Monday 19 February 2018

حساب الفوركس مع باي بال


بايبال الفوركس وسطاء.


وسطاء الفوركس قبول إيداع باي بال / الانسحاب.


مع باي بال، والودائع والسحب إلى / من حسابات الفوركس هو عملية سريعة وفعالة ومنخفضة التكلفة. عادة، في حين أن وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي رسوم المعالجة، باي بال رسوم المستخدمين رسوم صغيرة لنقل أو تلقي الأموال. رسوم باي بال حاليا تقريبا. 3٪.


لماذا استخدام باي بال كما إيداع / طريقة السحب؟


هناك العديد من الفوائد لها: انها سريعة: بالمقارنة مع خيارات التمويل الأخرى (وخاصة الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان)، باي بال هو البرق بسرعة عندما يتعلق الأمر بتمويل حساب التداول الخاص بك. لسماسرة الفوركس كما انها خيار مناسب لمعالجة الودائع الخاصة بك. انها آمنة: لا حاجة لتبادل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك مع وسطاء الفوركس، المعلومات الخاصة بك آمنة عند إجراء تحويل الأموال مع باي بال. انها موثوق بها: ليست هناك حاجة لتخمين أو تقلق ما إذا كان أموالك وصلت وسيط الفوركس الخاص بك. مجرد إلقاء نظرة على رصيد حساب فوركس الجديد الخاص بك، وإذا لم يكن الفضل في المال بعد نقل باي بال الخاص بك في غضون 24-72 ساعة (انظر سياسات وسطاء الفوركس للودائع)، كنت المطالبة استرداد مع باي بال. فإنه يوفر سحوبات سريعة: نفس بالنسبة لك عند إجراء وديعة، باي بال هو أيضا وسيلة مريحة لسماسرة الفوركس لإرسال / طلبات سحب العملية. الانسحاب من خلال باي بال وعادة ما يكون أدنى فترة انتظار مقارنة مع خيارات الانسحاب الأخرى. انها غير مكلفة: غالبا ما يكلفك أقل أو نفس في الرسوم بالمقارنة مع خيارات الودائع الأخرى (باي بال رسوم حاليا حوالي 3٪). فإنه يحصل على أفضل - هناك وسطاء الفوركس الذين سوف برد رسوم تحويل الأموال الخاصة بك مع باي بال، مما يعني أنك لا تتحمل أي رسوم إضافية على الإطلاق عند تمويل حساب تداول الفوركس الخاص بك!


إذا لم يكن لديك حساب باي بال، يمكنك دائما الحصول على واحد في الموقع الرسمي باي بال، على افتراض باي بال يعمل في بلدك.


قائمة وسطاء الفوركس قبول باي بال:


إذا كنت تعرف وسيط الفوركس باي بال أخرى، يرجى توحي بإضافة تعليق أدناه.


بايبال تشارجيباك على حساب الفوركس؟


على الرغم من أن باي بال ليس لديها سياسات محددة فيما يتعلق بتمويل حساب فوركس / الانسحاب، فمن غير المحتمل أن التاجر يمكن أن يطالب بنجاح استرداد التكاليف باي بال. والسبب في ذلك بسيط:


بايبال تلتزم قواعدها الخاصة، والتي تقول: "البند الذي يجب شراء يجب أن تكون المادية، جيدة ملموسة التي يمكن شحنها". نهاية القصة. كل شيء على الانترنت - الخدمات والتراخيص، أو على سبيل المثال، خدمات فس فس - التي لا تتطلب شحنة المادية - كل ما لا يغطيها باي بال حماية المشتري، وبالتالي المطالبات استرداد التكاليف ضده لن تنجح.


بعد أن قلت ذلك، الآن إبرازها على تداول الفوركس: وسطاء الفوركس تقديم الخدمات عبر الإنترنت، والتي يوافق التجار على المشاركة. تمويل حساب فوركس مع باي بال يقع تحت "السلع غير الملموسة" وفقا للمبادئ التوجيهية المشتري باي بال. السلع غير الملموسة غير مؤهلة للحصول على رد المبالغ المدفوعة، حيث لا توجد شحنة المادية للبضائع الموجودة.


اتجاهات: عدد من الوسطاء قبول انخفاض باي بال.


خلال الفترة 2017-2018 كان هناك اتجاه بطيء وثابت: عدد أقل من وسطاء الفوركس تبقي على قبول باي بال كوسيلة للإيداع / السحب. توقف العديد من استخدام باي بال خلال السنوات ال 2 الماضية، في حين أن عدد قليل فقط إضافة خيار باي بال، وبالتالي فإن قائمة وسطاء باي بال الفوركس هو الحصول على أقصر بشكل ملحوظ.


يا السماسرة إم من اليمن في الشرق الأوسط ونحن غير قادر على تحويل الأموال من البلاد، وأبدأ التفكير في حساب باي بال الآن لدي. ولكن سأرسل الأموال الناس إلى كل حيث أحتاج إلى وسيط أنني سوف ترسل له المال من إرساله إلى كوتري اخترت من قبل الغرب أو آخر.


أفا المالية يقبل باي بال للودائع والسحب.


وسوف يكون هناك دائما وسطاء باي بال، على الأقل وسطاء جدد تميل إلى أن يكون دائما مجموعة متنوعة أكبر من أساليب التمويل، وباي بال هو في كثير من الأحيان على القائمة.


BrokerGuru.


إزالة. شكرا لكم!


يرجى إزالة أسيتسفكس.


BrokerGuru.


تم فحصها وإضافتها.


الحد الأدنى للإيداع: 20 دولارا أمريكيا.


BrokerGuru.


. ربما ربما انها بسبب سياسات بايبال.


تبدو مثل المزيد من المزيد من السماسرة سحب تمويل الحساب مع باي بال. إيك الأسواق هو واحد آخر على القائمة التي اكتشفت. قد يكون راجعا إلى شرط ضيق من قبل باي بال كما هو مبين من قبلك.


BrokerGuru.


شكرا لكم! محدث.


أف - لا يمكننا العثور على معلومات حول الودائع بايبال و ليبرتي الاحتياطي على موقعه على الانترنت، فقط مونيبوكيرز وبطاقات الائتمان.


يرجى التكرم تقديم وصلة.


فقط التحقق من أرمادا طريقة الودائع. انهم دون تقبل باي بال!


العربية للوسطاء الماليين (أف) تقدم ليبرتي الاحتياطي وباي بال طرق الدفع أيضا.


BrokerGuru.


سيتم قريبا.


بروكيرغورو، يرجى تقديم صفحة للوسطاء قبول ليبرتيريزيرف للودائع & أمب؛ عمليات سحب.


باي بال خطير جدا المحفظة الإلكترونية لعقد أموالك هناك. يمكنهم تعليق حسابك تماما مثل هذا. ويمكنك أن تفعل شيئا. حتى إذا كان لديك محفظة شخصية للإنفاق، وأعتقد أنه يمكنك استخدامه، ولكن إذا كان لديك أي نوع من الأعمال تكون مستعدة. لدي تجربة سيئة جدا مع باي بال ويمكنك أن تجد العديد من الحالات مثل بلدي في شبكة الإنترنت.


BrokerGuru.


لا، نقطة التداول لا تقبل الدفع باي بال.


هل تقبل نقطة التداول معاملات باي بال؟


BrokerGuru.


شكرا لك أركوند!


arcond.


الرجاء إزالة باكسفوريكس:


BrokerGuru.


شكرا ستضاف.


بلز إضافة إمبروكيرز وأيضا استعراضه على موقع الويب الخاص بك.


BrokerGuru.


يقبل بنك فارنغولد الإيداع عن طريق باي بال ولكن انسحاب موس يكون عن طريق التحويل الإلكتروني. هذه المعلومات هي من الدردشة الحية مع مندوبهم.


BrokerGuru.


شكرا رحمانسل!


A متأخرة (أو في وقت مبكر) ميلاد سعيد X'mas لك.


على موقع بيبرستون، لا يوجد خيار إيداع عبر باي بال.


أواندا لا يمكن إيداع عن طريق باي بال وعدم سحب عن طريق باي بال لحسابات أوروبا.


BrokerGuru.


يجب أن تسأل الوسيط الخاص بك عن هذا، ولكن، كقاعدة عامة، يجب أن طريقة الانسحاب تتطابق مع طريقة الإيداع.


في قضيتك: إذا كنت إيداع عن طريق باي بال، وينبغي أن ترسل الانسحاب إلى حساب باي بال الخاص بك.


إذا أنا إيداع المال من خلال باي بال يمكنني سحبه من خلال حسابي المصرفي؟


BrokerGuru.


باكسفوريكس قبول باي بال.


BrokerGuru.


إنفستيشفكس لا تستخدم باي بال أي أكثر من ذلك. من الصعب جدا الحصول على المال الخاص بها. ما يصل إلى 2 أشهر الانتظار.


BrokerGuru.


تراديرشويسفكس هو يب ل فكس، الذي يقبل باي بال.


ترادرسشويسفكس لا تقبل باي بال.


BrokerGuru.


لم أسمع أي شيء عن وقف باي بال للعمل مع تجار الفوركس. العديد من وسطاء الفوركس مواصلة عملية باي بال إيداع / سحب لعملائها. قد يكون مجرد وسيط الخاص بك لم يعد يعمل مع باي بال؟ ثم ينبغي أن يكون اهتمامهم بشأن كيفية استرداد أموالك، وليس لك. يجب على الوسيط تقديم طريقة بديلة للانسحاب.


إيتفكستيش تقول لي أن باي بال لم يعد يتعامل مع الفوركس التجار. أنها ترفض استرداد الأموال بلدي إلى حساب باي بال بلدي. ما يعطي؟


BrokerGuru.


كانوا يستخدمون، ولكن ليس بعد الآن. لم أكن قادرا على العثور على أي ذكر من بايبال الودائع / الانسحاب الخيارات على موقعهم هذه المرة.


وأعتقد سمارترادفس يسمح إيداع باي بال وسحوبات. موقع ممتاز، ثنكس.


BrokerGuru.


الحق، لم يتم العثور على تمويل باي بال هذه المرة.


سأجري التحديثات. شكرا لكم!


ثينكفوريكس ليست باستثناء بايبال أنها باستثناء مونيبوكيرز يمكنك الثابتة والمتنقلة التحقق من ذلك.


BrokerGuru.


شكرا لك، تم تحديثه.


تاداولفكس يمكن سحب باي بال. في الأسبوع الماضي سحبت أموالي عن طريق باي بال لدفع فس من هذا الوسيط. أنها ترسل الأموال بسرعة كبيرة لحسابي في باي بال.


BrokerGuru.


جاديفس يقبل باي بال. لقد تم ارسال لي الانسحاب في غضون 30 دقيقة إلى 1 ساعة على استلام الطلب، الأموال الواردة في باي بال على الفور. أنا معجب جدا مع موقفهم. الرسوم تستحق ذلك.


الحد الأدنى للإيداع: 400 دولار أمريكي.


إيداع: نعم 4.4٪ تهمة + باي بال تهمة.


الانسحاب: نعم (سلك البنك إلى بايبال رسوم $ 25- $ 40) + باي بال تهمة.


BrokerGuru.


يرجى المحاولة لدينا بحث وسيط متقدم للحصول على قائمة وسطاء:


هو أي واحد هنا أن أقترح لي أفضل مواقع الفوركس التي إيداع وسحب المال عن طريق باي بال مع حساب الجزئي على الأقل 1 $


BrokerGuru.


BrokerGuru.


هل تعني أنك ترغب في رؤية صفحة حول الوسطاء الذين يقبلون ويبوني؟


بايبال وسطاء الفوركس.


عندما يتعلق الأمر بدعم خيارات الدفع، معظم وسطاء الفوركس التمسك الطرق القياسية مثل التحويلات المصرفية أو بطاقات الائتمان. على سبيل المثال لا الحصر، تقدم طرق بديلة للإيداع والانسحاب كذلك & نداش؛ مثل باي بال على سبيل المثال.


باي بال هو محفظة على الانترنت التي تقدم للمستخدمين عددا من الفوائد. ما نحب أكثر هو عدم الكشف عن هويته النسبية، وحقيقة أن المدفوعات سريعة وآمنة. عند الدفع باستخدام بايبال، لا تكشف عن بطاقة الائتمان أو تفاصيل البنك إلى التاجر (في هذه الحالة وندش]؛ وسيط) & نداش؛ وفي معظم الحالات تتم معالجة المعاملات الخاصة بك على الفور من خلال اتصال آمن، سل.


سحب باي بال عموما ليست فورية، ومع ذلك فهي سريعة جدا وندش]؛ بعض الوسطاء معالجتها within24 ساعة حتى تحصل على الأرباح الخاصة بك في حساب باي بال الخاص بك في اليوم التالي.


شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار حول باي بال هو أن هناك رسوم لإرسال الأموال إلى محفظة باي بال الخاص بك. إذا كنت تمولها ببطاقة ائتمان، على سبيل المثال، ستحتاج إلى دفع رسوم قدرها 0.30 + 2.9٪ من المبلغ المحول. إذا كنت تدير محفظة فوركس أكبر، يجب عليك أيضا أن نضع في اعتبارنا أن الحد الأقصى للمبلغ المسموح به صفقة باي بال واحد هو 10،000 $.


وفيما يلي هنا قائمة من وسطاء الفوركس، وقبول باي بال.


بايبال وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


روبأوفوريكس تطلق ترقية للعملاء التحقق.


أعلنت شركة روبأوفوريكس، وسيط الفوركس الدولي، اليوم عن إطلاق ترقية سخية لجميع العملاء الذين تم التحقق منهم، والذين يمكنهم الآن الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات والمكافآت التفضيلية. اقرأ أكثر.


مايزوس يضيف باي بال إلى خط المتابعة من طرق الدفع.


مايزوس، وسيط الفوركس مقرها قبرص، قد أضافت فقط باي بال، والمحفظة الإلكترونية، إلى مجموعة كبيرة من وسائل الدفع التي يمكن لعملائها استخدامها. اقرأ أكثر.


مايزوس يضيف باي بال إلى خط المتابعة من طرق الدفع.


مايزوس، وسيط الفوركس مقرها قبرص، قد أضافت فقط باي بال، والمحفظة الإلكترونية، إلى مجموعة كبيرة من وسائل الدفع التي يمكن لعملائها استخدامها. اقرأ أكثر.


باي بال المجرة - رعاية المدفوعات الخاصة بك على الانترنت. في الفضاء.


منذ يوم الجمعة، نحن التخمين بأن كنت تفضل قراءة شيء سخيف بدلا من تحليل آخر بعد من انخفاض سعر الذهب. لذلك هناك تذهب: باي بال هو إطلاق باي بال المجرة وندش]؛ المحفظة الخاصة بك على الانترنت لجعل المدفوعات في الفضاء. هناك هناك. إهدئ. اقرأ أكثر.


باي بال المجرة - رعاية المدفوعات الخاصة بك على الانترنت. في الفضاء.


منذ يوم الجمعة، نحن التخمين بأن كنت تفضل قراءة شيء سخيف بدلا من تحليل آخر بعد من انخفاض سعر الذهب. لذلك هناك تذهب: باي بال هو إطلاق باي بال المجرة وندش]؛ المحفظة الخاصة بك على الانترنت لجعل المدفوعات في الفضاء. هناك هناك. إهدئ. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


بايبال وسطاء الفوركس.


قائمة وسطاء الفوركس التي تدعم نظام الدفع باي بال كخيار لإيداع الأموال / الانسحاب. باي بال هو نظام الدفع مريحة على الخط الذي هو مقبول على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة. وسطاء الفوركس الذين يقبلون ودائع باي بال غالبا ما تكون شركات قائمة بذاتها، والتي يمكنك الوثوق بها. سوف تجد 17 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


ميتاترادر ​​4 أفاترادر.


أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.


ميتاترادر ​​4 أواندا منصة التداول الإلكتروني.


كفتك / نفا، 0325821 فكا (أوك)، 54257 فسا (جابان)، 1571 كانتو لوكال فينانس ديبارتمنت (جابان)، 2137.


ميتاترادر ​​4 زستاتيون زموبيل.


نمف (اسبانيا)، 40 البنك الوطني التشيكي، 27867102 فكا (أوك)، 522157 فسا (بولندا)، دم-M-4021-57-1 / 2005.


ميتاترادر ​​4.


بايبال هو على الارجح الاكثر شعبية الدفع عبر الإنترنت في العالم، أو على الأقل في أجزاء من العالم حيث أنها تعمل بكامل طاقتها. ومع ذلك، باي بال ليست شعبية في الفوركس. قد ترغب في اختيار وسيط يقبل دفعات باي بال في الحالات التالية:


يمكنك استخدام بايبال لكل شيء آخر ولا ترغب في البدء في استخدام أي طريقة دفع أخرى. تريد المزيد من الأمن لتحويل الأموال الخاصة بك. لم الوسيط لا الائتمان الخاص إيداع؟ إعادة مال! إذا كان بعض وسيط يقبل باي بال، فهذا يعني أنه ليس شركة احتيال، على الأقل حتى الان. كنت لا تمانع رسوم باي بال. أو ربما، هو سبب لبدء التفكير فيها.


الفوركس مع باي بال.


باي بال هو، من دون أدنى شك، واحدة من أفضل وأكثر تطمح خيارات الدفع عبر الإنترنت. يمكنك مزامنة حساب باي بال الخاص بك مع العديد من وسائل الدفع مثل بطاقات الائتمان أو حساب مصرفي بحيث هناك & # 8217؛ ق دائما التوازن في حساب باي بال الخاص بك. هذا أمر فريد إلى حد ما. الودائع مع باي بال لا تهمة التاجر نفسه لأن وسيط الفوركس يتفوق رسوم إيداع باي بال.


بايبال كانت تستخدم أساسا ل إيباي، باي بال & # 8217؛ s الشركة الأم، ولكن هو الآن متاحة أيضا في وسيط الفوركس. في هذه المقالة على & # 8220؛ إيداع الفوركس مع باي بال & # 8221؛ نحن نقدم وسيط الفوركس الأكثر شعبية، حيث يمكنك الدفع عن طريق باي بال.


بايبال و إتورو.


أصبح إتورو على الأرجح وسيط الفوركس الأكثر شعبية. إتورو & # 8217؛ s النهج المبتكر هو أن تداول العملات الأجنبية من المفترض أن تكون سهلة قدر الإمكان. من خلال جعل منصة الفوركس بسيطة قدر الإمكان، إتورو كان قادرا على جذب الكثير من التجار الفوركس المبتدئين. على الرغم من أن إتورو كان فقط في الأعمال التجارية لمدة أربع سنوات أنها ناجحة جدا، على أقل تقدير. مع إيداع منخفضة تصل إلى 50 $ يمكنك بدء التداول. وبالطبع يمكنك جعل الودائع الخاصة بك باستخدام باي بال.


بايبال و إيسيماركيتس.


وسيط فوركس آخر يقدم باي بال كخيار دفع هو إيسيماركيتس. وقد تم إيسيماركيتس في السوق منذ عام 2001، ويقدم أقصى قدر ممكن من الرافعة المالية من 1: 100. التداول في إيسيماركيتس هو، كما يوحي اسمها، بسيطة قدر الإمكان، وبالتالي فإنه ليس من الضروري لتحميل برامج الفوركس. كما يوفر إيسيماركيتس فرصة فريدة من نوعها أن المخططات يمكن تجميد & # 8211؛ على الأقل في المدى القصير. يمكنك أيضا إجراء وديعة مع باي بال في إيسيماركيتس.


باي بال وأفا فكس.


واحدة من أكبر وسيط الفوركس هو أفا فكس. يتم تخزين أموال المتداولين في أفافكس في كومرزبانك في فرانكفورت & # 8211؛ البنك الذي يمكن أن تثق حقا. أفافكس يقدم فروق ثابتة وبطبيعة الحال طريقة إيداع بايبال.


بايبال و فينيكسو.


أول مزود فوركس نود أن نقدمه هو فينيكسو. عملت فينيكسو في سوق الفوركس لسنوات الآن وتتمتع بشعبية كبيرة. ويستند فينيكسو في قبرص ويقدم التداول في المتصفح الخاص بك ومع ميتا التاجر 4. فينيكسو يدعم المدفوعات مع باي بال.


أسئلة وأجوبة حول باي بال الفوركس.


هل يجب علي دفع رسوم عند الإيداع مع باي بال؟


لا، يتم أخذ رسوم من قبل وسيط الفوركس في التي أنت & # 8217؛ إعادة إيداع. أنت، والتاجر، لا تدفع أي رسوم. إذا قمت بإيداع 1000 $، بالضبط $ 1000 الأراضي في حساب الفوركس الخاص بك.


كيف يمكنني تمويل حساب بايبال الخاص بي؟


تمويل حساب باي بال الخاص بك هو ممكن عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان. يمكنك الجمع بين كل من طرق الدفع مع حساب باي بال الخاص بك، ولكن يجب اختيار طريقة الدفع الأساسية. إذا قمت بالاتصال بحساب بايبال الخاص بك مع البنك الذي تتعامل معه، فسيتم محاسبتك على عملية التحقق من الحساب الصغيرة التي يتم إيداعها مرة أخرى في حسابك بعد التحقق. التحقق ليس ضروريا لبطاقات الائتمان.


يمكن أن يكون هناك مشاكل مع إيداع باي بال؟


لا توجد مشاكل معروفة مع الودائع باي بال اعتبارا من اليوم.


كيف يمكنني حماية حسابي باي بال؟


يجب عليك دائما استخدام كلمة مرور لحساب بايبال الذي لا تستخدمه في أي مكان آخر. للأسف، عند استخدام نفس كلمة المرور في مكان آخر، على سبيل المثال في منتدى، فإنه من الممكن أن تحاول كلمة المرور نفسها لحساب باي بال الخاص بك. تأكد من تجنب ذلك. ومع ذلك، إذا كان هناك شيء ينبغي أن يحدث، يمكنك حل النزاعات مع باي بال بسهولة.


هل هناك أي رسوم لتغطية عند إيداع مع باي بال؟


نعم، ولكن وسيط الفوركس الموثوق به يغطي هذه الرسوم وليس التجار. لذلك لا يجب أن تهتم بهم عند إجراء إيداع. فيما يتعلق بالسحب يجب عليك أن تسأل وسطاء محددين عن رسوم السحب. عادة ما تكون هناك رسوم صغيرة لتغطية تكاليف الدفع.


أفضل الوسطاء التي تقبل باي بال.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة ل باي بال.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية ل باي بال!


قام 5327 تاجر بالنقر على أفاتريد هذا الشهر.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


الأسواق.


تقدم خمس طرق للتجارة: الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، إتف وعقود الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


هي الأسواق.


تقدم طريقتان للتجارة: عقود الفروقات، الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


Pepperstone.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


TrioMarkets.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


Bulbrokers.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


كفي الأسواق.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجل عالية ل بايبال (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وليس) مناسبة ل (الانتقال إلى القسم) مقارنة في العمق من كبار الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على باي بال إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة لباي بال، والذي يأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 2 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لتجار مختلفين بما في ذلك حساب مصغر، حساب صغير، / مقارنة-فوريكس-سماسرة / فيب-أكونتس / '> حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل Plus500 مقابل شتب.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد Plus500 و شتب؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


فوائد اختيار الوسيط الذي يقبل باي بال.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في فتح حساب مع وسيط الفوركس، وهناك العديد من العوامل التي تحتاج إلى النظر فيها. أولا، ينبغي أن يكون السمسار المعني منظم و جدير بالثقة. في حين أن الميزات الأخرى مثل مجموعة واسعة من الأصول الأساسية والفروق القابلة للتمديد هي مهمة، وطرق الدفع هي بنفس القدر من الأهمية - كما يجب أن تكون قادرة على سحب وإيداع الأموال.


ما هو باي بال؟


كما تعرف الشركة نفسها، انها خدمة الانترنت التي تسمح لك لجعل المدفوعات، وإرسال الأموال وكذلك قبول المدفوعات من أشخاص آخرين دون المساس المعلومات المالية الشخصية الخاصة بك. ويمكن استخدامه لرجال الأعمال وكذلك الاحتياجات الشخصية.


نمت باي بال لتصبح منصة الدفع عبر الإنترنت المقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم اليوم، على الرغم من أنه خرج من مفهوم مختلف تماما. بدأت في البداية في ديسمبر 1998 عندما كان يعرف أولا باسم كونفينيتي. وبدأت الشركة التي أنشأت البرمجيات الأمنية للأجهزة المحمولة، والعقول العظيمة وراء ذلك ماكس ليفشين، لوك نوسك، كيفن هوري وبيتر ثيل.


بايبال ثم نمت من كونفينيتي كخدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت في عام 1999، بتمويل من بليرون فينشر.


خدمات باي بال.


شيء واحد أن يجعل باي بال خيار دفع كبير هو أنه من السهل جدا للاستخدام. مع عدد قليل من النقرات، يمكنك جعل الودائع الفورية. وتقدم خدمة باي بال التغطية في 202 بلدا في جميع أنحاء العالم وفي 52 عملة مختلفة، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على أوسد، كاد، ور، دك، جبي، غبب و إنر. يمكنك أن ترى البلدان المشمولة من هنا.


باي بال كما يدعم مجموعة واسعة من منصات الدفع بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر الخدمات المصرفية الإلكترونية، خطة و مسن. باي بال يسمح لك لجعل المدفوعات عبر الإنترنت من خلال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك إيداع الأموال إلى حسابك، وإرسالها على الفور إلى وسيط الخاص بك وتلقي العائد الخاص بك وسحبه إلى البنك الذي تتعامل معه. ويوفر منصة آمنة وآمنة على الانترنت لإرسال الأموال وتلقي الأموال إلكترونيا.


رسوم باي بال عادلة جدا وتناسب التاجر. لا توجد رسوم يتم دفعها شهريا لمعالجة الدفع. رسوم الدفع ل بايبال تختلف وفقا لموقعك وطريقة الدفع المستخدمة. إذا قمت بإجراء عملية شراء، فإنك لا تتحمل أي رسوم على الإطلاق. إذا تم البيع، فإنك تتحمل 2.9٪ من القيمة الإجمالية بالإضافة إلى 0.3 $ إضافية لكل عملية بيع. ما هو عظيم مع باي بال ليست هناك رسوم خفية، سواء جعل المدفوعات أو المشتريات.


عند إجراء الدفع إما باستخدام بطاقة الائتمان أو حساب باي بال الخاص بك، ووقت المعالجة الفوري. يتم خصم الأموال على الفور من حسابك. المدفوعات عن طريق إشيكس تأخذ 2-3 أيام عمل. سحب الأموال إلى حسابك المصرفي يستغرق حوالي 2 إلى 3 أيام عمل. هناك أيضا خيار بطاقة الخصم باي بال التي تمنحك إمكانية الوصول الفوري إلى أموالك بعد.


كمتداول، فإن معرفة سياسات رد المبالغ المدفوعة لخدمة الدفع مهمة جدا. في الأساس، يتم رد المبالغ المدفوعة من خلال سياسة حماية المشتريات ويسري على شراء المنتجات ولكن ليس على الخدمات. واعتبارا من يونيو 2018، باي بال تحديث سياساتها اتفاق المستخدم. وقد أثرت التحديثات أساسا على القسم 11 (حماية البائعين) والباب 13 (حماية المشترين). وتستبعد تحديثات السياسة الأخيرة عددا من الأنشطة من حماية المشتريات. وتشمل هذه الأنشطة على سبيل المثال لا الحصر الأنشطة التي تتطلب رسوم دخول وجوائز، مثل المقامرة والألعاب. بما أن تداول الأسهم هو خدمة ويتطلب دفعات دخول، فإنه يتم استبعاده من الأنشطة المؤهلة للحصول على تعويض.


وهذا يعني أن سياسات رد المبالغ المدفوعة لا تنطبق على تداول الفوركس. ومع ذلك، يمكنك تقديم النزاع الخاص بك ومحاولة حل القضية إذا كنت تريد. إذا لم تكن قادرا على حل نزاع مع الوسيط الخاص بك، يمكنك التوجه إلى مركز القرار باي بال واتبع الإرشادات الواردة.


مزايا استخدام باي بال لتمويل حساب التداول الخاص بك.


هناك الكثير من الفوائد من استخدام باي بال لتداول العملات الأجنبية، ولكن فقط لقائمة عدد قليل:


• انها بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. مع عدد قليل من النقرات، يمكنك جعل الودائع الخاصة بك.


• لديها تغطية واسعة. وهو متاح دوليا في أكثر من 200 دولة و 52 عملات بما في ذلك ولكن لا تقتصر على أوسد، غبب، كاد،


• لا يحتاج تجار الفوركس إلى بطاقة ائتمان حيث يسمح حساب بايبال باستلام وإرسال الأموال إلى ما يصل إلى 202 دولة حول العالم، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا. عرض جميع البلدان من هنا.


• المدفوعات الفورية والسحب يستغرق وقتا أقل للتفكير في حسابك المصرفي.


• انها مفيدة للتجار الفوركس الدولي حيث يتم فرض عمولات في الحد الأدنى من 2.9٪ + 0.3 دولار أمريكي لكل معاملة.


• تتم معالجة المدفوعات عن طريق بطاقات الائتمان أو رصيد حساب باي بال على الفور.


• سحب الأموال إلى حساب مصرفي يستغرق أكثر من 3 أيام عمل للتفكير في حساب مصرفي بمجرد الموافقة من قبل البنك الذي تتعامل معه.


• تعترف شركات الفوركس بايبال كطريقة دفع لتسريع المعاملات. مع عدد لا نهاية لها من الفوائد للتجار الفوركس، باي بال هو بالتأكيد أسهل الراحة التي أي تاجر يمكن أن تحتاج من أي وقت مضى.

No comments:

Post a Comment