مؤشر أسعار السلع السلبية السلبي سيؤدي دائما إلى نشاط "هبوطي". في هذه المجموعة من مقاطع الفيديو بعنوان الخيارات الثنائية للمتداولين المتقدمين، تعرف على المزيد حول المؤشرات الاقتصادية واستراتيجيات التداول.


وهذا يشمل فهم أنماط الشمعدان وأشياء مثل البولنجر باندز، إليوت موجات، ماسد ونقاط محورية. هل أنت مستعد لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ دعونا حفر في! لدينا 65 مقطع فيديو لك في هذا القسم.


هل أنت مستعد للتداول في الأسواق؟


ليس لديك حساب حتى الآن؟ انقر هنا لفتح واحدة.


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء الاستخدام أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب أدوات التداول الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية التداول تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين الخيارات الثنائية ندوات عبر الإنترنت مجانا تجار الاليكترونى تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


مع تداول الخيارات الثنائية، ومعرفة كيفية التجارة هو جزء واحد فقط من المعادلة. الجزء الآخر من المعادلة ينطوي على معرفة كيفية التجارة بشكل جيد وهذا ينطوي على استخدام استراتيجية التداول السليمة. وبعبارة أخرى، فإن التاجر تعليم التداول لن تكتمل دون أن تعلم بعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أنشطتهم التجارية. في هذا القسم عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، سوف القراء للتعرف على استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة من قبل التجار ثنائي. بغض النظر عن مستوى المهارات التجارية الخاصة بك، لدينا استراتيجيات من شأنها أن تغطي التجار المبتدئين والتجار الوسيطة والتجار المتقدمين.


وتتميز استراتيجيات المبتدئين بساطتها. وهي تعتمد أساسا على مفاهيم بسيطة يمكن للمتداولين الجدد فهمها بسهولة. على سبيل المثال، تداول الأخبار هو كل شيء عن التحليل الأساسي. من خلال فهم كيفية ربط مختلف العوامل الاقتصادية الكلية، يمكن للمتداولين بسهولة معرفة كيف يمكن أن تؤثر قطعة من الأخبار الاقتصادية على الأسواق.


كما تقدم التجار في استراتيجياتها التجارية التداول، يتم إدخالها إلى مفاهيم التداول أكثر تقدما وتعقيدا. لتجنب التجار الجدد من الحصول على الصداع النصفي، ونحن في بيناريوبتيونستراتيغي استخدام الفيديو القصير لتوضيح رسوم بيانية كيف أن هذه الاستراتيجيات أكثر تقدما التداول يعمل. وبهذه الطريقة، سوف التجار الجدد تكون قادرة على فهم بسرعة جوهر استراتيجية التداول.


وبالنسبة للمستثمرين من المستوى المتوسط، فإن استراتيجيات التداول التي أدخلت أكثر تعقيدا قليلا. في الأساس، معظمها تغطي مجال إدارة المخاطر. وتهدف هذه الاستراتيجيات نحو إطالة رأس المال الاستثماري للتاجر بعد أن يحصل على البقاء لفترة طويلة بما فيه الكفاية في المباراة للفوز.


لفهم كامل الاستراتيجيات المختلفة التي نوقشت هنا، يجب على المرء أن يكون مفهوما متينا حول مختلف مفاهيم التداول المستخدمة في هذه الاستراتيجيات التجارية. التجار الذين يفتقرون إلى أساس متين في كيفية عمل الخيارات سوف يكون وقتا صعبا فهم كيفية عمل هذه الاستراتيجيات. على هذا النحو، فإننا نوصي فقط المتداولين مستوى متقدم لاعتماد الاستراتيجيات المذكورة هنا.


الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي هو نوع من الخيارات حيث يعتمد العائد على كل من مستويات سعر المخالفة والأصل الأساسي، مثل الخيارات القياسية.


