Sunday 25 February 2018

فوريكس سواب فري أكونت


حساب الفوركس الإسلامي.
حول الفوركس الحسابات الإسلامية.
تسمى أيضا حسابات خالية من المبادلة، حسابات الفوركس الإسلامية لا تعاني من التمديد أو تبادل الفائدة على المواقف بين عشية وضحاها، والتي في معتقدات الإسلام غير مقبولة. وتقدم لعملائنا حسابات إسلامية وفقا للمعتقدات الإسلامية.
إنشاء حساب فوركس إسلامي.
من بين 3 خطوات تسجيل سهلة لحسابات التداول، يمكن اختيار خيار حساب بدون مبادلة:
الحصول على حسابك التحقق من صحة، بعد تسجيل الدخول إلى المنطقة للأعضاء.
تقديم طلب حساب إسلامي.
يتم إضافة حالة خالية من المبادلة إلى حساب التداول الخاص بك مع إخطار البريد الإلكتروني لك بمجرد تلقي طلبك من قبل قسمنا ذات الصلة. يرجى العلم بأن الحق في الحصول على حالة التبادل الحر الممنوح تم إلغاؤه محفوظة من قبلنا في حالات إساءة الاستخدام بأي شكل من الأشكال للحساب الحقيقي.
لا توسيع انتشار، لا تنتهي، لا رسوم خفية ولا عمولات.
لا توجد رسوم مبادلة / الفائدة على المواقف بين عشية وضحاها لا اتساع فروق الأسعار لا توجد عمولات مباشرة لا قيود زمنية على المراكز التي لا توجد تكاليف خفية، لا إعادة تسعير الحد الأقصى للرافعة المالية & # 8211؛ 888: 1 التنفيذ في السوق في الوقت الحقيقي & # 8211؛ 100٪ نفس الشروط للتجارة من خلال جميع أنواع الحسابات المختلفة. لحظة وحرية الوصول إلى جميع المنصات لمديري الحسابات التجارية توفير مخصصة 24/5 الدعم للعملاء.
حسابات وسيط الفوركس العادية تختلف كثيرا عن الحسابات الإسلامية التي نقدمها. ويبرز الفرق الرئيسي من قبل العديد من شركات الفوركس لتحل محل رسوم إضافية مع فروق أسعار موسعة بينما نقوم بتخفيض جميع الرسوم الإضافية على حساباتنا الإسلامية.
وفقا للقوانين الدينية الإسلامية، يحظر دفع الفائدة على التجار الإسلاميين. تحويل رسوم الفائدة إلى نوع آخر من الرسوم يجعل من رسوم لا تزال تغطي نفس رسوم الفائدة. اسم المقنعة لتنفيذ هذه التقنية هو مبادلة خالية. إن التزامنا بتحقيق أفضل الشروط الأخلاقية والعادلة للتجارة يدعم إدانة شركتنا القوية لهذه الممارسات.
ما هو حساب الفوركس الإسلامي؟
وفقا للشريعة أو الشريعة الإسلامية، يحظر على المؤمنين الإسلاميين إعطاء ذلك من أجل كسب مصلحة. ويشمل التطبيق الحرفي لهذا القانون أرباح فوائد تجارة الفوركس. من أجل تمكين تداول العملات الأجنبية للمسلمين دون انتهاك الشريعة الإسلامية، تم طرح فكرة حسابات الفوركس الإسلامية من قبل العديد من وسطاء الفوركس التي تقدم 'لا يوجد تداول الفوركس' يعني تداول الفوركس بدون فوائد.
بعد إجراء فحوصات تفصيلية لخيارات تداول الفوركس الإسلامي المزدهرة، سنقدم تحليلا مقارنا واضحا لتسهيل اختيار حساب الفوركس الإسلامي المثالي لنفسك. معظم الوسطاء يرحبون بالقرارات للتغيير من حساب الفوركس العادي إلى الخيار الإسلامي مع التحولات السريعة والسهلة. وقد تم تسليط الضوء على هذه القدرة أدناه في الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع معلومات ذات صلة أو توصيات حساب الفوركس الإسلامي.
عند اتخاذ خيار للوسيط الذي يقدم تداول الفوركس الإسلامي، دائما النظر في الماضي نوع الحساب ووضع المزيد من التركيز على شروط التجارة والخدمات التي تقدمها السماسرة في الاعتبار. مقارنة الحسابات المفتوحة مع وسطاء مختلفة تساعد في بعض الأحيان في اختيار الذي تريد أكثر أو أفضل أداء منصة. في البحث عن أفضل خدمة العملاء أو منصات التداول، غالبا ما يختار التجار الذهاب للحصول على فروق أسعار أعلى. تأكد دائما من أن جميع الخيارات المتاحة لك قد تم النظر فيها قبل اتخاذ خيار على وسيط الفوركس الإسلامي الخاص بك. سيكون بالتأكيد قرارك أسهل بعد قراءة استعراض وسطاء الفوركس النظر.
الوظائف ذات الصلة.
تداول الفوركس للمبتدئين.
الفوركس وسطاء الحيل القائمة.
ترك الرد إلغاء الرد.
اعلانات مموله.
احدث التعليقات.
إريش 18 أكتوبر 2017.
اعلانات مموله.
تنويه المخاطر: لن يكون ريفيو فوركس مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات Review4Forex أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

مبادلة الحسابات الحرة أو الحسابات الإسلامية.
وعلى الرغم من أن اسم الحساب يرتبط بالدين، فإن عبارة "الحساب الإسلامي" بعيدة كل البعد عن الدين. ويقدم هذا النوع من الحسابات للمسلمين، الذين يحرم دينهم، أو أفضل من قانون الشريعة، من العمل مع الحسابات، حيث يتم تطبيق المبادلة.
سواب & # 160؛ - انها نوع من اللجنة، التي يتم تحميلها لنقل المراكز المفتوحة خلال الليل.
ما هو سواب.
سواب & # 160؛ - انها نوع من اللجنة، التي يتم تحميلها لنقل المراكز المفتوحة خلال الليل. كل هذا هو أن كل أمر داخل اليوم على سوق العملات يتم تضمينها إلى فئة بقعة من الصفقات. وفقا لذلك، يتم الوفاء الكامل تسليم المبلغ في اليوم التالي. ومع ذلك، هناك الكثير من التجار الذين يستخدمون هذه الفرصة على الفوركس ولا يغلقون مواقفهم في نهاية اليوم. يريد البعض الحصول على المزيد من الأرباح في يوم التداول الجديد، والبعض الآخر يترك الصفقات غير المربحة والأمل، أنه بحلول السوق في اليوم التالي سوف تبدأ في التحرك في الاتجاه المعاكس، وهو أمر جيد بالنسبة لهم، ونتيجة لذلك، فإن الخسائر تتغير إلى الربح. وفي كلتا الحالتين، سيتم نقل الموقف، الذي يفتح خلال النهار، إلى اليوم التالي. يتم إغلاق هذه الصفقات في نهاية اليوم وفتحت في بداية اليوم التالي تلقائيا. هذه هي عملية المبادلة.
يقوم الوسيط بعمل رسوم على العمولة وفقا للقيمة الحالية لمعدلات أزواج العملات. في الحالات المختلفة، يمكن أن تكون هذه القيمة إيجابية، وكذلك سلبية. ويقيد المبلغ الإيجابي على حساب التاجر، يتم خصم سالب. هذا المبلغ هو مبادلة. انها المعتادة لسوق الفوركس. لذلك، بعض الوسطاء، من أجل حماية عملائهم، واقتراح الحسابات الإسلامية، والتي هي مبادلة مجانا. في حين التداول على هذه الحسابات، لن يكون هناك مبلغ المبادلة الفضل أو الخصم من الحساب.
كيفية فتح حساب إسلامي.
لفتح هذا الحساب، يجب أن تتعلم القواعد والمصطلحات. وتعتبر هذه اللحظة مهمة جدا، لأن هذه القواعد تحدد تعاملاتك في المستقبل. بعد ذلك، يجب على التاجر تقديم الوثائق والأدلة على الواقع، أنه يبشر حقا هذا الدين.
مبادلة حسابات مجانية تعطي الفرصة للتاجر للهروب من ضرورة السيطرة على حجم سعر الخصم العملة في كل وقت، ويجعل التداول أكثر بساطة.
لنقل حساب ستاندارد أو ميني أو إن زيرو إلى مجموعة حسابات المقايضة المجانية، تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على الدعم والحصول على مساعدة مؤهلة وسيتم نقل حساباتك إلى مجموعة المبادلة المجانية في حال استيفاء جميع المتطلبات.
مبادلة حسابات مجانية تعطي الفرصة للتاجر للهروب من ضرورة السيطرة على حجم سعر الخصم العملة في كل وقت، ويجعل التداول أكثر بساطة. كما أنه يساعد على الأخذ بعين الاعتبار لجنة لنقل الموقف مقدما في حين حساب نتائج التداول المخطط لها.
في حين التداول في ظل شروط حساب التبادل الحر، عملاء جوستفوريكس لا تفقد ولا تتلقى أي أموال في حين يتم نقل النظام المفتوح إلى اليوم التالي. عقد موقف فتح لفترة طويلة من الزمن، والتاجر لا ينبغي أن تقلق بشأن خصم مثل هذه العمولة كما مبادلة.
بواسطة جوستفوريكس، 2017.08.26.
تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

تبادل التداول مجانا.
التداول المجاني مبادلة ممكن على حساب فريشفوريكس خاص حيث لا يتم جمع دفع المبادلة. على التمديد تدفع فقط عمولة ثابتة والتي لا تعتمد على أسعار الفائدة. حساب مسلم هو نوع حساب ممتاز لكلا التجار الذين يعملون على استراتيجيات طويلة الأجل والتجار المسلمين ممارسة الشريعة. تتوفر خدمة مبادلة أو حساب إسلامي على أي حساب تداول: كلاسيك MT4، ماركيت برو MT4 وحتى محترف إن MT4.
تريد العمل دون مبادلة.
التجارة في استراتيجيات طويلة الأجل ويفضل العمولة الثابتة.
اختيار مبادلة مجانا!
لجنة الحسابات الحرة للمبادلة:
تتوفر خدمة الحساب الإسلامي (سواب-فري) على حسابات MT4 و ماركيت برو MT4 و إن MT4. يقوم العميل بتنشيط الخدمة بنفسه في عملية تسجيل الحساب. الخدمة غير متوفرة للحسابات المفتوحة سابقا. لا يمكن إلغاء تنشيط الخدمة على حساب في مثيل العميل. للرفض من هذه الخدمة، يمكن للعميل فتح حساب تداول جديد. عندما يتم تفعيل خدمة (الحسابات الإسلامية)، لا يتم خصم (الاستحقاق) من المبادلة. وبناء على ذلك، تقوم الشركة بخصم عمولة ثابتة من الحساب التجاري للعميل لتدوير المراكز المفتوحة خلال الليل. لا يتم جمعها لعطلة نهاية الأسبوع (من السبت إلى الأحد والأحد إلى الاثنين). وتحدد أسعار اللجان في الجدول الذي يشكل جزءا لا يتجزأ من هذه القواعد. تحتفظ الشركة بحق إلغاء الخدمة على حساب العميل في أي وقت وفقا لتقديرها بعد إخطار العميل بالبريد الإلكتروني المحدد أثناء التسجيل. في حالة تعطيل الخدمة، تبدأ الشركة في اقتطاع (الاستحقاق) مقايضة على أساس شروط التداول العادية المحددة على موقع الشركة. ال يحق للعميل طلب أي نوع من إعادة التقييم بناء على المقايضات التي يتم احتسابها خالل الفترة التي تكون فيها الخدمة نشطة. يحق للشركة تعديل الشروط والأحكام الحالية لمبادلة خدمة مجانية والعمولة لأسعار العملات والعقود مقابل الفروقات في أي وقت دون إشعار مسبق من العميل.
كيفية تفعيل؟
خيار سواب فري.
لا تدفع مقابل مبادلة!
وغالبا ما يسمى حساب التداول المبادلة الحساب الإسلامي أو الإسلامي كما تم إنشاء هذا الحساب للتجار الذين يتبعون الدين الإسلامي. وفقا لقوانين الإسلام، والواقع هو أن الشريعة الإسلامية، أي عمليات تجارية، عندما يدفع أحد الطرفين أو يحصل على نسبة معينة من الجانب الآخر، محظور. ويفترض الحساب الإسلامي تلك الصفقات على أي زوج من العملات عند نقل الموقف خلال منتصف الليل، لا يتم أخذ المتداول ولا يتم احتساب أي مبلغ على الرغم من حجم موقف فتح. هذا الحساب لا يأخذ في الاعتبار تأثير المبادلة ويتيح لصاحبها الفرصة لعقد مراكز مفتوحة إلى أجل غير مسمى، دون أن ينمو في اتجاه إيجابي أو سلبي من لجنة لنقل التجارة. في هذه الحالة، يمكن أن تعتمد نتيجة التداول على تغيير في أسعار الصرف خلال الفترة المحددة. وبفضل هذه الميزة، أصبح هذا النوع من الحسابات شائعا ليس فقط في البلدان الإسلامية ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم.
لا تحتاج إلى القيام بأنشطة صعبة ومؤلمة للاتصال بهذه الخدمة. وهو ما يكفي لفتح حساب جديد واختيار الخيار سواب الحرة. هذا كل شيء! كنت التجارة مع أي مبادلة والتجارة وفقا لتقاليدك أو عادات فقط.
ليس عميل حتى الآن؟
يصبح حساب تجريبي.
يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

الحسابات الإسلامية.
تقدم روبأوفوريكس نوع حساب محدد & نداش؛ حسابات التبادل الإسلامي. بدلا من المقايضة، يتم تحميل أصحاب حسابات المبادلة الحرة عمولة ثابتة، والتي تعتمد فقط على نوع من زوج العملات وعدد من القطع المفتوحة، ولكن ليس على البنوك الصادرة و [رسقوو]؛ اسعار الفائدة. تم إنشاء هذا النوع من الحسابات خاصة للعملاء من المعتقدات الإسلامية، الذين لا يسمح لهم بالتداول مع المقايضة بسبب قوانين الشريعة.
تسجيل حساب مبادلة مجانا:
افتح حساب تداول ل.
الاتصال بنا.
* - & كوت؛ سواب-فري & كوت؛ الخدمة متاحة فقط ل سنت و حسابات ميتاتريدر 4 القياسية، فضلا عن حسابات فيكس-أفيليات و برو-أفيليات. & كوت؛ سواب فري & كوت؛ الخدمة غير متوفرة للحسابات مع بتك كعملة أساسية.
عند تغيير نوع حسابك إلى سواب-فري، تبقى جميع شروط التداول الأخرى سليمة، وتعتمد العمولة الليلية فقط على الصك وعدد العقود المفتوحة.
الأحكام العامة.
ومثل، مبادلة خالية ومثل. تتوفر الخدمة للأنواع التالية من الحسابات المستندة إلى MetaTrader4: فيكس-سينت و برو-سينت و فيكس-ستاندارد و برو-ستاندارد و برايمي و فيكس-أفيليات و برو-أفيليات. & كوت؛ سواب فري & كوت؛ الخدمة غير متوفرة للحسابات مع بتك كعملة أساسية.
عند تغيير نوع حسابك إلى سواب-فري، تعتمد عمولة ليلة وضحاها فقط على الصك وعدد من القطع المفتوحة. تبقى جميع شروط التداول الأخرى هي نفسها.
لتمكين & كوت؛ سواب-فري & كوت؛ ، عليك فتح حساب يستند إلى MetaTrader4 في ​​منطقة الأعضاء الخاصة بك. بعد ذلك، اتصل بالدعم المباشر أحد الطرق التالية:
أحد المتطلبات الأساسية لتغيير نوع الحساب إلى & كوت؛ سواب فري & كوت؛ واحد هو عدم وجود مواقف مفتوحة على ذلك.
للعميل الحق في رفض الخدمة في أي وقت. لإجراء ذلك، اتصل بالدعم المباشر.
يرجى ملاحظة أن روبأوفوريكس تحتفظ بحق رفض العميل & كوت؛ سواب-فري & كوت؛ الخدمة في أي وقت دون إعطاء أي أسباب و / أو إشعار مسبق. في حالة تعطيل الخدمة من قبل الشركة، سيتم فرض رسوم على المبادلة وفقا للشروط المحددة على موقعها الإلكتروني الرسمي.
أسعار العمولات لحسابات المقايضة الإسلامية.
عند تغيير نوع حسابك إلى & كوت؛ سواب-فري & كوت ؛، لا يتم فرض رسوم على مبادلة؛ ومع ذلك، فإنك تدفع عمولة ثابتة لليلة واحدة للمناصب المفتوحة.
** - العمولة المحددة في الجدول هي ل 1 قطعة قياسية. يتم احتساب مبلغ العمولة، الذي يتم شطبه كل يوم في الساعة 12:00 صباحا من وقت الخادم، على النحو التالي:
العلامة & lt؛ & GT جنة. = & لوت؛ كوميسيون فور 1 لوت & غ؛ * & لوت؛ عدد اللوتس & غ؛
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

حساب تبادل العملات الأجنبية
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

No comments:

Post a Comment