إذا كان السوق الأساسي أعلى من سعر الإضراب للخيار الثنائي عند انتهاء الصلاحية، فإنه يعتبر "في المال" أو صحيح، ومشتري الخيار الثنائي سوف يحصل على عائد ثابت قدره 100 دولار لكل عقد. إذا كان عند انتهاء الصلاحية السوق الأساسي هو في أو أقل من سعر الإضراب من ثنائي، ويعتبر "من أصل المال" أو كاذبة والبائع للخيار ثنائي سوف تحصل على 100.00 $.


البيان الثنائي هو اقتراح بسيط "نعم" أو "لا" توافق عليه أو لا توافق عليه. إذا كنت تعتقد "نعم، وسوف يحدث"، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت لا توافق وتعتقد "لا، لن يحدث"، يمكنك بيع ثنائي.


وخلافا لعقود الخيارات القياسية، فإن الخيار الثنائي لا يعطي مايك وجيسون الحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية. عند انتهاء الصلاحية، انتهى الأمر! الثنائي يستحق 100 $ للعقد - من هو الحق؟ مايك أو جيسون؟


سعر التداول الثنائي لمايك وجيسون ليس السعر الفعلي للفضة، بل بالأحرى قيمة الدولار المرجحة للدفع الثابت 100 دولار. وتتراوح التسعير الثنائي بين 0 و 100 ويمكن وصفها بأنها الاحتمال والسوق تصور ما إذا كان الاقتراح الثنائي سيكون صحيحا أو خاطئة عند انتهاء الصلاحية. على الرغم من أن سوق العقود الآجلة للفضة الأساسية يتداول مقابل 20.18 $، بسعر عقد الفضة الثنائية مارس ليكون فوق 20.40 في الساعة 1.30 مساء غدا، بسعر 14 $ / 15 $. دعونا نفترض مايك وجيسون تداول هذا ثنائي في 14 $.


يتغير التسعير الثنائي باستمرار طوال مدة الخيار، والذي يعتمد على سعر الفضة الأساسي مقارنة مع الإضراب. مايك طويل عقدين في 14 $. وتكلفته 28 $. جيسون هو عقدين قصيرة في 14 $. تكلفته 172 $، محسوبة على النحو (100 - 14) × 2. مايك يريد السعر الثنائي للتجمع و الاستقرار عند 100. جيسون يريد السعر الثنائي للبيع و الاستقرار عند 0.


فى الساعة 1:30 بعد الظهر غدا، تنتهي الثنائية. إذا بقي الفضة دون 20.40 $، فإن سعر التسوية سيكون 0 و جيسون يتلقى 100 $ لكل عقد أو 200 $ المجموع. أرباحه الصافية هي 28 $ (أو $ 200 الربح الإجمالي - 172 $ تكلفة تقصير الخيار)، ومايك يحصل على شيء.


من ناحية أخرى، إذا ارتفعت الفضة وتنتهي فوق 20.40 $ عند انتهاء الصلاحية، فإن سعر التسوية سيكون 100 و مايك يتلقى 100 $ لكل عقد أو 200 $ المجموع. صافي أرباحه هو 172 $ (أو $ 200 الربح الإجمالي - 28 $ تكلفة شراء الخيار)، و جيسون يحصل على شيء.


كل من جيسون ومايك قد حددت بوضوح المخاطر والعائد شروط بالنظر إلى وجهة نظر السوق لعقود الفضة الآجلة باستخدام الخيارات الثنائية. إن العقود مضمونة بالكامل بحيث تكون التكلفة المبدئية لكل طرف هي صافي ربح الطرف اآلخر عند انتهاء صالحيته إذا كانت صحيحة.


توفر الخيارات الثنائية العديد من خيارات الفرص التجارية التي تتراوح بين الأسواق الأساسية من الفوركس الفوركس، السلع الآجلة ومؤشر الأسهم الآجلة، وخيارات المدة من ساعتين، ليوم واحد والأسبوعية الخيارات، فضلا عن مجموعة واسعة من مستويات الأسعار الإضراب - جميع مع مخاطر محدودة مصممة خصيصا لترضيك.


العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول ينطوي على المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment